Thursday 1 March 2018

H4 نظام الفوركس


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.


فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.


سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.


H1 و H4 ينصح الإطار الزمني، حتى لو كان نظام التداول يعمل على جميع الأطر الزمنية، من 1 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي وسهلة لفروة الرأس معها.


مؤشر ترينديسيمو كل الأزرق فترة الاتجاه التصاعدي فوق 0 خط و اللون الأزرق ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​التصاعدي (الخط الأصفر التصاعدي و أعلى خط الجير التصاعدي)


مؤشر ترينديسيمو كل الأحمر فترة الاتجاه نزولا أسفل 0 خط واللون الأحمر ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​الهبوط (الخط الأصفر إلى أسفل وأدناه خط الجير النزولي)


دقة عالية ترينديسيمو-رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع T & # 038؛ C عجائب مؤشر إشارة أفضل سوبر بسيطة & # 038؛ إيسي فوريكس ترادينغ سيستيم. حر. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. أرباح عالية بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية مع الاتجاه منحنى السلطة مؤشر مخصص بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ بولينجر باندز هي تقنية. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية إستراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى مؤشر الماكد ومؤشر سار مكافئ مؤشر فوركس تريند-فولوينغ مومنتوم ونظام التداول. دقة عالية. سوبر عالية الدقة M15 الفوركس استراتيجية التداول مع معلومات متعددة مؤشر سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر. دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية M30 الفوركس تريند لينس الأسعار مستويات استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية للغاية M30 نظام التداول الفوركس. فوركس تريند لين. الفوركس أرباح عالية دقة عالية مكافئ سار نظام مع متوسط ​​متحرك بسيط و أتر نسبة الفوركس أرباح عالية دقة عالية نظام تداول الفوركس & # 8211؛ هذه.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص & رديقو؛


حقا & # 8230؛ استراتيجية كبيرة على إطارات كبيرة.


بدا جيدا جدا حتى أجري اختبار خلفي مع ذلك: عند مقارنة الرسم البياني للمؤشرات (مؤشر فترة الاتجاه) من الرسم البياني الاختباري الخلفي ومخطط حي (بمعنى أن الرسم البياني المباشر قد تم بالفعل & # 8216؛ تم تحديثه & # 8217؛ من خلال فتح وإغلاقه)، ظهرت إشارات الشراء / البيع على الرسم البياني الاختباري الخلفي بعد عدة ساعات من الرسم البياني الحي و # 8230؛ أيضا، تختفي الأسهم من الرسوم البيانية، مما يشير كذلك إلى أن المؤشرات & # 8216؛ إعادة رسم & # 8217؛ وجعل النظام تبدو جيدة حقا على البيانات التاريخية. الاستنتاج: واحد أكثر نظام إعادة طلاء التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا وتبين أيضا أن يكون بالضبط أن 🙂


أفضل نظام H4.


لا يوجد تفسير كبير لهذا النظام. يتم إرفاق كل ما تحتاجه.


فقط اتبع القواعد. إعدادات املؤشر املعدلة بالفعل لإلطار الزمني H4.


مرحبا شكرا لهذا حصة لطيفة يمكنك مشاركة أيضا القالب و كروس سينغال.


لا يوجد تفسير كبير لهذا النظام. كل ما تحتاجه هو إرفاق. فقط اتبع القواعد. إعدادات المؤشر ضبطها بالفعل ل H4 الإطار الزمني. حظا سعيدا.


بناء على طلب قمت بإجراء تحسينات صغيرة مضيفا مؤشر إشارة والقوالب للإطار الزمني H4 و H1. مؤشرات الاتجاه هي مع إعدادات مختلفة لكل إطار زمني، والآخران هي نفسها لكلا الإطارين الزمنيين. حظا طيبا وفقك الله.


شكرا جون هل يمكن أن يرجى شرح كيفية استخدام تلك الملفات؟ شكرا واين.


شكرا جون هل يمكن أن يرجى شرح كيفية استخدام تلك الملفات؟ شكرا واين.


استخراج ملف رار ونسخ كافة المؤشرات في ميتاتريدر / الخبراء / مؤشرات المجلد والقوالب في ميتاتريدر / قوالب القوالب. فتح منصة MT4، من فتح مخطط جديد مع زوج العملات حسب اختيارك، انقر بزر الماوس الأيمن على، في قالب العثور على القائمة، وتحميل في وانت القيام به.


شكرا جون لديك واحدة جيدة.


ما هي الأزواج التي تعمل على أفضل وجه؟ أو هل لم تختبره كثيرا؟


عندما تحميل قالب الخاص بك من تحسين الإصدار الخاص بك، إلا أن سما تظهر على الرسم البياني.


لا يوجد تفسير كبير لهذا النظام. كل ما تحتاجه هو إرفاق. فقط اتبع القواعد. إعدادات المؤشر ضبطها بالفعل ل H4 الإطار الزمني. حظا سعيدا.


يبدو أن العمل على بلدي محاكاة التجارة.


سوف نحاول اليوم على التداول التجريبي.


عندما تحميل قالب الخاص بك من تحسين الإصدار الخاص بك، إلا أن سما تظهر على الرسم البياني.


تحتاج إلى إضافة المؤشرات يدويا وحفظ القالب مرة أخرى.


اختراق-55.


برياكوت-55 & # 8211؛ الاستراتيجية التي تستخدم فقط 45 فترة إما وليس أي مؤشرات أخرى. وهو يعمل على مفهوم الخروج وبسيط جدا. ومع ذلك، فقط التجار من ذوي الخبرة هي أكثر ملاءمة لتداول هذه الاستراتيجية كما الانفجارات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى وهمية خارج مع عكس السعر مرة أخرى إلى الاتجاه السابق. هذه الاستراتيجية تعمل على حد سواء H4 والأطر الزمنية اليومية، وبالتالي فإنه ليس استراتيجية لحظية.


قواعد استراتيجية اندلاع -55.


يغلق السعر فوق 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق يجب أيضا أن يكون صعوديا شراء على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط أقل من 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 أو 150- 200 نقطة إذا كان استخدام الإطار الزمني اليومي.


يغلق السعر أدنى 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق السابق هو أيضا هبوطي بيع على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط فوق 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 من 150-200 نقطة عند التداول على الأطر الزمنية اليومية.


يكسر السعر أدنى 55 إما بعد شموعين هبوطيين، يتم وضع أمر بيع مع 80 نقطة في الربح واتخاذ توقف وضعت فقط فوق 55 إما نتائج التجارة في الربح.


اختراق السعر فوق 55 إما بعد شموعتين صاعدتين متتاليتين، يتم وضع أمر شراء ب 80 نقطة في الربح و التوقف عن وضعه دون نتائج 55 إما تريد تحقيق أرباح.


إستراتيجية اختراق 55EMA هي واحدة من أبسط استراتيجية تداول الخروج التي تعمل بشكل أفضل على H4 أو الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، على الرغم من البساطة، تتطلب هذه الاستراتيجية بعض الخبرة في معرفة كيفية التعرف على الخروج من وهمية.


A فوركس سيستيم فور H4 تيمفريم!


في هذا المنصب، سوف نناقش نظام التداول الشخصي الذي أستخدمه للتداول على الإطار الزمني H4. أنا المستغل بالإضافة إلى تاجر سوينغ. يمكنني استخدام الاختلاف على نطاق واسع سواء بالنسبة لسلخ فروة الرأس وكذلك التداول سوينغ. عندما أكون سلخ فروة الرأس، أتداول على الإطار الزمني M15 وعندما أتعرض للتداول البديل أتعامل على الإطار الزمني H4. لذلك أنا أساسا التباعد التجاري. نظامي هو نفسه ل سلخ فروة الرأس وكذلك التداول سوينغ. في وظيفة في المستقبل، وسوف نناقش بلدي نظام سلخ فروة الرأس بالتفصيل كذلك. يتطور الاختلاف عندما تحرك السعر ومؤشر التحرك في الاتجاه المعاكس. أفضل مؤشرات للعثور على الاختلافات هي ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. أنا استخدم كل 3 منهم. دعنا نلقي نظرة على لقطة الشاشة التالية!


كما يمكنك أن ترى نمط الانحراف الهبوطي لطيف يتطور على ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. التاريخ هو 31 ديسمبر 2018. نمط التباعد الهبوطي يعني أن السعر على وشك الانخفاض. بعد الكشف عن نمط الاختلاف، ولست بحاجة للتأكد من أن هذا هو إشارة صالحة. أرسم خطا صغيرا وانتظر كسره كلما أردت تأكيد نمط الاختلاف. تظهر الصورة أدناه كيفية رسم خط الاتجاه الطفيفة.


تم كسر خط الاتجاه الطفيفة على M30 في وقت سابق بكثير بالمقارنة مع H4. إذا كنت قد استخدمت الإطار الزمني H4، فإن سعر الدخول سيكون عند 1.6305 في حين أن وقف الخسارة سيكون عند 1.6385. لذلك كان خطر بلدي 80 نقطة إذا كنت قد دخلت باستخدام الإطار الزمني H4. وبمجرد أن أرى نمط الاختلاف على الإطار الزمني العالي، أنتقل إلى إطار زمني أقل حتى أتمكن من العثور على دخول أفضل مع انخفاض وقف الخسارة. بعد اكتشاف نمط الاختلاف على الإطار الزمني H4، انتقلت إلى الإطار الزمني M30 ووجهت خط الاتجاه كما هو مبين في الصورة التالية.


فقط مؤشر ستوكاستيك يظهر تباينا هبوطيا على M30 ولكن منذ H4 يظهر تباينا هبوطيا على ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، هو إشارة أقوى بكثير بالنسبة لنا. تم كسر خط الاتجاه الطفيفة على M30 في وقت سابق بكثير بالمقارنة مع الإطار الزمني H4. حصلت على تجارة قصيرة عند 1.6335 باستخدام الرسم البياني M30. كان وقف الخسارة عند 1.6385. حتى خطوري هو 50 نقطة بدلا من 80 نقطة. لقد تمكنت من الحد من المخاطر بنسبة 30 نقطة. وهذا يوضح أهمية استخدام نهج زمني متعدد. التحرك على الإطار الزمني H4 يجعل بسهولة 100-300 نقطة. حتى بلدي مكافأة إلى نسبة المخاطر هي 2: 1. أنا أتوقع أن تجعل 100 نقطة على الأقل. سأستمر في التداول طالما لا يوجد تباعد صعودي على H4. وسوف تحقق من الرسم البياني 2-3 مرات يوميا ومعرفة ما إذا كان أي اختلاف الصاعد هو تشكيل أم لا. يظهر 9 الاختلاف الصاعد على الإطار الزمني H4.


الآن نضع هذا في الاعتبار أن السوق لا تغير الاتجاه فجأة. نلقي نظرة على الصورة التالية التي تظهر ديفيرينس الصاعد على H4 و تريندلين طفيفة التي رسمتها. وقد انخفض السعر عند 1.5997. عندما رصدت الاختلاف الصاعد، فتحت الرسم البياني M30 ووجهت خط الاتجاه الثانوي كما هو مبين أدناه. أغلقت التداول القصير عند 1.6010 وبلغت 325 نقطة في 10 أيام.


بمجرد أن رصدت التباعد على الإطار الزمني H4، انتقلت إلى الإطار الزمني M30 للعثور على دخول أفضل. ماكد ومؤشر القوة النسبية تظهر تباينا صعورا في حين ستوكاستيك لا يظهر ذلك. ولكن منذ ذلك الحين على الإطار الزمني H4، كل ثلاثة تظهر الاختلاف الصاعد لدينا إشارة أقوى بكثير. بعد إغلاق الصفقة القصيرة، وفتحت على الفور تجارة طويلة عند 1.6010. كما ترون من السوق لقطة أعلاه انتقلت إلى 1.6179 في 1 يوم. لذلك جعلت 160 نقطة أخرى مع هذه التجارة طويلة. أنا جعلت ما مجموعه 485 نقطة في 12 يوما.


في البداية، كان لي مشكلة في العثور على الإدخال الصحيح عندما رصدت نمط الاختلاف. ولكن كما أوضحت أعلاه، رسم خط الاتجاه طفيفة حل هذه المشكلة بالنسبة لي لطيف. ميزة التداول على الإطار الزمني H4 هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة المخططات بكثير بالمقارنة مع سلخ فروة الرأس. إذا كنت سلخ فروة الرأس، لديك لمراقبة باستمرار الرسوم البيانية. لذلك أود أن المشورة التي يجب أن تبدأ من خلال التداول على الإطار الزمني H4. هو أسهل بكثير بالمقارنة مع سلخ فروة الرأس. كما رأيت، أنا فقط استخدام مؤشرات التذبذب القياسية ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية واستخدام خطوط الاتجاه كثيرا. هذا & # 8217؛ ق كل ما أفعل! لا & # 8217؛ ر تحتاج أي برنامج يتوهم أن تقول لي أين السوق يريد أن يذهب. يجب أن تشاهد أيضا متوسطات متحركة في لقطات أعلاه. مرة واحدة في تطور الاتجاه، المتوسطات المتحركة اقول لكم الكثير عن قوة هذا الاتجاه. عندما تتحرك المتوسطات المتحركة على حدة، فهذا يعني أن الاتجاه يسير قويا وعندما يحاول الاقتراب، فهذا يعني أن الاتجاه يزداد ضعفا.


الآن، هو دائما فكرة جيدة للتعلم من الآخرين. أفضل التجار هم أولئك الذين شاركوا في مسابقة تجارية وفاز ذلك. يجب أن تكون قد سمعت عن تحدي سوريفيري التداول. إذا لم يكن ثم يجب أن تقرأ قصة كيف كان طالب جامعي 20 عاما من ولاية فيرمونت الولايات المتحدة قادرة على التغلب على الآلاف من التجار في واحدة من أكبر المنافسة التجارية عبر الإنترنت الحية في العالم. سوف نلقي نظرة على نظامه وأنظمة الفائزين الآخرين في هذه المسابقة على الانترنت الفوركس كبيرة يعلمك كثيرا. سوف يفاجأ للعثور على معظمهم من المتداولين بدوام جزئي العاديين الذين كانوا قادرين على تطوير نظامهم من خلال قراءة المواد الحرة على شبكة الإنترنت.


0 تعليق.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 · forextrading22 · جميع الحقوق محفوظة.


أعلى 4 أفضل نظام تداول الفوركس H1 واستراتيجية (سوبر نظام التداول عالية الدقة)


تحميل مجاني أعلى 4 أفضل نظام تداول الفوركس H1 واستراتيجية & # 8211؛ H1 (الإطار الزمني المتوسط ​​جيد لتجار الفوركس). سوف تكون قادرة على استخدام أساليب التداول الصلبة ويكون الوقت لتحليل الصفقات. سوف لا تزال لديك فرص لعدة صفقات في غضون يوم واحد.


التحركات أبطأ ويمكنك أن ترى عادة الانتكاسات أو الأكشاك ويكون لديك الوقت للرد بذكاء. والخوار هي أفضل 10 أفضل H1 أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجية.


H1 الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


H1 الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجيات سلخ فروة الرأس & # 8211؛ تعلم النهج الصحيح لتحديد الاتجاهات عندما تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك تاجر مربحة للغاية. هناك الناس الذين يجعل أكثر من $ 10000 دولار في الأسبوع باستخدام هذا النهج البسيط لتداول الفوركس. في بعض الأحيان نعتقد أن كل ما ينطوي عليه تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون معقدا للغاية من أجل العمل. ولكن النهج البسيطة يمكن أن تعمل أيضا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها.


أنا لن أطير لكم من قبل كل وصف للمؤشر. ليست هناك حاجة لك معرفة ذلك - والأكثر أهمية هو النتيجة التي سوف تحصل على استخدام هذه الطريقة.


لذلك دعونا نعتبر الظروف التي تظهر إشارة لشراء.


فوركس تريند اصطياد H1- M15 نظام سلخ فروة الرأس.


فوريكس بوس مود هو الاتجاه اصطياد الإعداد، وهذا يعني أنه تم تصميمها وبنيت لتحصل على الدخول والخروج من هذا الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن معظم النقاط مصنوعة أثناء التقاط الاتجاه. حسنا & # 8230؛


داخل نافذة مذبذب سترى مؤشر المدى.


خط أبيض فوق الخط الأسود العلوي & # 8230 ؛. السعر، صعد، بغير إبطاء، الخط الأبيض، أدنى، بوت، الأسود، سطر، &، 8230 ؛. السعر ينخفض.


الآن، هذا إندي سوف تظهر بداية خطوة جديدة عندما الخط الأبيض يعبر الخط الأسود خاصة إذا كان المذبذب قد تغيرت أيضا.


العيب لاستخدام هذا إندي هو على الرغم من أنه لشيء رائع في تبين لنا متى للحصول على في بداية خطوة جديدة، فإنه من الصعب أن نرى استمرار التحركات مع هذا إندي.


لا تقلق. هيستو إندي التي هي في النافذة فوق المذبذب هو مرشح إندي 🙂 هذا سوف تعمل اليد مع مجموعة إندي لتبين لنا استمرار في الاتجاه الحالي، فضلا عن استراتيجية الخروج إذا لم تكن بالفعل من هذه الخطوة، وإذا مرشح يعارضك ثم حان الوقت للخروج.


الفوركس متعدد البولنجر باند وقف H1 نظام التداول مع كينجون سين و متف ماسد المؤشر.


سوبر سهلة وعالية الدقة الفوركس متعدد البولنجر باند وقف نظام التداول مع كينجون سين و متف ماسد مؤشر & # 8211؛ لذلك تسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية توقف البولنجر باند متعددة التي كنت قد تينكيرينغ حولها مع لفترة من الوقت، وأراد أن حصة والحصول على مناقشة الذهاب.


تستخدم هذه الإستراتيجية أربعة مؤشرات بومبس ستوب وبعض المؤشرات المخصصة المعروفة جيدا. في هذه الاستراتيجية فإنه سيتم استخدام (مؤشرات ببس ستوب) في المقام الأول كمعرف الاتجاه. نحن سوف تأخذ فقط الصفقات في اتجاه الاتجاه حتى شراء في اتجاه صاعد وبيع في الاتجاه الهبوطي.


و ماسد هي واحدة من المؤشرات الأكثر موثوقية. على الرغم من أننا لا نعتقد في استخدام أي مؤشرات في التداول الخاصة بنا، ونحن دائما استخدام الشمعدانات الرسم البياني و بولينجر باندز وقف للعثور على الاجهزة التجارية، لا يزال نعتقد أن ماسد هو مؤشر قوي خصيصا للتجار المبتدئين الذين يستخدمون للوصول في و من السوق في وقت مبكر جدا.


ماسد هو مؤشر متخلف وتأخيره يجعلك التحلي بالصبر، وليس التسرع في دخول السوق أو الخروج منه في وقت مبكر جدا.


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.


فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.


سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.

No comments:

Post a Comment