Thursday 1 March 2018

أوزفوريكس الاستعراض المالي


أوزفوريكس الاستعراض المالي.
مايو 31، من قبل إيبيركسيفكس ترك تعليق. تم تغيير علامة أوزفوريكس إلى أوفس. قراءة أوفس مراجعة جديدة ومحسنة!
و أوزفوريكس كاملة ومفصلة. مجموعة أوزفوريكس لها علامات تجارية خاصة بالأسواق المختلفة. مجموعتهم تحتوي على أوكفوريكس، أوسفوريكس، كاناديفوريكس، نزفوريكس، ترانززفرز التحويلات المالية الصغيرة و كليارفكس. ما يميز هؤلاء الرجال هو العملية الكاملة في الولايات المتحدة مع أوسفوريكس أوزفوريكس الولايات المتحدة الأمريكية. زبائنهم أحرار في النقل من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، نز، أستراليا أو كندا تحتاج إلى تسجيل من خلال بلدهم اسم العلامة التجارية المحددة.
إذا كنت مواطنا أمريكيا ولكنك تقيم في أستراليا، يجب عليك التسجيل من خلال أوزفوريكس. وقد تعاونت أوزفوريكس و إيبسيرفسكس لتعطيك عرضا حصريا من 2 نقل مجاني عند الاشتراك هنا.
أوفكس (شركة) - ويكيبيديا.
سيعمل هذا الرابط على هاتفك أو جهازك اللوحي وسطح المكتب. إذا كنت تشترك في نشاط تجاري، فانقر على خيار النشاط التجاري وملء النموذج البسيط. وقد حددت أوزفوريكس الرسوم اعتمادا على العملة التي يتم تحويلها. المعاملات خالية من الرسوم على مبلغ معين.
يمنحك الجدول التالي التوزيع الحالي للرسوم وعتبة الرسوم والعملة المرتبطة بها. للحصول على قائمة محدثة، انتقل إلى صفحة ويب رسوم أوزفوريكس. إذا كنت ترغب في استخدام أوزفوريكس للمعاملات العادية وأود أن أوصي لك دعوة لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان معدل التحويل أفضل هو متاح.
أوزفوريكس لديها مجموعة من الخدمات المفيدة. لقد سرد معظم منهم أدناه مع بعض الروابط لموقعهم على الانترنت لمعرفة المزيد. بمجرد تسجيل حسابك، فمن السهل للغاية لتحويل الأموال على الصعيد العالمي. هناك بسيطة على الانترنت 3 خطوة معالج لمتابعة:. هذه العملية البسيطة يمكن أن تسمح لك لتحويل الأموال دوليا في دقائق! مع موقع الجوال تمكينها يمكنك أيضا القيام بذلك في أي مكان. كل خطوة من الطريق التي تتلقى ردود الفعل عن طريق البريد الإلكتروني.
إذا كنت أكثر راحة التحدث على الهاتف، يمكنك الاتصال أوزفوريكس لترتيب تحويل الأموال العالمية الخاصة بك. تحقق من هذا الفيديو على عملية نقل بسيطة. خلال البحث لبعض التفاصيل الدقيقة لهذا الاستعراض أوزفوريكس، يصبح من الواضح تماما أن هذا هو منظمة راسخة التي هي خطيرة حول أمن أموالك:.
اقرأ المزيد عن كيفية أوزفوريكس جادة بشأن سلامة أموالك. أوزفوريكس يأخذ خدمة العملاء على محمل الجد. مراجعات العملاء على برودكتريفيو. سترى أن أي شخص كان لديه تجربة أقل من مرضية يتم متابعتها من قبل أوزفوريكس لضمان التعامل مع شكواهم. هذا أمر مثير للإعجاب تماما كما ليست كل الشركات تميل إلى متابعة تجربة العملاء.
أوزفوريكس هي مقدمي راسخة من البنوك ضرب سعر الصرف مع وجود في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. بسهولة وبتكلفة زهيدة تحويل الأموال من أستراليا إلى نز وأوروبا والولايات المتحدة وكندا والهند والفلبين والعديد من البلدان .. أسعار تنافسية فائقة، ورسوم منخفضة ورسوم مجانا على مبالغ نقل معينة. مجموعة من الخدمات المعروضة مثل تنبيهات الأسعار، والتحويلات المتكررة، وخيارات الفوركس.
انقر هنا لتخليص أول صفقتين قسيمة مجانية. تحويل الأموال التعليقات الموسومة ب: تحويل الأموال العالمية، أوفس، مراجعة تحويل الأموال. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
أوزفوريكس مراجعة | أوفس هو أوزفوريكس جديدة! | iCompareFX.
هذه خدمه معلوماتيه. لا تتضمن نتائج البحث جميع مقدمي الخدمات ولا يجوز مقارنة جميع الميزات ذات الصلة بك. في إعطائك معلومات المنتج نحن لا تقدم أي اقتراح أو توصية لك حول منتج معين. إذا قررت إجراء صرف العملات الأجنبية سوف تتعامل مباشرة مع مؤسسة مالية، وليس مع كومباريق. وينبغي تأكيد الأسعار ومعلومات المنتج مع المؤسسة المالية ذات الصلة، انظر شروط الاستخدام لدينا لمزيد من التفاصيل.
كومباريق قد تتلقى رسوم أو فوائد أخرى فيما يتعلق بالنشاط على إيبيركسيفكس. كومباريق قد تتلقى مكافآت لروابط إحالة البائع. شروط الخدمة إخلاء المسؤولية بيان الخصوصية فاسيبوك تويتر إيباسيفكس.
تحويل الأموال العالمية تحويل الأموال الشخصية تحويل الأموال الأعمال لماذا المتخصصين؟ أونلين سيليرز ريفيوس أزيمو كيرنسيفير العملات العملات المباشرة حلول فك إكسهانج فرونتيرباي أوفكس بايبال سكريل تورفكس ترانزفيرويز ترافيليكس وورلد فيرست وورد ريميت ز شوم المقارنة بلوق حول إخلاء مسؤولية اتصل بنا.
الهاتف عبر الإنترنت تحويلات واحدة التحويلات العادية. المعاملات الأولى 2 مجانا. موقعهم على الانترنت هو استجابة لذلك السيارات المقاييس إلى حجم الشاشة. تصحيح تحويل العملات القطعة 30 أكتوبر إزالة وسائل الإعلام المتقاعدين أوزفوريكس.
تمت إضافة قسم النظرة العامة إلى مراجعة أوزفوريكس. وقد تم سوبيرسيد أوكسفوريكس من قبل مراجعة أوفس.
الفائز الكبير في مؤسس أوزفوريكس من عرض ويسترن يونيون | gedyfej. web. fc2.
قدمت وصلة إلى مراجعة جديدة أوفس. أوزفوريكس مراجعة إعداد الحساب. سوماري أوزفوريكس هي مقدمي راسخة من البنوك ضرب أسعار الصرف مع وجود في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.
ترك الرد إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. أعلى 5 مقالات تتجه. ترانسفورويز مقابل كيرنسيفير 4.
ورلدفيرست فس ترانزفيرويز 5. كيرنسييفير ترانزفيرويز أوفكس سابقا أوزفوريكس فرونتيرباي هيفكس أوزفوريكس أوسفوريكس أوكفوريكس كاناديان فوريكس نزفوريكس العملات المباشر تورفكس العالم الأول أزيمو تحويل الأموال فك إكسهانج ورلدريميت شوم حلول العملات مونيكورب راتيونالفكس ريا فيرفس. كيرنسيفير ترانسفرويز أوفكس سابقا أوزفوريكس فرونتيرباي هيفكس أوزفوريكس أوسفوريكس أوكفوريكس كاناديانفوريكس نزفوريكس العالم أولا. أفضل المغتربين مدونة جوائز التعليقات الأخيرة إيبيركسيفكس على كيرنسيفير مراجعة التحويلات المالية العالمية الرائدة لو جون على كيرنسيفير مراجعة التحويلات المالية العالمية الرائدة إيبسيفكس في في أزيمو مقابل باي بال مقارنة - هل هناك فائز واضح ديرك في في أزيمو مقابل باي بال مقارنة - هل هناك واضح الفائز إيكابسيفكس على كيرنسيفير أستراليا.

استعراض أوزفوريكس المالي
اسم الشركة: أوفكس تحويل الأموال.
اسم التداول: أوزفوريكس (أسك: أوفس)
مؤسسة المال الإلكترونية المعتمدة من قبل فكا.
ريفيو بي: مات دي فينسير، إديتور.
مراجعة عدد الكلمات: 2،500 كلمة.
مراجعة أوفس.
تصنيفنا: 90.4٪
مراجعة التحرير ملخص: & # 8220؛ أوفكس هو عملاق تحويل الأموال. وهي شركة مساهمة عامة في أستراليا مع أكثر من 20 مليار دولار من قيمة التداول السنوية، و 400 مليون دولار في سقف السوق. ويضم 10 مكاتب في جميع أنحاء العالم مع عملاء متنوعة & # 8211؛ من الشركات الصغيرة إلى المستثمرين والوافدين والمهاجرين. يمكنك & # 8217؛ t خاطئة مع أوفس لأن الشركة لديها كل شيء يحدث لذلك & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق كبيرة وموثوق بها ولكن لا يزال يهتم للعملاء ويقدم أسعار تنافسية & # 8221 ؛.
تجميع العملاء التعليقات: 1،300+ التعليقات، وذلك أساسا على تروستبيلوت & # 8217؛ ق منصة. متوسط ​​التقييم: 90٪.
المكاتب العالمية في المواقع الأكثر أهمية الحسابات المصرفية المحلية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وهونغ كونغ واستراليا و نز (البائعين عبر الإنترنت) 24/7 دعم العملاء قبول الخصم / الائتمان مع دائرة الرقابة الداخلية معالجة المحلية وتطبيقات الروبوت ملاحظات العملاء جيدة أحجام التداول الكبيرة من $ 20bn سنويا & # 8211؛ زعيم الصناعة شركة عامة & # 8211؛ شفافة تماما.
تداول بعض العملات يتطلب مكالمة هاتفية يمكن أن يكون دعم العملاء وقت الانتظار طويلا جدا.
أوفس & # 8211؛ معلومات عن الشركة الأساسية.
العملاء الدوليين: ✓ قبلت.
الحد الأدنى للنقل: £ / € / 100 دولار لكل تحويل (خفضت من 750 £)
التداول عبر: منصة عبر الإنترنت، البريد الإلكتروني أو الهاتف.
مكاتب: أوفكس لديها مكاتب عالمية في أوكلاند وسيدني وتورنتو وسان فرانسيسكو وهونغ كونغ ولندن.
التنظيم: ✓ سلطة السلوك المالي) المملكة المتحدة (، أسيك) أستراليا (، فينسن) الواليات المتحدة األمريكية (، فينتراك) كندا (.
أوفس الاعتماد.
أوفكس هي واحدة من الشركات الأكثر شهرة والأكثر فحصا في العالم. وتقف الشركة في وضع فريد من نوعه كونها واحدة من عدد قليل من مقدمي تحويل الأموال التي يتم تداولها في سوق الأسهم. وهذا يعني أن أوفكس يجب أن تبقي ممارساتها متوافقة مع أعلى مستويات التفتيش التنظيمي. وقد حصلت الشركات على العديد من الجوائز:
اقرأ المزيد & # 8211؛ كامل مراجعة أوفس:
هل آمن؟
تأسست في عام 2005، أوفس مملوكة من قبل مجموعة أوزفوريكس (أوفس: بورصة عمان)، والتي تمتلك أيضا كاناديفوريكس، أوسفوريكس، نزفوريكس، ترانزفرز و كليارفكس. قد يكون من الصعب معرفة مكان توقف أوكفوريكس و أوفس يبدأ. ولكن يكفي القول، أوكفوريكس يستفيد من أوفس & # 8217؛ s البنية التحتية والترخيص، وبالتالي فهي قادرة على خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.
أوفس تفتخر 600،000+ التحويلات المالية العام الماضي، والتي هي 20 مليار دولار أسترالي في معاملات الصرف الأجنبي في العام الماضي، وحوالي 65،000 زيارة الموقع كل يوم. وتوظف شبكة أوزفوريكس حوالي 250 شخصا في جميع أنحاء العالم، وتقدم خدمة ممتازة للعملاء وبعض من أفضل معدلات الصناعة للناس والشركات في العديد من الدول.
وقد تم إعادة تسمية أوزفوريكس على أنها أوفكس مع موقعها الجديد أوفكس في ديسمبر 2018. الشركات التابعة الأخرى مثل أوكفوريكس اندمجت في أوفس في عام 2017.
تستفيد شركة أوفكس من كونها جزءا من شبكة أكبر من شركات تحويل العملات الدولية. في المقام الأول خدمة المملكة المتحدة ومقرها أستراليا عملاء بفسد، يوفر أوفكس خدمة العملاء جيدة وبعض من أفضل الأسعار يمكنك أن تجد في أي مكان. أسعار الصرف المنخفضة ممكنة فقط بسبب مجموعة واسعة من الشركة الأم، أوفس.
هل العملاء مثل أوفس؟
هناك بضع مئات من مراجعات العملاء على تروستبيلوت و ريفيوسنتر.
لدى تروستبيلوت عدة صفحتين منفصلتين مخصصة للمملكة المتحدة & # 8211؛ هنا، وإلى أوزفوريكس الاسترالية هنا. في المجموع هناك 185 آراء بدرجة متوسطة 9.3. حوالي 170 هي إيجابية متوهجة، في حين أن 10 هي الشكاوى.
ريفيسنتر لديها 150 مراجعة إضافية، مع التقييم العام هو 4.8 / 5، مع ما لا يقل عن 5 الشكاوى.
هناك مراجعات جديدة تضاف يوميا عن اسم الشركة الجديدة أوفكس، وسوف نقوم بتحديث هذا الاستعراضات أوفكس معهم بمجرد أن تتراكم.
عملاء الحب على الإطلاق أوفكس. هذه هي أهم ما يتخذونه:
دعم العملاء المحلي حسابات مصرفية محلية أسعار رائعة طاقم عمل مفيد.
الشكاوى نادرة، ولكن تلك التي رأينا كانت حول ما يلي:
ولا نجد أي جدوى أو مضمون في الغالبية العظمى من الشكاوى. حوادث معزولة حيث يدعي الناس معدل تلقوا هو دون المستوى الأمثل لا يقول الكثير، ونفس الشيء ينطبق على الشكاوى حول التأخير.
بقدر الخصوصية تذهب & # 8211؛ كجزء من دور المنظم في مكافحة غسل الأموال، يجب على أوفس توفير الوثائق المناسبة لكل نقل يرسلونه.
هناك العديد من مراجعات أوفس بالمقارنة مع الشركات الكبيرة الأخرى، ولكن 300 مراجعة منها 95٪ إيجابية تعطي لنا مستوى عال من الثقة بأن العملاء نقدر الخدمة المقدمة لهم.
أوفكس دراسة حالة: كريس رمادي / الإمبراطورية الخاصة بك.
كريس غراي من الإمبراطورية الخاصة بك.
وهو مستثمر عقاري قام ببناء محفظة واسعة من العقارات في أستراليا، مما يتيح له أن يتقاعد في سن 31 عاما.
1999 وعلى الذهاب.
انتقل إلى أستراليا من المملكة المتحدة واستخدم أوفس للاستثمار هنا في أستراليا.
وضع المشهد.
في الأصل محاسب من قبل التجارة، وجد كريس كان لديه موهبة للاستثمار العقاري واستثمر بنشاط منذ سن ال 22.
"اشتريت أول ممتلكاتي في إنكلترا مقابل 80،000 £ والتي كانت الكثير من المال مرة أخرى في عام 1994. ما زلت تملك هذه الخاصية، التي تبلغ قيمتها الآن أكثر من 400،000 £".
جاء كريس لأول مرة إلى أستراليا في عام 1997 وعلى الرغم من العمل 7 أيام في الأسبوع والعيش في عنبر ظهره لا يزال يجد الوقت لضرب الشاطئ كل يوم. كان يتمتع الحياة الاسترالية كثيرا، أنه عندما عاد إلى المملكة المتحدة انه مؤهل كمحاسب كما أعطاه إقامة دائمة في أستراليا. في 27 نقل حياته إلى أستراليا ومعه، محفظة ممتلكاته.
"بدأت سحب الأسهم من ممتلكاتي في المملكة المتحدة ونقل الأموال إلى أستراليا لتمكينني من شراء العقارات هنا. كنت أحرك مبالغ كبيرة من المال تصل إلى 100،000 $ في وقت واحد وكان مقارنة معدلات عبر البنوك عندما تذكرت شخص ما قد أوصى لدي نظرة على استخدام أوفس. كان الفرق كبيرا، ولقد تم استخدامه منذ ذلك الحين ".
كريس اشترى أول ممتلكاته الاسترالية في عام 1999 في كوجي قبل دورة الالعاب الاولمبية مقابل 360،000 $ عندما كان الناس يحذرون من تحطم الممتلكات في المستقبل. هذا العقار الآن يستحق 1M $ +. ومنذ ذلك الحين واصل بناء محفظة ممتلكاته الشخصية، والتي تقف حاليا في 12 ممتلكات هنا في أستراليا.
عمل جديد.
كريس شبه متقاعد من العمل بدوام كامل كمحاسب في سن 31، ويسافر الآن في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى بلدان مثل هونغ كونغ وسنغافورة تدريب الآخرين على كيفية القيام بذلك أو القيام بذلك بالنسبة لهم.
"عندما تقاعدت من كونه محاسبا حتى الشباب، كان لدي الكثير من الناس يسألون كيف تمكنت من القيام بذلك. انتهى بي الأمر بكتابة كتاب يدعى "الإمبراطورية المجهدة - دليل المهنيين الذين يفتقرون إلى الوقت من أجل بناء الثروة من الملكية" الذي يسعى إلى تثقيف الناس وتمكينهم ماليا.
أنا الآن استضافة بانتظام على سكاي نيوز الأعمال يتحدث عن الثروة الشخصية، وشراء العقارات وإدارة الأموال. أنا أيضا السفر في جميع أنحاء أستراليا وآسيا إجراء الندوات واستخدام أوفس لدفع ثمن أماكن ورعاية. "
الحل الموصى به للغاية.
بفضل تجربة سلسة مع أوفس، انها الخدمة التي يوصي كريس للعملاء من شركته الاستثمار العقاري، الإمبراطورية الخاصة بك.
"الإمبراطورية الخاصة بك تساعد عملائها شراء 50-100 العقارات سنويا في أستراليا ولدينا الكثير من العملاء الوافدين الموجودين في آسيا الذين يتطلعون للاستثمار في الممتلكات الاسترالية وتحتاج إلى تحويل الأموال."
"لقد وجدت بالتأكيد الحل الذي سوف تستمر في التمسك وسوف تستمر في التوصية للعملاء. كل مرة واحدة في حين أن تحقق ما الفرق في معدلات بين أوفس والبنوك من الفضول، ولكن أوفس يبقى دائما قدما. انه لشيء رائع أن تكون قادرة على تقديم المشورة للناس أنهم ليس لديهم لتسوية للمعدلات التي البنوك الخاصة بهم وتقدم لهم، ويمكن أن ينقذ الآلاف على معاملاتهم. "
أوفس & # 8217؛ s إكسهانج ريت & أمب؛ الرسوم.
الرسوم: يتم تطبيق رسوم بقيمة 7 جنيها إسترلينيا على جميع التحويلات البالغة 3000 جنيها إسترلينيا أو أقل (أو ما يعادلها بالعملة)، مع تحويل جميع المبالغ الأكبر مجانا. هذا ينطبق على المملكة المتحدة والعملاء الدوليين. لا توجد رسوم أو عمولات أخرى لهذه الخدمة.
أوفكس & # 8217؛ s أحدث سياسة رسوم هو أن جميع الصفقات مجانية بغض النظر عن حجم النقل.
معدل التحويل:
كما هو الحال مع جميع وساطة العملات الرئيسية الأخرى في العالم مثل وورلد فيرست أو غلوبال ريتش بارتنرز أو مونيكورب، فإن سعر الصرف المطبق من قبل أوفس مرن تماما ويعتمد بشكل كبير على مسارات العملة والأحجام التي يتم تداولها.
إن النقل الصغير الذي يقل عن عدة آلاف من الدولارات التي تنطوي على الاقتران الغريب (على سبيل المثال: هكد إلى نزد) سيكون أقل تكلفة قليلا من البنوك، ولكن الممرات الشعبية مثل غبور ستكون أرخص بكثير، خاصة إذا تم تداول كميات كبيرة .
المؤشر الوحيد لدينا حول كيف أوكس رخيصة أو رخيصة، يأتي من مراجعات العملاء، والتي هي عموما إيجابية جدا حول هذا الجانب. من بين عدة مئات من الاستعراضات فحصنا من قبلنا، وجدنا العديد من العشرات من العملاء بالارتياح الذين ذكروا على وجه التحديد كيف كان انخفاض التكلفة بالمقارنة مع البنوك أو الشركات الأخرى التي لديهم اختبار.
من خبرتنا في صناعة الصرف الأجنبي & # 8211؛ فإنه يجعل الشعور المثالي. الشركات الكبيرة قادرة على تقديم أسعار أفضل لعملائها لأن تكاليف العملات الأجنبية الخاصة بهم هي الحد الأدنى.
£ 750 هو الحد الأدنى المسموح به، مع عدم وجود الحد الأقصى المعلن عنها. ويمكن للعملاء الذين يرغبون في إرسال مبالغ أصغر أن يقدموا من قبل زمالة أوزفوريكس الفرعية ترانزفرز.
في الآونة الأخيرة أوكفوريكس ومجموعة أوفس كلها تغيرت الحدود الحد الأدنى للتحويل إلى 100 £ أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزيلندي أو دولار هونج كونج.
كان أوفس مزود دفع تقليدي جدا حتى عام 2018. تم تطبيق رسوم ثابتة على أي نقل أقل من 3000، وكان الحد الأدنى للتحويل 750.
في عام 2018، جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من أوزفوريكس إلى أوفس، فقد صعدوا حقا لعبتهم للوقوف في سطر واحد مع العديد من مقدمي الخدمات الآخرين الذين يقدمون الحد الأدنى الدنيا وسياسة عدم رسوم في جميع المجالات.
على ما يبدو، معدلاتها هي أيضا على قدم المساواة مع غيرها من القادة العالميين في هذا المجال، وبالتالي، يمكن للعميل أن نتوقع أن أوفكس سوف توفر له أرخص الأسعار المتاحة في السوق.
غلوبال ريتش & أمب؛ الخدمات.
الوكيل: يس. المكاتب: أوفكس لديها مكاتب عالمية في أوكلاند وسيدني وتورنتو وسان فرانسيسكو ولندن وهونغ كونغ. طرق الاقتراب: البريد الإلكتروني، الهاتف، عبر الإنترنت & # 8211؛ 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع! الترجمات: لا شيء. يقبل العملاء: في جميع أنحاء العالم. العملات التعامل معها: 55 العملات التي هي تماما مجموعة كاملة. مراجعات العملاء: سعيد مع الدعم الذي تلقوه.
أوفس العلامة التجارية هي حقا خدمة المنحى الشركة.
1) وقد بدأت مؤخرا تقديم 24/7 الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني الذي هو بيرك فريدة من نوعها أن أي شركة أخرى قمنا بمراجعة عرضت. في الواقع، إذا قمت بالاتصال مكتب المملكة المتحدة من ساعات العمل سيتم توجيهك إلى المكتب الأمريكي أو الاسترالي.
2) العملاء سعداء للغاية عن مستوى الخدمة التي تلقوها من قبل تاجر أو فريق الدعم، وكثير منهم حتى ذكر اسم تاجرها & # 8217؛ s على الاستعراضات الخاصة بهم.
3) كشركة عامة، أوفس لديه لتحمل قيود أشد من الشركات الأخرى. وهذا يعني الشفافية تماما. يمكن لأي عميل بسهولة عرض أحدث التقارير التي تم نشرها لمعرفة ما هذه الشركة هو ما يصل الى، وكم من المال انهم & # 8217؛ إعادة صنع من عملائها.
بالإضافة إلى ذلك، أوفس هي شركة عالمية جدا مع مجموعة واسعة جدا من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وتسويات الدفع المحلية في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا وبالطبع & # 8211؛ في المملكة المتحدة. وهذا يعني أنه في كل هذه البلدان يمكنك إرسال الأموال محليا لهم من أجل تمويل التحويل الخاص بك، ويمكنك أيضا الدفع عن طريق بطاقة السحب الآلي للتحويلات الصغيرة (التي مرة أخرى، هي فريدة من نوعها تماما في المشهد، فإن معظم الشركات تقبل فقط بطاقة الخصم البريطانية).
وظائف إضافية.
لدى أوفس عروض جيدة من أدوات التحوط، بما في ذلك: العقود الفورية، وخصومات الدفع المتكرر، والعقود الآجلة، وأوامر الحد. هذه، جنبا إلى جنب مع اتصال واضح من أوفس مقدمي خدمة العملاء، ويساعد المستخدمين على توقع والاستفادة من ظروف السوق المثالية.
A التطبيق نقل الأموال وظيفية بالكامل والتي تتوفر على كل من أجهزة الروبوت وفون، وعلى الرغم من أنه & # 8217؛ ق صدر حديثا قد جمعت بالفعل 1،300 استعراض مع تصنيف 4.2 / 5 (على متجر غوغل بلاي)، مما يجعلها واحدة من اختيارنا أعلى تطبيقات العملات لعام 2018.
وقد انضمت شركة أوفس مؤخرا إلى شركات مثل وورد فيرست و كيرنسز ديريكت التي تقدم مجموعة محددة من الخدمات للبائعين عبر الإنترنت في أسواق مثل أمازون. وتساعد شركة أوفس، على غرار الشركات الأخرى، هؤلاء التجار على إنشاء حساب تحصيل أجنبي في الخارج، حتى يتمكن من تلقي المدفوعات بالعملات المحلية عندما يبيع في الخارج. هذا هو خطوة كبيرة ل أوفس ويبدو خدمتهم رائع.
عرض التحوط القياسية جميلة للشركات، ولكن يتم توفير كل الأساسيات ونحن نعرف على وجه اليقين مستوى الاحتراف أعلى من معيار الصناعة. الباعة على الانترنت على وجه الخصوص يمكن التمتع ميزات فريدة من نوعها.
التطبيق هو منعش، ويبدو أن يكون على أعلى نهاية الأشياء، وهو ميزة كبيرة مقارنة مع غالبية الشركات التي لا & # 8217؛ ر يكون التطبيقات.
ملخص المراجعة.
درجة المصداقية - 95٪
أوفس و شركتها البريطانية أوكفوريكس هي بالتأكيد خيارا رائعا للتحويلات من جميع الأحجام. أولئك الذين يرسلون مبالغ صغيرة من المال في الخارج يمكن أن يتمتع نظام الدفع عبر الإنترنت سهلة الاستخدام، سياسة "لا رسوم" على الصفقات من جميع الأحجام، وحقيقة يمكنك تمويل التحويل من خلال بطاقة السحب الآلي. أولئك الذين يرسلون أو يتلقون مبالغ أكبر من العملات الأجنبية، ويمكن التمتع بدعم 24/7 من تاجر مخصص، وأسعار تنافسية، وأكثر من كل شيء - على ثقة من أن أموالهم آمنة مع واحدة من أكبر مقدمي الدفع في العالم.
21 تعليقات.
وقد استخدمت فوركس المملكة المتحدة، منذ عام 2018، مع 15 الصفقات حتى الآن، وأنها دائما قدمت خدمة جيدة مع واجهة سهلة على شبكة الإنترنت. عموما كانت معدلات دائما من بين أفضل ما كنت قد تعثرت عبر & # 8230؛ ولكن بعد عرض ترويجي أول ترويجي مؤخرا من ترانسفرويز، حاولت لهم وحفظ 50 أوك £ على تجارة 3K £، مقابل الفوركس في المملكة المتحدة.
ومع ذلك، كان هذا لمرة واحدة وفحصت في اليوم التالي دون الترقية، وكانوا على وشك. لذلك لا يوجد سبب حقيقي لجعل التبديل الدائم.
القيام ببعض البحث أكثر شمولا اليوم، وقد غضب من قبل شندباي، لذلك حاولت تجارة £ 3 k غبب إلى باهت ... باعتراف الأسواق أغلقت في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن المملكة المتحدة الفوركس من شأنه أن تعطيني THB162،491 إذا كنت المتداولة.
شندباي، أعطاني THB164،769 ... بعملة المملكة المتحدة، وهذا مبلغ إضافي 40 جنيه استرليني في جيبي، وليس بمعدل ترويجي.
آمل أن تأخذ علما منافسيها الجدد.
روس، ونحن نقدر الاستعراض تفصيلا. في صحتك!
التسجيل الأولي قبل 5 أيام لم يكن لديه أي رد من بلدي 2 رسائل البريد قد أرسلت تفاصيل جواز السفر وما زال لا أحد اتصل بي .. خدمة جيدة .. عند تسجيل على النظام لا يعمل يحتفظ منعش وضع في رقم الهاتف وأظهرت التنبؤ لأحد آخر!! سيئة جدا وغير آمنة لن نعود مرة أخرى .. شكرا.
مايكل شكرا لك على ملاحظاتك، ييكس! لقد أجرينا بعض الاختبارات الخاصة بنا ونشعر بأنك بصدد تصحيح رؤيتك. عملية الاشتراك هي دون المساواة ومن غير المتوقع حقا من شركة هذا كبير الذي تم تشغيل لفترة طويلة. هل حاولت أي شركات أخرى؟
كتحديث لتعليقك & # 8211؛ وقد أظهرت لدينا استعراض شندباي الناس غير راضين للغاية مع الشركة. على عكس أوكفوريكس الذين قدموا دائما لكم مع الخدمة المناسبة. لذلك يمكن أن يكون ذلك من الناحية النظرية شندباي أرخص للتحويلات الصغيرة، ولكننا نعتقد أن الثقة هي العامل الأكثر أهمية.
شكرا لك على رأيك & # 8211؛ هل يمكنك تفصيل ما أعجبك عن أوكفوريكس / أوفس؟ شكرا لكم!
مثيرة جدا للاهتمام لقد استخدمت أوزفوريكس أستراليا على مدى السنوات الأربع الماضية أي مشكلة، ولكن نعرف أنها قد اتخذت على أو تغيير هناك موقع ويد كان القديم مع شك أفضل ولكن الآن معلومات قليلة جدا وتظهر فقط معدل أمس حتى تم تبحث لبعض ألس واحد، لذلك شكرا لك سأحاول شندباي و ترانسفرويز.
يا بوب، شكرا لك على ملاحظاتك. أوزفوريكس التي أعادت تسمية نفسها نفسها كما أوفس قد تحسنت في الواقع نوعية موقعها على الانترنت والخدمات (من وجهة نظرنا)، ولكن من طبيعة الإنسان أن نقدر واجهات مألوفة، وبالطبع انها & # 8217؛ s على ما يرام تماما. لا شيء أكثر & # 8220؛ الأسترالية & # 8221؛ من أوفس بكل صدق، ولكن إذا كنت تبحث عن بدائل أخرى يجب عليك أن تنظر في وورد فيرست و تورفكس (مع المكاتب المحلية في أوز). ترانسفرويز هي أيضا شركة متينة (على الرغم من أن أسعار الدولار الأسترالي أسوأ قليلا من أسعار غبب). شندباي هي واحدة من أسوأ الشركات المرتبة على هذا الموقع مع العشرات من مراجعات العملاء غاضبة جدا على صفحتها & # 8211؛ الق نظرة. نأمل أن هذا قد ساعدت لك، وشكرا مرة أخرى للتعليق الخاص بك!
أوكفوريكس لديها درجة ثقة كبيرة.
I & # 8217؛ لقد استخدمت أوزفوريكس في الماضي لنقل كاد إلى أود مع أي قضايا. الآن أحتاج أود إلى أوسد.
هذه المرة المستديرة كان واسن & # 8217؛ ر سهلة. كان علي أن أدعو لتحديث أود إلى قائمة بيع بلدي. كان نظام هواتفهم فقط 2 خيارات، وإعداد حساب جديد أو إجراء صفقة. أنا ضرب 2 ثم انتظر 20mins للوصول إلى الرجل الذي قال أنا بحاجة إلى التحدث إلى خدمة العملاء لتحديث قائمة بيع بلدي .. أهه إيسن & # 8217؛ ر الذي أنا & # 8217؛ م التحدث مع؟ آخر 20mins في الانتظار. أنا أتكلم مع سيدة الذي يؤكد تفاصيل بلدي ويضيف أود إلى قائمة بيع بلدي. ذكرت على وجه التحديد & # 8216؛ حتى الآن سوف تكون قادرة على نقل أود إلى أوسد الصحيح؟ & # 8217؛ لكى تتأكد. قالت نعم. إنها تعرف أنني & # 8217؛ م في أوس. كان لها لهجة أوس. أنا أحسب أنا & # 8217؛ م كل خير.
تسجيل الدخول والدولار الأمريكي لم يتم إضافة أود إلى قائمة البيع الخاصة بي & # 8230؛ 🙁 بجر لي إذا أنا & # 8217؛ م الذهاب للذهاب من خلال حلقات لاستدعاء لهم مرة أخرى. ليست جيدة بما فيه الكفاية عندما هناك & # 8217؛ ق الكثير من المنافسة هناك.
سوف تعطي تورفكس أو العالم الأول طلقة واحدة. شكرا على الاستعراضات على هذا الموقع لمساعدتي في العثور على منافس 🙂
مرحبا أنتوني شكرا لك على ردود فعل كبيرة! هذا هو الثاقبة خاصة!
ما تصفه هنا هو & # 8220؛ جيد وسيئ & # 8221؛ حول مجموعة أوفس.
من ناحية لديك خدمات فائقة المحلية والدعم والحسابات المصرفية سواء كنت تقيم في أستراليا / المملكة المتحدة / الولايات المتحدة الأمريكية / كندا أو أوروبا.
من ناحية أخرى كل شركة في مجموعة أوفس مصممة خصيصا للاستخدامات محددة جدا، ولكل منهم الافتراضي شراء وبيع العملات التي لا تتناسب بالضرورة نوايا عملائها.
تورفكس وورد فيرست هي خيارات كبيرة للعملاء الأستراليين، مع المكاتب المحلية ومعالجة، ومجموعة واسعة من العملات لبيع وشراء التي تضاف بشكل افتراضي إلى نظام التداول عبر الإنترنت الخاص بك. لن تضطر إلى الانتظار على الهاتف لمدة 20 دقيقة من أجل تقديم طلب، يجب أن تظهر هناك وتكون متاحة بسهولة لك بغض النظر عن مكان وجودك.
أتمنى لكم حظا سعيدا، وإذا كنت تجد الوقت، يرجى العودة إلى هنا للإبلاغ عن النتائج التي توصلت إليها.
شكرا مرة أخرى على ردود الفعل الثاقبة،
بس أضفنا تعليقاتك القيمة إلى هيئة المراجعة & # 8217؛ تحت & # 8220؛ كونس & # 8221؛
لذلك ذهبت مع العالم الأول في النهاية. كان عملية الإعداد سهلة وحتى الآن خدمة العملاء للحصول على لي الإعداد وجعل أول نقل بلدي كان كبيرا. أنا أحب فكرتهم من تعيين لك تاجر الشخصية. لدي رقمه والبريد الإلكتروني المباشر & # 8211؛ هو & # 8217؛ ق تم تشغيله جدا واستجاب على الفور. يشعر أفضل بكثير من مجرد الذهاب إلى الناس عشوائي التقاط في مركز الاتصال وتمرير لك حولها.
موقعهم الأمامي هو البقعة وعلى متن لوحات لكم بشكل جيد. الجزء الخلفي هو أقل ملاءمة للمستخدم في التصميم ولكن هو & # 8217؛ ق وظيفية وسهلة الاستخدام. كنت الإعداد وجعلت أول صفقة لي في نفس اليوم. حفظ $ 12AUD على سعر أفضل من أوفس. ليس مبلغا كبيرا ولكن كان لطيفا أن يكون أفضل معدل في حين تجريب خدمتهم.
أعتقد الآن لدي كل من إعداد الخدمات I & # 8217؛ ليرة لبنانية مقارنة الأسعار والذهاب مع أفضل صفقة في ذلك الوقت. خلاصة القول هو المال في النهاية. ولكن العالم الأول هو أفضل خدمة أفضل وأكثر من ذلك طلب في السوق الاسترالي من وجهة نظري.
أنتوني، شكرا لك مرة أخرى على ردود الفعل رائع! نحن نقدر وجهك عدت هنا للإبلاغ عن النتائج الخاصة بك & # 8211؛ وهذا مفيد للغاية.
الاشتراك مع شركات متعددة ومقارنة معدلات عند الحاجة إلى إجراء نقل هو نظام عظيم ونحن & # 8217؛ تأكد من أنك سوف تتمتع أسعار كبيرة مع كل من الشركات.
سنقوم بنسخ تعليقك في مراجعة العالم الأول أيضا.
اعتدت على استخدام أوكفوريكس كلما كنت بحاجة إلى إجراء تحويلات. كانت بسيطة جدا ولكن الآن منذ أن تغيرت الأمور حول حيث يمكنك الحصول على 1 العملة فقط للبيع، وأنا & # 8217؛ م بدلا تؤجل عن ذلك، وسوف ننظر في المنافسين الآخرين.
كنت على الهاتف لمدة 10 دقائق لوضع عملة جديدة وعندما راجعت قائمة بيع جديدة للعملة، كان هناك العملة الجديدة وإزالتها القديمة. سألت إذا كان يمكن أن يكون عملتين لقائمة البيع ولكن الرجل على الهاتف كان مترددا جدا. قال لي & # 8217؛ d يجب أن ندعو مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى عملة جديدة للبيع. إنه & # 8217؛ إزعاج كبير أن يكون لدعوتهم في كل مرة أحتاج إلى تبديل عملة بيع بلدي وتذهب من خلال الأطواق من الانتظار، وتحديد نفسي وغيرها. يعني إذا كنت ترى سعر صرف العملة جيدة، أنت لا & # 8217؛ ر تريد أن تكون على الهاتف لمدة 10 دقيقة لتكون قادرة على بيعه. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون السماح لديك بعض العملات التي يمكن بيعها. الحد جدا!
الشيء الآخر الذي لاحظته والذي أجد غريبا هو أن الأسعار أبقى مرتدة بين اليورو / الجنيه الإسترليني على الرغم من إغلاق الأسواق (انها & # 8217؛ s 20:30 سيت الآن). لحظة واحدة كنت جعل 14 £ أكثر ثم كان فقط 6 £ الخ أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان هذا هو المعيار ولكن لا & # 8217؛ ر يشعر الحق.
شكرا على النصائح هنا! وسوف أكون التحقق من العالم أولا لمعرفة ما إذا كان الحصول على أفضل خدمة العملاء.
نينا شكرا جزيلا على تعليقك.
في الواقع، سمعنا عن هذه المسألة مع أوكفوريكس وأنه هو تماما وغير معقول تماما أن تضطر إلى دعوتهم للتبديل عملة البيع الخاصة بك. بقعة على ردود الفعل! ونحن نتطلع إلى أشياء جديدة ومثيرة أن يحدث مع أوكفوريكس الرغم من ذلك. وقد وصفت العلامة التجارية الاسترالي أوزفوريكس إلى أوفس وعلى ما يبدو تحسين عروضهم ونعومة. وينبغي أن يحدث ذلك في المملكة المتحدة والولايات المتحدة أيضا، في نهاية المطاف. خيار كبير حول العالم أولا! منذ كنت بالفعل دراية جدا وخبرة في هذا المجال، قد ترغب في محاولة لدينا أفضل الخيارات الأخرى كذلك. إذا كنت تجد الوقت، سنكون سعداء أن نسمع عن تجاربك & # 8230؛ كانت مراجعتك واحدة من أفضل التعليقات التي تلقيناها حتى الآن، ونحن ممتنون جدا للوقت الذي أخذته لكتابته.
ري: سوق الفوركس & # 8211؛ أسواق الفوركس مفتوحة 24/7 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. انها سوق لامركزية حتى هناك & # 8217؛ ق دائما بعض النشاط، على عكس أسواق الأسهم. نأمل أن هذا ساعد!
تحديث: كنا على اتصال مع أوفس فيما يتعلق ببعض التعليقات السلبية التي تم نشرها على هذا الاستعراض. نحن نشعر أن الحوادث الصغيرة كانت أكثر من آلام النمو منذ فترة طويلة إعادة العلامة التجارية بدلا من & # 8220؛ أخطاء & # 8221؛. نتطلع لمزيد من ردود فعل العملاء الطازجة ليقول لنا ما يفكرون في أوفس جديدة.
وقد عاش وعمل في أستراليا وهونغ كونغ والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وقبل انضمامه إلى أوفس كيمبر كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في أنز غلوبال ماركيتس التي تضم أعماله الرائدة في مجال الفوركس.
أوكفوريكس لديها مجموعة من الخدمات المفيدة. لقد أدرجت معظمهم أدناه مع بعض الروابط لموقعهم على الانترنت لمعرفة المزيد.
رأيت العديد من الاستعراضات جيدة ل أوكفوريكس أو أوفس كما انها & # 8217؛ ق دعا الآن على المواقع ذات السمعة الطيبة مثل إيكوفيرفسكس وغيرها، وأنا وضعت خدمتهم للاختبار. أستطيع أن أقول أن مراجعة واحدة من أي وقت مضى كانت دقيقة وخدمتهم كبيرة. معالجتها بسرعة مع الحد الأدنى من الرسوم.
شكر. نحن نعرف إيكاسيفكس & # 8211؛ المنافسين لنا ولكن الرجال العظيم ونحن نشاطر المعرفة.
اترك ردك.
كما ظهرت على:
جميع التعليقات & # 038؛ تقييم.
السلامة والأمن.
أولويتنا الأولى هي سلامة وأمن أموالك. وبالتالي، فإن جميع الشركات الموصى بها على هذا الموقع هي مرخصة كمؤسسات الدفع أو مؤسسة المال الإلكتروني من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). انقر هنا لعرض مزيد من المعلومات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
مدرسة العملة الدولية.
كويك فيند & # 8211؛ بحث طلب البحث.
السفر المال.
الشركات التي نراجعها عموما لا تقدم خدمات المال السفر. نحن نغطي هذا الموضوع في دليل مختلف:
جمع الحسابات في الخارج.
الباعة على الانترنت يرجى ملاحظة أننا أيضا مقارنة أفضل صرف العملات وجمع حسابات مقدمي خصيصا لك. تمت الموافقة على هذه الشركات من قبل الأمازون.
المحتوى الإضافي.
أفضل المدونات الوافدة.
جوائزنا.
ملاحظات مطلوب.
سياسة الخصوصية.
كن أجتماعى.
معلومات عنا & # 038؛ خدماتنا.
نبذة عن الموقع & الاتصال بنا: تعلم من نحن، والاتصال بنا إذا كنت ترغب.
كوكي / سياسة الخصوصية: عرض سياستنا فيما يتعلق ملف تعريف الارتباط والخصوصية هنا.
نموذج الأعمال تنويه.
نحن تابعة لبعض الشركات التي استعرضت وظهرت على موقعنا. تعرف على المزيد حول نموذج أعمالنا عبر صفحة "حولنا".
ونحن ملتزمون بخدمة زوارنا، ومحاولة البقاء محايدة وغنية بالمعلومات في نهجنا.

التجربة: 100 ألف دولار إرسالها مع أوزفوريكس يحفظ $ 3K مقابل 100K $ إرسالها عبر البنك.
أوبداتد: جان 7، 2018 أت 16:07 أوتك.
لقد صادفنا مقالا في مجلة أوسترليان فينانسيال ريفيو اليوم حول تجربة مثيرة للاهتمام لتقسيم 200 ألف دولار أسترالي إلى دولارين، مع إرسال نصفها عبر أوزفوريكس والنصف الآخر من قبل أحد كبار & # 8217؛ البنوك الاسترالية في نفس اليوم لمقارنة ما يصل إلى الطرف الآخر.
النتائج تضيء & # 8230؛.!
إذا كنت قد قمت بتحويل العملات أو تحويل الأموال في الخارج، فقد تكون صدمت لاكتشاف كم كنت اتهم من قبل البنك الصديق الخاص بك لنقل أموالك.
مؤخرا، كان صديق يستعد لنقل 200K $ في الخارج. سألته إذا كان سيؤدي إلى تقسيم الصفقة إلى صفقتين، لمحاولة أوزفوريكس.
بعد الاشتراك في منصة على شبكة الإنترنت، وقال انه نقل 100K $ من خلال واحدة من أستراليا & # 8217؛ كبيرة أربعة البنوك وغيرها من 100K $ من خلال أوزفوريكس.
وبلغت التحويلات الناتجة بعد ذلك رسوما قدرها 500 90 دولار من دولارات الولايات المتحدة عن طريق البنك و 500 93 دولار من دولارات الولايات المتحدة من خلال أوزفوريكس. هذا الفرق بنسبة 3٪ لنفس الخدمة البسيطة.
انه جاء بعيدا عن هذه التجربة & # 8220؛ التوصية بدقة أوزفوريكس للحصول على معدل كبير، وسهولة الاستخدام ومنصة آمنة & # 8221؛. وتساءل لماذا لم يتطلع إلى ما وراء البنوك لتحويل العملات سابقا.
ومع مرور الوقت، قد تخلق مثل هذه التجارب والكلمة الناتجة عن ذلك ضغطا على المؤسسات المالية الكبيرة لمراجعة الرسوم الباهظة التي تتحملها. أوزفوريكس رصدت هذه الفرصة في أواخر 1990 & # 8217؛ s، وبالتالي لديه ميزة المحرك الأول. ومنذ ذلك الحين، نمت لتوظيف أكثر من 170 موظفا في سيدني ولندن وتورنتو وسان فرانسيسكو وهونغ كونغ وأوكلاند، وتجري 460،000 التحويلات بقيمة مجتمعة 9.1 مليار دولار سنويا. & # 8221؛
نحن هنا في بيستكسشانجيراتس سعداء الناس الآخرين بدأت في النهاية لاحظت ما كنا نقوله لسنوات & # 8230؛ أن الناس يجب أن تنظر في استخدام مزودي العملات غير المصرفية مثل أوزفوريكس عند إرسال الأموال في الخارج.
سجل مع أوزفوريكس كعميل التابعة ل بيستكسشانجيراتس للحصول على أول اثنين من رسوم نقل مجانا.
5 تعليقات ل & لدكو؛ التجربة: 100K $ إرسالها مع أوزفوريكس يحفظ $ 3K مقابل 100K $ أرسلت عبر البنك & رديقو؛
أسوأ خدمة تقدمها أوزفوريكس، مرتين على التوالي، لا تستخدم الخدمة، والبحث عن شيء أفضل. لقد كنت عميل لبضع سنوات معهم، وأنها كانت غير ودية للغاية، وقحا. لقد ألغيت الصفقة مرتين حتى دون التحدث لي الذي أنا مرة واحدة حصلت على معرفة فقط بعد أن تم إرسال الأموال من حسابي إلى لهم. هذا أيضا عندما يحصل العميل على سعر صرف جيد. إذا كان سعر العملة آخذ في الارتفاع، فإنها ترغب في بيعها لرخيصة ل u، في حين إذا ش الحصول على صفقة جيدة ومن ثم قطرات العملة قليلا أنها في محاولة لقصص القصص وإلغاء الصفقة والعملاء على الاطلاق لا يوجد لديه في ذلك في الكل.
لم يبذلوا جهدا في محاولة حل مشكلتي المرة الثانية. كانوا يستخدمون لتقديم خدمة جيدة في الماضي، وليس بعد الآن، وهناك شركات تقدم أسعار صرف أفضل والخدمة.
وانا ذاهب الى محاولة تورفكس ونرى كيف يعمل بالنسبة لي، والوقت للتغيير.
نفس بالنسبة لي حصيرة. كانت جيدة جدا وسريعة في الماضي. لا أكثر من ذلك.
أوزفوريكس ليست جيدة & # 8230 ؛. حاولت الاتصال وكنت على الانتظار لمدة 15 دقيقة. كانت جودة الصوت عبر الخط سيئة حقا. إلا إذا كنت تريد تحويل العملات الرئيسية دولار / اليورو أنها لا يمكن أن تكون ازعجت. أنا يمكن أن يشعر الشخص الآخر يجري بالملل تماما مع سؤالي. لا تشعر أنك ترغب في التعامل مع.
أجاب تورفكس الهاتف في 20 ثانية، وكنت وضعت مباشرة إلى الوسيط. واليوم قاموا بتبادل العملة حتى لو كان أكثر & # 8220؛ غريبة & # 8221 ؛. هافن & # 8217؛ ر القيام نقل حتى هذا هو كل ما أستطيع أن أقول & # 8230؛. الأمل آمن!
هراء قصة.
انه مضحك جدا. هل صديقك فقط ينحني ودفع أو لم يتحقق أولا؟
ترك التعليق إلغاء الرد.
الاشتراك للحصول على أحدث أسعار الصرف، أخبار العملات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
- نحن جعل من السهل مقارنة أسعار الصرف والرسوم من البنوك وتبادل العملات ومقدمي الدفع.
ترجمة الصفحة:
تنصل.
أفضل أسعار الصرف هي خدمة المعلومات فقط. من خلال التصفح على الموقع الإلكتروني، باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو خدمة الإحالة مزود خدمة فكس، فأنت تطلب أسعار الصرف الأفضل لتزويدك بمعلومات عن منتجات صرف العملات والخدمات من مؤسسات مالية متعددة.
سنحاول أن تظهر لك مجموعة من المنتجات والخدمات في استجابة لطلبك للحصول على معلومات. لا تتضمن نتائج البحث جميع مقدمي الخدمات ولا يجوز مقارنة جميع الميزات ذات الصلة بك. في إعطائك معلومات المنتج نحن لا تقدم أي اقتراح أو توصية لك حول منتج معين.
إذا قررت إجراء صرف العملات الأجنبية سوف تتعامل مباشرة مع مؤسسة مالية، وليس مع أفضل أسعار الصرف. وينبغي تأكيد الأسعار ومعلومات المنتج مع المؤسسة المالية ذات الصلة، انظر شروط الاستخدام لدينا لمزيد من التفاصيل.
أفضل أسعار الصرف قد تتلقى رسوم أو مزايا أخرى فيما يتعلق بالنشاط على أفضل موقع أسعار الصرف. قد تتلقى أفضل أسعار الصرف مكافآت لروابط إحالة البائعين. يرجى ملاحظة أن آراء مؤلفينا هي الخاصة بهم ولا تعكس رأي أفضل أسعار الصرف ولا ينبغي أن تؤخذ كمرجع لشراء أو بيع أي منتج مالي.
هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر لأفضل أسعار الصرف بتي لت & كوبي؛ 2009-17. كل الحقوق محفوظة.
يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.
لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.
لمزيد من التفاصيل أو طلب حق التوزيع يرجى كونتاكست لنا هنا.

مراجعة أوفس (أوزفوريكس).
تأسست شركة أوفسوريكس (أوفسوريكس) في عام 1998 وهي شركة خدمات صرف العملات الأجنبية لديها مكاتب في سيدني وأوكلاند ولندن وسان فرانسيسكو وتورنتو وهونغ كونغ. قبول التحويلات الدولية، المدفوعات التلقائية، العقود الآجلة وخيارات العملات الأجنبية لقيم لا يقل عن 1000 دولار أسترالي، أوفس يقدم خدمة شخصية ويوفر الخبرة المالية لأكثر من 47 العملات. يتم تنظيم أوفس من قبل أسيك.
أوفكس (بريف. أوزفوريكس)
منتجات أوزفوريكس للأفراد.
وتشمل خيارات تحويل الأموال أوزفوريكس للأفراد ثلاثة خيارات تحويل الأموال. ويسمح العقد الفوري للعميل بتنفيذ المعاملة فورا، بمجرد أن يجد متخصص أوزفوريكس أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الفوركس. والخيار الثاني هو عقد آجل، حيث يكون للعميل خيار الإقفال بسعر صرف موات ومن ثم ينفذ في تاريخ لاحق. العقود الآجلة يمكن أن تساعد العملاء على حماية أصولهم من تحركات أسعار الصرف في حين تقرر أفضل وقت لتنفيذ. والخيار الثالث هو أمر الحد، حيث يختار العميل عندما يرسلون المال، بناء على الوقت الذي يصل فيه المعدل إلى نقطة التشغيل. في أمر الحد، العميل قادر على تتبع أسواق الفوركس تتحرك باستمرار تقريبا وتنفيذ الصفقة عندما يناسب احتياجاتهم. هذا الخيار هو الأفضل للعملاء الذين لا تحتاج إلى إرسال الأموال على الفور.
يمكن لعملاء أوزفوريكس اختيار إنشاء التحويلات النقدية الآلية لدفعات الرهن العقاري، والرسوم المدرسية، والمدفوعات العادية للأعمال التجارية للخدمات أو الاشتراكات، مدفوعات القروض، أو أي نوع آخر من الدفع المستمر. تقدم أوزفوريكس دفعات منتظمة ثابتة توفر الحماية ضد تقلبات أسعار العملات أو المدفوعات غير الثابتة إذا لم يكن العملاء بحاجة إلى تأمين بمعدل محدد. المدفوعات الآلية توفر فائدة إضافية من التحويلات بدون رسوم، مما يسمح للعملاء لتوفير المال. لوضع خطة الدفع التلقائي الثابتة، يجب على العملاء دفع وديعة تساوي دفعة دفعة واحدة.
أوزفوريكس المنتجات للشركات.
وتشمل خدمات الأعمال أوزفوريكس التحويلات المالية الدولية وخدمات إدارة مخاطر الصرف. وتشمل المزايا تاجر فكس مخصص، ومستويات التسعير المتدرج، ومنصة على الانترنت التي تتوفر على مدار الساعة 24/7 يوفر آلة حاسبة العملة وأدوات إدارة المخاطر، والقدرة على رصد المدفوعات والتحويلات بسهولة.
يمكن للعملاء الاختيار بين إرسال الأموال باستخدام سعر الصرف الفوري وشراء أوامر التحوط أو الحد إلى الأمام للمساعدة في إدارة المخاطر والمخاطر العملات. كما ستقوم أوزفوريكس بإرسال تنبيهات السوق وتقديم تحديثات منتظمة من وكيل الفوركس المخصص. يمكن للشركات أن تكون أكثر استعدادا لفهم أسواق الفوركس وإدارة تعرضاتها للعملات مع سوق أوزفوريكس والتعليقات الاقتصادية.
تتوفر خطط الدفع الآلي للعملاء من رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى إجراء مدفوعات مستمرة ومتكررة لرواتب الموظفين والإتاوات ولوازم الموردين والخدمات والإيجارات أو أي نوع آخر من الدفعات العادية. ومن السهل إنشاء خطط الدفع من خلال أخصائي أوزفوريكس، وتتوفر أسعار تفضيلية للخطط الجارية.
حول أوزفوريكس.
تأسست مجموعة أوزفوريكس في أستراليا في عام 1998 كموقع معلومات النقد الأجنبي. ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح مزود خدمة المدفوعات الدولية المتخصصة، مع أكثر من 200 موظف في مكاتب في أستراليا والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة وآسيا. في عام 2017، أنجزت الشركة 581،000 تحويل الأموال، وكان 13.6 مليار دولار أسترالي في معاملات الصرف الأجنبي.
تحتفظ أوزفوريكس علاقات قوية مع عدد من البنوك الكبيرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوبس، باركليز، وبنك نيويورك ميلون. وتستخدم منصة أوزفوريكس أيضا من قبل عدد من الشركات المالية المعروفة، بما في ذلك إنغ المباشر، مونيغرام التحويلات المالية، وماكواري التحويلات المالية الدولية، و ترافيليكس المدفوعات الدولية.
ترغب في معرفة المزيد عن أوفس؟ اقرأ مقابالتنا مع ريتشارد كيمبر الرئيس التنفيذي لشركة أوفس.
نشكرك على إرسال طلب التسعير المجاني إلى.
سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من فكسكومبارد وسوف تكون على اتصال معك مباشرة.
شكرا لك على اهتمامك وسوف تتلقى رسالة تأكيد إلكترونية من فكسكومباريد.
سيتم الآن إعادة توجيهك إلى الموقع حيث يمكنك التسجيل ومن ثم التداول.
مقارنة تحويل الأموال.
استخدم أدوات العملات.
أداة تقلب العملة - تقييم أثر مخاطر العملة.
أداة تحليل العملة - إجراء تدقيق للمعامالت التاريخية.
© فكس كومبارد لت 2018.
الموقع والمعلومات التي يوفرها على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط، ولا يشكل عرضا أو التماس لبيع الأسهم أو الأوراق المالية. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تشكل الأساس لأي قرار استثماري، ولا توجد توصيات محددة. وبناء على ذلك، فإن هذا الموقع ومحتوياته لا تشكل مشورة استثمارية أو محامي أو التماس للاستثمار في أي أمن. يجب ألا يشكل هذا الموقع ومحتوياته الأساس أو التعويل عليه في أي صلة بأي عقد أو التزام أيا كان. شركة فكس كومبارد ليمتد تخلي صراحة مسؤوليتها عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو تبعي من أي نوع ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من: الاعتماد على أي من المعلومات الواردة في الموقع، (2) أي خطأ أو إغفال أو عدم دقة في أي من هذه المعلومات أو (3) أي إجراء ينتج عن ذلك.

استعراض أوزفوريكس المالي
استقال مستشارو الثروة الخاصة ليون تشيرا وسام بريدجوود من بنك الاستثمار وفقا لما ذكرته مصادر اليوم الجمعة.
استقال مستشارو الثروة الخاصة ليون تشيرا وسام بريدجوود من بنك الاستثمار وفقا لما ذكرته مصادر اليوم الجمعة.
في حين أنه ليس من المعروف ما الخطوة التالية تشيرا وبريدجوود هو، واقترح على هذا العمود أنها قد تنضم إلى أوم الزي الرسمي الاستشاري في العام الجديد.
اقتباس ذات صلة.
أسك الإعلانات.
ويضيف قائلا: "إن بيع فحم ويسفارمرز هو انخفاض في الأرباح.
ديك 22 2017 في 4:58 بيإم تحديث ديسمبر 22 2017 في 4:59 م سارة طومسون، أنتوني ماكدونالد، جويس مولاكيس حفظ المقال حفظ المقال طباعة طباعة.
وقال بنك أوف أميركا ميريل لينش لزبائنه يوم الجمعة إن مبيعات ويزفارمرز من منجم فحم كوراغ في كوينزلاند مقابل 700 مليون دولار هي في نهاية التقييمات المنخفضة.
وقال بنك أوف أميركا ميريل لينش لزبائنه يوم الجمعة إن مبيعات ويزفارمرز من منجم فحم كوراغ في كوينزلاند مقابل 700 مليون دولار هي في نهاية التقييمات المنخفضة.
وقال المحلل ديفيد ايرينجتون في مذكرة بحثية "ان توقعات اسعار الفحم لا تزال غير مؤكدة وتتيح تدفقا متقلبا للدخل بالنسبة ل ويسفارمرز مما يؤكد الخروج".
"ومع ذلك، نظرا لارتفاع الأسعار مؤخرا، ونحن نسلط الضوء على الصفقة ستكون الأرباح المخففة".
وقد حافظ إرينغتون على "أداءه الضعيف" و 36 دولار للسعر المستهدف على ويسفارمرز.
وقالت المجموعة إنها ستحقق أرباحا بقيمة 100 مليون دولار بعد خصم الضرائب على بيع منتج كورونادو للفحم في الولايات المتحدة.
كما سيحصل ويسفارمرز على 25 في المائة من عائدات تصدير كوراغ للسنتين القادمتين على مبيعات أعلى من سعر الفحم المعدني الذي يبلغ 145 دولارا للطن.
وقد نصحت شركة آيرونستون كابيتال كورونادو باتفاقها لمدة 12 شهرا قوية لمؤسسي البنك الاستثماري البوتيكي سيمون كيسر وآين سيبروك.
اقتباس ذات صلة.
أسك الإعلانات.
اكتسبت شركة ليكيدنيت مركز مشاركة أسك في السوق.
ديك 22 2017 في 3:15 بيإم تحديث ديسمبر 22 2017 في 3:15 بعد الظهر سارة طومسون، أنتوني ماكدونالد، جويس مولاكيس حفظ المقال حفظ المقال طباعة طباعة.
أصبحت منصة التداول في حوض الظلام، ليدنيت، وسيطا للأوراق المالية المحلية ومشاركا في سوق أسك مباشرة.
أصبحت منصة التداول في حوض الظلام، ليدنيت، وسيطا للأوراق المالية المحلية ومشاركا في سوق أسك مباشرة.
هذه الخطوة سوف نرى ليدنيت تعمل في السوق الأسترالية دون تنفيذ الصفقات من خلال وسيط طرف ثالث.
كما أنه سيسهل إعداد تقارير عن الكتل للمستثمرين من المؤسسات، من فترة التجارة بالإضافة إلى ثلاثة أيام للتجارة بالإضافة إلى يوم واحد.
وقال السيد لورينيت رئيس أستراليا، مورو أوبراين: "نظرا لنمو أعمالنا وتزايد حجم الصفقات، أصبح مشاركا في سوق أسك الكامل هو الخطوة التالية الطبيعية في تطورنا والتزامنا بأعضائنا الاستراليين".
في أستراليا، كان ليدنيت $ 9.5 مليار دولار في رأس المال المتداولة هذا العام، وهو رقم قياسي منذ 12 شهرا منذ إطلاقها في أستراليا في عام 2008.
وتداولت ليدنيت أكثر من 33 مليار دولار أمريكي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وهو ما يمثل أقوى أداء سنوي للشركة حتى الآن.
اقتباس ذات صلة.
أسك الإعلانات.
باين كابيتال الصائغ الائتمان متخصص الديون ماكاري.
ديك 22 2017 في 2:17 بيإم تحديث ديسمبر 22 2017 في 02:19 م سارة طومسون، أنتوني ماكدونالد، جويس مولاكيس حفظ المقال حفظ المقال طباعة طباعة.
باين كابيتال الائتمان وقد استأجرت الديون المتعثرة وإعادة هيكلة متخصص بول كينيدي من ماكاري، ستريت تالك يفهم.
باين كابيتال الائتمان وقد استأجرت الديون المتعثرة وإعادة هيكلة متخصص بول كينيدي من ماكاري، ستريت تالك يفهم.
وكان كينيدي مدير قسم في وحدة ماكواري للشركات والأصول المالية (كاف) وانضم إلى البنك في عام 2018.
وقبل ذلك، كان مديرا مشاركا في "تشامب برايفت إكيتي".
سوف يكون مقرها كينيدي في سيدني والبدء في باين في العام الجديد. ومن المتوقع ان يقدم تقريرا الى رئيس البلاد ميتشل ستاك والمدير الادارى لهونج كونج بارنابي ليونز.
اقتباس ذات صلة.
أسك الإعلانات.
الصنابير ريسيماك جبمورغان لرمبس المسألة.
ديك 21 2017 في 5:01 بيإم تحديث ديك 21 2017 في 5:01 م سارة طومسون، أنتوني ماكدونالد، جويس مولاكيس حفظ المقال حفظ المقال طباعة طباعة.
أطلقت جي بي مورجان تشييد رهن سكني بقيمة مليار دولار أمريكي مدعومة بالأمان للمقرض غير المصرفي ريسيماك.
أطلقت جي بي مورجان تشييد رهن سكني بقيمة مليار دولار أمريكي مدعومة بالأمان للمقرض غير المصرفي ريسيماك.
وفقا لصحيفة المدى، التي حصل عليها ستريت نقاش، فإن الإصدار سيكون "مجموعة مغلقة من استهلاك كامل الدولار الاسترالي سعر عائم والقروض بأسعار ثابتة" للمقترضين الرئيسيين المضمونة الرهون العقارية ريسيماك.
جبمورغان هو منظم ومدير الرصاص الوحيد.
ومن المقرر أن تتم تسوية الصفقة في 12 يناير.

No comments:

Post a Comment