Thursday 1 March 2018

استراتيجيات حماية الخيارات


بروتكتيف بوتس & أمب؛ المكالمات الوقائية.


إن عمليات الحماية الوقائية والمكالمات الواقية هي استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها لحماية الأرباح التي كانت تحتفظ بمركز أسهم طويل أو قصير. والفكرة هي استخدام هذه الاستراتيجيات عندما وضع الأسهم جعل لكم الربح، ولكن كنت لا تريد أن ندرك أن الربح الحق بعيدا وكنت تفضل الاحتفاظ موقفكم مفتوحة. في الوقت نفسه، لديك أيضا بعض الحماية ضد موقف عكس.


بعبارات بسيطة، إذا كنت تملك الأسهم وأنها ترتفع في القيمة، ثم يمكنك استخدام وضع وقائية لتمكينك من الاستمرار في ذلك وتقليل المخاطر يجب أن تتراجع في القيمة. يتم استخدام المكالمة الواقية في الظروف المعاكسة. إذا كان لديك مخزون قصير بيع وخفض السهم في القيمة، ووضع واقية تمكنك من الحفاظ على موقف قصيرة مفتوحة وتقليل المخاطر المعنية إذا كان السهم يعود مرة أخرى في القيمة.


في هذه الصفحة نقدم المزيد من التفاصيل حول وضع الحماية والمكالمات الواقية، بما في ذلك لماذا يمكنك استخدامها، ومزايا وعيوب استخدامها، وكيفية استخدامها.


لماذا تستخدم بروتكتيف بوتس & أمب؛ مكالمات الحماية مزايا & أمبير؛ العيوب كيفية استخدام حماية وضع كيفية استخدام مكالمة وقائية.


لماذا تستخدم بروتكتيف بوتس & أمب؛ المكالمات الوقائية.


وببساطة، فإن عمليات الحماية والمكالمات الواقية هي استراتيجيات تحوط عادة ما يستخدمها تجار الأسهم الذين لا يريدون تصفية مكانة مربحة ولكنهم يريدون أن تحمي أرباحهم إذا كان ينبغي عكس ذلك الموقف.


على سبيل المثال، إذا كان تاجر أو مستثمر قد اشترى مخزون في الشركة X بسعر 20 دولارا ثم ارتفع إلى 25 دولارا، حققوا ربحا قدره 5 دولارات للسهم الواحد. ومع ذلك، فإن هذا الربح لا يتحقق حتى بيع تلك الأسهم، وبيعها يعني أنهم لم يتمكنوا من تحقيق أي أرباح أخرى إذا كان يجب أن يستمر السهم في الارتفاع. إذا كان التاجر يعتقد أنه من المرجح أن يستمر في الارتفاع، ولكن كان قلقا أيضا أنه يمكن البدء في الانخفاض في السعر، ثم استخدام وضع واقية سيكون حلا مثاليا.


انها في الأساس وثيقة التأمين. هناك تكلفة لوضعه على، ولكن إذا كان السهم ينخفض ​​في القيمة ترادر ​​'™ ق الأرباح التي سبق أن غطت تغطية فعالة. إذا بقيت الأسهم في نفس السعر أو زيادة في السعر ثم فقدت التكلفة، ولكن هذا هو الثمن المدفوع مقابل التأمين.


يتم استخدام المكالمة الواقية لأسباب مشابهة جدا، ولكن من المفيد أن يكون لدى المتداول وضع السهم القصير حيث انخفض السهم في القيمة ويريد أن يحمي من ارتفاع السهم مرة أخرى.


هذه هي من بين أبسط استراتيجيات التحوط في الوجود، وتستخدم عادة من قبل تجار الأسهم.


مزايا & أمب؛ عيوب بروتكتيف بوتس & أمب؛ المكالمات الوقائية.


أكبر ميزة من هذه الاستراتيجيات هو ببساطة ببساطة أنها تسمح لك للحفاظ على موقف مربحة مفتوحة حتى تتمكن من تحقيق المزيد من الأرباح، مع ضمان أيضا أنك لا تفقد الأرباح التي تحققت بالفعل من هذا الموقف. انها التحوط في أنقى المعنى حقا، في أن كنت أساسا التحوط ضد خطر فقدان المال الذي كنت قد فعلت بالفعل.


أكبر عيب لهذه الحماية هو أن هناك تكلفة تنطوي على استخدامه، ويمكن لهذه التكلفة ثم تناول الطعام في هامش الربح الخاص بك. في نهاية المطاف عليك أن تقرر ما إذا كانت تكلفة يستحق ذلك للحماية المقدمة.


وتتمثل ميزة أخرى أقل أهمية في هذه الاستراتيجيات في إمكانية تحويلها بسهولة إلى نطاق اصطناعي إذا تغيرت توقعاتك وأنت تعتقد أن السهم قد أصبح متقلبا. إن المسطح الاصطناعي هو موقف اصطناعي يستخدم لمحاكاة خصائص الدفع مقابل المدى الطويل، وهي استراتيجية شعبية لسوق متقلبة.


على الرغم من أن التجار لن يكون بالضرورة التفكير في مثل هذه النتيجة عند استخدام وضع الحماية أو الدعوة، انها بالتأكيد ميزة التي قد تؤثر لك لصالح استخدام هذه الاستراتيجيات.


كيفية استخدام وضع الحماية.


يستخدم الوضع الواقي أكثر شيوعا من المكالمة الواقية، وذلك ببساطة لأن تجار الأسهم يميلون إلى الاحتفاظ بمراكز طويلة أكثر من المراكز القصيرة. انها حقا في جوهرها مشابهة جدا لوضع طويلة، لأن الصفقة الوحيدة المعنية هو شراء يضع.


ومع ذلك، يتم استخدام وضع طويلة عندما كنت المضاربة على الأمن تسير في القيمة في حين يتم استخدام وضع الحماية لأغراض التحوط المذكورة أعلاه أو عندما يكون لديك موقف الأسهم طويلة مفتوحة. لإنشاء وضع وقائي، لديك فقط لاستخدام شراء لفتح النظام لشراء ما يكفي من المال يضع لتغطية كمية الأسهم التي تملكها.


لذلك، إذا كنت تملك 100 سهم كانت تتداول عند 20 دولارا، فإنك ستشتري عقد خيارات واحد (كل عقد يغطي عادة 100 سهم) بسعر إضراب قدره 20 دولارا. من المستحسن عادة شراء الخيارات التي لديها بضعة أشهر حتى انتهاء الصلاحية.


هو حقا بهذه البساطة. إذا كان السهم الذي تملكه لا تزال ترتفع في السعر، ثم من الواضح أن خيارات وضعك تنتهي لا قيمة لها، ولكن هل بالطبع جعل المزيد من الأرباح من موقف الأسهم. إذا انخفض في السعر، ثم خيارات وضعك سوف تزيد في القيمة وتغطي الخسائر من موقف الأسهم.


يمكنك بعد ذلك ممارسة الخيارات وبيع الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى لإغلاق موقفكم تماما. بدلا من ذلك، يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك وضع في الربح، والحفاظ على موقف الأسهم مفتوحة. وبطبيعة الحال، من خلال القيام بذلك سيكون لديك المزيد من الحماية إذا استمر السهم في الانخفاض في السعر.


كيفية استخدام مكالمة وقائية.


يتم استخدام المكالمة الوقائية عندما يكون لديك وضع الأسهم القصيرة المفتوحة التي هي في الربح. مرة أخرى، انها بسيطة جدا لخلق وشملت فقط الصفقة واحدة. يمكنك استخدام شراء لفتح النظام لشراء ما يكفي من خيارات المكالمة لتغطية كمية الأسهم التي لديك قصيرة بيعها. يجب شراء خيارات المكالمة بسعر إضراب يساوي سعر التداول الحالي للسهم الذي تقصر عليه (على سبيل المثال في خيارات المكالمة المالية) وبضعة أشهر حتى انتهاء الصلاحية.


ثم يتم حمايتك إذا كان السهم الذي تقصير عليه يبدأ في الارتفاع في السعر، كما خيارات المكالمة الخاصة بك وسوف ترتفع أيضا في السعر. إذا بدأ السهم في الارتفاع يمكنك ممارسة الخيار لشرائه، والتي يمكن أن تستخدم بعد ذلك لإغلاق وضع الأسهم قصيرة، أو هل يمكن أن تبيع خيارات المكالمة الخاصة بك لتحقيق الربح وترك موقف الأسهم الخاصة بك مفتوحة.


هذه ليست استراتيجيات تداول الخيارات بمعنى أنها تستخدم للمضاربة في السوق، لكنها أدوات التحوط الرائعة ومثالا رائعا على كيفية عقود الخيارات تنوعا هي. وبدون خيارات، فإن متداول الأسهم الراغب في حماية الأرباح من موقف مفتوح سوف يضطر أساسا إلى إغلاق هذا المنصب، وبالتالي يحتمل أن يفوت على الأرباح الإضافية إذا استمر السهم في التحرك في الاتجاه الصحيح.


ومع ذلك، من خلال استخدام هذه الاستراتيجيات التحوط بشكل صحيح فمن الممكن أن يكون أفضل من كلا العالمين (الحماية ضد انعكاس وإمكانية لمزيد من الأرباح) لما هو قسط رخيصة نسبيا.


6 استراتيجيات حماية الحافظة المشتركة.


إن مفتاح الاستثمار الناجح على المدى الطويل هو الحفاظ على رأس المال. وارن بافيت، الذي يمكن القول أنه أكبر مستثمر في العالم، لديه قاعدة واحدة عند الاستثمار - أبدا تفقد المال.


هذا لا يعني أنك يجب أن تبيع المقتنيات الخاصة بك الاستثمار لحظة دخول الأراضي الخاسرة، ولكن يجب أن تبقى على علم تام من محفظتك والخسائر كنت على استعداد لتحمل في محاولة لزيادة ثروتك. في حين أنه من المستحيل تجنب المخاطر تماما عند الاستثمار في الأسواق، وهذه الاستراتيجيات الست يمكن أن تساعد في حماية محفظتك.


تنويع.


واحدة من حجر الزاوية في نظرية الحافظة الحديثة (مبت) هو التنويع. في تراجع السوق، يعتقد التلاميذ مبت محفظة متفوقة جيدا سوف تفوق على مركز واحد. ويخلق المستثمرون محافظا أعمق وأوسع تنوعا من خلال امتلاك عدد كبير من الاستثمارات في أكثر من فئة من فئات الأصول، مما يقلل من المخاطر غير المنتظمة. هذا هو الخطر الذي ينطوي عليه الاستثمار في شركة معينة بدلا من المخاطر المنهجية، وهي المخاطر المرتبطة بالاستثمار في الأسواق بشكل عام.


الأصول غير المترابطة.


محافظ الأسهم التي تشمل 12، 18 أو حتى 30 أسهم يمكن القضاء على معظم، إن لم يكن كل، المخاطر غير المنتظمة، وفقا لبعض الخبراء الماليين.


وللأسف، فإن المخاطر المنتظمة موجودة دائما. ومع ذلك، من خلال إضافة فئات الأصول غير المترابطة مثل السندات والسلع والعملات والعقارات لمجموعة من الأسهم، فإن النتيجة النهائية غالبا ما تكون أقل تقلبا وتخفيض المخاطر المنهجية نظرا إلى أن الأصول غير المترابطة تتفاعل بشكل مختلف مع التغييرات في الأسواق مقارنة بالأسهم. عندما ينخفض ​​أحد الأصول، يرتفع رصيد آخر.


في نهاية المطاف، استخدام الأصول غير المترابطة يلغي أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في الأداء، وتوفير عوائد أكثر توازنا. على الأقل هذه هي النظرية. غير أن الأدلة تشير في السنوات الأخيرة إلى أن الأصول التي كانت في الماضي غير مترابطة تقليد بعضها البعض، مما يقلل من فعالية الاستراتيجية. (انظر أيضا: نظرية الحافظة الحديثة: لماذا لا يزال الورك).


يضع قفزة واستراتيجيات الخيارات الأخرى.


بين عامي 1926 و 2009، انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 24 من أصل 84 عاما، أو أكثر من 25٪ من الوقت. يحمي المستثمرون عموما المكاسب الصعودية من خلال أخذ الأرباح من الجدول. وأحيانا يكون هذا خيارا حكيما. ومع ذلك، في كثير من الأحيان هو الحال أن الأسهم الفائزة ببساطة أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في أعلى. في هذه الحالة، لا ترغب في بيع ولكن كنت ترغب في تأمين بعض المكاسب الخاصة بك. كيف واحد يفعل هذا؟


هناك العديد من الطرق المتاحة. الأكثر شيوعا هو لشراء خيارات وضع، وهو الرهان أن الأسهم الكامنة سوف تنخفض في السعر. تختلف عن تقصير الأسهم، ووضع يمنحك خيار لبيع بسعر معين في نقطة معينة في المستقبل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من الشركة A، وقد ارتفعت بنسبة 80٪ في سنة واحدة، وتتداول عند 100 دولار. أنت مقتنع بأن مستقبله ممتاز ولكن السهم ارتفع بسرعة كبيرة ومن المرجح أن ينخفض ​​في القيمة على المدى القريب. لحماية أرباحك، يمكنك شراء خيار واحد وضع الشركة A مع تاريخ انتهاء الصلاحية ستة أشهر في المستقبل بسعر إضراب 105 $، أو قليلا في المال. تكلفة شراء هذا الخيار هي 600 $ أو 6 $ للسهم الواحد، والذي يمنحك الحق في بيع 100 سهم من الشركة A في 105 $ في وقت ما قبل انتهاء صلاحيتها في ستة أشهر. إذا انخفض السهم إلى 90 $، فإن تكلفة لشراء الخيار وضعت قد ارتفعت بشكل ملحوظ. عند هذه النقطة، تبيع الخيار للحصول على ربح لتعويض الانخفاض في سعر السهم. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون عن حماية طويلة الأجل شراء الأوراق المالية طويلة الأجل للتنبؤ بالأسهم (ليبس) بشروط تصل إلى ثلاث سنوات. (انظر أيضا: الأسهم طويلة الأجل توقع الأوراق المالية: متى تأخذ "ليب"؟)


من المهم أن نتذكر أنك لست بالضرورة تحاول كسب المال من الخيارات ولكن بدلا من ذلك تحاول ضمان أرباحك غير المحققة لا تصبح خسائر. يمكن للمستثمرين المهتمين بحماية محافظهم بأكملها بدلا من مخزون معين شراء مؤشر ليبس الذي يعمل بنفس الطريقة.


وقف الخسائر.


وقف الخسائر تحمي من انخفاض أسعار الأسهم. توقف الثابت تنطوي على إطلاق بيع الأسهم بسعر ثابت لا يتغير. على سبيل المثال، عند شراء أسهم الشركة A ل 10 $ للسهم الواحد مع توقف الثابت من 8 $، ويتم بيع الأسهم تلقائيا إذا انخفض السعر إلى 8 $.


وتختلف المحطات اللاحقة في أنها تتحرك مع سعر السهم ويمكن تحديدها من حيث الدولارات أو النسب المئوية. باستخدام المثال السابق، لنفترض أنك عينت نقطة توقف بنسبة 10٪. إذا ارتفع السهم 2 $، فإن وقف زائدة تتحرك من الأصلي 9 $ إلى 10،80 $. إذا كان السهم ثم ينخفض ​​إلى 10.50 $، وذلك باستخدام محطة الثابت من 9 $، وسوف لا تزال تملك الأسهم. في حالة وقف الخسارة، سيتم بيع أسهمك عند 10.80 دولار أمريكي. ماذا يحدث بعد ذلك يحدد ما هو أكثر فائدة. إذا انخفض سعر السهم إلى 9 $ من 10.50 $، فإن وقف الخسارة هو الفائز. ومع ذلك، إذا كان يتحرك يصل إلى 15 $، فإن وقف الثابت هو أفضل دعوة.


يعتقد أنصار وقف الخسائر أنهم يحميونكم من الأسواق المتغيرة بسرعة. ويشير المعارضون إلى أن كل من التوقفات الصعبة والخطيرة تجعل الخسائر المؤقتة دائمة. هذا هو السبب في أن توقف من أي نوع تحتاج إلى أن يكون مخططا جيدا. (انظر أيضا: أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


قد يكون الاستثمار في الأسهم التي تدفع أرباحا هو أقل الطرق المعروفة لحماية محفظتك. تاريخيا، تمثل توزيعات الأرباح حصة كبيرة من العائد الإجمالي للسهم. في بعض الحالات، يمكن أن تمثل كامل المبلغ. إن امتلاك الشركات المستقرة التي تدفع أرباحا هي طريقة مؤكدة لتحقيق عوائد أعلى من المتوسط. وعندما تنخفض األسواق، تعد أرباح األسهم مهمة للمستثمرين الذين يخفون المخاطر، وعادة ما تؤدي إلى تقلبات أقل. وباإلضافة إلى دخل االستثمار، تشير الدراسات إلى أن الشركات التي تدفع أرباحا سخية تميل إلى زيادة أرباحها بشكل أسرع من تلك التي ال تحققها. وكثيرا ما يؤدي النمو السريع إلى ارتفاع أسعار الأسهم، مما يؤدي بدوره إلى تحقيق مكاسب رأسمالية أعلى.


وبالإضافة إلى توفير وسادة عندما تنخفض أسعار الأسهم، فإن الأرباح هي تحوط جيد ضد التضخم. من خلال الاستثمار في الشركات الكبرى التي تدفع كلا من الأرباح وامتلاك قوة التسعير، يمكنك توفير محفظتك مع الحماية التي الاستثمارات الثابتة الدخل، باستثناء الأوراق المالية المحمية التضخم التضخم (تيبس)، لا يمكن أن تتطابق. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستثمر في "الأرستقراطيين أرباح"، تلك الشركات التي تم زيادة أرباح لمدة 25 سنوات متتالية، يمكنك أن تكون على يقين تقريبا أن هذه الشركات سوف تصل دفع تعويضات سنوية في حين أن دفعات السندات لا تزال هي نفسها. إذا كنت تقترب من التقاعد، وآخر شيء تحتاجه هو فترة من التضخم عالية لتدمير القوة الشرائية الخاصة بك. (لمزيد من التبصر، اقرأ لماذا توزيعات الأرباح).


الاستثمارات المحمية الرئيسية.


قد يرغب المستثمرون الذين يشعرون بالقلق بشأن حماية مدرائهم في النظر في الملاحظات الرئيسية المحمية بحقوق المشاركة في الأسهم. وهي مماثلة للسندات في أن مدرستك عادة ما تكون محمية إذا كنت تحمل الاستثمار حتى الاستحقاق. ومع ذلك، حيثما تختلف هي المشاركة في الأسهم التي توجد جنبا إلى جنب مع ضمان الأصل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك أردت شراء 1000 دولار أمريكي في المذكرات المحمية الرئيسية المرتبطة ب S & أمب؛ P 500. وسوف تنضج هذه الملاحظات خلال خمس سنوات. سوف يقوم المصدر بشراء سندات صفر قسيمة تستحق في نفس الوقت تقريبا كما تلاحظ على خصم إلى القيمة الاسمية. ال تدفع السندات أي فائدة حتى تاريخ االستحقاق عندما يتم استردادها بالقيمة االسمية. في هذا المثال، يتم شراء $ 1000 في سندات صفر قسيمة مقابل 800 دولار، والباقي 200 $ يتم استثمارها في S & أمب؛ P 500 خيارات المكالمة.


وستستحق هذه السندات، وبحسب معدل المشاركة، ستوزع الأرباح عند الاستحقاق. إذا ارتفع المؤشر بنسبة 20٪ خلال هذه الفترة وبلغ معدل المشاركة 90٪، فستحصل على استثمارك الأصلي البالغ 1000 دولار أمريكي بالإضافة إلى 180 دولارا أمريكيا من الأرباح. إذا فقدت 20٪، فإنك ستستمر في الحصول على استثمارك الأصلي البالغ 1000 دولار في حين أن الاستثمار المباشر في المؤشر سيخسر 200 دولار. أنت تخسر 20 دولارا في الأرباح مقابل ضمان الأصل.


وسيجد المستثمرون الذين يخففون المخاطر محفزات رئيسية محمية. ولكن قبل القفز على متن الطائرة، من المهم تحديد قوة البنك الذي يضمن رأس المال، والاستثمار الأساسي للمذكرات والرسوم المرتبطة بشرائها. (انظر أيضا: المدونات المحمية ملاحظات: صناديق التحوط للمستثمرين اليومي).


الخط السفلي.


كل من هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعد في حماية محفظتك من التقلبات التي لا مفر منها عند الاستثمار في الأسهم والسندات. اختيار بينهم يعتمد على الوضع المالي الخاص بك الفردية.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


قراءة البولينجر باند فوركس.


أسعار الذهب الفوركس لاهور.


استراتيجيات حماية الخيارات.


الانضمام إلى المجتمع ناسداك اليوم استراتيجيات الحصول على حرية، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! أمر وقف الخسارة هو أمر قائم لبيع أمن معين مثل الأسهم الفردية والمنتجات المتداولة في البورصة، وليس صناديق الاستثمار المفتوحة عند انخفاضها في السعر بنسبة معينة. قد توقف مؤقتا النزيف عندما يتأرجح السوق إلى أسفل، ولكن يمكن أن تفعل المزيد من الضرر من جيدة لأداء الحافظة على المدى الطويل. خلال الليل عندما يتم إغلاق الأسواق، ديكتاتور في بلد في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم يعطس، ويتفاعل السوق. كنت جالسا على تناقص، ولكن لا يزال مرتبا، مجموع النقد للاستثمار. وفي نهاية المطاف، فإن استراتيجية وقف الخسارة تهزم مبادئ الاستثمار السليمة من خلال خلق تكاليف تداول إضافية عندما تتوقف خيارات التوقف، وبالاعتماد على قرارات توقيت السوق، والتي لا يمكن الاعتماد عليها. وهناك أداة أخرى مشتركة لحماية الحافظة التي تميل إلى خيبة الأمل على المدى الطويل هي خيار طرحه. في مقابل رسوم مسبقة، كاتب الخيار يوافق على شراء الأسهم الخاصة بك بسعر محدد سلفا خلال فترة العقد. مع خيار وضع، كنت استراتيجيات شراء العقد الذي يمنحك الحق ليس الالتزام لبيع الأسهم الخاصة بك بسعر معين، بغض النظر عن الاستراتيجيات للسعر الفعلي للسهم. نلاحظ أن هذا يختلف عن استراتيجية وقف الخسارة التي لديك أمر دائم لبيع الأسهم بمجرد أن ينخفض ​​دون سعر محدد سلفا وهو أقل من سعر السوق. المسألة الأساسية مع هذه الاستراتيجية هي تكلفة شراء خيارات وضع. عندما تزداد تقلبات السوق، تزيد أقساط خيارات الشراء أيضا. وبمرور الوقت، ومن أجل حماية فقدان رأس المال، ستحتاج المحفظة إلى النمو بما يكفي لتعويض تكلفة الخيارات. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية التحوطية قد توفر بعض الراحة على المدى القصير، في نهاية المطاف التكاليف تآكل عوائد طويلة الأجل. يستخدم المستثمرون أوامر وقف الخسارة ويضعون خيارات للمساعدة على حماية أنفسهم من مخاطر السوق قصيرة الأجل والخسارة المحتملة لرأس المال. غير أن الاستراتيجيات نفسها تنطوي على مشاكل تنطوي على مشاكل ويمكن أن تكون مكلفة. لذلك إذا وقف الخسارة ووضع الخيارات هي خارج الجدول، كيف يمكنك حماية محفظتك في سوق متقلبة؟ ينبغي للمستثمرين خيارات نفس الأساليب التي تعمل في أي سوق أو هدوء أو متقلب: بناء محفظة متنوعة وإعادة التوازن بشكل دوري. بناء محفظة متنوعة ينطوي على اختيار مزيج من الاستثمارات حسب النوع مثل الأسهم والسندات والنقد أو السلع من مجموعة متنوعة من الصناعات ومن جميع أنحاء العالم. ومن الناحية التاريخية، فإن المخزونات تميل إلى أن تكون الخيارات أكثر خطورة ولكنها تحقق عوائد أكبر من السندات، لذلك فإن محفظة الخيارات ذات المخزونات الأكبر ستكون مناسبة لمستثمر أكثر عدوانية. وسيعتمد األداء العام للمحفظة في أي سنة معينة على المساهمة النسبية لكل مكون من مكوناتها. ويشير إعادة التوازن إلى شراء أو بيع الاستثمارات دوريا عندما تؤدي حركة السوق إلى انحراف المحفظة عن تخصيصات الخيارات. باستخدام هذا النوع من نهج الحماية، يمكن للمستثمرين تعظيم أرباحهم والاستفادة القصوى من ظروف السوق. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، والنظر في العمل مع مستشار مستقل الذي يمكن أن تساعدك على تجنب العاطفة وإجراء التعديلات اللازمة لمواصلة حماية الاستراتيجيات الخاصة بك. باستخدام نهج منضبط لإعادة التوازن، كنت إضافة إلى الاستثمارات عندما تكون الأسعار أقل، في مقابل نهج وقف الخسارة، والذي ينطوي على بيع الاستثمار عندما ينخفض ​​سعر السهم. إعادة التوازن الدورية لا تتطلب توقيت السوق أو محاولة تخمين الطريقة التي قد تتحرك الأسواق في المستقبل القريب. وهو ينطوي على وضع الصفقات وبالتالي التكاليف المرتبطة تكاليف التداول وربما تيسيسثوغ خيارات أقل من مع وقف الخسائر. أثبتت حماية التاريخ وحماية المستثمرين باستمرار أن النجاح في الاستثمار هو في نهاية المطاف حول استراتيجيات التوازن التحمل. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن التنويع وإعادة التوازن الدوري هما أفضل أدوات حماية الحافظة للمستثمرين على المدى الطويل. زيمرمانكف، هو مستشار كبير وكبير مسؤولي الامتثال مع فسيفيك الشركاء الماليين. ظهرت هذه المقالة أصلا على نيردواليت. الآراء والآراء الواردة هنا هي آراء وآراء المؤلف والحماية لا تعكس بالضرورة تلك من ناسداك، وشركة أدخل ما يصل إلى 25 حرف مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الحماية المعمول بها. لقد اخترت تغيير الحماية الافتراضية الخاصة بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل مانع الإعلانات أو تحديث إعداداتك للتأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من مواصلة تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. أخبار الشركة عناوين السوق ماركيت ستريم. التقويم الاقتصادي الأعمال فيديو أخبار التكنولوجيا. كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار استراتيجيات مقارنة مسرد صناديق الأسهم المشتركة. إتفس الفوركس وسيط الفوركس مقارنة. خيارات إدارة الثروة السندات. التقاعد التقاعد التأمين العقاري. إنقاذ المال الضرائب الاستثمارات الأعمال الصغيرة. تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز ماي بورتفوليو أناليسيس كرود إنزيتس ماي بيرفورمانس تخصيص تجربتك. الانضمام اليوم هل أنت عضو بالفعل؟ تظهر هذه المقالة في: التمويل الشخصيالثروة الإداريةالتوفير المال. اتبع نيردواليت على تويتر. ذات الصلة إدارة الثروة الثروة. نيردواليت التقاعد، المستشار المالي. الأكثر شعبية الأعلى تقييما. مغكس المعادن تعين باتريك أفري مدير خيارات تطوير الأعمال خارج أرباح توزيعات الأرباح باستخدام إتفس فينانسيالفورس شركاء مع أدب لتقديم أفضل في فئتها الإنسان عرض الكل أعلى تصنيف. وسطاء البحث قبل التداول. تفضل بزيارة مركز وسيط الفوركس. العثور على بطاقة الائتمان حدد منتج بطاقة الائتمان من خلال: سيئة الائتمان الائتمان الجودة متوسط ​​جودة الائتمان ممتازة جودة الائتمان جودة الائتمان العادلة جودة جيدة محدودة أو لا الائتمان التاريخ القروض الشخصية. أمريكان إكسبريس أمريكان إكسبريس بطاقات الطيران أمريكان إكسبريس بطاقات الأعمال أمريكان إكسبريس بطاقات الائتمان العودة أمريكان إكسبريس بطاقات الخصم باركلي كارد كابيتال وان كابيتال وان كاش باك كابيتال وان فير كريديت كابيتال وان مايلز كابيتال وان بوينتس كابيتال وان بطاقات الائتمان مسبقة الدفع تشيس سيتي بطاقات الائتمان اكتشف ديسكروب كاش باك ديسكوفر مايلز اكتشاف بطاقات الائتمان الطلاب بطاقات الائتمان ماستركارد U. بنك أوسا أوسا بطاقات الائتمان فيزا الادخار. كلوز X تعديل المفضلة أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. كلوز X قم بتخصيص نسداق الخاص بك. كلوز X يرجى تأكيد اختيارك: استراتيجيات التقاعد استراتيجيات لارتفاع تكاليف الرعاية الصحية تأكد من العناية بنفسك. تحديث قائمة محو كلوز X قم بتخصيص نسداق الخاص بك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباك ناسداك.


كيفية حماية نفسك من انهيار سوق الأسهم مجانا! // خيارات التداول تعليمي طوق 101.


5 الأفكار على & لدكو؛ استراتيجيات حماية الخيارات & رديقو؛


الهيكل العام للكوميديا ​​وأهمية كونه أكثر جرأة من قبل أوسكار وايلد.


أو يجب أن تحاول السيطرة على دولة أخرى، حقائب اليد الأزياء العصير:.


كانت وجهتها نورثمبرلاند، ولكن خطأ من الطيارين حملها أكثر إلى الجنوب، نحو ساحل شرق انجليا. 2.


وقد حذفت جميع جداول البيانات المالية، نظرا لأن المعلومات المطلوبة لا تنطبق أو.


إغلاق ما لديك هو سويسرا وأنها ليست حقا تماما الديمقراطية إما.


وضع واقية.


ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني الأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق قيمة الأسهم عند شراء وضع.


الاستراتيجية.


شراء وضع وقائي يمنحك الحق في بيع الأسهم كنت تملك بالفعل في سعر الإضراب A. وضع الحماية هي في متناول يدي عندما توقعاتك صعودي ولكن كنت ترغب في حماية قيمة الأسهم في محفظتك في حالة حدوث انكماش. كما أنها يمكن أن تساعدك على خفض على كمية من مضادات الحموضة الخاص بك في أوقات عدم اليقين في السوق.


وغالبا ما تستخدم الواقيات الوقائية كبديل لوقف الأوامر. المشكلة مع أوامر التوقف هي أنها تعمل في بعض الأحيان عندما كنت لا تريد منهم للعمل، وعندما كنت حقا بحاجة إليها أنها لا تعمل على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم متذبذبا ولكن ليس حقا دبابة، أمر وقف قد تحصل على الخروج قبل الأوان. إذا حدث ذلك، فربما لن تكون سعيدا جدا إذا ارتد السهم مرة أخرى. أو، إذا حدث حدث صحفي كبير بين عشية وضحاها والثغرات الأسهم أسفل بشكل كبير على فتح، قد لا تحصل على الخروج في سعر التوقف الخاص بك. بدلا من ذلك، سوف تحصل على سعر السوق المتاحة التالية، والتي يمكن أن تكون أقل من ذلك بكثير.


إذا كنت تشتري وضع وقائي، لديك سيطرة كاملة على عند ممارسة الخيار الخاص بك، والسعر الذي & رسكو؛ إعادة الذهاب لتلقي لمخزونك محدد سلفا. ومع ذلك، فإن هذه الفوائد تأتي بتكلفة. في حين أن أمر وقف مجاني، سيكون لديك لدفع لشراء وضع. لذلك سيكون لطيفا إذا ارتفع السهم على الأقل بما فيه الكفاية لتغطية قسط المدفوعة لوضع.


إذا كنت شراء الأسهم ووضع واقية في نفس الوقت، ويشار إلى هذا عادة باسم و لدكو؛ متزوجة put. ” لمزيد من التمتع، لا تتردد في لعب مسيرة الزفاف ورمي الأرز في حين جعل هذه التجارة.


خيارات تلميح غي.


سوف العديد من المستثمرين شراء وضع وقائية عندما رأوا لطيفة تشغيل المتابعة على سعر السهم، وأنها ترغب في حماية أرباحها غير المحققة مقابل الانكماش. فإنه من السهل أحيانا لجزء مع المال لدفع ثمن وضعت عندما كنت & رسكو؛ لقد رأيت بالفعل مكاسب لائق على الأسهم.


كنت تملك الأسهم شراء وضع، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم سيكون فوق الضربة A.


الذي يجب تشغيله.


المجندون الجدد وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صاعد ولكن عصبي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


من نقطة وضع واقية وضعت، ونقطة التعادل هو سعر السهم الحالي بالإضافة إلى القسط المدفوع لوضع.


بقعة حلوة.


تريد السهم للذهاب إلى ما لا نهاية ويضع لإنهاء لا قيمة له.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الأرباح المحتملة غير محدودة من الناحية النظرية، لأنك ستظل تملك الأسهم ولم تكن قد توجت الاتجاه الصعودي.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


ويقتصر الخطر على & لدكو؛ خصم (uct سعر السهم الحالي ناقص سعر الإضراب) بالإضافة إلى القسط المدفوع لوضع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو العدو. وسوف تؤثر سلبا على قيمة الخيار الذي اشتريته.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني لزيادة. سيؤدي ذلك إلى زيادة سعر الخيار الذي اشتريته.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment