Monday 12 March 2018

المؤشرات الفنية الفوركس على الانترنت


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: عندما تبدأ المغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.
التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
فوائد استراتيجية بسيطة.
كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.
طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.
الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.
ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.
باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.
تداول مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.
ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.
ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).
لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع ستوشاستيك.
مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)
في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.
وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشرات الفوركس.
هناك العديد من الأدوات المتاحة لمساعدتك في الحصول على الشعور لأسواق الفوركس، والطريقة التي من المرجح أن تتحرك ومدى السرعة. هذا أمر مهم، بطبيعة الحال، لأنها تمكنك من تقليل المخاطر وزيادة فرصك في تنفيذ تجارة مربحة ناجحة.
يجب أن يكون لديك فهم قوي على أساسيات السوق - األحداث الكبرى الكبيرة التي تؤثر على األسعار، أو التي قد تؤثر على األسعار على المدى القريب والمتوسط. هذا هو السبب لدينا خبير الفوركس المقيمين تنفق الكثير من وقته هضم الأخبار ومحاولة لتخمين ثانيا الأسواق على بلوق لدينا. نحن نتحدث عن قوى كبيرة مثل القوة الشاملة لنظام اقتصاد دولة واحدة واقتصاد آخر على التدخل الحكومي والتيسير الكمي وهذا النوع من الأمور. كما يمكن أن يكون لإعلانات القادة الماليين أثر كبير بالطبع.
النوع الآخر من التحليل الذي يمكنك القيام به، هو التحليل الفني، بطبيعة الحال. هذين المجالين & # 8217؛ t متبادلة. يجب دراستها معا، لتعطيك 2 قطعة من فطيرة الفوركس التي (نأمل) سوف تمكنك من التنبؤ تحركات الأسعار بشكل أكثر دقة. هذا هو عندما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ متحمس من قبل أشياء مثل بولينجر باندز أو حتى، يجرؤ نقول أنه سارات مكافئ.
عليك أن تقرر كم من الوقت الذي تنفقه على:
تحليل تنفيذ تخطيط التحليل الفني للأساسيات.
تحليل قليل جدا، وكنت تتداول أعمى. الكثير من السرة يحدق وكنت قد لا تكون قادرة على & # 8220؛ رؤية الخشب من الأشجار & # 8221 ؛. إنه رصيد.
التحليل الفني ينطوي على الكثير من التنقيب على الرسوم البيانية. لحسن الحظ، كانت هناك العديد من الاختصارات المتقدمة التي من شأنها أن تساعدك على تحليل تحركات الأسعار - وهذا هو ما نحن & # 8217 سوف تركز على في هذا القسم: مؤشرات الفوركس. من خلال مؤشرات الفوركس، ونحن نعني أدوات مثل بولينجر باند، بارابوليك سار، ماسد، إما، سما الخ ونحن سوف محاولة وكسر هذه المؤشرات أسفل وشرح لهم في سهل الإنجليزية، ديكوس إيجابيات وسلبيات الخ يمكنك أيضا تشغيل من خلال قائمة من المواضيع في مدرسة الفوركس على الانترنت.
تذكر فقط أن جميع المؤشرات تستخدم المعلومات التاريخية لمحاولة التنبؤ بالأحداث المستقبلية. لذا، هناك تحذیر کبیر ھنا لا یتبع بالضرورة أن الأحداث المستقبلیة ستكون مماثلة للأحداث السابقة. شيء قد يخرج للتو من اللون الأزرق.

7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.
على مستوى الميزان.
وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.
يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.
على مستوى الميزان.
وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.
يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.
تراكم / خط التوزيع.
ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)
متوسط ​​مؤشر الاتجاه.
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).
مؤشر أرون.
مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى سيبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)
ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. و ماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والتي (في الممارسة) هي عادة 12-فترة و 26-إما الفترة. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)
مؤشر القوة النسبية.
يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)
مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).
أدوات التجارة: خاتمة.
الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.

التحليل الفني.
فهم التحليل الفني.
فهم التحليل الفني.
التحليل الفني هو دراسة حركة السعر التاريخية من أجل تحديد الأنماط وتحديد احتمالات التحركات المستقبلية في السوق من خلال استخدام الدراسات الفنية والمؤشرات وأدوات التحليل الأخرى.
التحليل التقني يتلخص في أمرين:
تحديد الاتجاه الذي يحدد الدعم / المقاومة من خلال استخدام المخططات السعرية و / أو الأطر الزمنية.
يمكن للأسواق أن تفعل ثلاثة أشياء فقط: التحرك صعودا وهبوطا، أو جانبية.
وعادة ما تتحرك الأسعار بطريقة متعرجة، ونتيجة لذلك، فإن إجراءات الأسعار لها دولتان فقط:
نطاق & نداش؛ عندما أسعار متعرج جانبية الاتجاه وندش]؛ (إما الاتجاه، أو الاتجاه الثور)، أو أسعار متعرج أقل (الاتجاه الهابط، أو الاتجاه الاتجاه)
لماذا يعتبر التحليل الفني مهما؟
التحليل الفني للسوق يمكن أن تساعدك على تحديد ليس فقط متى وأين لدخول السوق، ولكن الأهم من ذلك بكثير، متى وأين للخروج.
كيف يمكنك استخدام التحليل الفني؟
ويستند التحليل الفني على نظرية أن الأسواق هي الفوضى (لا أحد يعرف على وجه اليقين ما سيحدث بعد ذلك)، ولكن في الوقت نفسه، والعمل السعر ليست عشوائية تماما. وبعبارة أخرى، نظرية الفوضى الرياضية تثبت أنه في حالة من الفوضى هناك أنماط يمكن التعرف عليها التي تميل إلى تكرار.
ويلاحظ هذا النوع من السلوك الفوضوي في الطبيعة في شكل التنبؤات الجوية. على سبيل المثال، سيعترف معظم المتداولين بعدم وجود أي يقين عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بالتحركات السعرية الدقيقة. ونتيجة لذلك، التداول الناجح ليس عن كونها صحيحة أو خاطئة: انها كل شيء عن تحديد الاحتمالات واتخاذ الصفقات عندما تكون الاحتمالات في صالحك. جزء من تحديد الاحتمالات ينطوي على التنبؤ اتجاه السوق ومتى / أين للدخول في موقف، ولكن بنفس القدر من الأهمية هو تحديد نسبة المخاطر إلى مكافأة الخاص بك.
تذكر، لا يوجد مزيج سحري من المؤشرات الفنية التي من شأنها فتح بعض نوع من استراتيجية التداول السرية. سر التداول الناجح هو إدارة جيدة للمخاطر، والانضباط، والقدرة على السيطرة على المشاعر الخاصة بك. يمكن لأي شخص تخمين الحق والفوز كل مرة واحدة في حين، ولكن من دون إدارة المخاطر فمن المستحيل تقريبا أن تبقى مربحة مع مرور الوقت.
مواضيع ذات صلة.
التحليل الأساسي.
ما هو التحليل الأساسي.
مجازفة إدارية.
كيفية وضع خطة التداول.
التحليل الأساسي.
خمسة محركات رئيسية لأسواق الفوركس.
مجازفة إدارية.
إدارة المخاطر بكفاءة في ست خطوات.
موضوعات الموصى بها.
مستوى الخبرة.
مبتدئ إنترمديات أدفانسد فيلتر ريسولتس.
بناء الثقة الخاصة بك.
جميع الموضوعات.
تداول مجموعة واسعة من العملات.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

المؤشرات الفنية عبر الإنترنت فوركس
يمكن أن يكون مستوى الدعم الحد الأدنى السابق. مستوى المقاومة يمكن أن يكون الحد الأقصى في اليوم السابق أو ما هو المعروف باسم الذروة. بعد كسر مستوى المقاومة، هذا غالبا ما يصبح مستوى الدعم إذا انخفض سعر الصك المتداول مرة أخرى. عندما تنخفض القيمة وكسر الدعم، يصبح هذا الحد الأدنى الجديد. وبالمثل، إذا ارتفعت قيمة فوق مستوى المقاومة، وهذا يصبح الحد الأقصى.
النكسات هي النسب المئوية. فمن الممكن أن خلال الاجتماع (مع السوق المفتوحة)، الصك يدرس أو التي تستثمر خطوة إلى الوراء إلى يقتبس من الأيام السابقة. يمكن أن يكون أعلى أو لأسفل. والعكس الأكثر شيوعا هو 50٪. وتستخدم أيضا مستويات المقابلة لثلث، 38٪ و 2/3.
خطوط الاتجاه.
أسهل طريقة لبدء التحليل هي معرفة وتطبيق خطوط الاتجاه. أول شيء يجب القيام به هو رسم خط مستقيم يربط نقطتين على الرسم البياني. لرسم خط تصاعدي، اتبعنا خطين دنيا، ولخط اتجاه تنازلي، قممان متتاليان. ستلاحظ أن السعر يعود عموما إلى خط الاتجاه قبل الاستمرار فيه. عندما كسر السعر خط الاتجاه يعني أن هذا قد انتهى. يعد خط الاتجاه، وقد تم اختباره أكثر من مرة، وإرادة أكثر أهمية. لاحظ أنه يتم التحقق من خط الاتجاه عندما يلمس السعر 3 مرات.
المتوسطات المتحركة.
في وقت البحث عن علامات شراء وبيع فمن الضروري للتحقق من المتوسطات المتحركة. وتبين هذه المعدلات ما إذا كان الاتجاه الحالي لا يزال صالحا. كن حذرا: هذه لا تتوقع التغيرات في هذا الاتجاه. غالبا ما يستخدم المتداولين متوسطين متحركين. التحركات فوق وتحت المتوسط ​​من 20 و 40 يوما تحظى بشعبية كبيرة. متوسطات 5 و 20 يوما هي محل تقدير كبير من قبل أولئك الذين يعملون في وقت قصير جدا.
مؤشرات التذبذب.
لتحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق وتستخدم عادة مؤشرات التذبذب. هذه تتيح لك معرفة ما إذا كان السوق قد ارتفع أو سقط كثيرا، ونتوقع تغيير وشيك. مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك غالبا ما تستخدم من قبل مؤشرات التذبذب. هذه مؤشرات التذبذب لديها مقياس من 0 إلى 100. فيما يتعلق مؤشر القوة النسبية: إذا كانت قيمته فوق 70 يعني أن هناك ذروة شراء. إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 30 فهذا يعني أن هناك ذروة البيع. فيما يتعلق مؤشر ستوكاستيك، 80 يشير إلى ذروة الشراء وذروة البيع 20.
الموقع مملوكة وتشغلها G. I.M. العنوان: مجمع شركة الثقة، طريق أجيلتك، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960، هاتف: +44 (0) 203807 1535. يتم تقديم خدمات تخليص المدفوعات من قبل الشركة الاسكتلندية: أدفانس سيو لب، 272 باث ستريت ، غلاسكو G24JR، اسكتلندا.
&نسخ؛ 2017 كوبيرايت فكسجيم | تجارة الفوركس عبر الإنترنت. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment