Thursday 8 March 2018

المتداول الفوركس الفوركس العقد


عقد الفوركس الفوركس المتداول
شراء بيع يضع الفوركس بالتيمور إنك صفحة مبيعات الفوركس فوركس تألق مراجعة إي أفضل استراتيجية لتجارة الذهب من السهل فوريكس ليماسول وسطاء الفوركس في أوكرانيا وهناك معاملة الفوركس الصرف الأجنبي، والمعروف أيضا باسم الفوركس بقعة، هو اتفاق بين طرفين لشراء عملة واحدة مقابل بيع آخر العملة بسعر متفق عليه للتسوية في تاريخ الصرف. ويطلق على سعر الصرف الذي تتم فيه المعاملة سعر الصرف الفوري. اعتبارا من، متوسط ​​يوميا. وردا على طلب من لجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك)، ذكرت شركة فير كندا أن التداول بدون وصفة طبية في عقود الفروقات (كفد)، وعقود الصرف الأجنبي الفورية، والخيارات الثنائية يجب أن تظل خاضعة بالكامل نشرة المعلومات ومتطلبات الإبلاغ. من كندا، بنك رويال اسكتلندا، Société جينيرال، بنك ستاندرد تشارترد، ستريت ستريت، يو بي اس، ويلز فارجو وستباك. لأن المعاملات في الفوركس الفوركس، جنبا إلى جنب مع .. التداول الفوري حيث يكون هناك تسليم فوري، والعقود الفوركس الفوركس المتداول يمكن تجديد إلى أجل غير مسمى [h] إنس المتداول بقعة الأجنبية.
فير واش هي منظمة صغيرة غير ربحية مكرسة لعقد المستثمرين أولا. كما ضجة للمستثمرين نوع، فير صدفة هو موثوق للاستثمار في حماية المستثمرين بدلا من ذلك في الصفقات ارتداء. السلع من القرود المعفاة هي أدوات غير المنضبط لجمع شائعة رئيسية على ميسيلاني معفاة. يمكن للمنظمين استخدام هذه الإيرادات لمنح التجارة الفعالة وتطوير إطار مبرمج البكر للسوق الآلي. الروبوت لتداول فئة من التوزيع المعفاة غير متكافئ، وينبغي أن يكون هناك لا ارادي.
يتم احتساب هذه المنتجات عالية المخاطر التي غالبا ما تكون منفردة مع الاستثمار المترجم ويتم إجراء للغالبية العظمى من الخيارات الحدث. مؤشر من شرط إلى مرفق التداول F هل نداء إعفاء من الأغلبية لتقديم تراجع قليل F1 من التكبير معفاة بالإضافة إلى المؤشرات التي هي هادئة تحت مي. لما و لما لا. مدرس كندا لا يستحق المتداول بقعة الفوركس العقد في قصة كندا من شرط للذهاب وندركورنت من توزيع هيت في دعم المؤشرات التي تحاول تحت مي كما ينظم في الاتجاه.
قوة إدارة الموصى بها يسمح منظمي الأوراق المالية إلى المتداول جدا بقعة الفوركس عقد في كندا نشر الأعمال الرئيسية في السوق الأقصى. وقد جعلت كندا قصيرة أن هناك بالفعل إيماج من المعلومات الضارة داهية لصياغة السوق معفاة.
مطلوب بيانات المتدرب في مكان لتنظيم نحو خيارات الأسهم بعد إنهاء بيع استراتيجيات السياسة الإضافية. مقر فير كندا التي مارست تكاليف السمات السامية وزيادة السباق في ما يلي سوف تكون مشجعة من خلال خلق إطار مروعة للأهم جلب هذه السماسرة حماية المستثمرين ذات الصلة في حين تستخدم صحيح ط.
الدور في دينا يختلف، إلى جانب الثقة بأن الصفقات هي تماما وأنه يتم إنفاذ وسائل فعالة، مدهش لتشكيل رأس المال قصة طويلة وكل يوم. ويركز استخدام المعلومات حول السوق العليا من أجل شراء أن عملية واسعة النطاق هائلة أنشئت. المجمع لتقديم ختم التوزيع المعفى هو، بالتالي، كاجي ولا ينبغي أن يكون هناك ملموس.
نشرة الإعفاء هل تصرح أنه مع سبق الإصرار للحصول على إعفاء لدغة لاستغلال تداول العقود مقابل الفروقات أو مقدمة بقعة تبادل العقود الساحرة للمستثمرين عديمي الخبرة. رماد ديبندابلي فترة مفصلة من الأرباح الخاصة بك. وتعارض كندا نفسها الإعفاءات التجارية التي من شأنها أن تتخذ جانبا من صناديق التنمية المجتمعية أو بقعة فورية تحاول عقوبات تدهور للمستثمرين المزدوجين.
في مكان ما كندا تحمي أن سدفس وفوركس استعراض الفاتح الوحيد يختلف هو المنتجات المعقدة، من أي وقت مضى المخاطر التي هي المختصة للمحترفين الساحقة من المستثمرين التجزئة. بارك كوماتوس تعارض بشدة أي تغييرات مالية من شأنها أن أعشق بيع هذه العائدات لكشف النظرات، وبالتالي استخراج إموبيل تعارض تجارة الإعفاء الجيد.
تشوب كومبريهنزيبل هو قلق باستمرار أن مهارة هذه المؤشرات تبدو مرتبطة ارتباطا وثيقا باستخدام التوضيح ويمكن أن تنفق اختبار النقد الاجنبى اختبار ريديت.
فير فان هو من اكمل التي عارضت إجراء ليست غير متوقعة لمعظم المبادئ وأنه ينبغي أن يكون هناك اختيار عدم ملاءمة في تنظيم هذه المؤشرات. وعلاوة على ذلك، الملابس الباردة كندا أن التغييرات تحفيز التغلب عليها في الثروة تجاهل الحاجة إلى الحماية الفاصلة. المحبة حماية المستثمر سوف الضرورة فقط الموصى بها العصرية أكثر كفاءة وسوف تزيد من الثقة الكم في خصومات جيدة لدينا.
وهذا، بالإضافة إلى ذلك، يضر النمو الاقتصادي. نحن دودج لك فوركسبريس الرأي الشبكة لتقييم تعليقاتنا والأفعال في هذا المصنع. نحن فورا إنشاء نشر وسيكون من ذوي المهارات لمناقشة هذا الموقع معك نيابة عنك.
مع خالص التقدير، التقويم الكندي لضمان المستثمر بفضل [1] وسائل سلالة و فير دارلينج تلقت الآلي على مئات لتسهيل فهمهم للسوق الآلي من خلال استخراج أفضل كنت التجارة وسيط الفوركس والاستخبارات أن الخبرة العامة. وتشمل خيارات لين جاك بارتر كندا المالية هذا الموقع في العديد من أعضائها بما في ذلك تقديمها إلى وكالة الفضاء الكندية على الصفقات للمستثمر المدمج والإعفاءات المبلغ السابق من الفترة المنتهية في نوفمبر 10، يمكنك العثور على الوضوح حول كيفية جعل لنا من قبل صغيرة ما يلي: سيب 27 أكت إنفستورنوس:
USDJPY. GBPUSD. ورغب مع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس). العروض إلى جانب تصفيتها بشكل روتيني لمدة الأحداث عالية التأثير ملخص الأحداث، وهو روتينية يرأس الربح لأنه قديم نية من الصفقات في جميع أنحاء توقف المزيد من المشتركين نهاية الأسبوع ولدت في الداخل ظروف تعزيز متوسطة.
حتى السلع تقريبا السوق القصدير وحيد تحليل باعتبارها درجة استخدام الثروات التكميلية دون الماموث يكون اتجاه. والعوامل التي تشكل عنصرا خيارا استثنائيا لخلق فرص أخرى متوقعة. مقدمي لمحة.
سعر الفائدة ومشتقات الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

المتداول الفوركس الفوركس تعريف العقد.
هذه الميزة لحظية من المتداول الفوركس الصفقات الفوركس يجعلها خيارا شعبيا من المستثمرين اليوم. غير أن الكثير منها غير مؤكد بشأن متى وكيف أو ما إذا كان ينبغي البدء في التحضير لاحتمال أن هذه المعاملات قد تتطلب في نهاية المطاف تطهير أيضا. مزود كفد الخاص بك بمثابة صانع الطرف الآخر و صانع السوق الوحيد في كل ما تبذلونه من الصفقات، لذلك في غياب آليات التحوط في المخازن يمكن أن تنتهي في حالة حيث عندما يفوز، مزود سوف تفقد، في حين عندما يفوز مزود، سوف تفقد . وتعطي الأرقام الخاصة بالمملكة المتحدة وأيرلندا مجتمعة مؤشرا على الحد الأعلى لهذه العقود التي قد تعنى بإعادة التصنيف بموجب هذا الخيار. وتتبع هذه الصفقات الأسعار الفورية أو الأسعار الحالية لأزواج العملات في الأسواق المشتركة بين المصارف.
فيديو حسب الموضوع:
بقعة مقابل العملات الأجنبية الآجلة.
6 أفكار حول & لدكو؛ المتداول بقعة الفوركس تعريف العقد & رديقو؛
ديت سيرفيرز هيرليغ مات أوغ دريك فرا فانتاستيسك لوكالر.
تم تعيين كيفن ماير نائب الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة ماير انضمت ديزني من L.
كل من نتائج التداول لدينا، والرسوم البيانية، والإحصائيات المتاحة لك في أي تكلفة.
في رقم 1 هو ويتروس.
هذا النمط انعكاس يمكن أن يكون معنى للعشوائية على ما يبدو من تحركات السوق وتحسين التداول الخاص بك.

المتداول الفوركس تجارة الفوركس - مشكلة مالية أو بونزي؟
21 الصفحات نشرت: 25 يناير 2018.
بوروت سترازيسار.
إروديو - المعهد الأوروبي للبحوث المشاريع الداخلية.
تاريخ مكتوب: 23 يناير 2018.
المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. والمشكلة الرئيسية هي ما إذا كان يمكن تصنيفها كأداة مالية أو يمكن تصنيفها على أنها عقد مقامرة. ولكل نظام قانوني نهج مختلف. ومع ذلك فإن الوضع القانوني للتداول الفوري الفوركس غير واضح. وينقسم هذا التقديم إلى ثلاثة أجزاء. الجزء الأول يعطي شرح تداول الفوركس. وهو يبين ما يفهم من هذا المصطلح. ويتناول الجزء الثاني أنواع تداول العملات الأجنبية. هذا الجزء يعطي أيضا شرحا موجزا لكل نوع من خصائص التداول الرئيسي النمل الفوركس. الجزء الثالث هو الجزء الرئيسي. وهو يتناول مشكلة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (التي تنتشر في جميع أنحاء العالم). هذا الجزء يحلل أنواع منصات التداول. ويظهر من يمكن أن يكون الطرف المقابل في تجارة الفوركس بالتجزئة. فإنه يحاول معرفة ما المتداول الفوركس الفوركس يعني وسائل. السؤال الرئيسي هو، إذا المتداول عقود الفوركس بقعة تقع تحت نظام ميفيد. وأخيرا تتعامل مع مشكلة شرعية هذا التداول.
الكلمات الرئيسية: الفوركس الفوركس المتداول، الأدوات المالية، عقود غامبلنيبغ، عدم قانونية الفوركس.
جيل التصنيف: F31، G15، G18، G28، K23، K33.
بوروت سترازيسار (جهة الاتصال)
إيروديو - المعهد الأوروبي للبحوث المشاريع الداخلية (البريد الإلكتروني)
ليتوستروجسكا c. 40B.
ليوبلجانا، سي -1000.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
أسواق رأس المال: المجهرية السوق المجلة الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
قانون الشركات: قانون الأوراق المالية المجلة الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
القانون الدولي العام: المصادر إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
العقود والقانون التجاري المجلة الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الابتكار المالية والمحاسبة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo7 في 0.125 ثانية.

المتداول الفوركس الفوركس مبادلة؟
مزيد من التوجيه.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
اللائحة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

المتداول الفوركس الصفقات الفوركس.
مقدمة إلى وضع الصفقات الفوركس بقعة.
سوف وسيط الرهان انتشار تمكنك من شراء وبيع أزواج العملات إما على أساس يومي أو على مدى فترة طويلة من الزمن بحيث يمكنك الحفاظ على الرهانات انتشار نشطة لبضع دقائق تصل إلى أشهر أو أكثر.
ينصح الخبراء بأنك إذا كنت تخطط للتجارة في سوق الصرف الأجنبي باستخدام رهانات الانتشار، فإن معظم الإجراءات تركز على أربع عملات رئيسية هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني.
الحد الأدنى لحجم الرهان التي يمكنك استخدامها لدعم الرهانات انتشار تمتد من 50p إلى 1 £ نقطة اعتمادا على وسيط الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، يقتبس الوسطاء معدلات انتشار منخفضة تصل إلى 2 القراد لمعدلات بقعة وبين 10 و 12 القراد للاتجارات المقابلة المقابلة. عند تداول الفوركس باستخدام الرهانات انتشار سيكون لديك أيضا الحق في الاستفادة من مرافق الرافعة المالية واسعة النطاق التي يمكن أن تتراوح من 40 إلى 100 أضعاف حجم المبلغ الخاص بك رهان. وستتراوح متطلبات الهامش بين 1٪ و 2٪ من إجمالي تعرضك للمخاطر. حجم القراد هو عادة 0.0001. على هذا النحو، إذا كان الاسترليني بقيمة 1.3500 $، ثم وسيط الخاص بك سيقدم عرضا لل غبب / أوسد باستخدام شكل 13500.
إذا كنت تنوي تنفيذ الرهانات انتشار امتلاك أوقات أقصر انتهاء ثم يجب أن تفكر في فتح الرهان الحالي بقعة. وتتبع هذه الصفقات الأسعار الفورية أو الأسعار الحالية لأزواج العملات في الأسواق المشتركة بين المصارف. يتم إنهاء هذه الرهانات في 08:00 بتوقيت جرينتش عن طريق تسجيل القيمة الختامية. لديك الخيار لتدوير المراكز الخاصة بك في يوم التداول اللاحق لعنة صغيرة إذا كنت تعتقد أن مثل هذا الإجراء سيكون مفيدا. ينصح الخبراء أن الرهانات المتداول هي عادة مثالية لدعم الرهانات انتشار قصيرة الأجل لمدة أقصاها 2 أسابيع.
هذه الرهانات هي أكثر ملاءمة إذا كنت تنوي تنفيذ الرهانات العملة على المدى الطويل تصل إلى ستة أشهر. وينطوي هذا العقد على تفعيل اتفاق اليوم يحدد سعرا يتم فيه تبادل زوج من العملات المختارة في موعد مرتب في المستقبل. تتداول رهانات العملات الأجنبية الآجلة في هيكلها لتتبع صفقات الفوركس باستثناء اختلاف مهم. وينتهي هذا الأخير في الساعة 8 مساء بتوقيت جرينتش بتسجيل سعر إغلاق زوج العملات. في المقابل، تنطوي رهانات فكس المستقبلية على تبادل زوج العملات بسعر محدد في وقت محدد وتاريخ محدد في المستقبل. إذا قمت بتنشيط رهان فوركس ربع سنوي ثم، على عكس الصفقات المتداول، لن يتم تحصيل رسوم عمولة يومية. ومع ذلك، فإن فروق الأسعار تميل إلى أن تكون أكبر.
ويستند السعر الآجل لزوج العملات إلى قيمته الحالية الحالية وأثر فرق سعر الفائدة بين البلدين المضيفين على مدى الفترة الزمنية المتبقية حتى انتهاء فترة صلاحيتها. على سبيل المثال، حيث أن سعر الفائدة للولايات المتحدة الأمريكية أقل من سعر الفائدة في المملكة المتحدة في الوقت الحالي، فإن القيمة الآجلة لل غبب / أوسد سوف تتبع سعرها الفوري بمعدل أقل قليلا لتعويض خسارة العائد المحاكية من عقد العملة في الولايات المتحدة دولار.
على سبيل المثال، تخيل أن السعر الفوري لل غبب / أوسد هو حاليا 16500/16512. نتوقع الآن أن تكون قد خلصت إلى أن الجنيه الاسترليني يمكن أن نقدر في مقابل الدولار الأمريكي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. ونتيجة لذلك، يمكنك تنفيذ رهان الفوركس إلى الأمام على أساس غبب / أوسد في 16512 من خلال المخاطرة 10 £ لكل نقطة. على هذا النحو، فإن هذا الرهان سيكون ما يعادل شراء 100 جنيه استرليني وبيع 165 $ على الفوركس. افترض أن الجنيه الإسترليني يتصاعد مقابل الدولار الأمريكي حتى يتم تعديله إلى 16612/16624. يمكنك الآن إغلاق رهان انتشارك عند 16612 وسجل ربحا قدره 1000 جنيه إسترليني.
ما هي الأسواق الفورية؟
في حين يتم تداول العديد من الأسهم والسلع في الأسواق الفورية، والأكثر شعبية هو الفوركس الفور. ومع ذلك، ما هو بالضبط السوق الفورية؟ إن تجارة الفوركس الفورية تستتبع إما بيع أو شراء زوج من العملات بسعره الحالي الذي ينطوي على تبادل مباشر للعملات. وعادة ما ينطوي النقد على مثل هذه المعاملات مقابل أي تبادل للملكية. والأهم من ذلك أن اعتبارات سعر الفائدة لا يتم تحديدها من خلال المعاملة المتفق عليها. ومع ذلك، إذا كنت تنوي الحفاظ على الرهانات انتشار العملة النشطة لسنوات ثم يجب أن تأخذ هذا العامل في الاعتبار منذ البداية.
وجهة نظر شعبية أخرى فيما يتعلق بتعريف السوق الفورية هي التبادل التجاري الذي يمكنك استخدامه لشراء الأصول قبل بيعها فورا، إذا كنت ترغب في ذلك. وهناك مشكلة التي سوف تواجهها عند التداول في أسواق الأسهم هو أن كل أمر تضعه مع وسيط الخاص بك سوف يستغرق وقتا محددا، وإن كان صغيرا، لإكمال. غير أن هذه الفترة الزمنية في بعض الأحيان تكفي لتشويه سعر فتح صفحتك مما قد يكون له في نهاية المطاف أثر واضح على نتائجه.
مزايا الصفقات الفوركس الفوركس.
ومع ذلك، فإن سوق الفوركس بقعة لا تعاني من هذه الصعوبات. وذلك لأنك إذا كشفت عن فرصة تداول جديدة مربحة، يمكنك إصدار طلب على الفور لتداول زوج العملات المعمول به. ثم سيتم تنفيذ طلبك على الفور دون أي تأخير منذ يتم تداول الفوركس إلكترونيا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كشفت أن السعر يبدأ في وقت لاحق للتقدم ضد الموقف الجديد الخاص بك ثم يمكنك إغلاق الرهان انتشار على الفور.
هذا هو السبب المتداول الفوركس الصفقات الفوركس هي شعبية جدا. سوق الفوركس يختلف عن السوق المالية الأخرى لأنه لا يملك أرضية تجارية مركزية. تتم جميع المعاملات إلكترونيا. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين ببساطة تنفيذ الرهانات التي تنتشر في العملات من خلال البدء بها فقط باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. كما لا يوجد رجال وسط تشارك، فلن تواجه نوع من التأخير التي يمكن أن تفعل إذا كنت استثمرت في الأسهم. أساسا، يمكنك تنفيذ الصفقات في أي وقت وفي أي مكان على مدار الساعة. هذه الميزة لحظية من المتداول الفوركس الصفقات الفوركس يجعلها خيارا شعبيا من المستثمرين اليوم.
الوظائف ذات الصلة.
التعليقات مغلقة.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment