Sunday 4 March 2018

اعتقد الفوركس نيو زيلاند


الدولار النيوزلندي ... هل هو مبالغ فيه مقابل الدولار الأمريكي؟ أعتقد.


"المياه الموحلة، والسماح الوقوف، يصبح واضحا."


الدولار النيوزيلندي ... هل هو مبالغ فيه مقابل الدولار الأمريكي؟ أعتقد.


لقد اشتبهت لفترة من الوقت في نز $، المعروف بمودة باسم الكيوي (مع يبدو على نحو غير مناسب اسمه بعد رحلة طيران أقل نظرا لكيفية ارتفاع العملة)، وقد مبالغ فيها مقابل الدولار الأمريكي. ولكن التشكيك في ذلك، وصحيح، ليس له علاقة بتداولها بنجاح؛ بي نزد / أوسد P & أمب؛ L، والنزيف الأحمر للجزء الأكبر، يثبت ذلك.


ولكن الأمل الينابيع الأبدية.


وفيما يلي رسم بياني من نشرة العملة الصادرة عن جون بيسيفال [مصدره دويتشه بانك فكس ريزارتش] والذي يظهر أن هناك توقعات أكثر من / أقل من بعض أزواج العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي الذي تبلغه قيمة الدولار النيوزيلندي هو 36.5٪ مبالغ فيها وفقا لقيمة دب.


هل قوة العملات في النهاية تعود إلى قوة الاقتصاد؟ والجزء الأكبر هو الجواب نعم، حيث أن القوة الاقتصادية (الحقيقية مقابل الاسمية التي ينظر فيها) هي محرك لأسعار الفائدة، التي تحدد العائد النسبي للعملة المحلية، التي هي في نهاية المطاف محرك كل من الأموال الساخنة والاستثمار الأجنبي المباشر. والاستثناء الرئيسي الذي شهدناه في حياتنا التجارية هو الين الياباني، أي عملة قوية لسنوات عديدة باقتصاد ضعيف جدا. ولكن التمسك بموضوع القوة الاقتصادية في تحديد القيمة، يبدو أن الاقتصاد النيوزيلندي يواجه بعض الرياح المعاكسة القوية. النظر في حقيقة ثلاثة من أهم وجهات التصدير الأربعة للسلع الكيوي-أستراليا والصين واليابان - ليست بالضبط التكبير على طول.


والنظر في مدى تشغيل العملة ضد المنافسين الإقليميين أستراليا واليابان [العملة الصينية قد ارتفعت ضد الكيوي على الأطر الزمنية المبينة أدناه]:


الدولار النيوزلندي / الدولار الاسترالي يوميا: ارتفع الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الاسترالي ... أغلق على هذا الرقم التكافؤ الكبير ...


نزد / جبي يوميا: سابقا على ارتفاع عامل بالنسبة لليابان ...


لذلك، عندما يقول رئيس بنك الاحتياطي النيوزيلندي الكيوي هو "مرتفع جدا"، وأعتقد له. جوبونينغ له لم تفعل خدعة، ولكن. وأعتقد أن ذلك لأن الغلة في نيوزيلندا جذابة للغاية لتدفق الأموال الساخنة بالنسبة إلى أماكن أخرى يجلس على 3.2٪ ضخمة على 2 سنوات نز ملاحظات.


يونيتيد ستيتس ناقص نيوزلندا 2-يير المقارنة المرجعية: يظهر هذا الرسم البياني يمكنك تحقيق ميزة العائد 2.687٪ امتلاك نيوزيلندا 2 سنة ملاحظات بدلا من ورقة مرجعية الولايات المتحدة ...


لذلك، على الرغم من الرياح المعاكسة التي تواجه الاقتصاد النيوزلندي، فإن عائدات 2 سنة الشاهقة على أزواج رئيسية أخرى تجعل الكيوي وجهة رئيسية لحمل الصفقات. ولكن ما الذي يمكن أن يغير هذه الديناميكية؟


خفض سعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي النيوزيلندي على أساس عملته "مرتفعة جدا"، ولكن.


من المحتمل أن نحتاج إلى أن نرى بعض الأدلة في شكل ضغط على الحساب الجاري الذي لديه.


في الواقع تحسنت خلال الربعين الأخيرين:


وبيع في الأصول خطر (قراءة سوق الأسهم) يمكن أن تصل الكيوي كما فعل مرة أخرى في عام 2008 ... مثيرة للاهتمام.


في ذلك الكيوي لا يزال يتداول في خط مع أسهم الأسواق الناشئة ... فمن المرجح أن لا تزال تعمل على.


ديناميات مماثلة للنمو والتمويل التجاري بالدولار الأمريكي ...


... لذلك، لأفضل أو أسوأ القصير نزد / أوسد أنا مرة أخرى على الإعداد الفني أدناه ...


... وتبحث عن شيء للنقر!


ضعف الموقف يصبح ضعف الطابع. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نيوزيلاندا.


إذا كنت قد رأيت سيد الخواتم، ثم ربما كنت تعرف أن الأرض الأوسط يقع في مكان ما على طول تلال نيوزيلندا.


أكثر من كونه موطن فرودو باجينز وأصدقائه الهوبيت، نيوزيلندا هي أيضا واحدة من جيران استراليا المجاورة في أوقيانوسيا، والمنطقة الجنوبية من المحيط الهادئ.


تشتهر نيوزيلندا باستضافة عدد أكبر من الأغنام من الناس، وهي موطن لحوالي أربعة ملايين نسمة. ومن أجل وضع ذلك في المنظور، بلغ عدد سكان مدينة نيويورك وحدها 8.4 مليون نسمة.


وتعرف نيوزيلندا أيضا باسم أوتاروا، وهو ما يعني "أرض الغيمة البيضاء الطويلة" باللغة الماورية، وهي إحدى اللغات الرئيسية في البلد.


نيوزيلندا: حقائق وأرقام وميزات.


الجيران: أستراليا، فيجي، تونغا الحجم: 104،483 ميل مربع عدد السكان: 4،537،081 (123) الكثافة: 42،7 شخص لكل ميل مربع العاصمة: ويلينغتون (سكان المدينة 179،466) رئيس الدولة: الملكة اليزابيث الثانية رئيس الحكومة: : الدولار النيوزيلندي الواردات الرئيسية: الآلات والمعدات والمركبات والطائرات والبترول والإلكترونيات والمنسوجات والبلاستيك الصادرات الرئيسية: الهوبيت، راسل كرو، الخامات والمعادن؛ والصوف، والغذاء والحيوانات الحية؛ والوقود، وآلات النقل والمعدات استيراد الشركاء: الصين 16.4٪، أستراليا 15.2٪، الولايات المتحدة 9،3٪، اليابان 6.5٪، سنغافورة 4.8٪، ألمانيا 4.4٪ شركاء التصدير: أستراليا 21.1٪، الصين 15٪، الولايات المتحدة 9٪ 7٪ المنطقة الزمنية: غمت +12 الموقع: newzealand. govt. nz.


نظرة عامة اقتصادية.


مع سكانها صغيرة في سن المراهقة، والاقتصاد النيوزيلندي هو أيضا صغيرة نسبيا. ويحتل ناتجها المحلي الإجمالي، الذي تبلغ قيمته 123 مليار دولار أمريكي في 2018، المرتبة الخامسة والستين بين الاقتصادات العالمية.


ويعتمد نشاطها الاقتصادي إلى حد كبير على التجارة، ومعظمها مع الأرض أسفل تحت (أستراليا)، أرض الشمس الصاعدة (اليابان)، والعم سام (الولايات المتحدة).


وهو اقتصاد يحركه التصدير، مع صادراته الرئيسية مثل الخامات والمعادن والصوف التي تشكل ثلث ناتجها المحلي الإجمالي. كما أنها تصدر الكثير من الماشية ومنتجات الألبان. أنجس لحوم البقر الصوت مألوفة لك؟


وصناعاتها الرئيسية هي الزراعة والسياحة، ولا تملك إلا قطاعات صغيرة من الصناعات التحويلية والتكنولوجيا.


وبسبب ذلك، فإن وارداتها من بلدان أخرى تتألف في معظمها من الآلات الثقيلة والمعدات والمركبات والمنتجات الالكترونية.


ومنذ ان ازال البلاد العديد من العوائق امام الاستثمار الاجنبى اشاد البنك الدولى بنيوزيلندا لكونها من اكثر الدول الصديقة للاعمال فى العالم وثانيا الى سنغافورة.


مونيتاري & أمب؛ سياسة مالية.


البنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربنز) هو المسؤول عن السياسة النقدية والمالية للدولة.


ويترأس بنك الاحتياطي النيوزيلندي حاليا الحاكم آلان بولارد اجتماعات السياسة النقدية ثماني مرات في السنة. ويكلف بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحفاظ على استقرار الأسعار، وتحديد أسعار الفائدة، ومراقبة الإنتاج وأسعار الصرف.


ولتحقيق استقرار الأسعار، يجب على بنك الاحتياطي النيوزيلندي التأكد من أن التضخم السنوي يلبي هدف البنك المركزي بنسبة 1.5٪ ... وإلا فإن الحكومة لديها الحق في ركلة محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي (من دون أن يمزح).


لدى بنك الاحتياطي النيوزيلندي الأدوات التالية في ترسانة السياسة النقدية:


وبإقراض 25 نقطة أساس فوق هذا المعدل والاقتراض ب 25 نقطة أساس أقل من التعرف الضوئي على الحروف للمصارف التجارية، فإن البنك المركزي قادر على التحكم في أسعار الفائدة المقدمة للأفراد والشركات.


وتستخدم عمليات السوق المفتوحة لتلبية الهدف النقدي أو مبلغ الاحتياطيات المتوقفة في المصارف التجارية.


من خلال التنبؤ بالهدف النقدي اليومي، فإن بنك الاحتياطي النيوزيلندي قادر على حساب كم من المال للحقن في الاقتصاد من أجل تحقيق الهدف.


التعرف على نزد.


ويطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي". انها الطيور! انها طائرة! لا، انتظر، انها حقا طائر.


الكيوي أيضا يحدث ليكون الرمز الوطني لنيوزيلندا ... ولكن دعونا نركز على الكيوي كعملة وخصائصه مثيرة للاهتمام.


تبين لي السلع!


وبما أن اقتصاد نيوزيلندا يعتمد في معظمه على صادراته من السلع الأساسية والمنتجات الزراعية، فإن الأداء الاقتصادي العام للمنطقة مرتبط بأسعار السلع الأساسية.


وإذا ارتفعت أسعار السلع الأساسية، فإن مقدار الأموال المدفوعة لصادرات نيوزيلندا يرتفع أيضا، مما يسهم بالتالي في زيادة الناتج المحلي الإجمالي للبلد. وبما أن الناتج المحلي الإجمالي العالي يعكس أداء اقتصادي قوي، فإنه يمكن أن يؤدي إلى تقدير للكيوي.


وعلى العكس من ذلك، يؤدي انخفاض أسعار السلع الأساسية إلى انخفاض القيمة النقدية للصادرات، مما يسهم مساهمة أقل في الناتج المحلي الإجمالي. ويمكن أن يؤدي انخفاض الناتج المحلي الإجمالي إلى انخفاض قيمة الكيوي.


أنا التحرك جنبا إلى جنب مع الدولار الأسترالي.


وبما أن أستراليا هي الشريك التجاري الأول لنيوزيلندا، فإن الأداء الاقتصادي لأستراليا له تأثير كبير على نيوزيلندا.


على سبيل المثال، عندما يكون الاقتصاد الأسترالي جيدا، تقوم الشركات الأسترالية بضخ أنشطتها المستوردة وتخمين من يستفيد من ذلك؟ نيوزيلندا، بالطبع!


... و، تماما مثل أود، أنا أستمتع الصفقات حمل!


تماما مثل أستراليا، تتمتع نيوزيلندا بأسعار فائدة أعلى مقارنة بالاقتصادات الرئيسية الأخرى مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو اليابان.


وكثيرا ما تكون فروق أسعار الفائدة بين الاقتصادات بمثابة مؤشرات لتدفقات الأموال.


وبما أن المستثمرين يفضلون الحصول على عوائد أعلى، فإنهم يبيعون استثمارات منخفضة العائد مقابل أصول أو عملات ذات عوائد أعلى. وبعبارة أخرى، وكلما ارتفعت أسعار الفائدة، والمزيد من التدفقات المالية في.


أريد المزيد من الهجرة، من فضلك.


ونظرا لأن عدد سكان نيوزيلندا يقل عن نصف عدد السكان الذين يعيشون في مدينة نيويورك، فإن زيادة الهجرة إلى البلد لها تأثير كبير على الاقتصاد. ويرجع ذلك إلى تزايد عدد السكان وزيادة الطلب على السلع وزيادة الاستهلاك الكلي.


أوه، أنا حساسة للطقس أيضا.


ويعزى اقتصاد نيوزيلندا أيضا إلى حد كبير إلى صناعتها الزراعية، مما يعني أن الظروف الجوية القاسية مثل الجفاف لها أثر سلبي هائل على اقتصادها بأكمله.


وتنتشر هذه الموجات الحارة أيضا في أستراليا، التي ترتادها حرائق الغابات أكثر من 1٪ من ناتجها المحلي الإجمالي في الأضرار. هذا لا يفعل نزد أي خير ...


المؤشرات الاقتصادية الهامة للنيوزيلندي.


الناتج المحلي الإجمالي - تماما مثل أي دولة أخرى، يشكل الناتج المحلي الإجمالي بطاقة تقرير اقتصادي لنيوزيلندا. من خلال العمل كمقياس للأداء الاقتصادي العام لنيوزيلندا، فإنه يؤثر على الطلب على نزد.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي) - يقيس مؤشر أسعار المستهلك التغير في مستويات الأسعار. وكمقياس للتضخم، يراقب بنك الاحتياطي النيوزيلندي عن كثب في تحديد التغيرات في السياسة النقدية. انهم من المفترض للحفاظ على استقرار الأسعار، تذكر؟


ميزان التجارة - بما أن نيوزيلندا اقتصاد قائم على التصدير، فإن التجار غالبا ما يلقون نظرة على ميزانهم التجاري لقياس الطلب الدولي على منتجات نيوزيلندا.


ما الذي يحرك نزد؟


النمو الاقتصادي.


ويعكس نمو الناتج المحلي الإجمالي الإيجابي الوضع الاقتصادي القوي لنيوزيلندا، مما يعزز الطلب على عملتها. ويسلط النمو السلبي للناتج المحلي الإجمالي الضوء على ضعف الأداء الاقتصادي للبلد، مما يحد من الطلب على الدولار النيوزلندي.


زيادة في الصادرات.


ارتفاع الطلب على منتجات نيوزيلندا غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي، والذي يعزز بعد ذلك نزد. وعلى النقيض من ذلك، فإن انخفاض الصادرات يسهم مساهمة أقل في الناتج المحلي الإجمالي، مما يؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار النيوزلندي.


ارتفاع أسعار السلع.


وتؤدي زيادة أسعار السلع الأساسية إلى ارتفاع القيمة النقدية لصادرات نيوزيلندا، مما يدفع الناتج المحلي الإجمالي إلى الارتفاع. ومن ناحية أخرى، يؤدي انخفاض أسعار السلع الأساسية إلى انخفاض القيمة النقدية للصادرات، مما يؤدي إلى انخفاض الناتج المحلي الإجمالي.


تداول نزد / أوسد.


وبما أن العملة المقابلة هي الدولار الأمريكي، فإن التغيرات في القيمة تقاس بالدولار الأمريكي.


على موقع 100،000 دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي، كل حركة نقطة تساوي 10 دولار أمريكي، بينما على حجم موقف 10،000 دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي، فإن كل حركة نقطة تساوي $ 1 أوسد.


على سبيل المثال، إذا كان سعر نزدوسد الحالي 0.7000 والرافعة المالية هي 100: 1، 700 دولار أمريكي في الهامش المتاح مطلوب لموقف 100،000 دولار نيوزيلندي. موقف 10،000 دولار نيوزيلندي يتطلب 70 دولار أمريكي في الهامش المتاح.


ترى، بسبب قيمة الكيوي منخفضة نسبيا مقابل الدولار الأمريكي، فإنه يتطلب أقل قدر من الهامش المتاح بين التخصصات الرئيسية الأخرى. وهذا يعني أنها أرخص للتجارة الكيوي!


نزد / أوسد تكتيكات التجارة.


تقارير اقتصادية قوية من نيوزيلندا تنتج عن تقدير لل نزد حتى إذا كان هناك فرصة جيدة أن الإفراج الاقتصادي يمكن أن تغلب على الإجماع، يمكن أن يكون علامة على أن يذهب طويلة نزد / أوسد.


ومن ناحية أخرى، فإن التقارير الاقتصادية الضعيفة تدفع الدولار النيوزلندي إلى الانخفاض. إذا كان من المرجح أن يأتي التقرير القادم بأضعف مما كان متوقعا، فإنه قد يكون فرصة قصيرة لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي.


وبصرف النظر عن مراقبة التقارير الاقتصادية، فإن الإحاطة علما بسلوك أسعار السلع الأساسية يمكن أن تؤثر أيضا على حركة السعر النيوزلندي / الدولار الأمريكي.


وفي التاريخ الحديث، تميل أسعار السلع الأساسية إلى الارتفاع عندما يكون الطلب على الأصول الأكثر خطورة قويا أيضا. خلال هذه الأوقات، يضع المستثمرون أموالهم في أصول ذات عوائد أعلى مثل الذهب والسلع الأخرى وبيع الدولار الأمريكي المنخفض العائد. ونتيجة لذلك، فإن الكيوي القائم على السلع الأساسية يكسب بقوة ضد الولايات المتحدة الملاذ الآمن .. الدولار.


من ناحية أخرى، عندما يجبر نفور المخاطرة المستثمرين على الفرار إلى الملاذات الآمنة، فإن الحواف النيوزلندية منخفضة مقابل الدولار الأمريكي.


تماما مثل الدولار الأسترالي، فإن نزد هو أيضا مرشح جيد للتجارة حمل. وبما أن الصفقات التجارية تنطوي على شراء عملة ذات أسعار فائدة مرتفعة وبيع عملة ذات أسعار فائدة منخفضة، فإن سعر الفائدة النيوزيلندي المرتفع نسبيا يوفر دعما للنيوزيلندي النيوزيلندي.


التقدم المحرز الخاص بك.


كنت ألعب عندما اخترعت أكوالونغ. أعتقد أن اللعب هو أخطر شيء في العالم. جاك كوستو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ثينكماركيتس مراجعة - إيداع، سحب، التنظيم.


راتينغ: 3.3 / 14 ريفيوس.


تنفيذ ثينكماركيتس والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق حول ثينكماركيتس من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية التداول كورينيكس.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية التداول الفوركس كروز التحكم.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية عازار استشارات التداول.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


ثينكماركيتس الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


ثينكماركيتس الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


تقدم ثينكماركيتس ثلاثة أنواع حساب & نداش؛ ستاندارد، برو & أمب؛ بريميوم، وكلها يمكن الوصول إليها من خلال منصة ميتاترادر ​​4 الشعبية وتقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 500. الحساب القياسي خالي من العمولات، في حين أن الحساب الآخر يقدم فروق أسعار أكثر تشددا ويتضمن عمولة. ويستهدف حساب بريميوم للعملاء من المؤسسات.


هذا الوسيط يسمح لجميع أنواع أنماط التداول (التحوط، سلخ فروة الرأس العدوانية، وتجارة عالية السرعة) على منصة الكمون المنخفض.


العملاء الذين هم المقيمون في المملكة المتحدة، قد تختار أيضا لحساب سبادبتينغ. الحد الأدنى للودائع الأولية هو & جنيه؛ 50، الحد الأدنى لحجم العقد والجنيه؛ 1 / نقطة، الرافعة المالية تصل إلى 200: 1، تنتشر من 0.8 نقطة ولا تطبق رسوم العمولة.


الشركة. أمن الأموال.


ثينكماركيتس هي وساطة الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات. فإنه يوفر التداول في مجموعة واسعة من الأدوات المالية، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والمعادن الثمينة والسلع و كريبتوكيرنسيز. منذ تأسيسها في عام 2018 في نيوزيلندا، وسيط لديها الآن وجود دولي مع العملاء في أكثر من 75 بلدا.


ثينكماركيتس هو اسم تجاري مسجل من تف غلوبال ماركيتس (أوست) بتي Ltd.، أذن وينظم من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك).


من أجل خدمة عملاء مقرها الاتحاد الأوروبي، أنشأ الوسيط أيضا شركة تابعة في المملكة المتحدة - تف غلوبال ماركيتس (أوك) Ltd. وهي مرخصة حسب الأصول وتخضع لرقابة سلطة السلوك المالي (فكا).


لندن وسيدني هي مراكز النقد الاجنبى الشهيرة، وتوفير الظروف المواتية لكل من الوسطاء والتجار: قاعدة فيفو لا ينطبق، وليس هناك سقف الرافعة المالية.


تقوم الوكالة األسترالية والبريطانية بتطبيق بعض القواعد والمتطلبات على حاملي التراخيص، وأهمها الحد األدنى لمتطلبات رأس المال والعملاء. المال. يجب على كل من وسطاء أسيك و فكا المنظمة الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركات العاملة. ومن أجل إثبات وضعها المالي الجيد، يجب أن تحتفظ شركات الوساطة في المملكة المتحدة بأصول ملموسة صافية تصل إلى ما لا يقل عن اليورو، و 730 000 دولار أسترالي - على الأقل مليون دولار.


ما هو أكثر من ذلك، يتم تغطية عملاء وسطاء المملكة المتحدة تغطية برنامج الخدمات المالية (فسس). في حالة إعسار الشركة، فسكس قادرة على دفع تعويضات بحد أقصى و جنيه؛ 50،000 للشخص الواحد في الكيان المنظم. إلى جانب ذلك، أطلقت ثينكماركيتس اضافية و جنيه؛ 1M حماية التأمين لكل عميل، التي اكتسبها كب ونديروريتينغ المحدودة وغيرها من النقابات المشاركة في لويد و رسكو؛ ق من لندن.


ومع ذلك، لا يشمل نظام وسيط الاسترالي في أستراليا أي خطة تعويض في حال أصبحت شركة مرخصة معسرة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تداول مع ثينكماركيتس هو $ 250، وهو متوسط. في المقابل، أكسيترادر، الذي يحمل أيضا فكا و أسيك التراخيص، يتطلب 200 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم ثينكماركيتس فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب فئة الحساب. تبدأ الحسابات القياسية في 0.8 نقطة على ور / أوسد، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط، في حين أن تلك الموجودة على برو & أمب؛ حساب رئيس الوزراء هي أقل بشكل كبير - من 0.0 نقطة على ور / أوسد. ومع ذلك، فإن حساب برو ينطوي على عمولة قدرها 6 $ دوران مستدير، لذلك تكاليف التداول تصل إلى 0.6 نقطة على الأقل لهذا الزوج، عمولة وشملت، وهو سعر تنافسي للغاية، حيث متوسط ​​تكاليف كل الكثير أقل من 1 نقطة.


في المقابل، توفر أكسيترادر ​​العالمية الرائدة فروق أسعار متغيرة من 1.0 نقطة على حساباتها الخالية من العمولة، و أصحاب حسابات إن يستخدمون فروق أسعار تبدأ من 0.0 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى عمولة بقيمة 7 دولارات. قد تبحث عن ومقارنة في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


معدلات النفوذ القصوى في ثينكماركيتس تصل إلى 1: 500. وتعتبر هذه الرافعة المالية مرتفعة نسبيا، على الرغم من أن العديد من الوسطاء الآخرين الذين ينظمون من قبل فكا و أسيك يقدمون معدلات نفوذ مماثلة أو أعلى. على سبيل المثال، يوفر أكسيترادر ​​رافعة مالية تصل إلى 1: 400، و شم - حتى 1: 888. يمكنك التحقق من قائمة وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


ويرجى العلم بأن االستثمار في المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة ذات الرافعة المالية العالية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد تتضاعف مستويات الرافعة المالية أرباحك على وديعة صغيرة، ولكنها قد تؤدي أيضا إلى خسائر، تتجاوز الاستثمارات الأولية.


مثل معظم وسطاء الفوركس، ثينكماركيتس يدعم منصة MetaTrader4 شعبية (MT4). ويفضل معظم التجار، لأنها مجهزة واجهة سهلة الاستخدام، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق بيئة الاختبار الخلفي ومجموعة متنوعة من الخبراء المستشارين (إي). الى جانب ذلك، يمكن للتجار استضافة استراتيجيات التداول الخاصة بهم على فس، وهي متاحة مجانا لأي شخص يودع 2000 $ أو أكثر.


وقد أبرمت شركة ثينكماركيتس شراكة مع ميفسبوك لتزويد عملائها بتجديد التجارة الاجتماعية مع منصة أوتوتريد الحصرية الخاصة بهم. يمكن للمتداولين نسخ الصفقات مباشرة إلى حساب ثينتماركيتس ميتاترادر ​​4 بدون أي متاعب.


ما هو أكثر من ذلك، ثينكماركيتس يستخدم بعض أدوات التداول المتقدمة، مثل أوتوشارتيست، والتقويم الاقتصادي ورويترز تغذية الأخبار.


أوتوشارتيست هو أداة متقدمة لتحديد التلقائي للفرص التجارية في شكل أنماط الرسم البياني، وأنماط فيبوناتشي، ومستويات مفتاح. تسمح تقنية الملكية التلقائية لمحركات البحث الخاصة بهم بمراقبة الآلاف من الأدوات المالية 24 ساعة في اليوم للكشف عن الفرص التجارية عند حدوثها.


ميزة أخرى من هذا الوسيط هو أنه قد وضعت خوادم التداول الإعتدال في نفس المكان كما كبار مزودي السيولة الطبقة 1، والتي تسمح لعملائها لتحقيق التنفيذ السريع للغاية.


الترقيات المربحة والمكافآت هي شيء آخر يمكنك أن تتوقع أن نرى بانتظام من ثينكماركيتس.


ما هو أكثر من ذلك، ثينكماركيتس يوفر الوصول إلى جامعة فكس: مدرسة الفوركس على الانترنت متطورة مناسبة للمبتدئين المبتدئين، وكذلك للمتداولين المتقدمين. أفضل جزء هو أنك لا داعي للقلق حول الرسوم الدراسية، كما جامعة فكس خالية تماما من التهمة. ندوات مجانية على مواضيع مختلفة متاحة على أساس أسبوعي.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من ثينكماركيتس جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، (فيزا، ماستركارد، مايسترو)، سلك البنك، سكريل، باي بال و نيتيلر. تتوفر طرق دفع إضافية في بلدان مختلفة.


ثينكماركيتس تمكن العملاء لفتح الحسابات وإيداع الأموال في أوسد، ور، غبب، تشف و أود.


ثينكماركيتس هو وسيط حائز على جائزة جيد التنظيم، ويقدم التداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصة MT4 شهرة، وظروف جذابة جدا، وخيارات التداول المتقدمة وسرعة التنفيذ السريع. باختصار، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


ثينكفوريكس تتعاون في منصة التداول الجديدة مار 17 2017 05:54:13 ثينكفوريكس تطلق الفورمولا 1 سباق الجائزة الكبرى ترويج مارس 10 2017 07:57:28 ثينكفوريكس تطلق حسابات الثقة الشخصية مار 07 2017 06:44:40 ثينكفوريكس يضيف أدوات جديدة ل كفد تشكيلة يناير 03 2017 07:30:19 ثينكفوريكس ينظم رسم لأدوات التقنية أنيق ديك 13 2018 08:36:37 منصة التداول منصة ثينكفوريكس ل يتيح لك الفوز الذهب فون 5S نوفمبر 12 2018 08:30:40 ثينكفوريكس تطلق منصة السباق المتداول ل المعادن الثمينة نوف 01 2018 10:57:26 ثينكفوريكس يدخل قائمة ميفسبوك لل أوتوتريد الوسطاء المدعومة أوكت 22 2018 07:07:43 ثينكفوريكس الآن عروض التجار لنسخ إشارات MT4 أكتوبر 04 2018 14:00:00 ثينكفوريكس يضيف جمع العالمية إلى الفوركس طرق الإيداع أوكت 03 2018 12:42:36 ثينكفوريكس تطلق أوسد / تري ترادينغ سيب 25 2018 08:58:16 ثينكفوريكس الآن عروض الذهب البسيطة، عقود الفضة البسيطة سيب 16 2018 10:14:11 ثينكفوريكس يزيل رسوم بطاقات الائتمان على الودائع هذا الشهر سبتمبر 09 2018 11:47:36 ثينكفوريكس يجعل فكس ترا دينغ أكثر سلاسة: يدخل كترادر ​​منصة أوج 15 2018 07:23:52 ثينكفوريكس يعزز تجربة التداول مع الفوركس تف أغسطس 12 2018 08:16:36 ثينكفوريكس تخفيضات ينتشر على بقعة الذهب والفضة تجارة جول 15 2018 14:47:04 ثينكفوريكس يقطع الشريط على الفوركس تحليل السوق الفوركس مدونة يوليو 09 2018 10:13:06 ثينكفوريكس يتجدد في MT4 ويبترادر ​​يوليو 04 2018 13:22:49 ثينكفوريكس المكافآت لك مع مكافآت للإشارة لك الأصدقاء جون 28 2018 11:20:46 ثينكفوريكس يدخل ثلاثة حساب جديد تايب: ستاندارد، برو & ألغو ماي 31 2018 09:55:34 ثينكفوريكس هو أول وسيط استرالي لتقديم يوان يوان للتجارة مايو 07 2018 10:33:35 ثينكفوريكس يفوز بجائزة "أفضل وسيط أستراليا 2018" أبر 12 2018 16:07: 25 ثينكفوريكس يدخل تجارة العقود مقابل الفروقات فبراير 27 2018 10:37:19 خذ ثينكفوريكس مسابقة والحصول على ماك بوك اير مجانا أو آي باد فبراير 04 2018 14:52:42 ثينكفوريكس ينقل هق إلى ملبورن، أستراليا جان 28 2018 09:59:57 ثينكفوريكس يقدم مدير التجارة مام أبليكيون جان 15 2018 12:42:57 ثينكفوريكس تخفيضات ينتشر على الجميع أزواج العملات الرئيسية جان 03 2018 12:39:37 ثينكفوريكس: "خطوتنا التالية هي التوسع إلى أوروبا" نوف 22 2018 11:41:56 ثينكفوريكس يحصل على رخصة أسيك، يفتح مكتب في سيدني نوفمبر 15 2018 23:05:27 احصل على مجانا الفوركس فس مع ثينكفوريكس نوفمبر 01 2018 16:14:10 أكتوبر هو أبل الشهر في ثينكفوريكس أكتوبر 02 2018 14:23:30 ثينكفوريكس أحدث الترويج: إيداع 250 $ والحصول على 250 $ مكافأة سبتمبر 03 2018 09:05:08 ثينكفوريكس الإصدارات المتقدمة بوابة إدارة الحساب أوج 20 2018 08:43:51 فري ترادينغ ستاتيون للتداول على حجم كبير أوج 02 2018 09:11:11 ثينكفوريكس يقلل من لجان حساب برو يوليو 24 2018 11:11:40 فتح حساب مباشر مع ثينكفوريكس والمطالبة الخاص بك مجانا فون 4S يوليو 12 2018 07:11:46 ثينكفوريكس ترقيات منصة MT4 مع التداول بنقرة واحدة وعمق السوق مايو 08 2018 22:12:04 ثينكفوريكس يسمح الآن للمتداولين لمتابعة إشارات الفوركس زولوتريد مايو 03 2018 09:55:48 ثينكفوريكس يضيف أنواع الأوامر المتقدمة إلى منصة سبيدترادر ​​مارس 28 2018 15:51:32 ثينكفوريكس يزيد النفوذ، تطلق سنغافورة تداول الدولار مارس 05 2018 13:35:41 ثينكفوريكس تطلق ميرور ترادر ​​وشركاء مع كورنسي فبراير 03 2018 11:35:40 أعتقد الفوركس تقدم الآن وحدة تحكم ميفكس مجانا ل MT4 يناير 02 2018 11:50:19 ثينكفوريكس تطلق مجانا ميتاترادر ​​4 تعزيز جهاز محمول نوف 09 2018 09:05:41 ثينكفوريكس الآن يوفر تعزيز فس حلول فس سبتمبر 28 2018 08:58:36 ثينكفوريكس قد ذهب رسميا الأخضر! سيب 27 2018 23:21:03 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل ثينكماركيتس.


المتداول جيدا معهم لمدة شهر أو اثنين ولكن في الآونة الأخيرة كل صفقة واحدة ضرب مع 3 نقاط تقريبا انزلاق سلبي. إذا كنت الفوز، فإنها التلاعب منصة للتأكد من أنك لا 'ر.


لقد حاولت سحب أموالي. غير ناجحة منها. لن أتوقف عن متابعتهم لأموالي، ولكني أنصح الجميع بالبقاء بعيدا.


خدمة ممتازة، التنفيذ، إي استضافة.


حاولت الكثير من السماسرة مختلفة، والآن لقد حصلت على المفضلة.


بفضل فريق ثينكفوريكس.


دعم على الانترنت رائع، فس الحرة، وانتشار تنافسية! وسيط عظيم.


لقد فتحت حساب سبيدترادر ​​الخاص بي المباشر مع ثينكفوريكس لهذه الأسباب:


2) أنها تقدم مجانا و فس قوية و قوية؛


3) دعمهم هو فعالة للغاية والسرعة (إذا كنت تتحدث عن طريق الدردشة مع نيها يمكنك إصلاح كل ما تبذلونه من الشكوك والأسئلة).


4) أنها توفر العديد من الخيارات للعملة الأساسية وطرق الصندوق / الانسحاب واضحة جدا وضح؛


5) أنها تقدم جذابة جدا تقديم خدمة وسيط.


أفضل وسيط لالسلخ فروة الرأس اليدوي.


I've تم التداول مع ثينكفوريكس لمدة 6 أشهر بالفعل، وسيط كبير! بدأت مع منصة MT4، ثم انتقل إلى سبيد التاجر. الرسم البياني التداول المباشر، يملأ جيد جدا على اليورو مقابل الدولار الأميركي على سبيدترادر.


أحب التفكير الفوركس بنقرة واحدة أداة التداول.


منصة ممتازة لسرعة التداول اليدوي. أنا أحب أداة التعامل بنقرة واحدة.


ثينكس فوريكس يقدم فروقات كبيرة ولا يوجد انزلاق.


لقد تم التداول مع ثينك فوريكس لبضعة أشهر، وأعتقد أنهم Ђ ™ ™ واحدة من أفضل السماسرة IlЂ ™ عملت مع حتى الآن. فيما يلي انطباعاتي العامة عن الوسيط:


تجربتي مع فكر الفوركس.


الودائع السريعة والانسحاب، وانتشار ممتاز، لا انزلاق. كما توفر منصة متنقلة التي لديها كل الميزات من واحد العادية، ويمكنني أن أفعل كل شيء على بلدي المحمول Ђ "أعجب جدا!


ممتاز الانتشار والتنفيذ والسحب السريع.


لقد تم التداول مع هذا الوسيط لعدة أشهر. المنظمة البحرية الدولية لديهم انتشار جيد والتنفيذ هو أكثر من لائق. لقد جعلت انسحاب واحد فقط وحصلت على أموالي في اليوم التالي †"أعتقد أن هذا هو سريع جدا للوسيط.


خدمة ثينكفوريكس.


مهما كانت مشكلتك، فإنها سوف تعمل على حلها، وسوف ندعو لكم لإعطاء تعليمات وسوف تلتصق بك حتى يكون لديك كل شيء يعمل.


أنا أحب ثينكفوريكس يتحدث، إي فس والتنفيذ.


أعتقد فوريكس هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد سبق لي مع !! لدي حساب واحد السيارات المتداولة ودليل واحد تداول حساب مع هذا الوسيط.


- التنفيذ هو تنفيذ جيد جدا. لم يكن قضية مع النظام الحصول على شغل وأنا التجارة عدة الكثير خلال الدورة الآسيوية وأنا دائما الحصول على طلبي شغل.


- الانزلاق هو مقبول. أنا أستمتع الانزلاق الإيجابي في بعض الأحيان.


- إي خدمة استضافة هي من بين أفضل لقد حاولت.


ثينكفوريكس: تنفيذ سريع وفوارق ضيقة خلال جلسة طوكيو.


أنا جابانز العمل في الولايات المتحدة وأنا & # 039؛ كنت التداول المباشر مع التفكير في الفوركس لمدة شهرين تقريبا الآن.


أعتقد فكس نقدم أفضل إكسكوتيون رأيته من أي وقت مضى.


لقد استخدمت حوالي 5 وسطاء الفوركس مختلفة في مهنتي التجارية وحتى الآن التفكير في الفوركس لديها أفضل إكسكوتيون رأيته من أي وقت مضى.


ثينكفوريكس ينتشر سعر صرف اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) في أدنى مستوى له.


القبعات قبالة ل ثينكفوريكس الرجال، وربما أفضل فريق وسيط رأيته حتى الان.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


نيوزيلندا وسطاء الفوركس.


لائحة الفوركس في نيوزيلندا.


في نيوزيلندا، هناك 3 مؤسسات معروفة: فسبر، فسل و فما، ولكن أيا منهما يعمل كهيئة تنظيمية لسماسرة الفوركس النيوزيلنديين.


وعلى الرغم من أنه يتعين على الوسطاء اتباع إجراء تسجيل بسيط لتقديم الخدمات المالية، فمن الإنصاف القول بأن تداول الفوركس في نيوزيلندا حتى الآن لا يخضع لإشراف كامل من قبل أي مؤسسة تنظيمية.


سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر) - هو سجل الأعمال الحكومية، حيث يطلب من الكيانات التي تقدم الخدمات المالية للتسجيل. يتم تسجيل جميع الوسطاء نز فوركس مع فسبر.


نيوزيلندا قائمة وسطاء الفوركس:


المزيد عن تنظيم نيوزيلندا.


يشير رد رسمي من فما نيوزيلندا إلى أن وسطاء الفوركس في نيوزيلندا "يخضعون عموما لتنظيم محدود نسبيا"، حيث التسجيل فقط مع فسبر، فسل مطلوب:


وفيما يلي رد رسمي من فما:


"يجب أن يكون جميع تجار الصرف الأجنبي الذين لديهم مكان عمل في نيوزيلندا مسجلين كمزود للخدمات المالية، وكشرط مسبق للتسجيل، يتعين على مقدمي الخدمات المالية أن يكونوا أعضاء في خطة معتمدة لتسوية المنازعات، كما يتوفر المزيد من المعلومات عن التسجيل في fspr. govt. nz.


قد يخضع بعض تجار الصرف الأجنبي لمتطلبات تنظيمية إضافية اعتمادا على الأنشطة التي يقومون بها.


ولا يتطلب تقديم خدمات صرف العملات الأجنبية وخدمات تحويل الأموال المرتبطة بها عموما أي ترخيص أو ترخيص (بخلاف التسجيل كمقدم للخدمات المالية) إذا كان هذا هو النشاط الوحيد للمورد. وتخضع هذه الأنشطة عموما لتنظيم محدود نسبيا.


ومع ذلك، فإن تجار الصرف الأجنبي الذين يقدمون العقود الآجلة للعمالت الأجنبية يجب أن يؤذن لهم من قبل هيئة النقد المغربي للتعامل في العقود الآجلة. "عقود العقود الآجلة" محددة في قانون أسواق الأوراق المالية لعام 1988، وتتضمن بعض المنتجات المشتقة النقدية التي قد لا تعتبر عقود مستقبلية لأغراض أخرى. وهي تتضمن عموما عقود الاختلاف على أزواج العملات الأجنبية وهامش منتجات الصرف الأجنبي أو عقود المقايضة أو العقود الآجلة التي تسدد نقدا. يتم نشر تفويضات المتعاملين في المستقبل في الجريدة النيوزيلندية (gazette. govt. nz) ويجب أن يكون الوكيل المعتمد قادرا على تزويدك برهان على تفويضه. ومع ذلك، لا يتم حاليا تدوين التراخيص على سجل مقدمي الخدمات المالية أو نشرها على موقعنا.


ويجوز أن ينظم تجار العملات الأجنبية الذين يقدمون أيضا منتجات مالية أو خدمات مالية أخرى، وفقا لما تقدمه من منتجات أو خدمات أخرى، فيما يتعلق بتلك المنتجات أو الخدمات الأخرى.


ونأمل ان تكون هذه المساعدة ".


رد رسمي آخر من فسبر:


"سيكون المنظم الرئيسي للوسطاء هو هيئة الأسواق المالية.


يمكنك عرض تفاصيل الاتصال الخاصة بهم والمزيد من المعلومات عن طريق النقر هنا.


هل فقدنا أي وسيط نيوزيلندي فوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


قائمة الوسطاء المرخصين في نيوزيلندا أدناه:


قائمة 100 وسطاء الفوركس مضللة.


BrokerGuru.


ويسجل إيغوفكس في جمهورية فانواتو، حيث تنظمه فانواتو فسك.


برايتوين، نعم، لديهم فسبر (FSP341066) في نيوزيلندا.


مرحبا، هل لي أن أسأل، هو إيغوفكس ينظم حاليا؟


هذا الوسيط - برايتوين للأوراق المالية والمالية المحدودة.


BrokerGuru.


فينوس فكس لا ينظم.


سيتي ثروة وسيط - نعم، ينظم (FSP293006)


إذا كان يتم تنظيم مدينة الثروة وسيط أم لا؟ FSP293006.


هل فينوس فكس وسيط مسجل؟ حاليا نحن نواجه بعض المسألة مع هذا الوسيط. فشلوا في إعادة المبلغ الذي أودعنا. أنها تبقي على كسر الوعود التي أعطيت لنا.


BrokerGuru.


إيغوفكس مسجل في جمهورية فانواتو (اللائحة: فانواتو فسك).


هل إيغوفس وسيط قوة مسجل في نيوزيلندا؟


BrokerGuru.


غمفس (غلوبال ديريفاتيف كابيتال ماركيتس لت) - دي-ريجيستيرد فروم فسبر أون جولاي 8، 2018.


الوسيط غير منظم حاليا.


ماذا عن غمفس هو وسيط منظم.


لا ينظم نوافس. لم تكن تقارير احتيال حتى الان.


أحاول الحصول على المال من نوافكس ولكن لا شيء. هذا الوسيط هو عملية احتيال؟ ينظم؟ حيث يمكنني التحقق من رخصة التنظيم؟


BrokerGuru.


إيغوفكس (إيغو هولدينغ لت) - تم إلغاء تسجيله في 09 سبتمبر 2017 من فسبر نز (ريج # FSP291786 سابقا)


فهي ليست منظمة في الوقت الراهن.


هل لي أن أعرف إيغوفكس هو وسيط منظم في نيوزيلندا جديدة؟ لقد حاولت الاتصال برقم الاتصال الخاص بهم ولكن الرقم ليس في الخدمة وفقا لمشغل الهاتف. التفاصيل على النحو التالي: -


العنوان: أونيت 8b، 17 ألبيرت St.، أوكلاند، 1010 نيو زيلاند.


رقم الاتصال: +64 9 889 4398.


مرحبا بوس، يرجى التحقق بالنسبة لي حالة فينوس الأسواق المالية المحدودة فينوسفكس.


BrokerGuru.


في الواقع. شكرا لكم!


ليس لديك فكسبيغ.


بريمير إنتيرتشانج غيتيواي لب.


228 كوين ستريت 4th فلور.


اوكلاند، نيوزيلندا 1010.


الثابتة والمتنقلة الاختيار فكسونيتد. . رأى في مكان ما أن لديهم واحد فقط / المساهم الوحيد - سيدة تعيش في ساوث بورت، أستراليا - هل هذا ممكن؟


هل شركة فينوس فينانسيال ماركيتس لت أو فينوسفكس مسجلة لدى السلطات النيوزيلندية؟


BrokerGuru.


نعم، فينوسفكس (فينوس الأسواق المالية المحدودة) تأسست في نيوزيلندا ومسجلة مع فسبر.


نعم، فكسونيتد (المتحدة القابضة العالمية المحدودة) مسجلة في نيوزيلندا، وهو قانوني.


Is Venusfx a broker registered in New Zealand.


Is FXunited legal forex trading company in New Zealand?


BrokerGuru.


How about FX united ? not is the list at all.


It was said to be registered in NewZealand, but not in the broker list ? Could it be a scam company ?


Expert out there, pls help to advise.


BrokerGuru.


FX United is registered with FSP NZ:


Please advise me if FX United is regulated broker or not.


Fxunited registed in NZ broker firm?


تاجر.


large brokers often have own offices in key countries. Although they might not necessarily have a NZ website for it.


can I ask anybody out there what the new rules on providing liquidity to a new Zealand fx broker are?


I know you need to be regulated in NZ to take a NZ client , but does that extend to brokers as well.


Ie could an FXCM, Gain , Sucden etc ( non nz regulated ) simply be a liquidity provider to Titan or Saudi quote or velocity etc ( nz regulated )


BrokerGuru.


Nexusfx is not found in the FSP Register.


Their site also is not functioning.. You can't open a live account, or any account. Many links simply don't work.


Hi Broker Guru, want to the registration number for Nexusfx in New Zealand. FSP number, pls.


Belmore FX is scam broker.


Looking for a stable and reliable forex brokers in Singapore? Any recommendation?


BrokerGuru.


MGCFx (mgcforex) is not found in the FSP NZ register. The company only has support office in New Zealand, while the business is registered in the St. Vincent and the Grenadines (under CT Capital Inc.)


هل هي شركة مسجلة قانونا في نيوزيلندا؟


BrokerGuru.


OGL trader - OFX Group Limited - is not found in the NZ FSP register.


Is OGL trader a licensed broker?


BrokerGuru.


HerefordFX - Hereford Investment Holdings Ltd - is not found in the New Zealand's FSP register.


Their company registration address is: #12 Oliaji Trade Centre, P. O. Box 1377, Victoria Mahe Seychelles.


By being a Seychelles company, they have no relation to New Zealand's registry.


does herefordfx a New Zealand forex broker and if so is it a regulated / licensed entity?


BrokerGuru.


Nexusfx is not regulated.


FxUnited - registered in New Zealand FSP394667 ( business. govt. nz/fsp/app/ui/fsp/version/searchSummaryCompanyFSP/FSP394667/8.do )


Union Markets Limited (FXUM) - no longer registered - de-registered from FSPR in NZ ( business. govt. nz/fsp/app/ui/fsp/version/searchSummaryCompanyFSP/FSP257325/32.do )


just wana confirm. is Nexusfx a regulated broker??


Is Fx united is registered in New-Zealand? I see 87 % of their traffic comes from Malaysia.


I don't think Union Market FX is regulated. They are not in the FSCL list.


BrokerGuru.


FxTune Market Ltd is registered in Saint Vincent and the Grenadines, and is not regulated.


بعض النصائح حول تداول العملات الأجنبية.


وهنا الصفقة. كنت تدفع لي 12،800 $ وأنا سوف نرسل لك رسائل نصية اليومية للسنوات الثلاث المقبلة أقول لك عندما تتداول الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي.


يجب أن تكون على علم بأنني لم أكن قد تلقيت أي تدريب رسمي في تداول العملات الأجنبية، كما لم يكن لدي أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم لقد قرأت الكثير من الكتب وحضر العديد من الندوات حول هذا الموضوع، الذي أعطاني بعض الأفكار الجيدة.


ولا تقلق، هذا شيء يمكن لأي شخص القيام به من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تظهر لك. حتى في حين المسام إيجابيات على الرسوم البيانية فيبوناتشي وأسعار الفائدة إعلانات، يمكنك الاسترخاء وببساطة قراءة الرسائل النصية التي سوف المشورة لك كيفية التجارة.


حسنا، لا ينصح، لأنني لست مستشارا ماليا. انها حقا مجرد اقتراح الذي يمكنك اختيار لمتابعة، أم لا. انها الحرية في نهاية المطاف.


لقد بعت لك على ذلك حتى الآن؟ ربما لا، ولكن رجل واحد الذي يقوم بعمل مبيعات أفضل بكثير على هذا النوع من الشيء هو ستيفن روبرتسون، مدير شركة تسمى هارينغتون المجموعة.


هارينغتون، المعروف سابقا باسم راسل & أمب؛ براون، وتسويق المنتج الذي يدعو العملات التاجر، وذلك أساسا، يبدو، من خلال الدعوة الباردة الاتصالات.


الكلمات على موقع هارينغتون على الانترنت تشير إلى أن لديها شيء خاص جدا لتقديم.


& كوت؛ ما كنت على وشك أن تقرأ سوف تظهر لك كيف يمكنك تحقيق دخل مربح من إنفاق صغير. فإن مبلغ الربح حتى مفاجأة لك!


& كوت؛ لم يكن من الممكن من قبل لعامة الناس الوصول إلى هذا النوع من الاستثمار أو الاستفادة منه، لأنه لم يكن متاحا حتى الآن إلا لعدد قليل من الثراء. قد تعتقد أن هذا النوع من الاستثمار هو أبعد من أنت. ولكن ليس!


& كوت؛ يتم تخزين النتيجة النهائية لهذه التقنية المتقدمة الآن على قرص كمبيوتر واحد. القرص الذي يناسب تقريبا أي جهاز كمبيوتر منزلي. في هذه اللحظة بالذات يمكن أن تستخدم برنامج ترادر ​​العملات لتحقيق ما تريده دائما في الحياة. & كوت؛


يقول البعض الآخر من بلورب & كوت؛ بدء الطريق إلى الحرية المالية مع برنامجنا سوق الأسهم الفريدة كيرنسي ترادر. & كوت؛


يقترح الملعب طريقا سهلا إلى الثراء - فكرة جذابة.


قد يكون الواقع أقل جاذبية.


واجهت لأول مرة روبرتسون قبل أربع سنوات. في ذلك الوقت كان يحاول تجنب استرداد مبلغ 7900 دولار للمزارع المتقاعد البالغ من العمر 86 عاما الذي اشترى برنامجه تداول الأسهم يسمى فوكوس 250، وهو المنتج الذي عرض الفرصة لكسب 50،000 $ من مدخلات من 2000 دولار وبضع دقائق في اليوم .


الشركة التي كان مرتبطا في ذلك الوقت كان يسمى موريسون روس، منذ تصفيتها وضرب قبالة.


المزارع، وأنا جمع، في نهاية المطاف الحصول على استرداد جزئي.


ومنذ ذلك الحين، كان لدي رسائل بريد إلكتروني دورية تشير إلى أن كيانات روبرتسون تقدم مخططات أخرى مثل برنامج تراهن الخيل المسمى إكسيل ومنتج تداول الأسهم يسمى بريسيسيون ترادر.


كان روبرتسون مترددا في الاجتماع مرة أخرى في عام 2008، لذلك عندما علمت أن عمليته الجديدة كانت مقرها في كوميو، بالقرب من أوكلاند، اعتقدت أنني سأقوم بزيارة.


وتقع المباني في 190 الطريق الرئيسي، كوميو، في وحدة صغيرة غير معلمة بين مقهى ومركز الاستماع الوطني.


تبين أن روبرتسون يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، من الطول المتوسط، مع الشعر الرقيق وبناء لاعب الرجبي. يرتدي بنطلون جينز أنيق و قميص عمل مخطط، مع سيارته السوداء أودي Q7 التي كانت متوقفة في الخارج، كان له مظهر شخص في شكل مالي جيد.


وقال إن تداول العملات الأجنبية كان تغيير في نشاطه التجاري لأن & كوت؛ يتم إطلاق النار على أسواق الأسهم، لذلك فكرنا كيف يمكننا أن ننظر إلى شيء من المحتمل أن يكون في نفس الخط، وسوف تعود بالنفع على العميل. & كوت؛


وقال إن الفوركس كان أكبر سوق في العالم ويمكن تداوله بشكل مربح سواء كانت الأسواق في ارتفاع أو هبوط.


وعلى الرغم من أن موقع هارينغتون يشير إلى أن برامجه مملوكة، إلا أن روبرتسون قال إن الخدمة تستخدم منصة تداول من سمك ماركيتس، وهي شركة عالمية في عقود الاختلاف أو عقود الفروقات.


& كوت؛ نحن نستخدم منصة أسواق سمك، نعم، & كوت؛ هو قال. ولكن & كوت؛ لا علاقة لهم بالتوصيات، إلا أنهم ليسوا وسيطا للتوصية. & كوت؛


ما قدمته هارينغتون كانت & كوت؛ تنبيهات مدفوعة تقنيا & كوت؛ من خلال رسالة نصية يومية، مما يشير إلى الصفقات في سوق الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي.


كان سعر ثلاث سنوات من التنبيهات النصية 12،800 $، بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات. & كوت؛ لقد ذهب مؤخرا، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ كان 7900 دولار أمريكي بالإضافة إلى ضريبة المبيعات العامة. & كوت؛


التوصيات تأتي من روبرتسون نفسه وكانت خبرته & كوت؛ تعليم الذات، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ لقد كنت في الأسواق لفترة من الوقت. & كوت؛


وقال روبرتسون إنه يستخدم التحليل الفني - دراسة الرسوم البيانية وأنماط تداول العملات بدلا من الأساسيات الاقتصادية - وتوصياته تهدف إلى التجارة داخل وخارج التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


سيحصل العملاء على أرباح في & كوت؛ 10 نقاط لأعلى & كوت؛ ووقف أوامر وقف الخسارة في 10 أسفل.


وقال روبرتسون الأسبوع الماضي & كوت؛ لم يكن الأفضل، & كوت؛ ولكن & كوت؛ نحن لا نخفي ذلك.


& كوت؛ ما دام الناس يفهمون الخطر الذي يحدث. والشيء الأكثر أهمية هو أنها تأخذ فعلا وقف الخسارة. واحد إلى واحد وقف الخسارة. إذا كنت تريد أن تأخذ 50 نقطة، تحتاج إلى اتخاذ 50 نقطة وقف الخسارة.


& كوت؛ طالما أنك تفعل ذلك ومعدل الإضراب في صالحك، فمن المرجح أن تنجح في الصورة الأكبر. & كوت؛


ترك جانبا، في الوقت الراهن، ومسألة ما إذا كان مخطط روبرتسون هو وسيلة جيدة لكسب المال، وتجدر الإشارة إلى كيف تناسبها في قوانين المستشار المالي الجديد، وهذا ليس على الإطلاق.


لا يتم تصنيف الفوركس كفئة واحدة أو اثنين من المنتجات المالية بموجب التشريع، مما يعني التوصية بأن تجارة الفوركس ليست مشورة مالية - حتى لو كان تقديم المشورة للعملاء كيفية جعل تداول العملات الأجنبية النقد يبدو أن المشورة المالية.


لذلك روبرستون لا كسر أي قوانين المستشار المالي من خلال تقديم المشورة تداول العملات الأجنبية.


بغض النظر عن مزايا أو خلاف ذلك من عرض روبرتسون، أجد أنه من الغريب أن النقد الأجنبي مستبعد من التشريع. لم تتمكن هيئة الأسواق المالية من شرح أسباب ذلك عندما سألت.


على أي حال، والعودة إلى مزايا العرض روبرتسون، وهناك طرق للوصول إلى المشورة التداول الفوركس دون وضع الكثير من ذلك بكثير في الجبهة، مما يعني وجود المزيد من المتاحة للتجارة مع.


على سبيل المثال، تتوفر استشارات تداول العملات الأجنبية من الشركات الخاضعة للتنظيم مثل أوم فينانسيال. يقول المدير التنفيذي للمشتقات والسلع في شركة أومف كيفن أوسوليفان إن الشركة ستعمل بشكل استباقي مع العملاء على تقديم المشورة بشأن الصفقات التي سيتم القيام بها، أو تقديم المشورة على الفور إذا كان العملاء في حلقة.


وتقوم شركة أومف بعمل أموال من الخدمة عن طريق فرض رسوم عندما يتداول العملاء - حيث تبلغ تكلفة الصفقة 1 مليون دولار 300 دولار، حسبما يقول أوسوليفان.


هذا يبدو تجارة كبيرة، ولكن ليس كثيرا في الفوركس، حيث مواقف التداول مع أمثال سمك و أومف موجهة بشكل كبير - 100 $ يمكن السيطرة على وضع السوق من 10،000 $، على سبيل المثال.


يمكنك أيضا الحصول على دروس مجانية على تداول العملات الأجنبية من أمثال سمك والأسواق إيغ.


ولكن يجب أن أتساءل عما إذا كان الناس الحصول على مكالمة باردة من هارينغتون سوف تعطى خلفية كبيرة عن البدائل، أو ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو مخطط مالي مناسب لظروفهم، والتي، وتأتي للتفكير في ذلك، هو شكل من أشكال المشورة المالية .


الطريقة التي أراها، عرض هارينغتون هو أقرب إلى شخص يقف خارج عرض كازينو، للحصول على رسوم مقدما، نصائح حول كيفية لعب البطاقات الخاصة بك على الطاولة لعبة ورق. إذا كنت سوف تشتري ذلك، وربما كنت تعتقد أن الصفقة على ما يرام.

No comments:

Post a Comment