Saturday 17 March 2018

تحميل مجاني مؤشر العملات الأجنبية قوس قزح


تحميل مجانا مؤشر قوس قزح الفوركس
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

المتوسط ​​المتحرك رينبو.
المتوسط ​​المتحرك رينبو.
يستخدم متداولو الفوركس المتوسطات المتحركة لأسباب مختلفة. فبعضها يستخدمها كأداة تحليلية أولية، في حين أن البعض الآخر يستخدمها ببساطة كمنشئ ثقة لدعم قراراتها الاستثمارية. في هذا القسم، سوف نقدم بعض أنواع مختلفة من الاستراتيجيات - دمجها في أسلوب التداول الخاص بك متروك لكم!
تقنية مستخدمة في التحليل الفني لتحديد الاتجاهات المتغيرة. يتم إنشاؤه عن طريق وضع عدد كبير من المتوسطات المتحركة على نفس الرسم البياني. عندما تتحرك جميع المتوسطات في نفس الاتجاه، يقال إن الاتجاه قوي. ويؤكد العكس عندما تكون المتوسطات كروس أوفر في الاتجاه المعاكس.

قوس قزح الفوركس عكس استراتيجية التداول.
تتجه استراتيجية قوس قزح لتداول انعكاس الفوركس إلى الانخفاضات الصاعدة والهبوطية في السعر على الرسم البياني للنشاط.
إذا كنت تبحث عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي فات في الأرباح، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية لمجرد أي شخص، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك، كما استراتيجية قوس قزح مناسبة بما يكفي لمثل هذا الدور.
مؤشرات MetaTrader4: sinTrend. ex4 (الإعداد الافتراضي)، RainbowMMA_06.ex4 (الإعداد الافتراضي)، RainbowMMA_09 (الإعداد الافتراضي)
الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي زوج.
الشروع في أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:
إذا كانت خطوط الجير لمؤشر مخصص rainbowMMA_06 تعبر الذهب والخطوط الزرقاء السماء العميقة من مؤشر قوس قزح قوس قزح_09 إلى أعلى مع تداول السعر إلى حد ما أعلاه، ويقال أن السعر أن يكون انعكاس صعودي أي الزناد للذهاب لفترة طويلة على الزوج المعين. وإذا ظلت الرسوم البيانية الصفراء للمؤشر المخصص sinTrend. ex4 أعلى من مستوى الإشارة 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال إن السعر يضغط على الاتجاه الصعودي، أي إشارة شراء.
وقف الخسارة للشراء الدخول: ضع وقف الخسارة دون الدعم الفوري.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:
إذا أغلق السعر أسفل خطوط الجير لمؤشر رينبوMMA_06 المخصص خلال الاتجاه الصاعد، فهذا مؤشر على قوة الفطام الفطام في السوق، حيث ينصح هذا الخروج أو أخذ الربح. إذا كان الرسم البياني الأصفر للمؤشر المخصص sinTrend. ex4 يكسر أدنى من مستوى إشارة 0.00 كما هو موضح في الشكل 1.0، يقال إن السعر يصنع بدوره من موقفه الصاعد السابق، يوصى بالخروج أو الربح في هذا الضوء .
أدخل أمر بيع إذا كان ما يلي صحيحا:
إذا كانت خطوط الجير لمؤشر مخصص قوس قزح_06 تعبر الذهب والخطوط الزرقاء السماء العميقة للمؤشر المخصص قوس قزح_09 أعلى لأسفل مع تداول السعر إلى حد ما أدناه، ويقال أن السعر يكون انعكاس هبوطي أي الزناد للذهاب قصيرة على زوج العملات من التركيز. إذا كانت الرسوم البيانية الصفراء للمؤشر المخصص sinTrend. ex4 تحوم دون مستوى الإشارة 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال إن السعر يدفع أقل أي إشارة بيع.
وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق المقاومة الفورية.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو الربح إذا كان المؤشر أو المخطط البياني التالي على الشاشة:
إذا أغلق السعر فوق خطوط الجير من مؤشر rainbowMMA_06 المخصص خلال الاتجاه الهبوطي، فهذا مؤشر على قوة الدببة الفطام في السوق، حيث ينصح هذا الخروج أو أخذ الربح. إذا كانت الرسوم البيانية الصفراء للمؤشر المخصص sinTrend. ex4 تفوق مستوى الإشارة 0.00 أثناء محفز البيع، ينصح بالخروج أو أخذ الربح.
حول مؤشرات التداول.
تم إنشاء مؤشر sinTrend. ex4 من قبل نيكولاي كوسيتسين، في عام 2005. مؤشر sinTrend. ex4 يمكن استخدامها على الأطر الزمنية خلال اليوم وكذلك للتداول على المدى الطويل.
تماثل الرسوم البيانية الصفراء داخل نافذة المؤشر ما دون مستوى إشارة 0.00 أو أعلى منه.
ومؤشر رينبوMMA_06 و RainbowMMA_09 المخصص هما مؤشر الفوركس السادس والتاسع ل غما في سلسلة من أحد عشر مؤشرا يتم وضعها معا على المتوسط ​​المتحرك غوبي.
الوظائف ذات الصلة.
مذبذب تجارة إشارات استراتيجية تجارة الفوركس.
مؤشر شموع كبيرة استراتيجية تداول الفوركس.
ماسد الاتجاه استراتيجية تداول الفوركس.
الشريط ضغط ضوء تجارة الفوركس الاستراتيجية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!
حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.
تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!
يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.
ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

مؤشر قوس قزح مما ل MT4.
عند تداول فرص ترتد من المؤشرات يمكنك أن تقول أن مؤشر قوس قزح مما يشعر جيدة حقا في هذا الوضع.
سوف قوس قزح مما مؤشر تظهر لك شريحة من الخطوط التي يمكنك استخدامها للتنبؤ الاتجاه، أنماط عكس وترتد من استراتيجيات الدعم / المقاومة الديناميكية. يتم إنشاء مؤشر قوس قزح مما من المعدلات المتحركة الأسية متعددة.
عند تحديد الاتجاه فإنه عادة ما يعني أنه عندما المنحدر من مؤشر قوس قزح مما هو الاتجاه العالي هو أقوى. أو عندما يكون الخط بعيدا عن بعضها البعض الاتجاه هو أقوى. إذا كانت خطوط من مؤشر قوس قزح مما معبأة واحدة على آخر ثم عادة السلطة الفلسطينية لا تتحرك.
تقلل المتوسطات المتحركة الأسية من التأخير بتطبيق المزيد من الوزن على الأسعار الأخيرة، وبالتالي مؤشرها الأقل تأخرا ثم مؤشر المتوسط ​​المتحرك العادي. الجمع بين المتوسطات المتحركة الأسية متعددة في مؤشر واحد وتحصل على مؤشر قوس قزح مما.
يستخدم هذا المؤشر لمنصة MT4 بشكل أفضل في التداول داخل اليوم على سبيل المثال على: 15min الإطار الزمني أو 5min الإطار الزمني. يمكنك استخدامه لتداول ترتد من خطوط إلى على تراجع الاتجاه أو استخدامه للبقاء خارج السوق عندما السلطة الفلسطينية لا تتجه.
واحدة من أفضل استراتيجية & # 8217؛ s المستخدمة مع هذا مؤشر قوس قزح مما هو استراتيجية الأبراج سكالبينغ.
هذه هي الإعدادات المتاحة لمؤشر قوس قزح مما:
مؤشر قوس قزح مما ل MT4.
كيفية تثبيت مؤشر قوس قزح مما في ميتاتريدر 4 / MT4:
تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
تركبكس / pingbacks.
أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس - الفوركس MT4 إي - 2 يناير 2017.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

تحميل مجانا مؤشر قوس قزح الفوركس
نظام التداول قوس قزح أتر هو نظام التداول على أساس قناة أتر ومؤشرات ستيبشوبي التي تعمل بشكل أفضل على 15M، 30M، 1H و 4H أطر زمنية وأي زوج من العملات.
قوس قزح أتر نظام التداول، زوج العملات: اليورو مقابل الدولار الأميركي، الفترة الزمنية: H1.
باستخدام قوس قزح أتر نظام التداول.
ويستند نظام التداول على مؤشرين يدلان على إشارة البيع والشراء. ويستخدم:
قنوات أتر (الفترة 18، ​​ما 49) .؛ ستيبي قيعان متقطعة v.2، الفترة 18، ​​كف 1.0؛ رون فترة الاتجاه 18، بطيئة الاتجاه السهم)؛ رسي مرشح (9 فترة)؛ اختياري. الخطوة تشبي V.1.
شراء إشارة:
رون الاتجاه يشتري السهم مصفى بواسطة:
ستيبي قيعان متقطعة v.2، اللون الأزرق؛
الخطوة متقطع V.1 اللون الأزرق.
حركة السعر من السعر تحت الخط الأزرق الثاني.
قوس قزح أتر نظام التداول، زوج العملات: اليورو مقابل الدولار الأميركي، الفترة الزمنية: M30.
رون الاتجاه تبيع السهم تصفيتها من قبل:
ستيبي قيعان متقطعة v.2، اللون الأحمر؛
الخطوة متقطع V.1 اللون الأحمر.
حركة السعر من السعر تحت الخط الأحمر الثاني.
قوس قزح أتر نظام التداول، زوج العملات: اليورو مقابل الدولار الأميركي، الفترة الزمنية: H4.
تحميل قوس قزح أتر نظام التداول.
يمكنك تحميل نظام التداول قوس قزح أتر مجانا عن طريق النقر على زر "تحميل" الموجود في أعلى الزاوية اليمنى.
إنشاء إي الخاصة بك أو مؤشر مخصص.
إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر مخصص الخاص بك أو إي، يرجى الاتصال بفريق أتوز قائلا "أريد إنشاء بلدي إي / مؤشر" ووصف الأداة المطلوبة. أيضا، لا تفوت على مختلف المؤشرات الأخرى و إي يمكنك العثور عليها في قاعدة البيانات الخاصة بنا هنا.
كيف تقوم بتثبيت مؤشر؟
من أجل تثبيت نظام التداول قوس قزح أتر على MT4 الخاص بك، تحتاج إلى:
1. انقر على زر "تحميل" أعلاه لتحميل قوس قزح أتر نظام التداول.
2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. استخراج ونقل الملفات إلى [محطة].
4. قم بإعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاصة بك.
5. انتقل إلى "قوالب".
6. وحدد "قوس قزح أتر نظام التداول" قالب لتطبيقه على الرسم البياني.
ملاحظة: تم تطوير نظام التداول قوس قزح أتر من قبل تاجر بابلوسكي وإرسالها من قبل أتوزفوريكس أتباع من برلين، ألفرد. أتوزفوريكس لا يحمل أي حقوق الطبع والنشر عبر هذه الأداة التجارية.

No comments:

Post a Comment