Saturday 10 March 2018

أنظمة التداول اليوم الناجحة


يوم التداول استراتيجية المدرب، ونظم التداول ودورات للمتداولين النشطين!
الربح من الأسهم، الفوركس، الخيارات والخيارات الثنائية. لدينا كل الأدوات والتدريب التي تحتاج إليها.
إذا كنت تريد أن تتعلم التداول اليوم، والتأرجح التداول أو حتى الاستثمار - لدينا يوم التداول مدرب التعليم والموارد سوف يعلمك كيفية الربح من الأسواق باعتبارها التاجر النشط!
الخيارات الثنائية التعليقات.
يوم استراتيجيات التداول والنظم:
التعليم المجاني للمتداولين النشطين:
ستجد الكثير من التعليم التداول اليوم مجانا في يوم التداول المدرب. ابدأ الآن في & كوت؛ مقالات التداول اليوم & كوت؛ الجزء.
47،692.27 $ في يوم واحد مع هذه الاستراتيجية سوق الأسهم للتجار والمستثمرين.
ركلة بدء حياتك المهنية التداول اليوم مع بلدي اليوم الحرة التداول الكتاب الاليكترونى. وسوف تظهر لك الخالدة أنماط التداول اليوم والإعدادات.
نصائح التداول اليومي مجانا وتعليقات السوق (أرشيف)
جديد: نحن الآن ميزة تعليقات السوق اليومية من المحللين الفنيين تحظى بتقدير كبير - يجب أن تقرأ لكل تاجر اليوم.
الخيارات الثنائية إشارات التداول التعليقات.
ثنائي خيارات التداول نصائح والتعليم والتعليقات:
يوم التداول التدريب.
اسأل عن بلدي التدريب على التداول يوم واحد على واحد. وأظهر موكلي كيفية التجارة. ليس من الناحية النظرية وليس على الورق. ولكن "العيش" خلال يوم التداول الفعلي!
هذا التدريب الفردي تكاليف أقل من منافسي التدريب على الرغم من أنني يعلمك كيفية التجارة يوم واحد على واحد. وغالبا ما يعلمك التداول اليوم في مجموعات أو الندوات على الانترنت!

يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.
يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.
استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.
هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.
أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.
هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:
أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.
يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.
يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني تداول الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.
يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.
عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.
المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛
كيف يمكنني العثور على مخزونات استراتيجيات التداول لي يوم.
يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية وزخم يوم التداول استراتيجيات الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.
استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.
أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها على مدى فترات قصيرة من النشاط الغاضب يحمل وعد بتحسن الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.
بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.
أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.
هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.
استراتيجيات التداول يوم ناجحة.
استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.
اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.
على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.
أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، وهو ما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.
يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.
الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.
استنتاج بسيط.
بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.
آخر المشاركات.
سنة المعادن: ما يمكن توقعه من سوق السلع في 2018.
أهم القضايا التنظيمية يجب على التجار الانتباه في عام 2018.
إرب الدرس متوفر الآن في لمز.
تذكير: قواعد السوق الكندي & أمب؛ اللوائح.
كبو الآجلة السوق الافراج اليوم.
أحدث الاتصالات.
إرب الدرس متوفر الآن في لمز.
تذكير: قواعد السوق الكندي & أمب؛ اللوائح.
كبو الآجلة السوق الافراج اليوم.
جديد بيتكوين العقود الآجلة ل سوق سم.
دتو ™ ساعات العطلة لشتاء 2017/18.
افتح مكتب التداول الخاص بك. استخدام لدينا منصة الخدمة الكاملة ورأس المال التداول.
التركيز على إدارة التجار والأداء فقط. ترك المتاعب بالنسبة لنا.

أنظمة التداول الناجحة في اليوم
ورشة عمل نظم التداول اليوم.
في ثلاثة أيام فقط، وتعلم كيفية التجارة اثنين من نظم التداول اليوم عظيم!
وبالنسبة لأولئك الذين يختارون البقاء يومين إضافيين يمكن التجارة هذين النظامين بسيطة لكنها مربحة تعيش في الأسواق مع مدرب من ذوي الخبرة وناجحة في الغرفة. أفضل للجميع، وقد أثبتت هذه النظم أنها باستمرار سحب الأرباح من السوق مرارا وتكرارا!
في هذا الفيديو دقيقة قصيرة اثنين، طلاب نظام التداول اليوم.
إعطاء بعض التبصر في قيمة أخذ هذه الدورة.
النظام الأول - أصول نظام التداول الضفدع.
وكان كين متداولا نشطا منذ فترة طويلة ومراقب عن الأسواق وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، وقد حول معظم تداوله النشط لحظيا. ب هو لاحظ العادة الثابتة للأسعار لقضايا معينة لنقل مبلغ معين. مثل الكثير من الضفدع يقفز عندما يسمع ضوضاء عالية، وتميل الأسعار إلى تحريك مبلغ معين قبل أن توقف أو التحرك مرة أخرى. الضفادع المختلفة قادرة على القفز مسافات مختلفة، ولكن كل واحد يميل إلى القفز عن نفس المسافة كما فعلت في المرة الأخيرة. هل سيكون من الممكن معرفة مدى تحرك سعر السهم في أي يوم معين؟
يوفر النظام العديد من الفرص اللحظية كل يوم تقريبا في السوق مفتوحة. يتم إغلاق المراكز بوس بحلول نهاية اليوم، لذلك لا يوجد أي خطر بين عشية وضحاها أو القلق بشأن مواقف أثناء وضعه في السرير في الليل. ب هناك أيضا ™ ق أيضا لا شرط للنظر في العشرات من الرسوم البيانية كل ليلة أو كل صباح (وقت التداول المنزلي). وعادة ما تبدأ الصفقات في غضون الساعة الأولى بعد جرس الافتتاح وتستمر في أي مكان من نصف ساعة إلى ما يقرب من يوم التداول بأكمله. النظام يحقق معدل ربح أفضل قليلا من 50٪، ولكن الصفقات الفائزة هي عادة مرة ونصف حجم الصفقات الخاسرة.
مرة واحدة في حين، ونظام التقاط أعلى R - متعددة التجارة، ولكن عادة، فإنه يولد متسقة، ومتعددة صغيرة الصفقات. القواعد تأخذ على حد سواء الصفقات الطويلة والقصيرة. ب لأن النظام هو ما يقرب من 50/50 على الفوز والخسارة، والانسحاب تميل إلى أن تكون قصيرة نسبيا وضحلة نسبيا. لم يتداول كين فقط هذا النظام خلال اليوم في سوق الأسهم ولكنه يعتقد أن المفهوم يمكن تطبيقه على أطر زمنية مختلفة واستخدامها في الأسواق المختلفة. (لقد أكد عميل هندي أن النظام يعمل بشكل جيد مع الأسهم نيفتي 50). مع فقط عدد قليل من القواعد، ونظام من السهل أن نفهم وتنفيذ. و أنها لا تتطلب الانضباط لمتابعة القواعد، ولكن إذا قمت بذلك، لديك القدرة على توليد عودة متسقة.
رقم الكنز السري الضفدع.
أجاب كين على هذا السؤال لنفسه منذ عدة سنوات: ل من الممكن أن يكون هناك بعض التقدير لمقدار سعر السهم قد يتحرك في أي يوم معين.
انه مؤمن قوي في استخدام الإحصاءات لمساعدته على فهم ووصف السلوك السعر في الأسواق. متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مقياس يستخدم على نطاق واسع لحركة السعر، أو التقلب. ولكن هذا المؤشر المعروف لم يساعد كين على فهم ما قد يتوقعه من الانفتاح ليغلق في يوم معين. كما فعل في عدة حالات مماثلة، اخترع كين قياسه الخاص، أو إحصاء النطاق. يستخدم الآن هذا النطاق الإحصائي كل يوم كأساس للحكم على حركة السوق بشكل عام وأنظمة التداول والتأرجح اليوم.
ثم تطورت كين هذا الإحصاء مجموعة مرة أخرى مع تطبيق بعض التحليل الإحصائي إضافية. ب هذا قياس حركة اللحظي الجديد هو الرقم السري لنظام التداول الضفدع الذي يساعد كين على فهم احتمال استمرار حركة السعر للتحرك أم لا (تتسطح أو عكس ). وهو يساعده على رفض بعض التحركات كالضجيج والبعض الآخر ذو مغزى وبالتالي من المرجح أن يستمر في حركة مربحة لأسعار R - متعددة. В В في جوهره، يمكنه أن يحدد إلى أي مدى قد يقفز الضفدع ليوم تداول كامل وكيف حتى في غضون يوم التداول. بمجرد أن تعلم هذا، كان قادرا على إنشاء نظام تداول بسيط جدا يعمل بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ. ب في ورشة العمل، سوف تعلم كيفية حساب هذا العدد المهم حتى تتمكن من فهم العملية، وحساب ذلك بنفسك، وتطبيقه ربحي.
سيستيم إي †"رلكو، كروسر لين كروسوفر سيستيم.
لسنوات، كين قد تبحث في خطوط الانحدار لمساعدته على فهم الاتجاه الأوسع في market. В في الآونة الأخيرة، وقال انه بدأ تطبيق أساليب الانحدار الخطي لفهارس الفردية وأسعار الأسهم الفردية لمعرفة ما يمكن أن تجد. ب كين يجد باستمرار ما كان يعمل ومن ثم توسيعه. كما عرف أن خط الانحدار أعطى أفضل وصف خطي لمجموعة البيانات باستخدام المنحدر، ورقمه R2 قدمت معلومات مفيدة جدا. ب لا تقلق إذا كنت لا تفهم هذه الشروط أو الاحصائيات الأساسية Ђ "نعرف فقط أن خطوط الانحدار يمكن أن تكون مفيدة جدا عند تطبيقها في نظام التداول المناسب. В بلغة أبسط - أنها تعمل!
كما هو الحال مع معظم التجار، وقد سمع كين الكثير عن المتوسطات المتحركة أنظمة كروسوفر على أساس سنوات. ب فكرة لديها الكثير من الجدارة لإيجاد فرص على المدى القصير ضمن الاتجاهات على المدى الطويل. وهذا هو، عندما يكون هناك اتجاهات. ب مشكلة رئيسية ل في المتوسط، يمكن أن يتداول المتداولون عندما يتحرك السعر صعودا وهبوطا مسببا المتوسطات ثم يعبرون مرة أخرى. وتساءل "كين" عما إذا كانت خطوط الانحدار ستعمل بشكل أفضل.
لقد فعلوا Ђ "ولكن ليس جيدا بما فيه الكفاية ليكون نظام التداول كبيرة حتى الآن. بعد المزيد من التفكير، وكمية جيدة من البحوث، واختبار استراتيجيات مختلفة، وجدت كين اثنين من المدخلات الإضافية التي أضافت الكثير من الثقة لإشارات الدخول والخروج. كتب كين أول ورقة تداولت مفهوم لفترة من الوقت ثم بدأت اختبار التداول النموذجي مع مواقف صغيرة من المال الحقيقي. كما انه تداول وتطور المفاهيم، واكتسبوا المزيد من الوضوح وتطورت إلى إطار لنوع من التداول مع العديد من الممكن إدخالات والعديد من مخارج الممكنة. ب اليوم، وقال انه يتداول رلكو يوميا مع مستوى الإنتاج Ђќ Ђќ موقف استراتيجية التحجيم.
الفوائد الرئيسية لنظام رلكو -
العثور على لحظات حرجة: В رلكو يساعد التجار على تحديد اللحظات الرئيسية عندما يكون السوق أو قضية واحدة لديها احتمال متزايد للانتقال من اتجاه إلى آخر. В لديك فكرة جيدة جدا عندما يبدأ السعر للتحرك، والاستمرار في التحرك، أو لديه انتهى تحركها. يعمل في سوق متعددة الاتجاهات: رلكو يساعد التجار عندما يتحرك السعر صعودا وهبوطا وجانبية. ب يمكنك التركيز على أداة واحدة لمساعدتك على فهم السعر بغض النظر عن الاتجاه. العمل في أطر زمنية متعددة: تنطبق عدسة رلكو من الأطر الزمنية قصيرة مثل المخططات الدقيقة للأطر الزمنية الشهرية والشهرية. يمكن للمتداولين النهاريين وتجار التأرجح والتجار على المدى الطويل استخدام رلكو. التكيف: يتكيف النظام مع تغير السعر والتقلب سواء كان ذلك سلس أو متقطع. يمكنك التركيز على أداة واحدة لمساعدتك على فهم السعر بغض النظر عن التقلب. تنطبق على أسواق متعددة: В إطار رلكو تقدم رؤى ويمكن تداولها في مختلف أسواق رأس المال: الأسهم والعملات والسلع حتى الآن. أنت لا تريد أن تحول الأسواق للتداول رلكو. التحديث المستمر: يجمع إطار رلكو بين لحظة تقييم اللقطات الحالية لظروف السوق ويتطور مع مرور الوقت مع السوق. كما تتحرك الأسعار، فهمك وتوقعاتك التكيف على طول الطريق للسماح لك لإدارة أفضل الصفقات الخاصة بك. مؤسسة تحليلية سليمة: تطبيق واسع من خطوط الانحدار عبر كل من العلوم الصلبة والناعمة، من الناحية النظرية والممارسة، والأعمال التجارية والأكاديمية تشير إلى أنها سوف تستمر لتكون قوية ومفيدة. يمكنك أن تعرف رلكو يعمل دون البحث في مفاهيمها الأساسية لأنها قد درست على نطاق واسع. بك تطلعي: В خطوط الانحدار تساعد المتنبئين في العديد من المجالات تقييم الاحتمالات المستقبلية. ب أنها يمكن أن تساعد التجار على فهم الأسعار الماضية، وأنها تسمح لنا لاتخاذ إجراءات مستنيرة في المستقبل بثقة. يمكنك فهم مقدار السعر قد تتحرك مع بعض الثقة. سياق السوق: В رلكو يساعد التجار على الإجابة على سؤال مهم - ما مدى تطرف الحالة الراهنة تاريخيا؟ الجواب يساعدك على تقييم مدى أهمية، غير عادية، أو غير طبيعي هيكل السعر الحالي وضبط توقعاتك لمستوى الإجراءات التالية. يمكنك أن تكون مستعدة للفوز من التحركات الكبيرة المحتملة في السوق. ب نهج منضبطة: رلكو يمكن أن تكون بمثابة تراكب عند تطبيقها على أنظمة مختلفة والأطر الزمنية. ب يمكن أن توفر سياق مهم وتبقي لكم الارض عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات عبر الأنظمة. يمكنك الاستمرار في استخدام أنظمة التداول الحالية وإضافة أساليب رلكو للمساعدة.
لماذا كين الجمع بين الضفدع مع رلكو لهذه الورشة؟
كل نظام مستقل وقابل للتداول بشكل مستقل. للتجار الذين يريدون تقليل التعقيد واحتضان البساطة، ونظام الضفدع هو أفضل. فهو يقلل من قرارات الدخول والخروج إلى أبسط التمييز بين الإشارة والضوضاء في حركة السعر ويجمع ذلك مع قواعد بسيطة واضحة. هناك ما يكفي من نقاط القرار الاختيارية لضبط النظام لتناسب ذوقك. بالنسبة للمتداولين الراغبين في تداول إطار مفاهيمي وتطبيق مستوى معين من التقدير، فإن رلكو يناسب بشكل أفضل. بك В رلكو يتطلب بعض تفسير عمل السعر، والتقلب، والوقت، والوقت من اليوم، ويسعى لإيجاد لحظات حرجة عند إعداد الأسعار للتحرك بشكل حاد. يمكن ل رلكو دمج مستويات سعر اليوم السابق، فضلا عن عدد من المؤشرات الإضافية التي تناسب كل طعم التاجر Ђ ™. تعمل معا، الضفدع و رلكو يعزز بعضها البعض. عدد الضفدع يمكن أن تساعد في ضبط إدخالات رلكو وكذلك إبلاغ قرارات بشأن متى للخروج بعد تشغيل جيد بشكل خاص على أساس مجموعة النطاق. إطار رلكو يمكن أن توفر نقاط اتخاذ قرار إضافية في أوقات مختلفة في اليوم لمتاجر الضفدع لتطبيق هذا التحليل ™ system' s بسيط للإشارة مقابل الضوضاء.
مستوحاة من شبكة قوية شهدت كين تطور على مر السنين في فتي، سواء من خلال برنامج سوبر التاجر وحضور ورشة عمل، وقال انه خلق ويقود مجموعة من التجار الذين لديهم مصلحة مشتركة في التداول سوينغ والتداول اللحظي الذي يسميه غرفة الدردشة.
كان كين وأعضاء غرف الدردشة له يطورون مجتمع يومي من الممارسة لتشجيع بيئة صحية ومفيدة لدعم تنمية كل عضو كمتداول.
وكطريقة للحفاظ على روح التعاون شهدت في ورش العمل بعد أن كنت في طريق العودة الى الوطن، В تحصل على عضوية مجانية والوصول إلى هذا المنتدى غرف الدردشة. وفي حين أن هذه العضوية مجانية لحضور ورشة العمل، وقيمة هذا التفاعل المستمر والتعلم من المرجح كما قيمة ورشة العمل نفسها.
بمجرد العودة إلى المنزل ودراسة أو تداول الأنظمة التي تعلمتها في ورشة العمل، حتما سوف تأتي مع بعض الأسئلة الهامة. بعد كل ورشة عمل للتداول سوينغ التكيف و ورشة عمل يوم، يوفر كين ثلاث دورات التدريب متابعة للإجابة على أحدث الأسئلة الخاصة بك. في هذه الجلسات عبر الإنترنت، يتفاعل كين مع المشاركين من خلال تبادل الأفكار والإجابة على الأسئلة. وسوف تستضيف كين ثلاث مكالمات تدريبية بعد ورش العمل، ما يقرب من واحد في الشهر، وإذا كنت cannЂ ™ ر جعل جلسة، يمكنك مشاهدة التسجيل عندما it†™ ق مريحة بالنسبة لك. هذه الجلسات هي أكثر من مجرد Q & أمب؛ A كما يتقاسم المتداولون أيضا ما يعملون معهم بشكل رائع ويتعاونون على الأفكار لجعل الأنظمة أكثر قوة.
بدأ كين لونغ الاستثمار في صناديق الاستثمار في 1990s، ولكن نمت على مدى السنوات ال 15 الماضية في المفكر كبير الصورة البارزة والتاجر التكتيكي. كما تطور هيسو استراتيجياته على مر السنين ويعلم أحدث التطورات في ورشة العمل هذه.
عندما حضر كين لونغ لأول مرة ورشة تطوير الأنظمة الخاصة بي في منتصف التسعينيات وقدم أهدافه لي، فكرت في نفسي، & كوت؛ شخص ما من الجيش سوف يطبق هذه المادة؟ & كوت؛ قليلا لم أكن أعرف أن كين لونغ لن تطبق فقط، ولكن إتقانها وتصبح واحدة من أفضل التجار I†™ التقى. سألت أولا كين لمساعدتي في تعليم كيفية تطوير نظام التداول الرابحة ورشة عمل عديدة، منذ سنوات عديدة. كما علمتني في ورشة عمل ورشة عمل نجاح التداول. ثم، عندما بدأ كين تطوير نظام تجاري ناجح، بدأ تدريس ورش العمل الخاصة به ل فتي. وقد علمت تجارة سوينغ، يوم التداول، التداول الكمي، و كور (المدى الطويل) نظام التداول.
كين هو واحد من عدد قليل من الناس وأنا أعلم من لديه شهادة الدراسات العليا في تصميم النظم ودكتوراه في الإدارة مع أطروحة على اتخاذ القرارات في ظل ظروف غير مؤكدة. В بسبب تدريبه الأكاديمي والخلفية العسكرية وخبرة واسعة في السوق، كين البقع الأفكار التجارية أن معظم الناس لن يفكر أبدا. على سبيل المثال، عندما حضر كين ورشة عمل نظمنا وتعلمت عن لعبة التدريب المعقدة التي كنا نلعب، وضع إجراءات لاستراتيجية حول اللعبة التي أتعلمها الآن في نفس ورشة العمل. He†™ ق هذا جيد!
كين هو واحد من أفضل المدربين لدينا أساسا لأنه يعامل تجارته وتعليم الطريقة التي يعامل فنون الدفاع عن النفس، تدريب كرة القدم والحياة بشكل عام: انه يسعى التميز إلى درجة إتقان. كين هو المفكر، الفيلسوف، تينكيرر، وزعيم. انه يطبق ما يتعلم كل ما يفعله، وبالتالي يحصل أكثر القيام به كل يوم من أي شخص أعرفه.
مذكرة إلى كين من طالب سابق:
& كوت؛ كين، أريد أن أشارك في التجارة معك أن كنت محظوظا بما فيه الكفاية لوضع نفسي بشكل صحيح لجني المكافآت، وذلك بفضل تعاليم الخاص بك. لقد وجدت فرتكس ليلة الأحد كإعداد 5DD (يجب أن أفعل كل من بلدي البحوث التداول والإعدادات بعد ساعات بسبب وظيفتي). أنا مؤطرة كما تدرس وتعيين دخولي في $ 65.10، 0.05 فوق أعلى مستوى في اليوم السابق. ملاحظات من تلك الليلة في قسم التعليقات هي & كوت؛ سعر الدعم في MLR90. & كوت؛ حصلت في في 65.10 يوم الاثنين. ليلة الاثنين، وأنا وضعت وقف زائدة من 2.14 $ على ذلك (كنت ATR15، الذي كان القيمة الوسطى من ATR5، ATR10، و ATR15). ملاحظات من تلك الليلة هي & كوت؛ دعم مرة أخرى في MLR90. ابحث عن التردد في بميان (69.84، زينو توقف عن 2R). & كوت؛ ذهبت للعمل لمدة 12 ساعة اليوم، وجاء إلى المنزل لتجد أنني قد باعت فرتس في 96.65 $! ماذا! أم. MATH. هذا هو ربح 14.7R!
لقد تلقينا هذه المجموعة من الأسئلة من عميل ونود مشاركتها مع الجميع.
س: كم عدد الأنظمة سوف نتعلم؟
ج: سوف تتعلم 3 الاختلافات من نظام الضفدع الميكانيكية، جنبا إلى جنب مع نقاط معقولة حيث قد تكون متنوعة المعلمات، بدعم من الأدلة المستمرة من التداول إلى الأمام نسخة متحفظة التي هي المتوقعة المتوقعة. سوف سوف تتعلم والممارسة على إطار رلكو: أ التي لديها ما لا يقل عن 5 تطبيقات متميزة مع أنماط المعترف بها بسهولة التي يمكن تداولها بشكل منفصل أو بطريقة متكاملة. سوف تتعلم كيفية الجمع بين هذه الاستراتيجيات اللحظية مع أنماط التجارة سوينغ على المدى الطويل والحرف من أجل الحصول على المزيد من القيمة للأنظمة على المدى الطويل. لذلك، فإن الجواب هو نظامين مع 8 استراتيجيات يمكن أيضا أن يتم ذلك جنبا إلى جنب مع التداول سوينغ بطريقة منهجية.
س: ما هو توقع الأنظمة؟
A: توقع نظام محافظ الضفدع الميكانيكية المدروسة على نطاق واسع هو 0.2، لمجموعة بيانات من 800 الصفقات. ب تجربتنا في ورش عمل التداول الحية هو أن رلكو يمكن أن تأتي في توقع من 0.3 إلى 0.4، عندما تجد استراتيجيات محددة والتكيفات التي تناسب حقا لك.
س: ما هو رأس المال المطلوب لتداول أنظمة التداول اليوم كنس؟
A: أوصي الحد الأدنى للحجم الحساب أكثر من 25K $ من أجل أن تكون رسملة بشكل صحيح للتداول اليوم الروتيني.
س: ما هي الأسواق التي يمكن تداولها في الأنظمة؟
ج: تم تصميم الأنظمة لمؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة والأسهم الفردية، ومع ذلك، هناك مجموعة متزايدة من الأدلة التي تشير إلى أن الأنظمة يمكن تطبيقها بشكل فعال على أزواج العملات الأجنبية وأزواج العملات الأجنبية الآجلة.
س: ما هي ساعات التداول / الوقت اللازم لتجارة الأنظمة؟
ج: الضفدع يمكن تداولها في الصباح في معظم الأيام، وبعض الأيام تسمح للتحرك بعد الظهر أيضا. إن إطار عمل المكتب الإقليمي لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي مرن. الوقت من اليوم وكمية الإدارة يرتبط حقا إلى عدد المرات التي تريد التجارة.
س: ما هو نوع سياق السوق الذي تعمل فيه هذه الأنظمة؟
a: الضفدع نظام قوي في جميع أنواع السوق؛ فإن إطار عمل المكتب الإقليمي للبحر الأبيض المتوسط ​​له معلمات تكيفية ترسم القرارات والفرص بشكل متسق عبر جميع أنواع الأسواق. وأدلي بهذا البيان نظرا للطرق الخاصة التي أستخدمها لوصف ظروف السوق، ولكنني أعتقد أن البيان عادل في ضوء ما نعنيه عموما بتصنيف السوق.
س: هل هناك أي برامج متخصصة مطلوبة؟
A: إكسيل (و إكسيل الوظيفة الإضافية زلق لسهولة استرجاع البيانات) †"ولكن فقط إذا كنت ترغب في العبث مع المعلمات ومجموعات الرموز. خلاف ذلك لا شيء المطلوبة. أي حزمة رسم تخطيطي كامل المواصفات سيكون لها المؤشرات البسيطة التي نطبقها لإنشاء الإطار، والذي هو طريقتنا الخاصة لوصف ظروف السوق والعمل السعري.
س: ما هو الحد الأدنى للمخاطر المطلوبة في التجارة؟
ج: معتقداتي: تتراوح من 0.1٪ من المحفظة، وليس إلى أعلى من 2٪ من محفظة في التجارة. أنا أؤيد التداول على الحد الأدنى من المخاطر لكل التجارة التي تبقى فعالة من حيث التكلفة مقبولة.
س: ما هي المعتقدات المطلوبة لتجارة هذه الأنظمة؟
ج: يتم توضيحها بشكل كامل في تعريفات الأنظمة المقدمة في ورشة العمل ويتم ممارستها يوميا في غرفة الدردشة لدينا. غير أنني وجدت أن من الأسهل على الناس الاعتقاد بأنهم فهموا المعتقدات عقلانية مما كان عليه أن يضعوا المعتقدات موضع التنفيذ. وأنا أقدر هذا السؤال لأنني لم أكن قد وضعت هذه الفكرة في تلك الكلمات بالضبط، ولكنني أدرك الآن مدى صحة هذه المسألة وهميتها.
س: هل هذه الورشة لديها سياسة ضمان فتي العادي؟ ماذا لو كنت بحاجة إلى إلغاء مسبقا؟
a: بسبب شكل فريد من هذه الورشة، نحن لا نقدم لدينا العادية الورشة ضمان استعادة الاموال على هذه الورشة، وهناك أيضا رسوم الإلغاء. عادة، يكون الحضور حتى الغداء في اليوم الثاني من ورش العمل لدينا لمدة ثلاثة أيام لطلب كامل المبلغ. ومع ذلك، يكشف كين كلا من الأنظمة في صباح اليوم الأول والطلاب سوف تمارس التداول من ذلك الحين على لذلك لا يمكننا أن نقدم سياسة رد العادية لدينا.
عند التسجيل سوف تبدأ تلقي المواد التي يجب أن تدرس وتستكمل قبل بدء ورشة العمل. يرجى العلم بأن ما قبل العمل واسع النطاق "لا تترك الإعداد لورشة العمل حتى كنت قد وصلت إلى الفندق الخاص بك مساء قبل بدء ورشة العمل вЂ" من المستحيل أن تكون جاهزة لورشة عمل للقادم صباح. В.
لأن الكثير من المعلومات يتم توزيعها قبل ورشة العمل، سيكون هناك رسوم لهذه المادة إذا كنت بحاجة إلى إلغاء. أنت تدفع $ 300 لهذه المادة وهذا هو لك للحفاظ على إذا كنت طلب استرداد ل workshop. В.
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كانت ورشة التداول اليوم هي لك، لا تتردد في الاتصال بنا للحديث عن ما إذا كان it'Ђ ™ سا مناسبا أو not. В رضا العملاء كان دائما مهما لمعهد فان ثارب، ونحن نفضل أن يكون الفصول الدراسية فارغة مقعد من عميل غير راضين. ومع ذلك، من الناحية الواقعية، نحن لا نخشى من ذلك لأن كين لونغ قد سلمت دائما قيمة ورشة العمل المعلقة. وكانت طلبات استرداد الأموال في إحدى ورشات عمله نادرة للغاية.
س: كم من الخبرة التجارية يجب أن يكون لدي قبل حضور؟
ج: نطلب من الحضور في ورشة العمل هذه أن يتمتعوا ببعض الخبرة في التداول اليومي وأن يفهموا الاستخدامات المختلفة لأوامر السوق والتوقف والحد. وبدون بعض الخبرة في التداول في اليوم السابق، من المحتمل أن تشعر بالإحباط بسبب وتيرة الدورة، ومن المحتمل أن تكون غير قادرة على تحقيق القيمة الكاملة لحلقة العمل.
ما يقوله الطلاب الماضي.
ملخص عملية التعلم: رؤى من يوم عطلة نهاية الأسبوع ورشة عمل التداول.
كين طويل استخلاص المعلومات الطلاب في هذا الفيديو 19 دقيقة، youtu. be/OAldPm6wpHU.
إعداد واحد، متعددة الصفقات.
في هذا الفيديو 16 دقيقة، كين لونغ يفسر سلسلة من الصفقات التي تولى خلال اليومين الماضيين باستخدام عدد من منهجيات السوق له. أولا، وقال انه يعطي مراجعة شاملة لخطته الشاملة فحص الصحة في السوق، ثم يوفر الإعداد التجارة سوينغ، ويظهر أخيرا كيف نمط مخطط معين عرضت فرصة منخفضة المخاطر. يمكنك أن ترى ونسمع كيف تتلاءم هذه العناصر المختلفة معا لتداول يوم مربح في 2 فبراير، ثم تطورت إلى تجارة سوينغ بين عشية وضحاها. ثم، في 3 فبراير، أغلق التداول البديل بينما كشف الرسم البياني عن فرصة تداول لحظية أخرى ل رلكو في الاتجاه المعاكس.
وقد جعل كين لونغ عددا من أشرطة الفيديو تسليط الضوء سابقا رلكو والضفادع الحرف ولكن هو دائما في تطوير أفكاره. في مقاطع الفيديو التالية، وقال انه يستعرض بعض الرسوم البيانية من الاهتمام وأمثلة على أحدث تطور مفهومه التجاري Ђ "الانحدار خط الإطار كسورية. ويستكشف كيف ترتبط خطوط الانحدار من أطوال فترات مختلفة مع بعضها البعض في تطور حركة الأسعار.
الحضور في ورشة التداول اليوم هو مطلوب من أجل حضور جلسات التداول الحية التي تتبع هذه الورشة.
نحن نطلب أن الحضور لديهم بعض الخبرة التداول اليوم وفهم الاستخدامات المختلفة من السوق، ووقف، والحد من أوامر.
وبدون بعض الخبرة في التداول في اليوم السابق، من المحتمل أن تشعر بالإحباط بسبب وتيرة الدورة، ومن المحتمل أن تكون غير قادرة على تحقيق القيمة الكاملة لحلقة العمل.
نحن سعداء للمساعدة إذا كان لديك أسئلة ،، حتى اتصل بنا، 919-466-0043، أو البريد الإلكتروني معلومات @ فانثارب.
قراءة مقالة فان حول أنواع المتداولين والأخطاء هنا. لقراءة مقابلة مع كين لونغ حول نهجه في التداول، انقر هنا. اقرأ وجهة نظر الطالب حول ورش عمل كين هنا. لنظر كين في أنظمته وأسلوب التدريس، انقر هنا. تحقق من هذه الدراسة حالة مفصلة والفيديو 8 دقائق من الصفقات الناجحة من كين لونغ لأسبوع 20 فبراير هنا. كل مساء يوم الأحد، كين يحلل تقريره في نهاية الأسبوع ويسجل الفيديو من تفسيراته عن السوق. وحضور ورش العمل له الحصول على هذه التسجيلات والتقارير لمدة سنة واحدة. لمشاهدة تحليل 13 فبراير 2018، انقر هنا. جلسات التداول اليومية الحية.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

أنظمة التداول الناجحة في اليوم
ما يلزم أن يكون التاجر يوم ناجحة.
والحقيقة القاتمة هي التداول على المدى القصير وخاصة التداول اليومي يمكن أن يكون خطرا على ثروتك. اثنان وتسعون في المئة من التجار اليوم يحاول فروة الرأس المال فضفاضة. ولم ينجح سوى ثمانية في المائة. من بين ثمانية في المئة، واثنين فقط في المئة من الجمهور التداول اليوم كسب المال على أساس ثابت. لماذا فشل 92 في المئة من التجار اليوم وما الذي يجعل 8 في المئة ناجحة؟ دعونا نلقي نظرة صادقة في التداول اليوم دون الضجيج والعاطفة التي تحيط الموضوع ومعرفة ما يلزم ليكون تاجر اليوم ناجحة.
نذهب إلى المدرسة، والحصول على التعليم، وتصبح تعمل، أو بدء أعمالنا الخاصة. نحن نتعلم ما نحتاج إلى معرفته ليكون ناجحا، ولكن لا شيء في التعليم أو الخبرة في العمل يوفر المعرفة الشاملة أو السيطرة النفسية اللازمة للنجاح والتاجر. لسوء الحظ، انها الطبيعة البشرية أن نفترض أنه إذا نجحنا في مجال واحد سوف تنجح تلقائيا في آخر. معظم الناس الذين يدخلون السوق مع فكرة أن يصبح التجار لديهم شعور من لا تقهر، والتفوق، وليس لديهم فكرة عما هم على وشك تجربة. حلم المال السريع والنجاح المالي يمكن أن تصبح بسرعة كابوسا حية. الخطوة الأولى في أن تصبح تاجرا ناجحا هي أن نفهم لماذا الكثير من التجار اليوم تفشل. أجب عن الأسئلة التالية: هل ستشتري نشاطا تجاريا إذا لم يكن لديك أي فكرة عن التدفق النقدي؟ هل ستشتري نشاطا تجاريا إذا كان لديك القليل من الخبرة الفعلية أو التدريب مقارنة بمنافسيك؟ هل ستذهب إلى نشاط تجاري حيث تنافس منافسيك بشكل جيد وكان لديك رأس مال محدود؟ هل ستشتري نشاطا تجاريا بدون خطة عمل؟
إذا كنت تقول، "ليس فرصة"، تخمين مرة أخرى. هذا هو بالضبط ما تقومون به عند بدء التداول لأول مرة. يجب أن تعد نفسك وتدرك أنك سوف تكون ضد أفضل التجار في العالم. التدريب، والخبرة، والسيطرة النفسية، وإدراك أن لديك لا يقهر أو أكثر ذكاء من السوق سوف تقودك إلى النجاح. وول ستريت مهدت مع عظام أولئك الذين لم يتعلموا هذا الدرس حتى فوات الأوان.
معظم التجار الجدد لديهم التركيز الخاطئ. إذا كان المال هو التركيز الخاص بك، لديك فرصة ضئيلة للنجاح. ينظر العديد من التجار الجدد إلى التداول كوسيلة للهرب من وظيفة يكرهونها. وهم يعرفون أن عليهم أن يدفعوا مبلغا معينا من المال لدفع الفواتير، وهذا يصبح مقصلة نفسية. عندما يفشل التاجر في تحقيق الهدف، وقال انه يبدأ لدفع التداول خارج قدرته الحقيقية والمهارة. والنتيجة هي سلسلة من الصفقات الخاسرة التي كان يمكن تجنبها إذا كان للتاجر التركيز الصحيح. يجب أن يستند تركيزك وقياس نجاحك على اتباع خطة التداول، وليس المال. إذا كنت تتبع الخطة كل يوم، كنت الفائز. إذا كان التركيز هو المال، فإنه يؤدي إلى قرارات عاطفية والقرارات العاطفية تؤدي إلى خسائر غير المنضبط. التجار الناجحون يتخذون القرارات على أساس الواقع والتحليل. هل هذا والمال سوف تتبع إذا المنهجية الخاصة بك هو واحد الصوت.
الرياضيات للتجارة.
وقد سمع الجميع تقريبا مصطلح "خفض الخسائر الخاصة بك." في أي مكان هذا الدرس أكثر وضوحا مما كان عليه في التداول اليوم. تخبرنا الاحصاءات ان معظم التجار اليوم الجديد يفقدون اكثر من 21،000 دولار في الاشهر الثلاثة الاولى من التداول. إذا استخدموا الرافعة المالية ارتفع متوسط ​​الخسائر إلى أكثر من 45،000 $. لا شيء يدعم المنطق لعدم الإفراط في التداول وخفض الخسارة أكثر من فهم الرياضيات ما يلزم للتعافي من التجارة السابقة خاسرة. إذا كنت قد انخفضت بنسبة 15 في المئة، سوف تحتاج إلى جعل 17.6 في المئة في التجارة القادمة إلى التعادل. هذا لا يغطي الانزلاق أو اللجان في الواقع يجب عليك أن تفعل أفضل بكثير من 17.6 في المئة. الآن، تخيل جعل 30 الصفقات يوميا ومعظمهم من الخسائر. لقد كانت تجربتي أنه من الصعب للغاية التعافي من أي خسارة في رأس المال أعلى من 25 في المئة لمعظم التجار. ويرجع ذلك إلى أنه يأخذ 33.33 في المئة للتعافي في التجارة المقبلة. إذا سمح المتداول بأن تخسر التجارة 25٪ فإنها ببساطة لا تدير المخاطر. لقد عرف التجار أن يكون 10 الصفقات الفوز وتفقد كل ذلك من خلال عدم إدارة المخاطر على اثنين من الصفقات. التاجر الناجح لا يرحم حول قطع الخسارة لأنها تفهم العلاقة الرياضية للتداول. لقد كنت في هذا العمل لفترة طويلة جدا، وإذا تعلمت درسا واحدا هو هذا مرة واحدة قمت بإدخال التجارة لم تعد تاجر كنت مدير المخاطر. لاتنسى هذا ابدا.
واحدة من الملاحظات المثيرة للاهتمام لقد جعلت على مر السنين حول التجار اليوم هو أن لديهم صعوبة كبيرة عدم التداول. الذي قال من أي وقت مضى كل يوم كان يوم التداول خاطئ. فقط جعل الصفقات التي لديها احتمال كبير للعمل بها. وهذا يعني أن التجار الناجحين اليوم جعل عدد أقل من الصفقات ولا تتاجر كل يوم. ابحث عن أيام السوق تتجه قوية والأسهم التجارية هذا الاتجاه مع هذا السوق.
العديد من التجار اليوم مدمن على العمل وجعل المال لديه القليل للقيام مع السبب الحقيقي للتداول. هؤلاء الأفراد ليسوا تجار، هم مقامرون. مدمني العمل سوف تفقد عدة مرات كما هو ضروري فقط للاندفاع الأدرينالين للفوز مرة واحدة. معظم التجار الناجحين اليوم لا تزيد على ثلاثة إلى خمسة صفقات محتملة عالية يوميا. لقد كان تجربتي أنه إذا تاجر يجعل أكثر من 18 الصفقات يوميا، هم في جميع الاحتمالات المقامرين لا التجار. تجار اليوم الناجحة يعرفون أن ليس كل يوم هو يوم تداول احتمال كبير، ويمكن أن تكون الزيادة في القيمة خطرا على ثروتك.
ارتفاع احتمال الاحتمال.
معظم رعاة البقر التداول يوم اطلاق النار على أي شيء يتحرك. في معظم الحالات يسيرون في غرفة التداول الخاصة بهم مع عدم وجود خطة لعبة أخرى من الاستماع إلى الأخبار والتجارة الضجيج لحظة البهيجة في الغرفة. إذا كان هذا هو التحضير للمعركة، وأرقامك مرقمة ويمكن أن تظهر التالية على حجر رأسك: "هنا تكمن عظام سيد التداول اليوم، وكان سريع على الماوس ولكن شخص ما كان أسرع".
ومن المهم جدا أن يكون البحث عن الصفقات ذات الربحية العالية. ونحن نعلم طلابنا لتحديد وتحديد ثلاثة أعلى الاحتمالات الصفقات التي لديها نسبة مكافأة إلى خطر من 2.5 أو أكبر. تبحث عملية الفرز وتحدد نقاط التسارع القصوى للزخم على أمان معين. من قاعدة بيانات تضم 500 سهم، يختار تجارنا أعلى ثلاث صفقات ربحية محتملة لليوم التالي. ويعزى تسعون في المئة من نجاح التجار إلى العمل المنجز في الليل أو قبل يوم من حدوث التجارة. النجاح في التداول اليومي يعني الكثير من العمل وعدد قليل جدا من الناس سوف تفعل العمل اللازم. الخاسرين يبحثون دائما عن طريقة سهلة للخروج. النجاح يتناسب طرديا مع كمية العمل الذي سوف تفعل ذلك لا أحد آخر سوف.
أي نوع من يوم التاجر أنت؟
واحدة من مفاتيح التداول الناجح هو أن نفهم أنك فرد و كفرد لديك نقاط القوة والضعف. أحد أسباب أن التجار اليوم لديهم مثل هذه النسبة العالية من الخسائر هو أنهم مدربون على استخدام معيار واحد يناسب الجميع النهج. لسوء الحظ هذا النهج هو أسلوب التداول اليوم المعروف باسم سلخ فروة الرأس. A سكالبر الصفقات لكسور صغيرة من نقطة من 1/16 إلى 1/8. هذا النمط من التداول لديه 92٪ معدل الفشل. معظم الناس ليس لديهم السيطرة النفسية أو القدرة على التجارة بنجاح مع هذه الاستراتيجية. استراتيجية أخرى تعرف باسم تداول الاتجاه اللحظي لديها معدل نجاح أفضل بكثير. وسيبقى متداول الاتجاه اللحظي في صفقة حتى ينعكس الاتجاه. قد يستغرق ذلك بضع دقائق أو عدة ساعات. هذا النمط من التداول اليوم يجعل الوقت صديقك وتمكنك من التجارة للحصول على نقاط بدلا من الكسور. ومن المرجح أن يكون التاجر الاتجاه أقل بكثير من التجارة بسبب التركيز على البقاء مع هذا الاتجاه. لاحظ أن لم أكن أقول الزخم. ويرتبط الزخم عادة مع سلخ فروة الرأس قريبة جدا من محور التقلبات. يتم عرض هذا التقلب عادة على شاشة المستوى الثاني من ناسداك. قبل سنوات كانت هذه المعلومات مفيدة جدا للتجار. اليوم ليس من المهم كما كان مرة واحدة وفي الواقع، التجار المهنية استخدام التجار اليوم تملك معلومات قديمة من الشاشة المستوى الثاني لجذب السماسرة إلى عذابهم. إذا كنت تداول التداول اليومي، فإن المستوى الثاني أقل أهمية وفرص نجاحك أكبر بكثير. التجار يمارسون هذا النمط تميل إلى التجارة أقل بكثير وإحصائيا لها نتيجة أكثر نجاحا. التجار الناجحون يحددون نوع التاجر هم ولا يحاولون تداول منهجية لا تناسب شخصيتهم.
ما يلزم أن يكون التاجر يوم ناجحة.
A تاجر ناجح باستمرار يعرف نجاحه في عدم العثور عليها في مربع (برامج الكمبيوتر أو الأجهزة). في كثير من الأحيان يبحث التجار عن الأجوبة في مجال التكنولوجيا وليس هناك. إنهم يلومون التكنولوجيا للفشل حتى إجابتهم لشراء المزيد من التكنولوجيا. الجواب هو فهم والتحكم في المشاعر الخاصة بك وتحمل المسؤولية عن الأعمال الخاصة بك واتخاذ القرارات على أساس التحليل. إذا كنت على خطأ، كنت لا تخصيص الخسارة، كنت أقول فقط "المقبل". التجار الناجحين يعرفون أن الخسارة هي جزء من تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. تجار اليوم العظيم يعرفون أنك لن تتعلم أبدا كيفية الفوز حتى تتعلم أولا كيف تخسر. كيف يتعامل المتداول نفسيا الخسارة عدة مرات يحدد النجاح أو الفشل. النجاح في التداول اليومي هو في المقام الأول إتقان الذات. هذه ليست غنية الطريق السريع السريع إلى ثروات أن بعض الناس يعتقدون أنه هو. فهو يتطلب التزاما من الوقت والمال، والرغبة في العمل بجد.
الرغبة والعمل الجاد ليست كافية. سوف تحتاج إلى رأس المال العامل. هذا هو مثل أي عمل آخر يأخذ المال لكسب المال. أقترح أن يكون لديك ما لا يقل عن 50،000 $ إلى 100،000 $. يحاول العديد من التجار المبتدئين التداول دون أن يتم رسملتهم بشكل صحيح. مرة واحدة لديك رأس المال والبدء في التجارة، لا ننسى أبدا بمجرد إدخال التجارة لم تعد تاجر اليوم. بدلا من ذلك كنت مدير المخاطر. التجارة صفقات الاحتمال عالية فقط وتذكر، كل يوم ليس يوم تداول احتمال كبير.
روبرت ديل هو استراتيجي التداول ومؤلف تداول الخطة وتاجر يوم الإلكترونية الاستراتيجي الذي سيصدر في فبراير 2000. وهو رئيس ترادينغشول شركة تعليمية مستقلة. ترادينغشول تدرب تاجر اليوم، والتاجر على المدى القصير، والمستثمرين العدوانية.
دوارت، كا 91010.
يتم نشر كرب ترادر ​​نصف شهرية من قبل مكتب أبحاث السلع، 209 ويست جاكسون بوليفارد، 2nd فلور، شيكاغو، إيل 60606. كوبيرايت & كوبي؛ 1934 - 2002 كرب. كل الحقوق محفوظة. ويحظر الاستنساخ بأي شكل من الأشكال دون موافقة. ويعتقد كرب المعلومات الواردة في المواد التي تظهر في كرب ترادر ​​هو موثوق بها وبذل كل جهد ممكن لضمان الدقة. ينكر الناشر المسؤولية عن الحقائق والآراء الواردة في هذه الوثيقة.
209 W. جاكسون Blvd. & # 149؛ سويت 200 & # 149؛ شيكاغو، إلينوي 60606-6940 & # 149؛ الولايات المتحدة الأمريكية.

نظام تداول يوم الفوركس.
هل تداول الفوركس مناسب لي؟
كثير من الناس مهتمون في تداول الفوركس. والسبب في ذلك هو أنها بدأت تدرك مدى الربحية التي يمكن أن تكون لها علاقة بالتداول بالعملة الأجنبية. ومع ذلك، فإن عدد قليل جدا من الناس يفهمون حقا ما يلزم ليكون تاجر ناجح.
نهج واحد هو الانخراط مع تداول الفوركس الفور على الفور والتعلم كما تذهب على طول. المشكلة الرئيسية في هذا النهج هو أنه من المحتمل أن يؤدي إلى فقدان شخص الكثير من المال في حين أنهم يشاركون في التجربة والخطأ. نهج آخر هو قضاء الوقت والمال دراسة مختلف الدورات والمواد التعليمية الأخرى للحصول على فهم أفضل للسوق. هذا هو بالتأكيد نهجا جيدا، ولكن العديد من الخبراء يقولون أنه يزيل الكثير من الاعتبارات العاطفية التي تنطوي على المخاطرة المال الحقيقي في السوق.
ما قد ترغب في النظر في القيام به هو التعلم عن التداول اليوم الفوركس هو من خلال مزيج من المواد الدراسية وكذلك بعض التعرض لظروف التداول في السوق العالمية الحقيقية. وهذا يتيح للشخص ليس فقط الحصول على المستوى الأساسي الأساسي للمعرفة التي يلزم القيام بها إلى أقصى حد ممكن في الأسواق، ولكن أيضا يضع المال الشخص في خطر. وغني عن القول، أنك لا تريد أن تعرض المزيد من المال لمخاطر السوق مما كنت على استعداد لتخسره. قد يكون هذا أحد أهم القواعد لأي شخص مهتم بجدية في أن يصبح ناجحا جدا مع تداول الفوركس اليوم.
إن عمالت المتاجرة ليست بالضرورة أكثر خطورة من األسهم أو السندات التجارية. ويخضع بعض الناس للافتراض الخاطئ بأن تجارة العملات هي في حد ذاتها أكثر خطورة. والواقع أن المتداول غير المتطور الذي ليس له خلفية تعليمية حقيقية وفهم محدود لكيفية عمل الأسواق سيضع أمواله القابلة للاستثمار بمستوى أكبر من المخاطر من شخص يفهم ما يفعلونه.
لذلك تحتاج إلى اتخاذ قرار الآن. عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة للنجاح مع تداول الفوركس اليوم أم لا. بقدر ما كنت متوترا قليلا حول استثمار المال نحو التعليم الخاص بك، والتفكير في ذلك لمدة ثانية. ربما سوف تنفق عدة مئات من الدولارات على المواد التعليمية. ألا تعتقد أن المعرفة سوف تعطيك القدرة على كسب المزيد من المال إلى أسواق العملات الأجنبية؟ بالتاكيد.
تحتاج إلى أن تكون على استعداد للمخاطرة قليلا من المال في الجبهة لإعطاء نفسك المعرفة والأدوات اللازمة لزيادة بشكل كبير فرصك في أن تكون ناجحة في أسواق العملات. والحقيقة البسيطة لهذه المسألة هي أن تعلم أنظمة تداول الفوركس هو وسيلة رائعة لتحقيق عوائد مذهلة. ولكن عليك أن تكون على استعداد لاستثمار بعض الوقت والمال للتعلم قدر الإمكان حول كيفية عمل أسواق العملات الأجنبية.
نسأل أي من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم اليوم إذا كانوا يوصيون بأن تستثمر بعض الوقت والمال على تعلم ما تحتاجه لتعلم أن تفعل كذلك ممكن، وعمليا كل منهم سوف نتفق على أنها جزء كبير من ضمان نجاحك.
لماذا أنظمة التداول تجعل الشعور.
أي شخص جاد في جعل الكثير من المال في سوق العملات الأجنبية يحتاج إلى قضاء بعض الوقت حقا التفكير في ما إذا كان من المنطقي استخدام نظام التداول يوم الفوركس. والحقيقة البسيطة لهذه المسألة هي أن عددا قليلا جدا من الناس ينجحون في تداول العملات ما لم يتخذوا قرارات بناء على نوع من الخطة أو النظام. يمكنك & # 8217؛ ر فقط الذهاب إلى هذا السوق، وجعل بشكل عشوائي الصفقات وأعتقد أنك & # 8217؛ سوف تكون ناجحة على المدى الطويل.
قد تتساءل عما إذا كان من المنطقي استخدام الروبوت تداول العملات الأجنبية كان لاستخدام بعض أنواع أخرى من منصات التداول الآلي التي تزيل أساسا من العبء منك من الاضطرار إلى اتخاذ قرارات بشأن ما إذا كان أو لم يكن الدخول في تجارة معينة . معظم الخبراء يتفقون على أن منصات التداول الآلي سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن في كثير من الأحيان لا تؤدي الطريقة التي تريد حقا لهم أن تؤدي في ظروف العالم الحقيقي. ويرجع السبب في ذلك إلى أن أسواق الصرف الأجنبي يمكن أن تصبح شديدة التقلب على أساس منتظم. هذا يؤدي في كثير من الأحيان إلى الصفقات التي يجري حقا لا & # 8217؛ ر معنى.
فعلى سبيل المثال، كانت هناك حالات كثيرة قد تتأثر فيها عملة معينة نتيجة لعوامل تقنية محضة لا علاقة لها بالأساسيات الكامنة وراء سبب ارتفاع قيمة العملة أو انخفاضها. في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن العديد من أنظمة التداول اليوم الفوركس سوف تحاول استغلال حركات سريعة في العملات، وهناك عنصر من الحكم البشري التي هي قادرة على تحقيق عندما حركة معينة ليست قابلة للتداول حقا. هذا يدخل في مناقشة فنية جدا لكيفية تحرك العملات طوال يوم التداول، ولكن النتيجة النهائية هي أنك لا تريد أن يكون نظام التداول الخاص بك يعمل على الطيار التلقائي.
ليس فقط أنها تجعل الكثير من الإحساس أن يكون نظام التداول يوم الفوركس في مكان، ولكن عليك أيضا أن تكون على استعداد لاستثمار الوقت والجهد الضروري للتعلم قدر الإمكان حول تداول العملات الأجنبية. السبب في هذا هو مهم جدا لأنه بدون أساس تعليمي متين، وسوف يكون الكثير مثل الطيار تحلق دون فهم حقا كيف الأدوات في الطائرة تعمل. یمکنك الحصول علی دلیل یخبرك بما تحتاج إلی القیام بھ، ولکن من دون أن یفھم حقا کل ما یعني أنك ستعرض نفسك لخطر الکثیر من الأخطاء التي یمکن أن تکون مکلفة للغایة.
قد يكون من المغري جدا أن تخبر نفسك أنك سوف تعلم نفسك كل ما تحتاج إلى معرفته عن تداول يوم الفوركس وأنه ليس هناك حاجة حقيقية إلى وجود نظام تداول يوم الفوركس. هذا يمكن أن يكون حقا خطأ هائل. ربما كنت قد سمعت أن معظم الناس ناجحة جيدة في تحديد الأهداف ومن ثم إنشاء جدول يومي من الأنشطة التي تساعد على تقريبهم من الوصول إلى تلك الأهداف. وهناك شيء مشابه جدا في عالم تداول العملات الأجنبية. تحتاج إلى أن يكون نظام في مكان وتحتاج إلى جعل الصفقات الخاصة بك على أساس خطة اللعبة الخاصة بك. تحقيقا لهذه الغاية، كنت حقا مدين لنفسك أن يكون الفوركس نظام التداول اليوم.

No comments:

Post a Comment