Sunday 11 March 2018

تداول الخيارات لتوليد الدخل


استراتيجيات الدخل للمحفظة الخاصة بك لكسب المال بشكل منتظم.
يمكن للمستثمرين الذين يسعون لتوليد الدخل من محافظ الأسهم على أساس منتظم استخدام خيارات كتابة الاستراتيجيات باستخدام يضع ويدعو لشراء وبيع الأسهم. بالإضافة إلى إنتاج الدخل، الكتابة يضع لشراء الأسهم يقلل من أساس تكلفة الشراء. استراتيجيات الدعوة المشمولة تغطي الدخل ويمكن أن تزيد صافي عائدات المبيعات. يفحص ما يلي ثلاث طرق لتوليد الدخل على أساس منتظم باستخدام استراتيجيات الكتابة وكتابة المكالمة.
أساسيات الخيار.
يغطي عقد الخيار 100 سهم من الأسهم الأساسية ويشمل سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية. للمشتري خيار خيار المكالمة الحق ولكن ليس الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب قبل انتهاء العقد. ويتعهد البائع بخيار المكالمة، الذي يشار إليه أيضا ككاتب، ببيع أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب إذا قرر المشتري ممارسة خيار شراء السهم. في كل معاملة الخيار، ويشار إلى المبلغ الذي يدفعه المشتري للبائع باسم القسط، الذي هو مصدر الدخل لكتاب الخيار.
تغطي خيارات الشراء 100 سهم لكل عقد، ويكون سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن عكس اتفاق الشراء / البيع بين الطرفين. في هذه العقود، يكون للمشتري خيار البيع الحق ولكن ليس الالتزام ببيع الأسهم الأساسية بسعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. وإذا اختار مشتر العقد بيع الأسهم الأساسية، فإن كاتب الخيار ملزم بشرائها.
ويشار إلى الخيارات بأنها "في المال" عندما يكون سعر السهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب لخيار الاتصال، أو أقل من إضراب خيار وضع. عندما تنتهي صلاحية الخيارات في المال، يتم استدعاء الأسهم الأساسية تلقائيا بعيدا عن الكتاب المكالمة وتعيين للبائعين خيار للشراء بسعر الإضراب الخيار.
بيع يضع للشراء.
يمكن للمستثمرين توليد الدخل من خلال عملية بيع يضع على الأسهم المخصصة للشراء. على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 80 دولارا أمريكيا، وللمستثمر مصلحة في شراء 100 سهم من الأسهم عند 75 دولارا أمريكيا، يمكن للمستثمر كتابة خيار الشراء بسعر 75 دولارا. إذا كان الخيار يتداول عند 3 $، فإن الكاتب وضع يتلقى قسط 300 $، حيث يتم ضرب سعر الخيار في كمية الأسهم في العقد.
إذا كان الخيار تنتهي في المال، يتم وضع 100 سهم من الأسهم للكاتب 75 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار في حين أن سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب 75 $، ويشار إلى أنه من أصل المال، كاتب الخيار يحتفظ قسط ويمكن بيع خيار آخر وضع لتوليد دخل إضافي. هذه العملية مشابهة لاستخدام أوامر الحد لشراء الأسهم، مع اختلاف رئيسي واحد. مع أمر الحد في 75 $، يتم تنفيذ عملية شراء عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى أو أقل من هذا المستوى. ولكي يتم تنفيذ عملية الشراء باستخدام استراتيجية وضع، يجب أن تنتهي صلاحية هذا الخيار في المال أو يجب على المشتري وضع اختيار لتعيين أسهم للبائع للشراء قبل انتهاء الصلاحية.
كتابة المكالمات المغطاة.
وميكن للمساهمني اإنتاج الدخل على اأساص منتظم من خالل كتابة املكاملات مقابل الأسهم املحتفظ بها يف حمافظهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 80 $، يمكن للمستثمر عقد 100 سهم كتابة مكالمة في 85 $. لتداول الخيار عند 3.50 $، يتلقى كاتب المكالمة قسط 350 دولار. إذا كان الخيار ينتهي من المال، يمكن للكاتب المكالمة بيع خيار آخر ضد أسهم لتوليد دخل إضافي. مع انتهاء في المال، ويسمى الأسهم بعيدا بسعر الإضراب. إذا كان الخيار في المال قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمشتري دعوة اختيار الدعوة بعيدا الأسهم الأساسية في أي وقت.
تعظيم أقساط التأمين.
سعر الخيار يتضمن دائما قسط الوقت، الذي يحسب حسب مقدار الوقت لانتهاء الصلاحية، والقرب من سعر الإضراب وتقلب الأسهم الأساسية. في الأمثلة باستخدام الأسهم شيز، كلا الخيارين هي من المال وتتكون من قسط الوقت فقط.
وتشمل الأقساط على الخيارات في المال أيضا قيمة جوهرية. على سبيل المثال، إذا انتقلت أسهم شيز إلى 90 دولارا، فإن علاوة الخيار على مكالمة بقيمة 85 دولارا تتضمن 5 دولارات للمبلغ الذي تكون عليه في المال، بالإضافة إلى علاوة زمنية. وتراجعت أقساط الوقت كلما زاد سعر السهم عن سعر الإضراب.
الخيارات مع أعلى أقساط الوقت هي تلك مع أسعار الإضراب الأقرب إلى سعر السهم. والاعتبار الثاني هو وقت انتهاء الصلاحية، مع مزيد من الوقت مما أدى إلى ارتفاع الأقساط. على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار مع ستة أشهر لانتهاء الصلاحية بسعر 6 دولارات لكل عقد، في حين أن الخيار مع ثلاثة أشهر المتبقية قد تكون بسعر 3.50 $. وبصفة عامة، فإن فترات انتهاء الصلاحية الأطول تميل إلى أن تكون لها قيم زمنية أقل، كما تقاس على أساس شهري، من فترات انتهاء أقصر.
هذه المتغيرات توفر للمستثمرين المرونة لخلق استراتيجيات الدخل والدخل لتلائم أهدافهم. على سبيل المثال، قد يختار التجار على المدى القصير بيع الخيارات مع انتهاء صلاحية شهر واحد أو أقل، في حين أن المستثمرين شراء وشراء يمكن أن تضع استراتيجيات باستخدام انتهاء الصلاحية الخروج لمدة تصل إلى عامين.

تداول الخيارات لتوليد الدخل
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيفية تداول الخيارات للدخل.
قبل بضعة أسابيع كتبت مقالة عن طريقة واحدة لتداول الخيارات بدلا من الأسهم، والأسواق إتف والعقود الآجلة. أرسل العديد من التجار عبر البريد الإلكتروني بعد أن كتبت هذه المقالة وسألوني كيفية تداول الخيارات لتوليد الدخل.
قبل أن أبدأ مناقشة مختلف تقنيات إنتاج الدخل التي تعمل عند استخدامها بشكل صحيح، أريد أن تأكد من تجنب تقنية معينة واحدة والتي هي بيع خيارات عارية.
لماذا بيع الخيارات العارية ليست تقنية مثالية لتوليد الدخل الخيارات؟
بيع الخيارات العارية هو عكس ما الخيارات المضاربين القيام به يوميا. بدلا من أن يكون على الجانب الذي يكهن على اتجاه السوق، بائع الخيار يحتاج للقلق حول تسوس الوقت وحيث أن السوق لن تذهب بدلا من ذلك.
بالنسبة لمعظم المبتدئين، وخاصة أولئك الذين لديهم القليل من الأسهم التداول الناجح أو الأصول الأخرى، قد تظهر خيارات البيع مثل تقنية جديرة بالاهتمام، التاجر يفترض أنه إذا كان الموقف يذهب ضدهم، فإنها يمكن أن مجرد تصفية بسرعة التجارة والمشي بعيدا عن خسارة، على غرار كيف يعمل مع تداول الأسهم أو مع أي نوع من التداول في السوق.
خيارات بيع مختلفة جدا من الناحية النظرية ثم في الواقع!
للأسف، أي شخص لديه خبرة كبيرة مع الخيارات، وخاصة على جانب البائع سوف اقول لكم ان خيارات مختلفة جدا من الأسهم والعديد من المبتدئين لا يفهمون ما غاما هو أو لماذا من المهم جدا أن نفهم، وخاصة إذا كنت واحد الذي يبيع الخيارات.
وبعبارة بسيطة، غاما هو مقياس لتغيير الخيارات دلتا. دلتا هو المبلغ أو النسبة المئوية للخيار يتحرك مقابل كل دولار يتحرك السهم، و غاما يخبر دلتا بسرعة زيادة أو نقصان. غاما الخيار هو مقياس لمعدل التغير في دلتا لها.
على سبيل المثال، دعونا نقول الأسهم يتداول أبك في $ 42 دولار وخيارات الاتصال $ 45 دولار يبيع ل $ 3.00 وتفترض دلتا هو 0.5 و غاما هو 0.4.
إذا تحرك السهم بنسبة تصل إلى حوالي 10٪، فإن الدلتا ستزيد بنحو 15٪ وستنتقل من 0.65، يتم تحديد المبلغ الذي يتم زيادته بواسطة غاما. إذا كان غاما منخفضة، قد يزيد دلتا فقط بنسبة 8٪ وإذا كان غاما عالية، ثم يمكن زيادة دلتا بنسبة 20٪.
وبالتالي فإن غاما هو ما يخبر دلتا كم أن يذهب صعودا أو هبوطا و غاما يمكن أن تتحرك حقا صعودا حقا عندما الأسواق تتحرك صعودا أو تقلب يزداد بقوة.
اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا على شيء حدث فعلا بالنسبة لي بينما كنت وسيطا الآجلة منذ عدة سنوات. كان لدي عميل كان مبتدئا وكان يبيع مكالمات الغاز الطبيعي، كانوا بعيدا جدا من المال واحتمالات السوق وصول هذا المستوى كان من المستبعد للغاية. أود عادة السماح للعملاء كتابة مكالمات عارية أو يضع إذا كانوا واقعيين الذهاب بعيدا حقا من المال وهذا كان الحال هنا.
تم بيع هذه الخيارات لحوالي 300.00 $ قسط للعقد وأفضل من ذاكرتي، وكان البائع فقط حوالي 5 عقود أنه كان قصير، وبالتالي فإن المخاطر لم تظهر كبيرة جدا.
في يوم من الأيام، انفجرت سوق الغاز الطبيعي و في افتتاح ذلك اليوم، كان كل خيار يباع بسعر 300.00 دولار يستحق ما يقرب من 17،000 $ إلى 18،500 $ لكل عقد (في المتوسط).
لم يكن هناك وقت للخروج من هذه الخيارات في وقت الليل، وأساسا لم يكن هناك وسيلة للتخفيف من المخاطر على الموقف وهذا هو الشيء الذي يمكن أن يحدث للأسهم إذا كان كسب سيئة أو عمليا أي سلعة. لذلك لا تشعر أنه يمكنك تجنب ما حدث لي باستخدام أصول أو أسواق مختلفة.
وكانت الخيارات لا تزال بعيدة جدا عن كونها في المال، وبالتالي فإن الزيادة كانت في معظمها قيمة الوقت، ومع ذلك، غاما على خيار زيادة عدة مئات من المرات وذلك قبل الخطوة عندما الغاز الطبيعي سيكون 1٪ تحرك الخيار سوف تزيد بنسبة حوالي 0.1٪ وبعد هذه الخطوة وزيادة التقلبات، وكل خطوة 1٪ زيادة الغاز الطبيعي من شأنه أن يزيد من خيار بنسبة 0.9٪. هذا هو قوة غاما وشيء يجب أن نضع في اعتبارنا.
إذا كنت تريد أن تعرف ما حدث للعميل؟ وأعلن إفلاسه وغادر أنا أمسك الحقيبة بحوالي 80،000 دولار عندما قيلت وفعلت.
أتذكر أخذ زوجتي إلى الطبيب الذي كان حاملا مع طفلنا الثاني في وقت لاحق من ذلك اليوم والتفكير في نفسي أنني يمكن أن اشترى لها العلامة التجارية الجديدة بورشه بالمال فقدت اليوم. (كان هذا قبل حوالي 11 عاما)
هذا هو قصة حقيقية وهذا هو السبب في وصف خيارات البيع عارية من قبل التجار المحترفين كما المشي حتى الدرج والسقوط، لأن ما يحدث عادة هو التاجر يفوز حوالي 8 من أصل 10 مرات ويكسر حتى في الوقت 9TH وعلى 10 الوقت يفقد التاجر كل ما حصل عليه أول 9 مرات.
لذلك تذكر عندما خيارات البيع الخاصة بك أن دلتا لا تبقى ثابتة، فإنه يزيد على أساس غاما وهذا ما عليك أن تركز على.
هل يمكنني بيع الخيارات لتوليد الدخل بأمان؟
الآن بعد أن حصلت على هذه القصة من نظام بلدي، واسمحوا لي أن أعرض لكم بعض الطرق التجار المهنية في الواقع التجارة الخيارات للدخل.
الأول والأساس لجميع هذه الاستراتيجيات هو انتشار الائتمان الذي هو وسيلة بسيطة لبيع مكالمة واحدة وشراء أرخص في نفس الشهر التقويمي، واحدة مع انخفاض سعر الإضراب والحفاظ على الفرق أو الائتمان أو بدلا من ذلك، شراء وضع وبيع وضع أرخص، واحدة مع انخفاض سعر الإضراب والحفاظ على الفرق بين البلدين.
سبب شراء الخيار أرخص هو حماية نفسك من ما حدث بضع فقرات أعلاه مع المثال الغاز الطبيعي قدمته.
عند بيع فرق الائتمان لتوليد دخل ثابت، فمن الأفضل لبيع خيار قريب إلى حد ما من المال وشراء واحدة أكثر من المال، وبهذه الطريقة، والخيار الذي تبيعه قسط أعلى، ولكن في نفس الوقت سوف لا تزال لديها في الغالب قيمة الوقت.
هناك العشرات من الخصائص التي لديك للنظر عند بدء انتشار الائتمان لتوليد خيارات تداول الدخل متسقة وفي المقال القادم وسوف نناقش بعض تلك العوامل أو الخصائص! وإذا كنت تتمتع هذه المادة، مراسلتنا وإعلامنا! [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
إذا كنت تريد أن تصبح خيارات النينجا، تحقق من الخيارات المهوسون 101 و 102 اليوم.
أتمنى لك يوماً عظيماً.
منشورات شائعة.
مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

تعلم كيفية استخدام تداول الدخل مع خيارات الأسهم للربح في أي حالة السوق.
تداول الدخل هو مجموعة فرعية من تداول الخيارات التي هي أكثر تقدما من الصفقات الأساسية شراء شراء وضع الشراء، ولكن بمجرد أن يتقن، فإنه يمكن أن توفر لك مع متسقة وموثوقة الصفقات بغض النظر عن ما يفعله السوق.
في أقل من 10 دقيقة، وسوف تتعلم أنواع مختلفة من الصفقات الدخل، والمخاطر في الصفقات، ولماذا كنت التجارة بها.
لماذا تداول الدخل يختلف.
يبدأ معظم التجار في التداول بشكل مباشر. ويمكن أن يكون الأسهم والسندات والعقود الآجلة، والفوركس، أو السلع-- المضاربة المالية يحدث عندما يتم وضع المال في خطر الرهان على اتجاه معين.
انها إما طويلة أو قصيرة. صعودا أو هبوطا.
ولكن في سوق الخيارات، يهمك ليس فقط عن صعودا أو هبوطا، ولكن مدى سرعة ومتى. القدرة على هيكلة المخاطر حول مفهوم مدى سرعة الأسهم سوف تتحرك هي مجموعة فرعية من التداول المعروفة باسم "تداول التقلب".
في الممارسة العملية، لا توجد طريقة لفصل الاتجاه وتقلب - كل التجارة سيكون لها مزيج من الاثنين معا.
تداول الدخل هو مجموعة فرعية من تداول التقلبات التي تتطلع إلى كسب المال إذا كانت الوقائع الأساسية ضمن نطاق.
مع تداول الدخل، يمكنك الربح إذا كان السوق لا تتحرك كثيرا، وتخسر ​​إذا كان الكامنة يجعل خطوة ضخمة.
مع تداول الدخل، كنت تلعب الاحتمالات. التقلب في السوق. إذا كنت تستطيع أن تفهم كيف يعمل التقلب وكيف يمكنك هيكلة الصفقات في سوق الخيارات للعب ضد هذا التقلب، ثم لديك حافة جيدة جدا.
نوعين من صفقات الدخل.
خيارات يمكن تقسيم الصفقات الدخل إلى فئتين رئيسيتين.
لديك أولا الدخل الاتجاهي. وهذا يشمل المبيعات وضعت، مبيعات المكالمات، مبيعات انتشار الرأسي وغيرها من المواقف التي تحمل عنصر اتجاهي عالية.
وهناك أيضا دخل غير اتجاهي. اسم آخر لهذه المجموعة من الصفقات هو الصفقات المحايدة دلتا. هذه الصفقات تسعى إلى التعرض قليلا لحركة السوق وبدلا من ذلك تتطلع إلى الربح من تسوس قسط الخيار مع مرور الوقت.
في هذا المنصب سوف تتعلم فقط عن أنواع غير اتجاهي من الدخل. إذا كنت تريد المزيد من المساعدة مع الدخل الاتجاهي، يمكنك أن تبدأ مع دليلنا إلى المكالمات المشمولة.
مزايا تداول الدخل.
إدخالات منهجية. الدخل يتطلب التداول عددا أقل من المدخلات عند دخول التجارة. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى التركيز على أن تكون على حق، لديك فقط للتركيز على إدارة المخاطر.
انخفاض التعرض الاتجاه. ونظرا لأن معظم صفقات الدخل قريبة من محايد الدلتا، فلا داعي للقلق بشأن التقلبات في أسعار السوق. على خطوة قوية في الأسهم الأساسية أو السوق، وسوف تكون هناك تعديلات اللازمة، ولكنها تحدث بشكل غير منتظم.
اختيار الأصول المتسقة. لا حاجة التخمين عندما يتعلق الأمر اختيار الأسهم. ويركز تداول الدخل على نفس الأصول مرارا وتكرارا - عادة مؤشرات الأسهم والسلع، وعدد قليل من الأسهم السائلة جدا.
التحوط ضد الاستراتيجيات الأخرى. يمكن أن يكون تداول الدخل مع الخيارات مكملا كبيرا لاستراتيجيات التجارة الاتجاهية الأخرى. على سبيل المثال، يمكن للتاجر أن يربط بين تداول الدخل واتجاه الاتجاه التالي. وإذا ما خرج السوق إلى اتجاه جديد، فإن أداء الدخل سيكون ضعيفا ولكن الصفقات الاتجاهية ستدفع بشكل كبير. إذا كان السوق متقلب جدا والاستراتيجية التالية الاتجاه يبقى الحصول على توقفت، فإن الصفقات الدخل سيكون هناك لتخفيف أي خسائر.
التزام الوقت المنخفض. اختيار الأصول واختيار الإدخالات يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا في أنظمة التداول الأخرى. لأن تلك تؤخذ في الاعتبار مع تداول الدخل، لديك المزيد من الوقت المتاح لأشياء أخرى. الدخل التداول هو خيار كبير لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل، ولا يمكن أن تولي اهتماما كاملا للأسواق طوال يوم التداول.
دخل التداول هو المضاربة.
إذا كنت تبحث في تداول الدخل كما رصاصة سحرية، والاستعداد ليكون بخيبة أمل. في كثير من الأحيان بعد استخدام خيارات للرافعة والتكهنات الاتجاه، فإن العديد من التجار الانتقال إلى تداول الدخل لأنه لا يشعر مثل المضاربة المالية.
ولكن تذكر هذا هو المضاربة المالية. عند وضع الصفقات في سوق الخيارات سوف تتعرض لمخاطر تعرف باسم "اليونان". أي تعرض مهما كان شكل من أشكال المضاربة المالية.
وحسابات الدخل تكسب المال عندما تكون الأسواق ذات نطاق راتب أو متوسط ​​العائد، لذلك عندما تضع على هذه الصفقات فإنك تتوقع أساسا أن السوق ستبقى ضمن نطاق معين لفترة من الزمن.
صفقات الدخل الرئيسية.
على الرغم من أن هناك الكثير من التباديل من الصفقات الدخل، فإنها جميعا تميل نحو ثلاثة هياكل رئيسية.
كوندورس. هذه التجارة المنطقي عندما الانحراف تقلب ضمني مرتفع جدا، وذلك للخروج من خيارات المال تصبح بيع.
تريد معرفة المزيد عن الحديد كوندور للتجارة؟ الحصول على الحديد كوندور أدوات هنا.
الفراشات. وتعمل هذه التجارة عندما يظل التقلب المحقق منخفضا، ولكن انحراف التقلبات لم يعد حادثا.
التقاويم. هذا هو الدخل التجارة التي من المنطقي عندما تقلب ضمنية منخفضة جدا. لأنه طويل خيار الشهر الخلفي، هو هيكل التجارة الوحيد الذي هو صافي طويلة "فيغا" مما يعني إذا ترتفع التقلبات الضمنية ثم التجارة سوف تستفيد.
التداول الكبير في الدخل التداول.
سوق الخيارات هو سوق المخاطر. في مقابل اتخاذ المخاطر، تحصل على قسط.
مع صفقات "دلتا محايدة" الدخل، كنت وضعت على الرهان أن السوق الكامنة لن تتحرك كثيرا. حيث تفقد المال هو إذا كان السوق تهب إلى جانب واحد أو الآخر.
في مقابل ذلك الخطر، كنت تأخذ على قسط. مع مرور الوقت، والموقف يعمل أكثر في صالحك - ويعد السوق يبقى في هذا النطاق، والمزيد من المال الذي تقوم به.
لذلك هذا هو التجارة الكبيرة - تأخذ قسطا لتحمل المخاطر ثنائية الاتجاه.
كيفية كسب المال مع صفقات الدخل.
هناك مبدأ رئيسي واحد عندما يتعلق الأمر بتداول الدخل:
إدارة دلتا الخاص بك حتى ثيتا الركلات في.
الخطر الرئيسي أن لديك هو غاما قصيرة من الموقف. وهذا يعني أن أي حركة سلبية في الكامنة سوف تزيد من خطر الاتجاه الخاص بك - دلتا الخاص بك - وسوف تأتي نقطة في الوقت الذي يصبح فيه هذا الخطر عالية جدا وتحتاج إلى ضبط الموقف الخاص بك.
ويعرف هذا باسم "دلتا-باند" التداول، حيث لديك التعرض اتجاهي مقبول كنت على استعداد لديك، وإذا كان هذا الخطر يصبح كبيرا جدا تجد طرق للحد من القيمة المطلقة لتلك الدلتا.
الأهداف مع دخل التداول.
كما هو الحال مع أي مجموعة أخرى من استراتيجيات التداول، لا توجد وسيلة للحصول على بعيدا عن المخاطر / مكافأة ومعادلة خلاف. إذا كنت تريد عوائد أكبر في محفظتك، عليك أن تكون على استعداد لوضع المزيد من المخاطر على الطاولة وكذلك تقليل احتمالات نجاحك.
يجب على المتداول الأكثر تحفظا أن يتوقع أن يتراوح بين 3-5٪ شهريا على الفوز بالأشهر، مع عدد قليل جدا من الأشهر الفائتة. إذا تم إجراء التعديلات بشكل صحيح واستباقي، فإن "خاسرة" أشهر سيكون في أسوأ التعادل.

المخاطر المخفية.
من الخيار تداول الدخل.
التجار من الحديد كوندورس، وغطت دعوة الكتاب، والبائعين عارية يضع كل هدف واحد مشترك: الدخل الخيار.
يمكنك إلقاء اللوم عليهم؟ وعلى الرغم من ذلك، حتى عندما يتم تداولها بشكل متحفظ، يمكن لبعض استراتيجيات تداول الخيارات أن تحقق عائدات أعلى بكثير من تلك الاستثمارات المتاحة تقليديا للمستثمرين ذوي الدخل الثابت.
على السطح، انها لا العقل. هل تفضلون الحصول على عائد سنوي بنسبة 3٪ من رصيد أرباح الأسهم، أو إمكانية تحقيق عائد شهري بنسبة 3٪ (أو أكثر) من كتابة المكالمات المغطاة؟
ليس لدي أي شيء ضد الدخل الخيار. لقد استمتعت شخصيا بنجاح معقول مع جميع استراتيجيات الدخل الخيار الثلاثة المذكورة أعلاه. وأعتقد أن انتشار الائتمان التجاري للدخل، عند القيام بذلك بطريقة مستنيرة ومع التركيز على إدارة المخاطر، يمكن أن توفر عوائد سنوية كبيرة.
ولكنني أعتقد أيضا أن هناك مخاطرة خفية تنطوي على هذا النهج أن أي تاجر الدخل المحتمل أن تفعل جيدا للحراسة ضد.
خيارات، الدخل، و. . . مشكلة؟
خذ ما يلي مع حبة الملح. وموقفي هنا ليس مدعوما ببحوث وروايات شاملة للإحصاءات. النظر في موقفي أن يكون واحدا من الرأي والمنظور بدلا من واحد من منطق لا يمكن دحضه والحقيقة.
من وجهة نظري، فإن أكبر خطر لخيارات التداول للدخل هو إذا كان هذا الدخل مطلوب أو المتوقع أن يستخدم كإيرادات حالية. وهذا هو، إذا كان هناك حاجة لتغطية النفقات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تجد نفسك تحاول تمويل التقاعد التقليدي مع استراتيجيات الدخل تداول الخيارات، أو ما إذا كنت تأمل أن تتمكن من توليد ما يكفي من الدخل من الخيارات من أجل أن تكون قادرة على تحمل لإنهاء عملك واتخاذ المبكر والتقاعد المبكر (أي حلم الأمريكي الحقيقي)، قد يكون وضع نفسك لخيبة الأمل.
لقد كتبت عن هذا في مكان آخر. أسميها أسطورة التدفق النقدي الشهري. وباختصار، فإنه يأتي إلى هذا: أنه إلى جانب المستحيل، وغير واقعي للغاية، أن نتوقع كلا من عوائد عالية وعائد ثابت (على الأقل في المدى القصير - ولكن أكثر عن ذلك قليلا).
دخل الخيار، في حين أنه يمكن أن تكون مربحة جدا، عابرة. إذا كنت وضعت نفسك في موقف حيث كنت تعتمد على الدخل من ينتشر الائتمان الشهري، يجب أن ندرك أنه سيكون هناك أشهر التي تخسر.
ولا يؤدي فقدان الأشهر فقط إلى القضاء على دخل ذلك الشهر، وفي بعض الحالات تكون الخسائر تعادل الحاجة إلى "رد" الدخل من الأشهر السابقة.
بالإضافة إلى ذلك، الدخل من الخيارات غير النظامية. هناك فقط أي وسيلة أن السوق يمكن التنبؤ بها بحيث يمكنك استهداف وتحقيق مبلغ محدد مسبقا من الدخل الشهر في والشهور بها.
وآخر شيء تريد القيام به هو الحصول على يائسة بما يكفي لخفض معايير الجودة من التداول الخاص بك والبدء في مطاردة قسط.
إذا كنت يجب أن تنفق الدخل المتولدة من استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك، وأود أن ننصح أن تفعل ذلك جزئيا فقط. تتراكم وتحتفظ بقدر كبير من الدخل ما تستطيع بحيث يمكن أن تكون بمثابة عازلة ضد النكسات التي لا مفر منها.
ليس هناك خطأ في اتخاذ خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء. ولكن إذا كنت تستهلك ما تنتج خلال تلك الخطوات إلى الأمام، أي خطوة لاحقة إلى الوراء يقلل الرئيسي الخاص بك.
توزيعات الأرباح ليست فقط للالمهووسين المالية.
وعلى النقيض من دخل الخيارات، فإن أرباح الأسهم التي تنتجها شركات ذات جودة عالية حقيقية. قد لا تعطي الكثير (وليس في البداية على أي حال)، لكنها تولد الدخل الذي يمكن الاعتماد عليه والميزانية مع.
ولا تقلل أبدا من قوة نمو أرباح الأسهم الاستثمارية مع مرور الوقت. النتائج، في كل من السوق الثور والسوق الدب على حد سواء، هي مذهلة.
قد يدافع البعض عن نوع من محفظة مختلطة حيث نصف حيازاتك هي في دخل ثابت أو أرباح الأسهم الأسهم، والنصف الآخر يستخدم لتوليد الدخل من خلال تداول انتشار الائتمان من اختيارك.
إذا كنت رسمت لهذا النهج، بكل الوسائل إعطائها دوامة، ولكن بالنسبة لي انها الانقسام وقهر استراتيجية - مع الكائن الحصول على تقسيم وغزا كونها محفظتك.
وهناك حل أكثر إبداعا هو توظيف مجموعة متنوعة من استراتيجيات تداول الخيارات المخصصة (المعروفة مجتمعة باسم الاستثمار الاستدانة) المصممة لخفض أساس التكلفة على الأسهم الخاصة بك على المدى الطويل توزيع الأرباح. ويتم إعادة استثمار هذه "الحسومات" أو "المبالغ المستردة الجزئية" بشكل أو بآخر في أسهم أكثر من مدافعي الأرباح عالية الجودة.
وعندما تتعلم لتتبع وحساب عوائد الخيار الخاص بك من حيث معدل سنوي، كنت حقا تبدأ في فهم ما له تأثير عميق هذه المخاطر منخفضة، يمكن أن يكون تداول الخيارات على المدى القصير عندما يتعلق الأمر تعزيز محفظة طويلة الأجل الخاصة بك.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستطيع أيضا إعادة استثمار أرباحك أيضا، عليك حقا توربو تهمة محفظتك ودفق الدخل في المستقبل. ولكن الميزة الكبيرة للاستثمارات المديونية هي أنه حتى إذا كنت تنفق أرباحك في هنا والآن لنفقات المعيشة الحالية، فإن الدخل الخيار المعاد استثماره له تأثير مماثل لإعادة استثمار أرباحك.

No comments:

Post a Comment