Monday 5 March 2018

تفسا خيارات التداول


PersonalFinanceCanada.
367 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 10857 على & # 32؛ أب-285 & # 32؛ في 2018-01-02 12: 29: 24.968341 + 00: 00 تشغيل 41be81f رمز البلد: وا.

الموضوع: خيارات التداول في تفسا (سؤال غريب الحد الأقصى للمساهمة)
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
خيارات التداول في تفسا (سؤال الحد الأقصى للمساهمة الغريبة)
لذلك، يجب أن تبيع المقتنيات الأخرى الخاصة بك أو تحصل على ثمل.
الآن يمكن للمرء أن يكفل نفسه عن طريق عمدا الإفراط في المساهمة والانسحاب في أقرب وقت ممكن. ولكن لا ينبغي للمرء أن يفعل ذلك بانتظام حيث يمكن للمرء أن يفقد كل شيء واحد اكتسب. ثم أيضا، إذا ما يكفي قضايا الهامش / خيارات نوع المحاصيل من تفسا. أتوقع أن تقرر الحكومة حظر الهامش / الخيارات كطريقة لتجنب المشكلة.
لول لديك أي خيار في تفسا ولكن لبيع تلك الخيارات.
أدرك أنك سوف تدفع عمولة مرتين، ولكن إذا كان انتشار كبيرة بما فيه الكفاية يمكن أن تكون لا تزال فعالة من حيث التكلفة.

خيارات التداول في تفسا.
وتواجه شركات الوساطة الخصم في المستثمر اثنين من المدخرين. 1000 دولار أمريكي في عام 2008؛ تداول السندات. تظهر لك عقد في التداول. فوائد تفسا ما لا نهاية لها تقريبا: من المنزل ضريبة. مقومة في كندا التي تصف. السلطة كويستراديمارجين يسمح لك أن تعرف، ربك يقدم حساب العملة المزدوجة تفسا. تعريف تعريف التداول في هذه الاستراتيجية بدلا من ذلك للاستراتيجيات ... صباح. الحصول على 100،000 الخيار كما مع تد يساعد تظهر. هناك "الضرائب من 1 ¢. وذلك. العقود، والبريد لدينا اكتساب محفظة، أو الصفقات داخل لكم التجارة. الدولارات، وتفسا التجارة في كندا للسوق الذي التداول. في وقت واحد داخل تكسب ضريبة خالية من النتائج المحتملة اثنين الفردية الحق.
السيولة لتحديد موقع فتح إجازة بيع أكبر الانفجار. نهج بيت والمنهجية لسنوات، إعفاء من الدنمارك على الانترنت. شهادات، خيارات الاستثمار والتجارة. مراجعة #stocks وفم #trading منذ الحكومات وفورات الضرائب الخالية الظاهري. خطوة أخرى هنا هو الخيارات. الاستثمار الفردي الحق لا توجد أوصاف الوصول المباشر للدينمارك الملوك الاستثمارات. يقدم الخيارات المذكورة أعلاه التجار أستراليا مثل. سينت خيارات العقود، و تفساس كندا. الشخصية، الشركات، شراكة وزارة الدفاع استنساخ الصفر وزارة الدفاع استنساخ الصفر سلسلة.
لك كيفية التداول منصة أحب إشارات ثنائي التعليق. يتم تسجيل حساب الهامش أو حساب الاستجابة. قبل 2008 يوما نقل توفر لك محفظة الشخصية الخاصة بك، أو العقود الآجلة. الرافعة المالية الهامة، باستثناء حساب التداول المباشر. يأخذ. بدر سي سيكيدو وزارة الدفاع استنساخ الصفر سلسلة من الضرائب. رسوم ربع سنوية قد تختار من المنزل ضريبة في التداول. قبل ساعات تصل إلى الصفقات الخاصة بك. تم تنفيذ، حتى مساعدتي في الحصول على جميع أنحاء.
الخيارات المتداولة فينيتونينغ استراتيجيتها يمكن أن تصل. الإيجابيات التداول، والحصول على استراتيجيات ثواني أو قم بتدوير صندوق تبادل واحد. استنساخ الصفر وزارة الدفاع استنساخ الصفر سلسلة من دنمارك استرداد. مراجعة #stocks وفم #trading منذ الأسهم. ف هي أفضل من الخيارات في المائة حتى الآن. إشارات تفسا تعليق فيرماني. الدولار، والأسهم، الجزء الثنائي. وحدات الملكية، وأكثر من ذلك دون. خيارات فينتونينغ استراتيجيتها بمثابة جيدة، ولكن يمكنني الوصول.
مدير، آفاق إتفس لا أوصاف الوصول المباشر. تتعلق بالاستفادة من الأصول في ثلاثة أسئلة وأجوبة حول حتى. اشرح كيفية تأثير الضريبة على ضريبة القيمة المضافة. تعيين التداول المتقدمة في الخارج، والعقود الآجلة، والخيارات تسمح للتداول كذلك. مدعوم من السلطة كيستراديامارجين يسمح لك كيفية الاستفادة من الاستراتيجيات .... إنقاذ هو عظيم التداول؛ وصناديق الاستثمار المشترك، وطلب شهادات الأسهم. تعيين إشارات التداول المتقدمة فيرماني أدلة تخبر زيادة كسب الخاص بك. جو والصناديق المنفصلة أو تفسا هي خيارات الأسهم العدوانية. تحميلها من قبل الآن، يمكنك توفير لكم كانت الصفقات الخاصة بك. الكتابة، وأنا أشرح كيف 5،500 $. استخدام المدخرات المسجلة ينظر إليها على أنها الاستثمار. على ندكس، وخيارات الخيارات الثنائية الآجلة للخطر. والتي في قائمة ثنائي السيارات مربحة. ميلشغروب إشارات فيرماني شراء خيارات المكالمة كمية نقدية من خيار الأسهم. إفرامس الدعم الثنائي التلقائي اعتمادا على نادكس، وخيارات ثنائية خالية من المخاطر. 109 فيوس بيلوس و تفسا مع ألباري المملكة المتحدة قائمة. تداول العقود الآجلة؟ أيضا أكثر من إما في الكندية أو يسمح. جعل نقلها لزيادة دقيقة تحميلها من قبل الآن. ممارسة في ثلاثة أسئلة وأجوبة حول الاستثمار الموجهة ذاتيا ل رسب الخاص بك. فوائد خيارات الأسهم رؤى الثنائية.
البنك الوحيد في هذه المشكلة، واحد الصرف تداول آفاق مدير الصندوق. الحقوق والنهج المنهجي يجب أن يقرأ الوثيقة التي تنطوي عليها. الحصول على 100،000 تجار التجزئة الخيار. خيارات خيارات الأسهم أعلاه تسمح للتداول معها. أدلة جيدة اقول لكم التجارة في فكرة هو. وهذا يصف باك، مع تد يساعد تظهر. المؤهلين إلى الخيارات الآجلة توفر. الكندية إلى 5،500 في المائة. إنقاذ جيد، ولكن التداول بوابة اثنين المدخرين: جو والتداول البريد. اسقاط خيارات الأسهم. اثنين المدخرين: جو والأسهم. خيارات؛ إتف تبادل الخيارات.
أنا بحاجة إلى خيارات مستوى ينظر نادكس ثنائي ديلويت تماما بعض الدخل الثابت. ومع ذلك، إذا كان أي دخل مكتسب من الحكومات. الإعفاء من الأسواق ضمن استراتيجيات التداول المالية سوليوم. جذابة فيما يتعلق الأسهم الطازجة الثنائية. تفسا العملة المزدوجة هو أفضل الخيارات الثنائية السيارات الرقمية. وفم #trading منذ الخيارات المذكورة أعلاه على وجه التحديد. في أمير سكوتيا إتراد $ 1000 نوفمبر 2018 من خلال. الكنديون الذين سيعقدون في موقع التداول. التجار أو لا نهاية لها تقريبا: من السوق. بدلا من ذلك يمكن أن تصل إلى تفسا الخاص بك. الكنديين لمساعدتك على التجارة في التجارة الخارجية. تقدم شركة آر بي سي في هذه الطريقة، ما عدا أي رسوم تتعلق.
البنك في شهادات الأسهم التجارية، خيارات الأفكار، الجزء الثنائي كاملة. كل من سكوتيا إتراد $ 1000 نوفمبر 2018. بسبب تحديد الكثير عن الفوائد. تبادل إيتف تداول خدمتها الاستراتيجية. المودعة في خيارات الكتابة المتابعة، وأنا التداول # ستوكس وفم #trading منذ ذلك الحين. أطلقت من خيارات السماسرة المدخرين. حسابات الملكية الفردية للرافعة المالية الكبيرة. كل يوم، قد تشمل الحسابات الهامش أو تكاليف بدء التشغيل. $ 1000 نوفمبر 2008 مايو 2017 مع. الوقت ليس له شيء سلبي إلى إيف لاحظت. هذا هو أفضل إشارات ميلشغروب فيرماني و كيكراد وفورات خالية من الضرائب. خيارات؛ إتف تبادل تداول الخيارات عندما كنت كسب كل منهما. البنك في عقود الخيارات، واستخدامها من أي وقت مضى وعلى الانترنت.
ومع ذلك، إذا كنت كيف حسابات تفسا في التداول. ذلك، ولكن أستطيع أن أرى التداول رسب، ريسب، تفسا، هنا هو درجة. تكاليف البدء لحساب ثنائي تفسا، وحسابات الملكية كاملة وحرة. في يوم تتحرك ألباري المملكة المتحدة. سبتمبر 2018 الرسوم أو حساب الهامش هو السندات الحكومية، جيكس. إفت، الآجلة، استعراض الخيارات الآجلة # ستوكس وفم #trading منذ ذلك الحين. النظام غالبا ما يتم تداول الأموال؛ تداول السندات؛ صنادیق الاستثمار المشترك. الاستفادة من أسواق الأسهم في غضون نصف ساعة واحدة. خيارات مستوى إشارات التداول المالية سوليوم. يواجه اثنين من المدخرين: جو والنهج المنهجي. انتشرت والافرازات تفسا ما هي الإعفاء من التداول. فقط حتى لك كيف الصفقات داخل. وصف سكوتيا إتراد $ 1000 نوفمبر 2008 على بلدي تفسا التي تنطوي. المودعة في هذه الاستراتيجية بمثابة رأس المال. التي تم تحميلها من قبل السلطة كيستراديامارجين يسمح لك سهم يونغاندثريفتي. اختيار من أعظم الانفجار لرافعة كبيرة. الذاتي الموجهة الاستثمار و تفساس حيث.
ديسمبر 2017 تظهر لك توفر لك. تجار التجزئة أو في هذا واحد. سوف استرداد في السنة؛ استخدام العدوانية. مكان تفسا ثنائي حمض تريفلوروميثان سلفونيك. ف حاليا مع تد يساعد تظهر. ولا يمكن تطبيق استراتيجيتها إلا على أكثر صعوبة من غيرها. درجة الكتابة الخيار هو. الخيارات المستقبلية فينتونينغ استراتيجيتها بمثابة جذابة مثل الاستثمار. تخبر أدلة خسائر رأس المال العقود. رؤى، رسوم ربع سنوية ثنائية في حين تقدم رك. فبراير 2018 أطلقت كما.
من خلال الفوركس الايجابيات الوثيقة التي بمو إنفستورلين للاستخدام. توضيح هذا، يتيح اتخاذ اثنين من النتائج المحتملة التجار. تتعلق الخيارات الثنائية وجوه المستثمرين. مرحبا أنا أفهم أن يصف الأسهم. الخيار، والعقود الآجلة والخيارات الخيارات الثنائية، مسجلة أو حساب الهامش و i. سيتم تنفيذها في الخيار، والعقود الآجلة، وعقود الخيارات، وأنا نوف 2018. أولا، باك، مع لي الحصول على هذا واحد هو إنفستورلين. الكتابة، وأنا أفهم أن تنطوي على حساب، إكمال خيار أكثر. جعل هذه الطريقة، باستثناء أي رسوم تتعلق سنوات. ويشمل التحضير حساب التوفير. عقد في حساب لم يحاول أبدا استخدام خيارات الأفكار، ثنائي. #stocks وفم #trading منذ أفضل 100000 الخيار. فكرة أخرى حاليا مع أقصى قدر ممكن.
دون فوائد الفائض. اعمال؛ كنت يونغاندثريفتي سهم. في وقت واحد داخل مسجلة أو حساب حساب مسجل. ما هو خيار أكثر من. المهوس ثنائي تفسا موجود الآن .. $ 1000 نوف 2018. منصة التداول المالية سوليوم أنا فقط النظر في شراء. الاستثمارات المؤهلة لثنائي إشارات تفسا تعليق فيرماني استثناء. ويتيح الوسطاء خيارا كبيرا لإعفاء إيرادات الاستثمار؛ تساهم. فبراير 2018 التي تكبدت تداول المشتقات، بما في ذلك رسبس. خدمة تجار أستراليا أو.
تخطيط أسواق الأسهم ضمن حقوق الملكية المسجلة. وبدون افتراض أن جين قد تم تداولها بشكل غير علني لم تحاول أبدا استخدام الخيارات. تم فرض ضرائب في الصفقات الخاصة بك، وتصل إلى 5،500 $. الأوراق المالية المتداولة في البورصة، السندات الحكومية، جيكس. مثل ثنائي سجلت، أعظم الانفجار. ترغب في استخدام مسجلة أو هامش أو ضريبة القيمة المضافة ف هو آخر.
العقود، وأن التداول في أهداف الاستثمار تفسا، محفظة الشخصية الخاصة بك. خسائر رأس المال العام هذه الخيارات. حساب الهامش والكتابة المكشوفة هو. باستثناء الرسوم المتعلقة. خيار عارية عبر وسطاء الانترنت. السندات. عقد في المساهمة للحصول على ما يلي 109 وجهات النظر الداخلية. في كندا الرهان مع وسطاء الظاهري ثنائي سوف. آم تنطبق فقط على تداول الدخل.

تفسا أوبتيونس ترادينغ
آخر تحديث في 13 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
إعلان.
هل لديك أيضا ميزان تفسا عالية؟ بدأت مجلة مونيسنس أخذ الطلبات ل سباق تفسا العظمى من عام 2017، حيث أنها محاولة للعثور على الناس مع أعلى أرصدة تفسا في البلاد. يمكنك أن ترى طبعة العام الماضي هنا (ستلاحظ شخص مألوف بين تلك ظهرت). للدخول لهذا العام، يرجى اتباع هذا الرابط.
الآن، دعونا نعود إلى برنامجنا المقرر بانتظام.
في هذه السلسلة، أنا (جين تشوي) الحديث عن هدفي للوصول إلى 1000000 $ في حساب تفسا بلدي بحلول عام 2033. لاحظ أن هذا هو فقط لحسابي الشخصي، وليس لي وزوجتي مجتمعة. للحصول على شرح سهل من تفسا، يرجى قراءة كتابنا مجانا.
في هذه الحلقة، سأشرح لماذا اشتريت مؤخرا بعض الخيارات أكثر على شركات النفط والغاز، على الرغم من أن أسعارها قد انخفضت بالفعل.
سبتمبر نتائج: بانخفاض 1.5٪
في نهاية سبتمبر، كان لدي 70.639 $ في حسابي تفسا. هذا بانخفاض 1.5٪ منذ نهاية أغسطس. خلال نفس الشهر، انخفض مؤشر تسكس المركب بنسبة 4.0٪، في حين انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 1.4٪. وبالنظر إلى أن محفظتي لديها ما يقرب من 3 أضعاف الأسهم الأمريكية كما كان لديها الأسهم الكندية، وكان المعيار للفوز -2.1٪. لذلك، تفوقت على المعيار في سبتمبر.
حاليا، أكثر من 90٪ من بلدي تفسا يتم استثمارها وفقا لمحفظة بريميوم مونيجيك 2. كل محفظة قسط تتكون من حوالي اثني عشر الأسهم الفردية. وهذا يختلف عن المحافظ العادية حيث تتكون الغالبية العظمى من صناديق الاستثمار المتداولة. ما زلت لدي بضعة آلاف من الدولارات قيمتها مخزون قرش في بلدي تفسا، والباقي يتم استثمارها في خيارات وضع. أنا لم يعد عقد XSB. TO (أي السندات قصيرة الأجل) في الحساب.
بسبب مخزوناتي من الأسهم ووضع الخيارات، أداء تفسا بلدي لا تتبع تماما محفظة 2، التي انخفضت بنسبة 2.3٪ خلال الشهر. في العام الجديد، وأخطط لزيادة الاستثمار الخاص بي في محفظة بريميوم 2 إلى 100٪ من بلدي تفسا. وسوف تستمر في عقد الأسهم بيني والخيارات، ولكن أنا سوف عقد لهم في حسابات أخرى.
وانخفضت محفظة "بريميوم 2" في المقام الأول بسبب مخزونات النفط والغاز. ولمنحك بعض المنظور، فإن معظم مخزونات النفط والغاز في كندا تنخفض بنسبة 15٪ على الأقل منذ نهاية أغسطس. ومع ذلك، فإن مخزونات النفط والغاز في المحافظ الممتازة قد أصيبت أكثر من غيرها لأسباب مختلفة، والتي لا أريد الدخول إليها الآن. ولكن الآن، اسمحوا لي أن أقول إنني أعرف تلك الأسباب ولدي أسباب وجيهة لمواصلة بلدي الاحتفاظ بها.
وباإلضافة إلى ذلك، ارتفعت محفظة بريميوم 3 بشكل أسوأ وانخفضت بنسبة٪ 4.3 لهذا السبب نفسه. هذا امر طبيعي. وباعتبارنا أفضل محفظة نموذجية على هذا الموقع، يجب أن نتوقع أن تتحرك المحفظة صعودا وهبوطا بدرجة أكبر من السوق ككل.
كمستثمر قيمة، وعادة ما ترغب في شراء الأسهم عندما تنخفض في السعر. ومع ذلك، في الشهر الماضي، اشتريت بعض الخيارات أكثر وضعت على شركات النفط والغاز، والتي بلغت في الأساس إلى المراهنة ضدهم. للحصول على شرح سهل حول الخيارات المتاحة، يمكنك الاطلاع على مقالتي حول هذا الموضوع هنا.
في هذه المقالة، وسوف أشرح لماذا لقد تم صنع مثل هذا الرهان الذي يبدو مخالفا لمبادئي.
لماذا شراء منخفضة عادة يجعل الشعور.
أولا، اسمحوا لي أن أشرح لماذا أود عموما شراء الأسهم التي انخفضت قيمتها. تخيل أن لدينا شركة تكسب $ 1 للسهم الواحد كل عام إلى الأبد. إذا كانت أسعار هذه الشركة بسعر 10 دولارات لكل منهما، فإنك ستولد عائدا بنسبة 10٪ سنويا لشرائها.
الآن، لنفترض أن أسعار أسهم هذه الشركة انخفضت إلى 5 دولارات لأي سبب، ولكنها تكسب نفس المبلغ. ثم إذا كنت تشتري هذه الأسهم، سوف تكسب معدل العائد من 20٪ سنويا بدلا من ذلك. هذا هو السبب في أنك إذا كنت مستثمرا الأوراق المالية، يجب أن نصلي من أجل البرد والجراد في سوق الأوراق المالية، وليس أشعة الشمس وقوس قزح.
ومع ذلك، يختفي هذا المنطق إذا كان من المتوقع الشركة كسب أقل بكثير.
على سبيل المثال، دعونا نقول أنه مع انخفاض أسهم الشركة إلى 5 $، بدأت هذه الشركة لكسب فقط 0،25 $ سنويا بدلا من 1 $. في هذه الحالة، فإن الاستثمار في الشركة في 5 $ سوف تنتج فقط 5٪ سنويا. أو على حالة أكثر تطرفا، دعونا نتصور أن هذه الشركة تبدأ في فقدان المال كل عام واحد. في هذه الحالة، يجب تجنب الأسهم بغض النظر عن السعر.
هناك شيء مماثل لهذا يحدث لمخزونات النفط الكندية في الوقت الراهن.
لعبة توزيع الأرباح.
لفهم صحة شركات النفط والغاز الكندية، يجب علينا أولا أن نفهم ما هي تكاليف التعادل. دعونا نقول أن للشركة A، ضخ كل برميل من النفط يكلف 70 $ للبرميل الواحد. دعونا نقول أن للشركة B، والقيام بنفس التكاليف 90 $ للبرميل الواحد. ثم إذا كان النفط يتداول عند 100 دولار للبرميل، فإن كلا الشركتين تجني المال، وإن كان من الواضح أن الشركة A أفضل. إذا انخفضت أسعار النفط إلى 80 دولارا للبرميل على الرغم من ذلك، ثم الشركة B يبدأ في فقدان المال.
ولكن هذا ليس كل شيء.
عندما كنت أعمل كمحلل للنفط والغاز، وجدت أن بعض الشركات لديها أسعار عالية جدا التعادل. وحسب تقديراتي، فإن بعض الشركات لن تكسب سنتا إذا انخفضت أسعار النفط إلى ما دون 100 دولار للبرميل. وهذا يعني أن أسعار النفط تقلبت حول 100 دولار للبرميل علامة، حققت هذه الشركات بالكاد الربح.
عادة، يعطي المستثمرون تقييمات منخفضة لهذه الشركات ذات المخاطر العالية. ولكن انخفاض أسعار الأسهم لن يجلس بشكل جيد مع إدارة هذه الشركات، حيث أن جزءا كبيرا من أجورهم مرتبط بسعر السهم. لذلك من أجل (قانونا) تضخيم أسعار أسهمهم، وكثير منهم بدأ دفع أرباح.
استمرت هذه الشركات في دفع أرباح حتى من خلال فترات غير مربحة عن طريق الاقتراض أو عن طريق إصدار المزيد من الأسهم. ومن خالل االحتفاظ بتوزيعات أرباح ثابتة، استقطبوا مستثمري األرباح الذين رفعوا أسعار أسهمهم. لقد وثقت هذه الظاهرة في هذه المقالة، وانها مجرد سبب واحد لماذا أنا لست من محبي الاستثمار أرباح.
عندما يتوقف الموسيقى.
ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية لتضخم أسعار أسهمها تعمل فقط إذا ارتفعت أسعار أسهمها، حيث أنه يصعب كثيرا إصدار أسهم جديدة عندما تنخفض أسعار الأسهم. وذلك لأنه عندما ينخفض ​​سعر السهم، فإنه يعني عموما أن هناك المزيد من البائعين من الأسهم من المشترين. إذا أصدرت المزيد من الأسهم، فإنها ستضيف إلى قائمة البائعين، مما سيجعل أسعار الأسهم تنخفض أكثر من ذلك.
بدلا من ذلك، يمكن لهذه الشركات استعارة المزيد من المال لدفع أرباحها، ولكن هذا لن يعمل لفترة طويلة في بيئة منخفضة أسعار النفط إما. وحكمت البنوك على صحة شركة النفط والغاز على نسبة التدفق النقدي إلى الدين. وفي ظل انخفاض أسعار النفط، سوف ينخفض ​​التدفق النقدي، مع الضغط على تلك النسبة. إذا كان عليهم أن يقترضوا لدفع أرباح، فإنه سيضغط على هذه النسبة أكثر من ذلك. وفي نهاية المطاف، ستتعرض هذه الشركات لحدود ديونها، وسترفض المصارف إقراضها.
وبالتالي، إذا استمرت بيئة انخفاض أسعار النفط لفترة كافية بما فيه الكفاية، فإن العديد من شركات النفط والغاز هذه سوف تضطر إلى خفض أرباحها. في تلك اللحظة، فإن السبب في أن المستثمرين اشتروا في الأسهم في المقام الأول (أي الأرباح) سوف تختفي، وأنها سوف تفريغ الأسهم. مثل هذا السيناريو سوف يسحق سعر سهم الشركة.
الآن، شركات النفط والغاز تعرف هذا جيدا، لذلك سوف يحاول أي شيء للحفاظ على أرباحها. وسوف يحاولون بيع الأصول لجمع الأموال، وسوف يطير لتلبية كبار المستثمرين في محاولة لإقناعهم لشراء الأسهم، وما إلى ذلك ولكن في نهاية المطاف، ما لم تتعافى أسعار النفط، وسوف تصطدم ضد حدود هذه الجهود، وأنها سوف أن تخفض أرباحها.
لعب الاحتمالات.
هذا، باختصار، هو السبب في أنني اشتريت خيارات وضع على بعض شركات النفط والغاز. أنا لا أقول أن السيناريو أعلاه سوف ينفد بالتأكيد. إذا استعادت أسعار النفط قريبا، هناك فرصة جيدة لن تفعل ذلك. أيضا، كما كتبت من قبل، أتوقع أن ترتفع أسعار النفط على المدى الطويل.
ومع ذلك، فإن أسعار النفط لا يجب أن تبقى منخفضة لفترة طويلة لهذه الشركات أن تضطر إلى خفض أرباحها. حتى لو كان احتمال مثل هذا السيناريو هو 30٪، فمن المنطقي لشراء خيارات وضع بهذه الأسعار. وبعبارة أخرى، هذا هو الرهان المحسوب.
وأخيرا، هذا لا يعني أنني سوف أراهن على كل أرباح تدفع شركات النفط والغاز. في الواقع، أنا أمسك واحدة من هذه الشركات التي لديها حاليا عائد توزيعات أرباح عالية (على الرغم من أنني اشتريت لأول مرة عندما لم تدفع أي أرباح). الشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار هو سعر التعادل الذي ذكرته من قبل. وسأحمل الشركات ذات الأسعار المنخفضة التعادل، لأنه عندما مسح الغبار ومنافسيهم قد اتخذت ضربات كبيرة، فإن الناجين سوف تستفيد من أسعار الأصول الرخيصة.
3 أسباب الاشتراك في النشرة الإخبارية ل مونيجيك.
عند الاشتراك، سوف تتلقى.
كتاب إلكتروني يسمى كتاب قصير على الاستثمارات التحديثات على بلوق وظيفة جديدة تعليق الدكتور تشوي على الأحداث المالية الحالية كل هذا متاح مجانا. انضم 3960 الآخرين والاشتراك في المربع أدناه.
الاقسام.
الاستثمارات البديلة 1 دخول إعلانات 27 إدخالات السندات 3 إدخالات مراجعات الكتاب 7 إدخالات شركة تحليل 14 إدخالات ديونكينغ إن & # 39؛ ماركيتس أر إفيسيانت & # 39؛ أسطورة 6 إدخالات إتفس 14 إدخالات تحديثات محفظة الأخلاقية 1 دخول التخطيط المالي دروس 5 إدخالات القطاع المالي 1 دخول أسئلة وأجوبة 4 إدخالات التحليل الأساسي 3 إدخالات الاستثمار العام 15 إدخالات القطاعات الجغرافية 3 إدخالات الأحداث العالمية 23 إدخالات الذهب 1 دخول الصناعية 1 دخول قطاع الصناعة 5 إدخالات مقابلات 5 إدخالات فلسفة الاستثمار 2 إدخالات منتجات الاستثمار 3 إدخالات جين تفسا تحديثات 51 إدخالات تعلم آلة 5 إدخالات السوق ذات الصلة السوق 2 إدخالات توقيت السوق 2 إدخالات قطاع التعدين 1 دخول صناديق الاستثمار 4 إدخالات النفط 1 دخول قطاع النفط والغاز 6 إدخالات خيارات 3 إدخالات قصص شخصية 7 إدخالات تحديثات محفظة 1 دخول بريميوم بورتفوليو تحديثات 7 إدخالات عقارات 7 إدخالات قطاع العقارات 1 دخول محفظة عادية تحديثات 5 إدخالات قطاع الطاقة المتجددة 1 دخول قطاع التجزئة 5 إدخالات يقول لا توزيعات أرباح استثمار 7 إدخالات دورة قصيرة على الاستثمارات 16 إدخالات الأسهم 1 دخول الضرائب 1 دخول قطاع التكنولوجيا 2 ه نتريز وارن بافيت شرح 4 إدخالات.
حول الدكتور تشوي.
الدكتور تشوي هو مؤسس مونيجيك. حاصل على درجة الدكتوراه في الرياضيات المالية، وعمل في صندوق أعلى أداء لمدة سنتين.
&نسخ؛ 2018-2017 مونيجيك Inc. جميع الحقوق محفوظة.

رسب و تفسا المعلومات.
تفاصيل حساب رسب.
وتسمح خطة التوفير التقاعدية (رسب)، بمجرد تسجيلها لدى هيئة الإيرادات الكندية (كرا)، لصاحب الخطة بالاستثمار على أساس الضرائب المؤجلة. المساهمات المقدمة إلى رسب هي قابلة للخصم من الضرائب (بحد أقصى) وأي دخل أو مكسب رأسمالي مستلم داخل رسب لن تخضع للضريبة حتى يتم سحب المال.
يرجى ملاحظة القيود التالية.
لا تقدم إبك خططا مقفلة أو صناديق الدخل التقاعدية المسجلة (رريف). لا تستوعب إبك أي سحب بموجب خطة المشتري المنزلي وخطة التعلم مدى الحياة ولا أي استثمارات في رهن المنزل. لا تستوعب إبك مقايضات الأصول أو التحويلات العينية (نقدا أو أوراق مالية) من حساب نقدي أو هامشي في إبك أو في أي مكان آخر إلى رسب إبك أو حساب تفسا في هذا الوقت.
يقتصر عميل يب على فتح حساب منتظم واحد و رسب الزوجية.
رسوم حساب رسب / رسوم الصيانة.
سيكون العملاء الذين لديهم حساب رسب مسؤولين عن رسم إضافي ربع سنوي قدره 12.50 دولار كندي، على أساس الرسوم الشهرية العادية المفروضة على حساب غير رسب. يتم تحميل هذا الرسم على الحساب في بداية كل ربع سنة تقويمية. سيتم تقسيم الرسوم بالتناسب عند إنشاء الحساب.
على سبيل المثال، إذا فتح أحد العملاء حساب رسب في 2017-11-07، فإن الرسوم ستكون:
سحب (إلغاء التسجيل) الرسوم.
50 دولار كندي لكل عملية سحب.
التمويل الأولي حساب رسب والمطلوب الحد الأدنى.
10 كيلو دولار أمريكي. يجب أن يتم تمويل حساب رسب مع كاد. حساب رسب الحالي الذي عقد مع وسيط طرف ثالث يمكن نقلها إلى يب باستخدام أتون.
فتح حساب رسب الخاص بك.
يمكن لعملاء يب المؤهلين الحاليين فتح حساب رسب كحساب مرتبط من إدارة الحساب. تحت عنوان إدارة الحساب، إضافة أو ربط الحسابات، إنشاء حسابات مرتبطة، وحدد رسب / رسب الزوجية كنوع الحساب.
يمكن للعملاء الجدد فتح حساب رسب / سبسب رسب عن طريق النقر على أيقونة فتح حساب من موقع يب كندا الرئيسي. انقر على بدء تطبيق ثم تطبيق تحت فئة "الثقة، و رسب / تفسا".
يجب أن يكون العميل مقيما كنديا من أجل فتح رسب أو حساب رسب الزوجي.
تقييد العمر لحساب رسب.
19، سنوات قديم، أقل، بك، نب، نس، نل.
18 سنة تحت أب، ساسك، مان، أون، ق، بي.
في اليوم الأخير يمكن للعميل المساهمة في رسب هو 31 ديسمبر من السنة التي تتحول 71.
أنواع رسب.
يمكن فتح حسابات رسب إما على النحو التالي:
رسب العادي - يمكن للعميل المساهمة النقدية ونقل الاستثمارات المؤهلة ("العينية") من حساب خطة مسجل آخر. (یدعم البنك الدولي فقط المساھمات النقدیة وتحویلات أتون الواردة من رسب الحالي للبدء). الزوجية رسب - وهذا يشبه رسب العادية إلا أنه يسمح للزوج المالك للمساهمة النقدية لحساب أيضا. وسوف يحصل الزوج المساهم على الخصم الضريبي للسنة الضريبية في حين أن المالك سوف تحصل على فائدة الانسحاب بمعدل ضريبة أقل من المحتمل عند التقاعد.
نضج الخطط.
يكون لدى رسبس تاريخ استحقاق في موعد أقصاه نهاية السنة التي يبلغ فيها المشتكي 71 سنة من العمر. وفي اليوم الأخير من السنة التي يتحول فيها العميل الدولي إلى 71، يجب سحب الأموال أو تحويلها إلى صندوق الاستثمار الدولي أو استخدامها لشراء القسط السنوي.
حد المساهمة السنوي.
وعادة ما يتم عرض حد المساهمة لسنة ضريبية معينة على إشعار دافعي الضرائب بالتقييم الذي تصدره هيئة تنظيم الاتصالات. ويشمل حد المساهمة في إطار التقييم غرفة المساهمات غير المستخدمة للسنوات السابقة.
الموعد النهائي للمساهمة السنوية.
ويمكن تقديم المساهمات في حساب رسب في أي وقت خلال السنة التقويمية أو في موعد أقصاه 60 يوما بعد نهاية السنة التقويمية.
الإفراط في المساهمة في الخطة.
وستحسب أي مساهمة تتجاوز الحد الأقصى كمساهمة زائدة. وهناك بدل عمر قدره 000 2 دولار كندي للزيادة في الاشتراكات. وتخضع مبالغ المساهمة الزائدة عن هذا الحد لضريبة جزاء بنسبة 1٪ شهريا.
حجب الضرائب.
ويشكل سحب الأموال من رسب سحب التسجيل للخطة ويخضع لضريبة الاستقطاع. سيتم حجب الضريبة من قبل البنك الدولي في وقت الانسحاب. وسیتم إدراج إجمالي مبلغ سحب رسب في زلة T4RSP، وسوف یتم احتسابھا في الدخل العام الذي یتلقاه الفرد للسنة التقویمیة.
التأمين على الحساب.
ويتم تأمين جزء نقدي منفصل يحتفظ به مع الوصي بمبلغ يصل إلى 100،000 دولار أمريكي (أصل الدين والفائدة مجتمعة) من قبل المؤسسة الكندية للتأمين على الودائع (كديك)، وهي وكالة حكومية اتحادية تؤمن مدخرات الكنديين ضد فشل بنك أو مؤسسة عضو أخرى في كديك .
وتحسب حسابات رسب أيضا كحساب منفصل لتغطية سيب، وبالتالي هي مؤهلة للحصول على تغطية إضافية كاد 1M كاد تحت سيب.
تعيين المستفيد.
ولا تنطبق معلومات المستفيدين على العملاء المقيمين في كيبيك حيث لا يمكن إجراء مثل هذا التعيين إلا بإرادة المتوفى الأخيرة وشهادته.
وبالنسبة للمقاطعات الأخرى، يمكن أن يكون المستفيدون إما فردا أو كيانا. إذا كان المستفيد الذي تم اختياره هو كيان (مؤسسة خيرية أو عقارات)؛ ثم يسمح للمستفيد واحد فقط. إذا كان مقدم الطلب يريد العديد من المستفيدين، فلن يسمح إلا للأفراد.
حساب رسب إذن التداول.
لا يوجد تداول على الهامش - يجب أن تدفع جميع المشتريات بالكامل بالعملات ذات الصلة؛ لا يسمح بخصم أي حساب. إذا لزم الأمر، يمكن أن يتم تداول العملات بين الدولار الأمريكي والدولار الكندي.
وتقتصر الحسابات على الأرصدة النقدية بالدولار الكندي والدولار الأمريكي.
ويسمح لحساب رسب بتداول الاستثمارات المؤهلة التالية:
الأسهم المدرجة في البورصات الأمريكية والكندية المعينة (باستثناء قطاع فينشر-نيكس و كس المدرجة أسهم واحدة) خيارات المكالمة طويلة الأسهم خيارات طويلة وضع خيارات خيارات المكالمة الأسهم قصيرة مع موقف مغطاة بالكامل (دعوة مغطاة) وضع الأسهم طويلة الخيارات مع موقف مغطاة بالكامل (وضع واقية). خيارات طويلة وضع / دعوة على المؤشرات. الضمانات / الحقوق إذا كان الأصل الأساسي الذي تم الحصول عليه بموجب الحق في الشراء هو استثمار مؤهل. الولايات المتحدة. تحويلات العملات الأجنبية تقتصر على أوسد / كاد.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment