Monday 12 March 2018

تراجع الفوركس استراتيجية التداول


الفوركس تراجع استراتيجية التداول.


حفظ الأمور بسيطة هي أفضل طريقة للتعامل مع تداول الفوركس، ولكن الكثير من التجار تجاهل هذه الحقيقة الأساسية والحصول على أصابعهم أحرقت معظم الأوقات.


تحدث التراجعات خلال الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي في شكل انعكاسات زمنية من الاتجاه الحالي.


لقد قمنا بتصميم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التراجع التي سوف تساعدك على بقعة لهم في الوقت المناسب وأيضا الربح من هذه التحركات السوق.


ميتاترادر ​​4 المؤشرات: StochasticExpansion_v1.1.ex4 (الإعداد الافتراضي) و سوبورت أند Resistance. ex4 (باري) و SHI_SilverTrendSig. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


بدأ الاتجاه الصاعد العام مع خط مؤشر StochasticExpansion_v1.1 المخصص تحويل الصلب الأزرق في منطقة ذروة البيع (تحت مستوى -5)، في حين تشكل النقطة الحمراء من مؤشر SHI_SilverTrendSig. ex4 أسفل أشرطة السعر بعد كذاب قبالة النقاط الزرقاء ( كدعم) للدعم والمقاومة (باري). تم رصد التراجع عن الاتجاه الصاعد كما هو مبين في الشكل 1.0 وإذا كانت النقطة الحمراء من مؤشر مخصص SHI_SilverTrendSig. ex4 تشكل أسفل أشرطة السعر، في حين أن السعر مستبعد من النقاط الزرقاء لمؤشر الدعم والمقاومة (باري)، فإنه هو الزناد لشراء الزوج من الفائدة.


وقف الخسارة للشراء دخول: إيقاف وقف الخسارة دون الدعم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


إذا شكلت نقطة زرقاء من مؤشر مخصص SHI_SilverTrendSig. ex4 فوق أشرطة السعر، في حين أن السعر مستبعد من الخط الأحمر المنقط لمؤشر الدعم والمقاومة (باري) كما هو مبين في الشكل 1.0، وهو مؤشر للخروج أو أخذ الربح في ذات مرة. إذا كان خط المؤشر المخصص StochasticExpansion_v1.1 يتحول إلى اللون الأحمر البرتقالي ويبدأ في الانخفاض أثناء وجوده في منطقة ذروة الشراء (فوق مستوى 5)، فهو إشارة للخروج أو أخذ الربح دون تأخير.


الشروع في أمر بيع إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


تم تسجيل الاتجاه الهبوطي العام عندما تحول خط مؤشر StochasticExpansion_v1.1 المخصص باللون الأحمر البرتقالي في منطقة ذروة الشراء (فوق مستوى 5)، في حين أن النقطة الزرقاء من مؤشر SHI_SilverTrendSig. ex4 تشكل فوق أشرطة السعر بعد ارتداد الخط الأحمر المنقط (بصفتها مقاومة) لمؤشر الدعم والمقاومة (باري). تم تسجيل الانسحاب بعيدا عن الاتجاه الهبوطي كما هو مبين في الشكل 1.1 وإذا كانت النقطة الزرقاء من مؤشر مخصص SHI_SilverTrendSig. ex4 أشكال فوق أسعار الأسعار، في حين أن السعر مستبعد من الخط الأحمر المنقط لمؤشر الدعم والمقاومة (باري) بل هو الزناد لبيع زوج العملات من التركيز.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا شكلت نقطة حمراء من مؤشر مخصص SHI_SilverTrendSig. ex4 أسفل أشرطة السعر، في حين أن السعر مستبعد من الخط الأزرق المنقط لمؤشر الدعم والمقاومة (باري) كما هو مبين في الشكل 1.1، وهو مؤشر للخروج أو أخذ الربح في ذات مرة. لاحظ أننا تجاهلنا اثنين من النقاط الحمراء الأخرى (المسمى 1 و 2)، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن السعر لم يكن يتداول داخل منطقة ذروة البيع أي كان السعر قد وجد فوق مستوى -5 على مؤشر StochasticExpansion_v1.1 عندما ظهرت النقاط الحمراء فوق. إذا كان خط المؤشر المخصص StochasticExpansion_v1.1 يتحول إلى اللون الأزرق الصلب ويبدأ في الارتفاع بينما في منطقة ذروة البيع (تحت مستوى -5)، فهو إشارة للخروج أو أخذ الربح دون تأخير.


حول مؤشرات التداول.


و SHI_SilverTrendSig. ex4 هو مؤشر مخصص ل ميتاتريدر 4، وعادة ما يتم نشرها في اكتشاف الاتجاه.


يظهر على الرسم البياني في شكل اتجاه أحمر (اتجاه صاعد) ونقطة زرقاء (هبوطية)، محاذاة أسفل وأعلى أسعار الحانات على التوالي.


و StochasticExpansion_v1.1 هو مؤشر ستوكاستيك معدل ويستخدم لتحديد مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع على الرسم البياني للسعر.


الدعم والمقاومة (باري) هي أداة فنية تدعم الدعم (الخط الأفقي المنقط الأزرق) والمقاومة (الخط الأفقي الأحمر المنقط) على الرسم البياني للنشاط.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اتجاه متابعة استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


يوم استراتيجيات التداول - استراتيجية يوم التداول تراجع.


تداول يوم السحب.


الأسهم التي تتبع تقلع والاتجاهات صعودا أو هبوطا حادا. ولكن كنت أفتقد دخول التجارة ومشاهدة في الإحباط كما أنه يزيل عقبة واحدة تلو الأخرى. وأخيرا فإنه يتوقف وينعكس. كما أنه يسحب على الرسم البياني الخاص بك 5 دقائق وشاشة المستوى الثاني، عليك أن تقرر ما إذا كان أو لم ينضم والتداول في العمل.


ويتوقع توقع حركة السعر عندما يتراجع الاتجاه اللحظي كل من المهارة والصبر. لا تزال بعض التصحيحات أو تجاوزها إلى نطاقات حسابات التداول الفارغة. ولكن الآخرين بسرعة ترتد والانطلاق إلى مستويات قياسية جديدة. كيف يمكنك معرفة أي من النتائج هي على الأرجح؟


أول انسحاب من الاختراق لديه احتمالات عالية من إخراج بسرعة في اتجاه الاتجاه الجديد. ولكن مشاهدة عمق التصحيح. إذا اختراق عدة مستويات دعم ثانوية قبل عكسها، من المحتمل أن يظهر الباعة عندما يختبر السعر ارتفاعه على المدى القصير. وهذا السيناريو المشترك لا تزال تنتج الصفقات الجيدة. مع ما يكفي من مكافأة بين الإدخال الخاص بك وارتفاع على المدى القصير، يمكنك وضع أمر بيع 1 / 16th أو 1 / 8th تحت أعلى وركوب ترتد إلى ملء سريع.


استخدام قاعدة 6-أوت لقياس تراجع الاتجاه. بدء العد الخاص بك مع شريط الأول أقل من تمديد مكافئ للاتجاه. مشاهدة للانسحاب في نفس زاوية الاتجاه نفسه أو في نمط جانبي ضيق. وينبغي أن تبدأ الساق الاتجاه المقبل في موعد لا يتجاوز شريط الازدحام 6TH.


لماذا يعمل هذا؟ وضع العديد من التجار اليوم مؤشرات الرسم البياني على المدى القصير إلى فترات قياس 5 إلى 8 أشرطة السعر. 6 تصحيحات بار غالبا ما تعكس الدعم على المدى القصير في هذه الأوضاع المشتركة. إذا كان السعر لا إخراج، شريط التالي يمكن أن تشير إلى تغيير الاتجاه وموجات الزناد من منعكس بيع من قبل هذا الحشد الاصبع بسرعة.


نضع في اعتبارنا أن الأسواق غالبا ما تتحرك في أنماط 1-2-3. الاتجاه المعاكس يتبع ميلا طبيعيا للانسحاب، ترتد ثم التراجع مرة أخرى قبل العثور على الدعم. غالبا ما يخدع التجار أنفسهم من خلال القفز على الارتداد الأول بدلا من انتظار الخطوة التصحيحية للاسترخاء. كلما كان السهم أكثر عمقا يصحح، كلما قل احتمال خروجه من الاتجاه القديم و اقتحام موجة أخرى. لهذا السبب، فقط أنماط 1-2-3 ضيق وصغيرة إشارة حركة الاتجاه الجديد.


استخدام مذبذب على المدى القصير، مثل ستوشاستيك، لقياس مدة التجمع خلال اليوم. بعد كل دفعة السعر، احتمالات انخفاض أن الاتجاه سيستمر. تقيس مؤشرات التذبذب عمق حالة ذروة الشراء هذه وتوفر الإنذار المبكر عندما يستمر التراجع طويلا. قم بتعيين هذه المؤشرات لمشاهدة الإشارات نفسها التي يستخدمها التجار الآخرون لاتخاذ قراراتهم. ثم خطط الصفقات الخاصة بك للتقدم أمام ردود أفعالهم.


دعم التراجع.


المتوسطات المتحركة و البولنجر باند تقيس مدى السعر يجب أن يتراجع قبل عكس اتجاه الاتجاه. لاحظ كيف أن هذا الاتجاه لحظيا نكستل مستبعد مرارا وتكرارا في 8 بار ما. الاتجاهات تميل إلى العثور على الدعم على مستويات مماثلة على كل تصحيح. استخدم متوسط ​​قوس قزح المتحرك لتحديد الإعدادات الصحيحة لكل نمط فريد.


لمزيد من استراتيجيات التداول يوم تحميل بلدي ماستر اليوم التاجر إكورس:


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للوصول الفوري.


إلى كامل 96 صفحة يوم التداول الكتاب الاليكترونى:


كوبيرايت © 2018 ترادينغ كوتش ليك، 17 باتيري بلاس، نيو يورك، ني 10004 / ديسكليمر / بريفاسي بوليسي.


أعلى استراتيجيات لاتقان تراجع التداول (مسفت، جنس)


التراجعات تولد كل أنواع الفرص التجارية بعد اتجاه نشط يدفع أعلى أو أقل ولكن الربح مع هذه الاستراتيجية الكلاسيكية هي أصعب مما يبدو. بالنسبة للمبتدئين، فإن الأمن الذي اشتريته للتو على الانخفاضات أو بيعه في مقاومة قصيرة يمكن أن يستمر، مما اضطر وضعك إلى خسارة كبيرة، أو أنه يمكن فقط الجلوس هناك تجمع الغبار بينما كنت تفوت على اثني عشر الصفقات الأخرى. لذلك ما هي المهارات اللازمة لحجز أرباح موثوقة مع استراتيجيات الانسحاب، وكيف ينبغي أن تؤخذ هذه الأرباح بقوة وكيف يمكنك أن تقر أنت خاطئة دون كسر البنك؟ (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى فرص التداول على عمليات التراجع القصيرة الأجل)


دعونا نحدد الشروط التقنية الأكثر ملاءمة لعملية سحب لتشغيل الدايم بمجرد تعرضك للخطر في الاتجاه المعاكس. أولا، كنت في حاجة الى اتجاه قوي بحيث لاعبين الانسحاب الأخرى سوف تصطف الحق خلفك، وعلى استعداد للقفز في وتحويل فكرتك إلى ربح موثوق بها. رفع الأوراق المالية إلى مستويات قياسية جديدة أو الإغراق إلى مستويات منخفضة جديدة تلبية هذا الشرط بعد أن دفعت إلى ما هو أبعد من اندلاع ملحوظ أو انهيار المستوى. العمل الرأسي في الذروة أو الحوض الصغير هو أيضا مطلوب لتحقيق أرباح متسقة، وخاصة على حجم أعلى من المعتاد، لأنه يشجع حركة السعر السريع بعد الحصول على وضعه. كما أنها أفضل عندما يتحول الأمن تتجه بسرعة بعد تتصدر أو القاع، دون بناء توطيد كبير أو نطاق التداول. وهذا ضروري لأن نطاق التدخل سوف يقوض الربح المحتملة خلال ترتد لاحق أو التمديد (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى التشريح من هروب التداول).


ميكروسوفت (مسفت) يبني نطاق تداول لمدة ثلاثة أشهر أقل من 42 وينفجر على حجم فوق المتوسط ​​في يوليو، صعودا عموديا إلى 45.73. يتوقف مؤقتا لمدة أسبوع ويبيع بعيدا، والتخلي عن ما يقرب من 50٪ من الاتجاه الصعودي السابق، ويأتي في دعم قوي على مستوى الاختراق و إما لمدة 50 يوما. يطبع تحول منتصف النهار شمعدان دوجي صغير (دائرة حمراء)، مما يشير إلى انعكاس، والذي يجمع الزخم بعد بضعة أيام، ورفع أكثر من نقطتين إلى اختبار للارتفاع السابق. ثم يستأنف السهم اتجاهه الصعودي القوي، ويطبع سلسلة من أعلى مستوياته في عدة سنوات. (لقراءة إضافية، راجع الشمعدان ضوء الطريق إلى التجارة المنطقية)


العثور على سعر الدخول الكمال.


ابحث عن التحقق المتبادل بمجرد أن يكون التراجع في الحركة. يشير هذا المصطلح إلى مناطق سعرية ضيقة، حيث تصعد عدة أنواع من الدعم أو المقاومة، مؤيدة الانعكاس السريع وموجها قويا في اتجاه الاتجاه الرئيسي. الاحتمالات لترتد أو التمديد زيادة عندما يتم ضغط هذه المنطقة بإحكام وأنواع متنوعة من الدعم أو المقاومة تصل خط تماما. على سبيل المثال، البيع إلى اختراق من خلال ارتفاعات أفقية التي تتوافق أيضا مع تصحيح فيبوناتشي مفتاح ومتوسط ​​متحرك متوسط، مثل إما 50 يوما، يثير الاحتمالات بشكل كبير لتراجع ناجح. على الرغم من ذلك، يمكنك إدخال تراجع في ظروف أقل فائدة من خلال التوسع في مستويات الأسعار المتضاربة، ومعالجة الدعم والمقاومة على أنها نطاقات من النشاط السعري بدلا من خطوط رقيقة (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى استراتيجيات للتجارة فيبوناتشي التصحيحات)


تقوم مجموعة جانوس كابيتال (جنز) بتداول نطاق تداول لمدة 9 أشهر مع مقاومة عند 13 و تذهب إلى مستوى عمودي بعد انضمام مدير صندوق التحوط إلى الشركة. وتصدر الأخبار مكاسب ضخمة على مدى يوم واحد، مما يفسح المجال أمام التراجع الفوري الذي يقف على دعم جديد في قمة النطاق، وهو الآن متماشيا تماما مع تصحيح فيبوناتشي 62٪ و إما لمدة 50 يوما. يتحرك السهم على الجنية، قفز فوق 15 واستئناف الاتجاه الصعودي بوتيرة أبطأ. ويطبع بعد ذلك بستة أشهر بعد شهرين.


أخذ الأرباح الاستثمارية.


أخذ الأرباح بقوة بعد دخول التجارة أو نطاق، الجيب النقدية كما يسترد الأمن فقدت الأرض. تخصيص إدارة المخاطر لتفاصيل هذا النمط تصحيح عن طريق وضع شبكات فيبوناتشي أكثر من) الموجة الأخيرة من الاتجاه الأساسي و ب) موجة الانسحاب بأكملها. هذا المزيج يمكن أن تكشف عن مستويات الأسعار التوافقي حيث اثنين من شبكات يصطف، مشيرا إلى الحواجز الخفية. وهناك حاجة أيضا إلى مراقبة الثغرات والمجالات التجارية الصغيرة لكانتيرزوينغس لأن التراجع يلعب دائما خطر طباعة أعلى مستوياته في الاتجاهات الصاعدة وأدنى مستوياته في الترند الهبوطي. في معظم الحالات، سوف تحدث أفضل مخارج عندما يتحرك السعر بسرعة في اتجاهك إلى حاجز واضح، بما في ذلك آخر ارتفاع كبير في اتجاه صعودي أو انخفاض متأرجح في اتجاه هبوطي (للقراءة ذات الصلة، راجع مقدمة لتقويم الرسوم البيانية).


نفط ماراثون (مرو) يكسر الدعم لمدة 19 شهرا عند 31 نوفمبر في تعاطف مع تراجع أسعار النفط الخام. انخفاض قيعان التراجع الكبير في 24.28 بعد بضعة أسابيع، مما يفسح المجال لسحب الأكشاك عند تصحيح فيبوناتشي 38٪ من بيع و إنشاء انخفاض منخفض خطر دخول بيع البيع. وتساعد شبكة تصحيح ثانية موضوعة فوق موجة التراجع في إدارة التجارة، وتقطيع المناطق الطبيعية التي قد يتوقف فيها الاتجاه الهبوطي أو ينعكس. وحذر عكس مطرقة الثور عند تصحيح 78.6٪ في يناير (دائرة حمراء) من أن البائعين القصيرين يمكن استهدافهم، مع تفضيل الخروج السريع لحماية الأرباح.


استراتيجيات وقف الخسارة الفعالة.


فقدان الصفقات مع عمليات الانسحاب تميل إلى أن تحدث لسبب واحد من ثلاثة أسباب. أولا، كنت خاطئة في تقدير مدى موجة كونترندند وأدخل في وقت مبكر جدا. ثانيا، قمت بإدخال بسعر مثالي ولكن يبقى الاتجاه المعاكس على الذهاب، وكسر الرياضيات المنطقية التي انطلقت إشارات الدخول الخاصة بك. وثالثا، يجري الارتداد أو الانقلاب ولكن بعد ذلك يعاني من عبور سعر الدخول بسبب فشل استراتيجية إدارة المخاطر. الحالة النهائية هي أسهل لإدارة. وضع وقف زائدة وراء موقفك بمجرد أن يتحرك في صالحك وضبطه مع زيادة الأرباح.


وقف المطلوبة عند أول إدخال الموقف يرتبط مباشرة إلى السعر المختار للدخول. كما كنت اكتساب الخبرة، ستلاحظ أن العديد من التراجع تظهر إدخالات منطقية على عدة مستويات. وكلما طال انتظارك وأعمق فإنه يذهب دون كسر التقنية، وأسهل هو وضع وقف فقط بضع القراد أو سنتا وراء مستوى كبير عبر التحقق. سوف تفوت الانتكاسات الكمال في مستويات وسيطة مع استراتيجية الدخول العميق ولكنها سوف تنتج أيضا أكبر الأرباح وأصغر الخسائر. إذا اخترت أن تأخذ العديد من الطلقات على مستويات وسيطة، وحجم الموقف يحتاج إلى تخفيض وتوقف وضعت في مستويات الخسارة التعسفية مثل التعرض 25-50 في المائة على شريحة زرقاء والتعرض من دولار إلى دولارين على بيتا عالية الأسهم مثل التكنولوجيا الحيوية المبتدئين أو الصين اللعب.


جس جيني بيني (جسب) يكسر خط اتجاه 9 أشهر ويرتفع إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوع عند 11.31. ويتحول المؤشر إلى أدنى مستوى له في منتصف سبتمبر بعد أن ينحرف على نطاق تداول لمدة ثلاثة أسابيع ويغلق على دعم ثلاثي في ​​خط الاتجاه المتحرك، 50 و 200 يوم. ويرتد السهم فقط تحت الدعم، والرسم في المشترين تراجع ولكن الأكشاك موجة الانتعاش، مما اثار اختراق فشلت. تتطلب عملية التراجع التي يتم اتخاذها على الارتداد وقف الخسارة دون مستوى الخط المنخفض (الخط الأحمر) المنخفض لأن حركة السعر في هذا المستوى ستومض جميع أنواع إشارات البيع.


وغالبا ما تعود الانفجارات والأعطال إلى المستويات المتنازع عليها، واختبار الدعم أو المقاومة الجديدة بعد نفاد موجة الاتجاه الأولي من البخار. تظهر مواقف السحب التي اتخذت بالقرب من مستويات السعر هذه مكافأة ممتازة لمخاطر المخاطر التي تدعم مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول البديل (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى مقدمة التداول البديل).


كيفية تداول التراجعات في الفوركس.


إذا لم تتمكن من معرفة كيفية التعامل مع عمليات التراجع، فستساعدك هذه المشاركة في فهم وتعطي أمثلة على عمليات التراجع.


هناك نوعان رئيسيان من عمليات التراجع:


تراجع في اتجاه صعودي و تراجع في اتجاه هبوطي.


اسمحوا لي أن مناقشة كل من هذين التراجع في التفاصيل & # 8230؛


تعريف سحب.


التراجع هو انعكاس مؤقت للاتجاه الحالي، إما صعودا أو هبوطا. ترى، تحرك السعر في سوق الفوركس يتحرك مثل الموجة:


في سوق الاتجاه الصاعد، سترى السعر يستمر في الارتفاع ولكن حتى في حين أنه في تزايد، سيكون هناك أوقات حيث السعر سوف ينخفض ​​& # 8230؛ ثم السعر يرتفع مرة أخرى الذهاب الماضي أعلى ارتفاعها السابق. في سوق الترند الهابط، نفس الشيء ولكن العكس يحدث & # 8230؛ وسوف يستمر السعر في الانخفاض ولكن سيكون هناك أوقات عندما سوف ترتفع فقط إلى الانخفاض مرة أخرى وتنخفض الماضي انخفاض سوينغ السابقة (أدنى منخفضة).


في هذا النشاط السعر الذي يخلق مناطق من التراجع. هذا المخطط أدناه سوف تجعلك تفهم هذا بشكل أفضل:


كيفية التعامل مع عمليات التراجع في أحد الإتجاهات.


التراجع في الاتجاه الصعودي هو عندما سترى السعر سوف يرتفع في ولكن يفقد البخار ومن ثم ينخفض ​​إلى الوراء مؤقتا & # 8230؛ ثم يطلق النار مرة أخرى مرة أخرى.


ويطلق على مستوى السعر أو المنطقة التي يبدأ فيها الرجوع والنسخ الاحتياطي منطقة الانسحاب:


في ما يلي مثال لكيفية تداول التراجعات في اتجاه صعودي:


كيفية تداول التراجع في الترند الهابط.


يحدث التراجع في اتجاه هبوطي عندما يرتفع السعر ثم يبدأ في الانخفاض مرة أخرى.


ويطلق على مستوى السعر أو المنطقة التي يبدأ فيها الرجوع والعودة إلى أسفل منطقة الانسحاب:


تراجع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم تقنية التداول التراجع وأنا & # 8217؛ م الذهاب إلى قائمة قليلة التي هي على هذا الموقع:


مزايا تراجع التداول.


لا أستطيع إلا أن أفكر في 3 مزايا رئيسية للتراجع التراجع وهذه هي:


يمكنك إدخال الصفقات عندما يكون السوق على وشك الإقلاع في اتجاه التجارة الرئيسية. ضيق وقف الخسارة مع فرصة أقل من الحصول على توقفت قبل الأوان ضيق وقف الخسارة يعني المخاطر الخاصة بك: زيادة نسبة المكافأة وهو أمر جيد.


إذا كنت تفكر في & # 8217؛ s اسمحوا لي أن أعرف.


دون أن ننسى للتحقق من بقية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على هذا الموقع، وهناك الكثير من أنظمة التداول التي بنيت على فكرة التراجع.


BestBrokerDeals.


قارن التعليقات وسيط.


القائمة الأساسية.


استراتيجيات التداول تراجع.


كيفية التعامل مع التصحيحات في الاتجاهات.


استراتيجيات التداول تراجع هي واحدة من أقدم وأساليب التداول الأكثر موثوقية حولها. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل هذا النهج يعمل لأنه يجمع بين اثنين من سلوكيات السوق الأساسية: الميل لأسعار السوق لخضوع تحركات تتجه مستمرة على المدى الطويل، والاتجاه إلى السعر للعودة إلى المتوسط، أو الجاذبية مرة أخرى نحو المتوسط، على المدى القصير. التراجع هو مجرد تصحيح على المدى القصير.


مفهوم التداول الأساسي هو بسيط جدا: تحديد الاتجاه، والانتظار للسعر لتتبع العداد لهذا الاتجاه، ثم أدخل بحيث سوف تستفيد من حركة مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأصلي. تحدث الاتجاهات والانسحاب في جميع الأسواق وفي جميع الأطر الزمنية، لذلك هذا هو النهج الذي يمكن أن تتكيف مع أي أسلوب التداول تقريبا.


وبطبيعة الحال، هناك فرق كبير بين فهم نمط السوق المعمم ومعرفة كيفية تداوله بشكل مربح، وعند الدخول، وعند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر. سيعرض الجزء المتبقي من هذه المقالة بعض تقنيات الدخول والخروج المحددة إلى جانب أنواع الطلبات التي ستحتاج إلى وضعها مع وسيطك لاستغلال هذه الفرص.


حدد الاتجاه.


بعض الأموال التالية الاتجاه لديها دائما موقف في كل سوق يتاجرون. فهي دائما إما طويلة أو قصيرة. هل هذا يعني أنهم يعتقدون أن السوق دائما في الاتجاه، سواء صعودا أو هبوطا؟ ليس صحيحا. وهذا يعني فقط أنهم يريدون التأكد من أنهم في وضع جيد منذ البداية عندما يبدأ الاتجاه.


يمكنك & # 8217؛ ر تكون دائما على حق.


فالأسواق لا تتجه دائما، وسوف يختلف طول وسلوك الاتجاه من بيئة سوقية إلى أخرى. إن مديري الصناديق الذين يتابعون الاتجاه يعرفون ويقبلون ذلك، وكمتداول يجب عليك & # 8211؛ لا يمكنك أن تكون صحيحة أو معينة حول هذا الاتجاه في جميع الأوقات. لحسن الحظ، يجري الصحيح فقط بعض الوقت لا يزال كافيا لجعل استراتيجية الانسحاب مربحة.


مؤشرات الاتجاه.


هناك العديد من الأنظمة والنهج المعقدة لتحديد اتجاه السعر الحالي، وأيضا & # 8220؛ القوة & # 8221؛ من هذا الاتجاه، ونحن & # 8217؛ حاولت كل منهم في! ولكن في جميع تجاربنا لم يثبت أي شيء أكثر فعالية من المتوسط ​​المتحرك البسيط (* حسنا، هناك واحد أفضل أحيانا & # 8211؛ مواصلة القراءة، ونحن سوف نناقش هذه الرؤية و لماذا نعتقد أنها تعمل). إذا لم تكن على دراية به، فإن سما هي دراسة أساسية حقا ستعثر عليها في أي مجموعة من الرسوم البيانية & # 8211؛ حتى الرسوم البيانية الحرة على الانترنت تشمل هذا المؤشر.


سما لديها اثنين فقط من المدخلات، والسعر الذي تريد متوسط ​​لعدد من الحانات التي تريد حساب المتوسط. يمكنك ضبط كل من هذه ضمن منصة الرسم البياني.


يجب أن تستند الإدخال الأول إلى متى تنوي التداول. إذا كنت تبحث في الأشرطة اليومية وتعتزم التداول فقط عند الإغلاق، فيجب عليك استخدام سعر الإغلاق، وإذا كنت تنوي إدخال جميع طلباتك جاهزة للمفتوح، فإنك ستستخدم سعر الافتتاح للمتوسط ​​الخاص بك.


الإدخال الثاني هو أكثر صعبة قليلا. . . الطريقة الأكثر فعالية للعثور على أفضل قيمة تاريخية لكل سوق اخترت التجارة سيكون ل باكتست الاستراتيجية الخاصة بك (لهذا نحن نوصي دون تحفظ منصة واحدة: ترادستاتيون). وإذا تعذر ذلك، يمكنك تحليل 100 فترة باستخدام متوسط ​​& # 8211؛ فقد لا يكون الإعداد الأمثل للسوق المعينة، ولكن لا ينبغي أن يكون بعيدا.


أدخل طويلا في أوبترند وقصيرة في الاتجاه الهبوطي.


عندما يتداول السوق فوق سما، فإنه يعتبر صعوديا، ويمكنك أن تبحث عن دخول طويل عند حدوث تراجع. على العكس من ذلك، إذا كان السعر أقل من المتوسط ​​فإن هناك اتجاه هبوطي جار، وسوف تنتظر إدخالات قصيرة على التراجعات في هذا الاتجاه.


ليس كل التراجع يساوي.


بمجرد معرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا فإن الخطوة التالية هي في انتظار الإعداد الانسحاب للدخول & # 8211؛ ولكن كيف يمكنك تحديد موضوعي التراجع؟ ليست كل عمليات التراجع هي نفسها & # 8211؛ وبعضها ضحل وآخر فقط عدد قليل من الحانات، حيث البعض الآخر التصحيحات الهامة التي يمكن أن تستمر أسابيع & # 8211؛ كيف يمكنك التنقل في هذا التاجر؟


الطرق الموضوعية لتحديد عمليات التراجع.


دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق الكمية البسيطة لتحديد التراجع. . .


في جوهرها، يجب أن يؤدي التراجع إلى أي نوع من مذبذب ذروة الشراء / ذروة البيع للانتقال إلى قيمة متطرفة. لتحديد ثلاثة أو أربع عمليات تصحيح بار قصيرة تميز اتجاهات قوية، ستحتاج إلى استخدام إعداد قصير نسبيا لهذه المؤشرات & # 8211؛ وهذا سيجعلها حساسة بما فيه الكفاية للانتقال إلى مستوى متطرف خلال الانسحاب.


يظهر الرسم البياني أعلاه اليورو (ور / أوسد) مع اثنين من مؤشرات التذبذب التي يمكنك استخدامها لتحديد التراجعات: مؤشر القوة النسبية وقناة مؤشر السلع. يمكنك أن ترى كيف تظهر كلاهما إلى حد كبير نفس الشيء؟ كلاهما يحدد نفس التراجع في البيع عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. قد تشمل مؤشرات التذبذب الأخرى التي قد تفكر فيها مؤشر ستوكاستيك و فالو تشارت.


في اختبارنا مؤشر القوة النسبية (رسي) وقد ثبت أداء قوي، وذلك لبقية المقال ونحن سوف تستخدم هذا المؤشر مع نظرة إلى الوراء من 2 فترات.


الآن نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي أدناه. ويظهر ذلك مؤشر S & أمب؛ P خلال عملية بيع أزمة الرهن العقاري خلال عام 2008. يتداول السوق دون متوسط ​​200 فترة، مع كل رالي قصير يصبح مؤشر القوة النسبية (2) مذبذب ذروة شراء، مما يوفر فرصة قصيرة.


ولكن أين يجب أن تكون قصيرة؟ هناك خياران محتملان، وسنرىهما في القسم التالي. . .


إعدادات إدخال التراجع.


الصعوبة الرئيسية في التعامل مع الارتداد هو أنك لا تعرف أبدا مدى عمق تشغيله. إذا قمت بإدخال بعد بضع قضبان أسفل تتوقع الاتجاه الصاعد لاستئناف، قد تحصل على مشكلة إذا استمر السوق في الانخفاض. ولكن إذا كنت تنتظر فقط لحدوث تراجع كبير ماذا عن كل تلك الفرص الضائعة عندما يتراجع السوق قليلا؟


لا توجد إجابة سهلة على هذه المعضلة، ولكن يمكنك اختيار اعتماد إحدى إستراتيجيتين أساسيتين.


استراتيجية A: التجارة في عملية التراجع.


النهج الأول هو لشراء في الانسحاب، كما ينخفض ​​السوق. إذا كنت تريد أن تتداول سوينغ فهذا يعني عادة شراء سوق بعد أن تراجعت لعدة أيام، وإذا كنت تريد إعادة التداول اليوم فإنه يتطلب منك وضع أمر حد في ظل ارتفاع السوق التي يتم شغلها إلا إذا كان السعر يبدأ في الانخفاض.


طريقة سهلة للقيام بذلك هي شراء (في اتجاه صعودي) عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية (2) دون قيمة العتبة مثل 1o، وبيع قصيرة (في اتجاه هبوطي) عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية (2) فوق قيمة العتبة مثل 90.


ميزة هذا النهج هو أنك سوف تدخل السوق التي كنت آمل أن ترتفع (أو تقع) بسعر أفضل. إذا كان الانسحاب ينتهي كما هو مأمول ويستأنف الاتجاه، سيكون لديك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. العيب هو أنك يمكن أن تكون شراء (أو بيع) إلى الانسحاب الذي هو أبعد من القاع، أو حتى في انعكاس على نطاق كامل.


كن مطمئنا، هذا النهج يمكن أن يعمل بشكل جيد، على الرغم من أنه يتطلب الشجاعة وغريزة مناقضة (انها & # 8217؛ ما كثير من التجار الكلمة جعلت حياتهم تفعل)، ولكن أنت سوف تحتاج إلى السيطرة على المخاطر الخاصة بك وفهم كيف ستكون العائدات موزعة (الكثير من انتصارات أصغر وخسائر أكبر في بعض الأحيان).


إستراتيجية B: تجارة استئناف الاتجاه.


والطريقة الثانية هي الدخول إلى السوق بمجرد استئناف الاتجاه الصعودي. كيف تعرف متى حدث ذلك؟ ليس هناك إجابة نهائية & # 8211؛ كنت تبحث ببساطة عن خطوة إلى الوراء في اتجاه الاتجاه الأصلي لتأكيد أنه لا يزال سليما. الاجهزة الشائعة التي يبحث عنها التجار هي:


شريط إغلاق أعلى اختراق أعلى شريط سابق شريط يغلق أعلى من سابقه ذلك خرق أعلى مستوى سابق قبل إجراء التراجع.


للتوضيح، تم وضع علامة على كل من هذه على الرسم البياني أعلاه.


وبصفة عامة، ستبدأ هذه المواقف باستخدام نظام سوقي عند إقفال قضيب يفي بشرط الدخول أو أمر وقف (وقف شراء أو وقف بيع).


ميزة استخدام إستراتيجية الإدخال هذه هي أنك لن تحصل على سحب إلى طريقة السوق المتساقطة في وقت قريب جدا & # 8211؛ السعر سوف تحتاج إلى تأكيد أن الاتجاه الصعودي يستأنف قبل تعبئة طلبك. وتشمل العيوب حقيقة أن السوق قد تعطي تأكيدا كاذبا (انسحاب ضمن الانسحاب!) وعكس مرة أخرى، والأهم من ذلك، في انتظار تأكيد أنك سوف تعترف نسبة كبيرة من فرصتك لتحقيق الربح.


تراجعات التداول للربح.


ومع ذلك يمكنك اختيار التجارة هذا النمط السوق في كل مكان، وفي أي وقت الإطار، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أترك لكم مع منحنى الأسهم التالية. هذا يظهر نتائج شراء التراجع (مؤشر القوة النسبية (2) أقل من 5) في اتجاه صعودي (إغلاق السوق فوق 100 فترة سما) في مؤشر ستاندرد آند بورز على مدى السنوات ال 15 الماضية.


* في وقت سابق في هذه المقالة اقترحنا أن هناك في بعض الأحيان طريقة أكثر كفاءة لتحديد الاتجاه من تلك التي وصفناها. غالبا ما تكون مفيدة في هذا النوع من & # 8216؛ صاخبة & # 8217؛ بيئات السوق التي تواجه دايترادرز، فمن الأفضل أحيانا أن تولي اهتماما لمنحدر المتوسط ​​المتحرك البسيط بدلا من ما إذا كان السعر فوق أو تحت ذلك. ننصحك أن تختبر ما إذا كان هذا النهج أكثر ربحية لاستراتيجيتك قبل توظيفها.

No comments:

Post a Comment