Monday 5 March 2018

أكبر منصة تداول العملات الأجنبية


منصات التداول الفوركس.
فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية من خلال حسابك فكسم المملكة المتحدة.
محطة التداول.
لدينا متقدمة، الحائز على جائزة، معركة اختبارها، وبسيطة بسلاسة منصة الرائد.
ميتاترادر ​​4.
التجارة مع أي مستشار الخبراء.
منصة MT4 فكسم تتكامل بسلاسة مع نماذج التنفيذ المشهود لدينا.
مقارنة المنصات.
أي نوع من المتداولين أنت؟ مع هذا العديد من الخيارات، يمكنك العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.
تصفح مئات التطبيقات القابلة للتنزيل، مثل المؤشرات والاستراتيجيات، لمحطة التداول و MT4.
NinjaTrader.
تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والأسهم من وسطاء آخرين، وكلها على منصة واحدة، متقدمة.
اكتشاف الأقران & # 8209؛ إلى & # 8209؛ الأقران السيارات & # 8209؛ التداول الذي يتيح لك الاشتراك في إشارات من بيترز انتشار الأخرى.
منصات مميزة.
فكسم هي شركة وساطة حائزة على جائزة متخصصة في توفير الوصول إلى سوق الفوركس. خدمة لأكثر من 130،000 حسابات التداول النشطة و 2.8 تريليون جنيه استرليني في حجم التداول السنوي جعل فكسم رائدة في هذه الصناعة.
أربعة منصات التداول البرمجيات فريدة من نوعها متاحة للعملاء المهتمين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. ميتاترادر ​​4 (MT4)، نينجاترادر، ترادينغ ستاتيون و زولوتريد تقدم للأفراد وظائف فريدة من نوعها بالإضافة إلى تنفيذ فكسم التجاري المتفوق.
المنصات التي تدعمها فكسم تلبي احتياجات التاجر الفردي، بغض النظر عن مستوى الخبرة أو أسلوب التداول:
محطة التداول هي منصة فكسم الملكية، ويشمل أنواع متعددة من الطلبات، وتطبيقات الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة مختارة من المؤشرات مسبقة. تتوفر خيارات لأتمتة التجارة وتطوير الاستراتيجية، ويتميز باكتستينغ والقدرات الأمثل. الوصول إلى الأسواق من خلال محطة التداول متاح عن طريق التحميل، على شبكة الإنترنت أو جهاز الهاتف النقال.
يدعم نينجاترادر ​​الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم. منصة متخصصة في تطوير نظام مخصص من خلال توفير باني استراتيجية موحدة ولغة البرمجة نينجاسكريبت الملكية. للتداول المباشر، محلل السوق هو جدول بيانات قابل للتخصيص بالكامل تحديثها في الوقت الحقيقي. بعد جلسة التداول، وظيفة الإعادة السوق تسمح للتجار لإعادة النظر في السوق وممارسة تنفيذ التجارة والإدارة.
ميتاترادر ​​4 (MT4):
MT4 هي منصة رائدة في هذه الصناعة، ودعم الوصول إلى الأسواق لعقود الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. الرسوم البيانية التفاعلية وأنواع الطلبات المتعددة والتحليلات المتقدمة تجعل MT4 واحدة من المنصات الأكثر شعبية لفوركس. مع توافر 30 المدمج في المؤشرات بالإضافة إلى أكثر من 2000 مؤشرات مخصصة الحرة و 700 للشراء، MT4 يتضمن وفرة من الأدوات التقنية. فكسم تقدم للمستخدمين MT4 مجانا خادم خاص الظاهري (فس) استضافة فضلا عن خدمات البرمجة للأتمتة التجارة عن طريق تطبيق الخبراء المستشارين.
زولوتريد هو منصة "الند للند" الذي يلبي الأفراد الذين يتطلعون إلى اعتماد نهج الآلي. ويقدم خيارات الاشتراك لاستراتيجيات بنيت خصيصا وضعت من قبل التجار المستقلين في جميع أنحاء العالم. تتوفر مئات من الاستراتيجيات، فضلا عن وظيفة الفرز وتطبيق إدارة المخاطر.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.
ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.
الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.
مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.
ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.
الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادون على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.
مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة عبر الإنترنت.
الفوركس هو كلمة بورتمانتيو تتألف من الكلمات النقد الأجنبي وتداول العملات الأجنبية يدل على تداول العملات. وتوجد تجارة العملات لقرون عديدة، حتى آلاف السنين، في الواقع يمكن القول أنها قديمة من المال والتجارة بشكل عام. سوق الفوركس الدولي هائل، في الواقع، هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول. تجارة العملات أمر ضروري للشركات الدولية وتجارة الفوركس مفيد جدا للشركات التي تستورد أو تصدر المنتجات و / الخدمات.
فيما يلي المعلومات التي سوف تحتاج إلى معرفتها في حين تقرر أن تذهب مع تداول الفوركس في أي من أعلى موقع وسطاء الفوركس ونحن المدرجة أدناه.
هنا سوف تحقق من كل من المواقع التي هي أكثر شعبية في الصفقات العملة. وقد تم توفيرها هنا بالإضافة إلى المعلومات القيمة الأخرى التي سوف تسمح لك في اتخاذ القرار الخاص بك على وسيط الفوركس التي سوف تكون الاستفادة من الخدمات.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
ما هي وسطاء الفوركس.
وفي الماضي، لم يسمح للمؤسسات المالية الدولية الكبيرة إلا بتداول العملات، ولكن مع إدخال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، أي منصات تداول العملات الأجنبية، يمنح الأفراد أيضا فرصة للاستثمار وزيادة رؤوس أموالهم عن طريق تداول العملات. في الأساس، وسيط الفوركس هي الشركة التي توفر منصة للأفراد الذين يرغبون في الانخراط في المضاربة تداول العملات. ويعرف هذا النوع من تداول الفوركس، حيث يتداول الأفراد عبر منصة ما باسم "تداول الفوركس بالتجزئة"، وهو مصطلح يستخدم لتمييزه عن النمط التقليدي لتداول الفوركس. على الرغم من أنه يبدو قبل حوالي 20 عاما فقط، فإن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت أصبح الآن سوقا ضخمة وتظهر التقارير الأخيرة أن حجم التداول اليومي في 2018 كان أكثر من 280 مليار دولار. هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية للأفراد في جميع أنحاء العالم.
التعريف الأساسي لكلمة وسيط هو "شخص يبيع منتجات أو خدمات نيابة عن أشخاص آخرين". وهذا صحيح إلى حد كبير بالنسبة لسماسرة الفوركس. يقومون بشراء وبيع العملات نيابة عنك. على عكس السماسرة التقليدية التي كنت قد رأيت بالتأكيد في أفلام وول ستريت تحت عنوان، لم يكن لديك لاستدعاء هؤلاء الوسطاء وأنها لا يجب أن تكون في مكان معين من أجل التجارة.
كيفية اختيار وسيط الفوركس.
هناك أكثر من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي تعمل على الانترنت، في الواقع هناك العشرات منهم.
اختيار أفضل وسيط الفوركس على الانترنت، ليس من السهل دائما، وخصوصا منذ ما يقرب من كل تاجر الفوركس ويبدو أن الرهانات. ولكن، يجب أن لا تقلق، كما أن هناك طرق لتحديد أي وسيط الفوركس جدير بالثقة وموثوق بها.
الجانب القانوني هو الأساسي هنا. أنت بالتأكيد لا يمكن أن تثق وسيط الفوركس التي ليست مرخصة وتنظيمها. حتى لو كان عرضهم يبدو جيدا وكل شيء يبدو جذابا، يجب أن لا تثق الشركة التي تفتقر إلى شهادة مناسبة. ولدى بلدان مختلفة تشريعات ومعايير مختلفة تطبق على وسطاء الفوركس وعملياتهم. الخطوة الأولى لكل تاجر هو التأكد من أن وسيط الفوركس لديه الترخيص المناسب وهو قانوني تماما.
أزواج العملات.
هناك عملات متعددة في العالم، ولكن ليس كل منهم لديهم نفس السمعة وليس كلها متداولة على قدم المساواة. عادة، الدولار الأمريكي هو واحد من العملات الأكثر إثارة للاهتمام.
بالإضافة إلى الدولار الأمريكي، هناك 7 عملات أخرى التي تم تصنيفها بشكل كبير:
ويتكون الزوج من واحدة من العملات المذكورة أعلاه، ويسمى الدولار الرئيسي. أما الشركات الرئيسية فهي الأزواج الأكثر تداولا وتشكل هذه الأزواج 85٪ من إجمالي تداول العملات الأجنبية في السوق. وعادة ما يتم إقران العملات الأخرى ذات التصنيف المنخفض مع الدولار الأمريكي ويسمى هذا الزوج قاصر. عندما يتم إقران عملة أقل تصنيفا بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يسمى هذا الزوج عبر العملة، أو مجرد صليب.
عدد أزواج العملات التي يقدمها وسطاء الفوركس هو أحد المعايير الرئيسية لتحديد سمعة الوسطاء. وينبغي تفضيل الوسطاء الذين يقدمون عددا أكبر من أزواج العملات على العملات التي تقدم أزواجا أقل. معظم الوسطاء تقدم جميع التخصصات، فضلا عن عدد من القاصرين والصلبان. إذا كنت تبحث للتجارة زوج معين، ثم يجب عليك التأكد بالتأكيد ما إذا كان وسيط في السؤال يقدم هذا الزوج. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث للتجارة فقط التخصصات، وهناك أشياء أخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
الرافعة المالية وحجم اللوط.
وتستخدم الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتوفير أرباح أعلى مستمدة من التغيرات في أسعار الصرف للعملتين المقترنتين على التوالي. في الواقع، قد يكون من الأسهل وصفه بأنه قرض يقدمه الوسيط إلى المستثمر. قد تختلف الرافعة المالية، يمكن أن تكون 50: 1، 100: 1 أو حتى 200: 1. توفر لك الرافعة المالية العالية فرصة لكسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكنها تعني أيضا تحمل مخاطر أكبر. التجار الذين لديهم فهم أعلى في السوق سوف يبحثون عن نفوذ أعلى.
كما أنك لا تشتري وحدات العملة الفعلية، ولكن كنت تستثمر في الواقع في التذبذب المتوقع لكيفية الاقتران عملتين ضد بعضها البعض، والتجار في الواقع التجارة كتل وحدة أكبر، ودعا أحجام الكثير. حجم كبير هو عدد وحدات العملة التي يتم تداولها. قد يكون حجم القطعة 100، 1000 أو حتى 10،000 وحدة من العملة الثانية في الزوج. سيكون أكثر حكمة للبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة متنوعة من أحجام الكثير، بما في ذلك أصغر منها والتي هي مثالية للتجار الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية ولا تريد أن تخاطر مبالغ كبيرة من المال.
انتشار السوق.
وسطاء الفوركس يسمح لك لتداول أزواج العملات التي تريد وتحقيق الربح. لديهم لتحقيق الربح أيضا، على الرغم من. معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم، بحيث لن يكون لديك أي نفقات أولية، ولكنهم يحققون أرباحهم من خلال انتشار السوق.
الفرق هو الفرق بين الموقفين، وهما شراء (عرض) وبيع (طلب) الموقف. وتسمح فروق الأسعار المرتفعة للسماسرة بتحقيق أرباح أكبر، لكنها أقل مواتاة للتجار.
نسبة انتشار مهم جدا، وإذا كنت تبحث عن تاجر الفوركس، سيكون من الحكمة أن تختار واحدة التي توفر فروق منخفضة.
في بعض الأحيان، لا يقدم تجار الفوركس نفس الفارق على العملات المختلفة. وعادة ما يتم تداول الصفقات التي يتم تداولها بشكل متكرر عادة، فإن الفارق سيكون أقل، أما بالنسبة للعملات الأصغر، والعملات ذات التقلبات الكبيرة، فإن الفارق سيكون أعلى.
منصات التداول.
وقد ذكرنا بالفعل أن ظهور تداول العملات الأجنبية تم تمكينه من خلال الإنترنت. قد يقدم وسطاء الفوركس أنواعا مختلفة من منصات التداول، قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت ومن قبل بضع سنوات منصات التداول المحمول. كل ذلك يتلخص ما هو أكثر ملاءمة لك كمتداول.
بعض تطبيقات الجوال على سبيل المثال، تتضمن فقط بعض الميزات التي يتم تقديمها في إصدار سطح المكتب، في حين أن غيرها تتضمن المزيد من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من منصة واحدة، وقد يتضمن كل منهم عناصر مختلفة. فمن الأفضل أن تبحث عن وسيط الفوركس الذي يوفر كل من منصة للتجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة للغاية. هذه المنصات عادة ما تكون أسهل للاستخدام وأكثر سهولة في الاستخدام.
طرق الدفع.
عادة ما يقدم وسطاء الفوركس عملائهم أكثر من طريقة دفع واحدة تمكنهم من تمويل حساباتهم التجارية. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع و / أو السحب، في حين لا تفرض رسوم أخرى على الآخرين، بخلاف الرسوم التي يطبقها مقدم الخدمة المالية. قد تختلف حدود الإيداع والسحب. والمبدأ هنا بسيط، والسماسرة التي توفر المزيد من الأساليب ولا تتقاضى أي رسوم لها ميزة محددة على تلك التي توفر كمية محدودة من وسائل الدفع والرسوم المفروضة على الودائع والسحب.
المكافآت، مواد التدريب والدعم.
كما أن هناك منافسة كبيرة جدا على سوق وسيط الفوركس والعديد من الشركات توفر تداول العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم، والوسطاء يبحثون عن طرق لجذب عملاء جدد، في حين تحاول أيضا للحفاظ على تلك الموجودة.
هذه الثلاثة هي أيضا أجزاء مهمة جدا من العرض الإجمالي من كل وسيط الفوركس، بالتزامن، بطبيعة الحال، مع أزواج، والرافعة وانتشار السوق.
قد تختلف أنواع العلاوات المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء مكافأة ترحيبية، حيث يحصل التجار على أموال إضافية، على رأس تلك التي أودعت. بعض السماسرة تقدم صناديق مكافأة حتى قبل التجار جعل الودائع الأولى.
بعض التجار الجدد على تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في أنه من الإنصاف للوسطاء لتزويدهم المواد التعليمية اللازمة التي من شأنها مساعدتهم على تحسين فهمهم لتقلبات السوق وتداول العملات الأجنبية ككل. العديد من السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حساب تجريبي، والذي سيسمح لهم بمحاكاة تداول الفوركس دون أي خطر فقدان المال الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت عن تداول العملات الأجنبية.
دعم العملاء هو جانب هام لكل صناعة الخدمات والوسطاء الفوركس ليست مستبعدة. يتم تقديم المساعدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ومعظم مواقع الوساطة لديها قسم الأسئلة الشائعة التي توفر إجابات لأسئلة محددة.
لماذا تداول الفوركس على الانترنت؟
هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تنظر بجدية في وضع تداول الفوركس على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذه البيئة، فإنه غالبا ما يكون شيئا من بيئة تجارة الفوركس مربكة في البداية، كما أن هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكن إرفاقها معا والكثير من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها.
ومع ذلك، تذكر أنه إذا قررت تداول الفوركس على الانترنت ثم في أي وقت من الأوقات هي الاضطرار إلى شراء فعلا عملتين كنت تتداول ضد بعضها البعض، وبالتالي يتم تخفيض تكاليفك لتصبح تاجر الفوركس بشكل كبير.
عندما اخترت التداول في أي من وسطاء الفوركس العشرة الأوائل، لن تكون هناك سوى عملية تداول على الطريقة التي تعتقد أن عملة واحدة ستتحرك فيها ضد عملة أخرى، وبالتالي فإن نفوذك أكبر بكثير عبر الإنترنت.
تخيل الضجة والمتاعب المشاركة مع الاضطرار إلى شراء أول عملة واحدة، ومن ثم إذا كان يتحرك في الاتجاه الذي تريده ثم العثور على مكان لبيع تلك العملة إلى ومن ثم شراء واحدة أخرى! تلك الأيام هي ذهبت منذ فترة طويلة الآن وكنت حقا سوف تكون عن دهشتها في كل من الجيل القادم من وسطاء الفوركس المدرجة ومراجعتها بالكامل في جميع أنحاء هذا الموقع!
وتقدم السلطات المالية المعنية في كل بلد تراخيص يسمح لسماسرة الفوركس بالعمل فيها وتقديم خدماتهم لمواطني ذلك البلد بالذات.
تداول العملات الأجنبية هو قانوني في معظم دول العالم، حتى لو لم يكن لدى البلاد سلطة مالية تصدر التراخيص.
نعم، يمكن لسماسرة الفوركس تقديم خدمات خارج البلد الذي يوجدون فيه. بعض الدول تتطلب من وسيط الحصول على ترخيص، والبعض الآخر يسمح لهم بالعمل بموجب ترخيص صادر في مكان آخر. ذلك يعتمد حقا على القوانين المحلية.
كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عقدا مقابل الفروقات (كفد) والسلع الأساسية وكذلك الأسهم والمؤشرات، ويمكن للمتداولين استخدام حساب واحد لهم جميعا.
وعادة ما تكون مفتوحة طوال الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، يتم تقديمه من الاثنين إلى الجمعة. ساعة البداية يوم الاثنين وساعة الإغلاق يوم الجمعة تعتمد على الزوج المعني.
معظم وسطاء الفوركس لديهم حد إيداع. الحد المحدد يعتمد على اختيارك للعملة، ولكن عادة ليست عالية جدا.
ويتوافق وسطاء الفوركس المرخص لهم مع جميع المعايير المالية والتدابير الأمنية التي تستخدمها المؤسسات المالية الرائدة في العالم. يتم استخدام تقنية التشفير لضمان عدم السماح لأي طرف ثالث بالوصول إلى المعلومات المالية للعملاء ولا يتم تسليم تفاصيل العملاء إلى أطراف ثالثة. الشركات الأكثر موثوقية، والحفاظ على أموال عملائها في حساب منفصل، لضمان أنها لن تضيع بغض النظر عن ما.
يسمح بعض وسطاء الفوركس لعملائهم بفتح حسابات تجارية متعددة، ولكن ينصح لهم باستخدام نفس التفاصيل الشخصية لكل منهم.
نعم، يطلب جميع تجار الفوركس من العملاء تقديم وثائق التحقق من الهوية، إما عند تسجيلهم أو عندما يكونون على وشك إجراء السحب الأول. سوف يطلب منك معظم وسطاء الفوركس تقديم إثبات الهوية وإثبات الإقامة، حتى يتمكنوا من تأكيد أنك أنت الذي تدعي أنه وأنك مسموح قانونا بتداول العملات الأجنبية.
نعم، لا توجد حدود قانونية لعدد حسابات تداول العملات الأجنبية التي يمكن فتحها باسمك. طالما أنك مسموح قانونيا أن يكون حساب واحد، وكنت أيضا قادرة على الحصول على أكبر عدد ممكن كما تريد.
نعم، يمكنك تداول أي من أزواج الفوركس التي يقدمها الوسيط، وليس فقط أزواج التي تشمل العملة المفضلة لديك / عملة بلدك.

أكبر منصة تداول العملات الأجنبية
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين. دون شك، كان قرار البنك الوطني السويسري (شنب) في يناير 2018 لوقف دعم الفرنك السويسري هو أكبر حدث في عام 2018. هز السوق و ترك ألباري المملكة المتحدة تقديم الإفلاس و فكسم الهرولة لإنقاذ البقاء على قيد الحياة . استغرق الأمر عامين آخرين لشركة فكسم لتخسر أخيرا رخصة الولايات المتحدة وسحبها من السوق الأمريكية من خلال بيع قاعدة عملائها إلى غين كابيتال في فبراير 2017.
في حين كان لحزب البنك الوطني السويسري عواقب كبيرة على وسطاء الفوركس بالتجزئة، كانت هناك اتجاهات أخرى طويلة الأجل ساهمت أيضا في التغيرات الكبيرة في أحجام السماسرة الرئيسية.
صدمة البنك الوطني السويسري وكيف أثرت على وسطاء الفوركس الرئيسية.
إن التقلبات الضخمة وحركة 20٪ بين زوجي اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) التي تلت قرار البنك الوطني السويسري (شنب) لإزالة اليورو من الفرنك السويسري كان له عواقب مختلفة على الوسطاء. بعضهم نجا من العاصفة دون خدش بينما فقد آخرون ملايين الدولارات.
تم مسح ألباري المملكة المتحدة من قبل حركة الفرنك وفي 19 يناير (2018) طلب للحصول على الإعسار الرسمي. وهناك اسم كبير آخر تأثر هو فكسم. وأفيد أن الوسيط الأميركي كان لديه مبلغ 225 مليون دولار في الرصيد السلبي العميل وتم إنقاذه من خلال قرض إنقاذ من ليوكاديا بقيمة 300 مليون دولار من أجل مواصلة التشغيل. وانخفضت أسهم فكسم بعد الحدث ولم تسترد منذ ذلك الحين (انظر الرسم البياني أدناه).
فكسم سنة واحدة الأسهم الرسم البياني. المصدر: ماركيتواتش.
ولم تكن خطة الإنقاذ المالي المقدمة من شركة لوكاديا كافية ل فكسم لتفادي سقوطها حيث عانت الشركة من ضرر لا يمكن إصلاحه لسمعتها. بعد ذلك بعامين، في فبراير 2017، أعلنت فكسم بيع قاعدة عملاءها في الولايات المتحدة إلى غين كابيتال والانسحاب من السوق الأمريكية.
ويعتقد أيضا أن ساكسو بنك قد عانى من خسائر قدرها 107 ملايين دولار من حركة البنك الوطني السويسري، ولكن في النهاية تمكن من البقاء على قيد الحياة دون وقوع أضرار كبيرة بفضل تداوله القوي جدا للأسهم وعقود الفروقات.
وهناك أيضا فائزين واضحين من صدمة البنك الوطني السويسري. وسطاء مثل إيك ماركيتس، فكس المباشر، أواندا، شم، هوت الفوركس أو الفوركس تركت دون خدش وكانت سريعة للاستيلاء على فرصة لجذب المزيد من العملاء من الوسطاء المتعثرة. وقد سارعت شم إلى الإشارة إلى صفحتها الرئيسية أن & # 8220؛ حماية الرصيد السلبي & # 8221؛ هي واحدة من أهم القيم والتجار مضمونة أن تذهب أبدا تحت الصفر، في حين كان فكس المباشر أول وسيط لدفع العميل & # 8217؛ s الديون الناجمة عن الحدث.
عموما، ما يمثل زوال ألباري المملكة المتحدة و فكسم كان فرصة كبيرة للسماسرة الآخرين، الذين ثبت أن لديهم أفضل أنظمة التحوط والحماية في المكان.
كما يشير تاجر العملات الأجنبية المخضرم جيمس روبرتسون، & # 8220؛ وقد صدمة البنك الوطني السويسري يعني أكثر من لعبة لباري المملكة المتحدة وعيب كبير للشركات الكبرى فكسم وساكسو البنك. وقد تم محو عامين من حجم النمو في أعقاب ما يسمى & # 8216؛ Francogeddon & # 8217؛ ل فكسم وساكسو، وأنها يمكن أن تعتبر نفسها محظوظا لا تزال تعمل. على الجانب الآخر، ظهرت شم، إيك ماركيتس، غين كابيتال و هوت فوريكس كقصص نمو جديدة لسوق الفوركس. & # 8221؛
الخاسرين: ألباري المملكة المتحدة، فكسم، ساكسو بنك.
اتجاهات الصناعة الأخرى التي شكلت سوق الفوركس التجزئة في 2018 و 2018.
سوق الفوركس التجزئة ديناميكية جدا كما مئات من وسطاء تتنافس للعملاء في جميع أنحاء العالم. التداول عبر الإنترنت امتد إلى التداول عبر الهاتف المتحرك، حيث يفضل العديد من التجار الآن التداول مباشرة من هواتفهم الذكية أو أقراصهم، حيث يبقون على اتصال 24/7. نتائج المنافسة الضخمة في الابتكار التكنولوجي وخدمة أفضل للعملاء. بالمقارنة مع عدة سنوات مضت، جميع الوسطاء الرئيسية تتميز العديد من منصات التداول المتقدمة وكذلك تطبيقات الجوال. وانخفضت فروق الأسعار وسرعة التنفيذ ارتفعت. كل ذلك لصالح العملاء. في العامين الماضيين حددنا عدة عوامل تحدد نجاح وأحجام وسطاء الفوركس بالتجزئة.
نقاط القوة والضعف في التنظيم.
& # 8220؛ والقليل جدا من التنظيم أمر خطير لأنه يؤثر على المصداقية والسلامة، في حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يعوق نمو الأعمال التجارية. & # 8221؛ يقول جيمس روبرتسون، ويبدو أنه على الفور إذا نظرتم إلى كيفية تطور صناعة الفوركس.
وقد أدى التنظيم الصارم مع متطلبات الدخول العالية وانخفاض الرافعة المالية المنخفضة إلى الحد من المنافسة في الولايات المتحدة واليابان، التي كانت تعرف سابقا باسم أهم الأسواق. وبسبب التنافس القليل من الداخلين الجدد على أسواقهم المحلية، لم يكن لدى الوسطاء الأمريكيين واليابانيين حافزا يذكر على الابتكار والتكيف مع الاتجاهات العالمية، ويمكن ملاحظة ذلك في حصتهم السوقية المنخفضة جدا في الأسواق الخارجية. لم يتمكن الوسطاء الأمريكيون واليابانيون من تنمية أعمالهم بمعدل جيد في أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. وعلى الجانب الآخر، فإن الرافعة المالية المنخفضة التي فرضتها الهيئات التنظيمية قد حدت من الارتفاع في أسواقها المحلية. هذا هو السبب في أننا يمكن أن نرى وسطاء الأمريكية واليابانية لم تعد تسيطر على سوق الفوركس العالمي كما كانوا يفعلون قبل بضع سنوات. ومع ذلك، فإن التوحيد الذي حدث في سوق الولايات المتحدة بسبب اللوائح الصارمة أدى إلى غين كابيتال (الفوركس) وأواندا لتصبح بعض من أكبر وسطاء العالم من حيث الحجم، على الرغم من عدم نجاحهم خارج الولايات المتحدة. إن سوقا منفصلة مع عدم وجود منافسة من العالم الخارجي أمر سيئ جدا بالنسبة لعميل التجزئة، ولكنه مربح جدا للشركات الكبرى التي تمكنت من أن تكون الأخيرة. فهي تستفيد من عدم وجود منافسة حيث يمكن أن يكون لها قاعدة عملاء كبيرة دون ابتكار وتحسين خدماتها.
ويبدو أن التوازن الصحيح وجدت من قبل سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية)، التي تنظم الآن وسطاء الأوروبيين الأسرع نموا، وهي نقطة ساخنة لتنظيم في الاتحاد الأوروبي. وسطاء تحت تنظيم سيسيك يفعلون بشكل جيد جدا في جميع أنحاء العالم، ويبدو أن تكون قادرة على نمو أعمالهم بمعدل سريع جدا. وهناك هيئة تنظيمية أخرى تتمتع بسمعة طيبة جدا وخاصة في أفريقيا وآسيا، فضلا عن انخفاض تكلفة إدارة الأعمال التجارية، وهي أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية). وأدى ذلك إلى اكتساب وسطاء أستراليين حصة سوقية جيدة في سوق الفوركس العالمي.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، اواندا، وسطاء التفاعلية، الكائنات المعدلة وراثيا انقر الأوراق المالية.
الملامح الرئيسية: الرافعة المالية، ينتشر والتنفيذ.
فالرافعة المالية تلعب دورا هاما في زيادة حجم التجار الذين لديهم رأس مال أقل، كما أن الطلب مرتفع في الأسواق الناشئة مثل أفريقيا وآسيا. تساعد الرافعة المالية العالية الوسطاء على جذب المزيد من العملاء ويسمح لهم بخفض الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع. هذا هو السبب في أن وسطاء الأسرع نموا في الأسواق الناشئة هم الذين يقدمون نفوذا أعلى. وبما أن سماسرة الولايات المتحدة غير مسموح لهم بتقديم نفوذ أعلى من 50: 1 فإنهم غير قادرين على المنافسة بشكل جيد في الأسواق الناشئة.
لقد تكهنت على نطاق واسع بأن رفع الرافعة المالية العالية يزيد من المخاطر، كما أن تنظيم أكثر صرامة إجبار وسيط على الحد من النفوذ سيؤدي إلى الحد من المخاطر. ومع ذلك، فقد أثبتت صدمة البنك الوطني السويسري أنه لا توجد صلة بين الحد الأقصى للرافعة المالية والوسيط معزولة عن الأسواق المتقلبة. وقد فقدت فكسم الملايين من الدولارات على الرغم من أنها اقتصرت على حد أقصى قدره 50: 1 الرافعة المالية، في حين أن وسطاء مثل شم لم تتأثر على الإطلاق، على الرغم من وجود رافعة تصل إلى 888: 1. وسيخفض الوسطاء في كثير من الأحيان الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به قبل الأحداث التي تزيد كثيرا من تقلبات السوق، كما لوحظ خلال أزمة الديون اليونانية عندما خفضت معظم السماسرة النفوذ خلال عطلة نهاية الأسبوع عالية التقلبات. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس الذين يتمتعون بفرق إدارة مخاطر جيدة يمكنهم التنقل في تقلبات السوق من تلقاء أنفسهم دون الحاجة إلى تنظيم أكثر صرامة.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، اواندا، وسطاء التفاعلية، الكائنات المعدلة وراثيا انقر الأوراق المالية.
فروقات الأسعار هي أيضا عامل مهم للعديد من التجار عند اختيار وسيطهم. وسطاء من ذوي الخبرة مثل فكسم، ساكسو بنك أو الفوركس تميل إلى أن يكون ينتشر أعلى لأنها تستهدف التجار مع خبرة أقل والمعرفة حول طرح وسطاء آخرين. من ناحية أخرى، سماسرة مثل هوت فوريكس، شم، فكس المباشر أو أواندا معروفة لانخفاض فروقها وشعبية جدا في منتديات الفوركس والمواقع. التجار الذين يبذلون العناية الواجبة جيدا هم أكثر عرضة لاختيار وسيط مع فروق أسعار منخفضة.
سوف وسطاء الفوركس مع فروق أسعار منخفضة يكون لهوامش ربح أقل ولكن لديها ميزة في اكتساب العميل وتميل إلى نمو قاعدة عملائها وحجم اليومية بشكل أسرع. كما أن لديها أفضل معدل الاحتفاظ العميل وربحية أعلى بين التجار.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، إيغ الأسواق، وسطاء التفاعلية.
التنفيذ مهم جدا للمتسلقين وتجار عالية التردد. التجار الذين يستخدمون المستشارين الخبراء لاختبار نظم التداول السيارات الخاصة بهم هي أيضا مهتمة في سرعة التنفيذ والجودة. الانزلاق وإعادة الاقتباس يمكن أن تكون ضارة جدا للمتسلقين، وهذا هو السبب في أنها تميل إلى البحث عن السماسرة صديقة السماسرة. في حين أنها لا تمثل نسبة عالية من إجمالي عدد عملاء التجزئة، وتجار عالية التردد (المعروف أيضا باسم التجار اليوم) تمثل حصة كبيرة من إجمالي الأحجام لأنها تضع الكثير من الصفقات اليومية. يرغب هؤلاء التجار في الابتعاد عن صناع السوق ويفضلون وسطاء إن و ستب الذين يتمتعون بالصداقة ويساعدون على تنفيذ أفضل وخفض فروقات الأسعار. وسطاء الأكثر شعبية بين التجار عالية التردد هي إيك الأسواق، هوت فوريكس، شم و فكس المباشر.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، إيغ الأسواق، سويسكوت.
الترقيات، إمكانية الوصول والميزات الخاصة.
الترقيات يمكن أن يكون حافزا جيدا للتجار الجدد لاختيار وسيط معين. لا يقدم وسطاء بارزون مثل فوركس أو أواندا أو ساكسو بنك عروض ترويجية خاصة للتجار الجدد حيث أن مواقفهم السوقية تسمح لهم بتعزيز الهوامش بدلا من القتال من أجل حصتها في السوق. وقد وفرت هذه الإستراتيجية أرباحا أعلى خلال العامين الماضيين، لكنها عرقلت نموها وأسفرت عن فقدان حصتها في السوق.
على الجانب الآخر من قصص النمو اثنين من العامين الماضيين، وهما شم و هوت فوريكس.
وكان تقديم 30 $ مجانا المصرفية مع عدم وجود إيداع المطلوبة نجاحا كبيرا ل شم، وخاصة في الأسواق الناشئة في أفريقيا وآسيا. في حين أن هذا الترويج قد ينظر إليه على أنه وسيلة لجذب عملاء رأس المال منخفضة فقط، أثبتت أن لها العديد من الآثار الجانبية الإيجابية التي ساعدت على تغذية النمو المدهش التي تعاني منها شم. وهناك تمويل مجاني يخلق الكثير من الطنانة في الفوركس المجتمع على الانترنت والكثير من ردود فعل إيجابية من أولئك الذين يحصلون عليه. العديد من التجار تبدأ صغيرة ولكن في الوقت الذي تحسين مهاراتهم وتنمو رؤوس أموالهم، ويمكن أن ينتهي بك الأمر مع التجار عالية القيمة الذين بدأوا مع 30 $ مجانا تمويل. وهناك أثر جانبي إيجابي آخر لهذا الترويج هو أن التجار المخضرمين الذين يرغبون في تغيير وسيطهم الحالي قادرون على تجربة منصة التداول المباشر مجانا وبمجرد اقتناعهم بنوعية خدمات شم التي يجلبونها في عاصمتهم و بدء التداول الكبير. كما يقدم شم مكافآت الإيداع التي يمكن أن تضيف إلى رأس المال التجاري وهي حافز إضافي لاختيارها بدلا من وسيط آخر. وبالنظر إلى حقيقة أن شم شهدت أعلى معدل نمو في كل من العملاء الجدد وأحجام التداول في العامين الماضيين، يمكننا أن نخلص إلى أن ترويجها كان استقبالا حسنا وربما تكون واحدة من العديد من الأسباب لنجاحها الكبير.
هوت فوريكس هو قصة نمو أخرى، كما أنه يحتوي على بعض الترقيات مثيرة للاهتمام. عرضوا ثلاثة أنواع من العلاوات، ودعا & # 8216؛ مكافأة سوبيرتشارج & # 8217؛، و & # 8216؛ مكافأة الإنقاذ & # 8217؛ و & # 8216؛ علاوة الائتمان & # 8217 ؛. كل منهم له مزايا مختلفة لأنواع مختلفة من التجار، وفي النهاية يمكن أن يكون عاملا حاسما عندما يختار أحد وسيط الفوركس. انطلاقا من معدل النمو المدهش من هوت فوريكس يمكننا أن نفترض أن سياسة المكافأة كانت مفيدة على الأقل.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، إيغ الأسواق.
إمكانية الوصول هي ميزة أخرى أثبتت أنها مهمة جدا للوسطاء & # 8217؛ في العامين الماضيين. عندما تتحرك العالمية ومحاولة لخدمة عشرات من الأسواق الجديدة مع خصائص مختلفة، فمن الضروري أن تكون في متناول أكبر عدد ممكن من العملاء ممكن. كما أن المكاتب المحلية، والنسخ المترجمة من موقع الوسيط، باللغة المحلية، فضلا عن دعم العملاء، وأساليب التمويل التي يسهل الوصول إليها، وسهولة سحب الأموال، مهمة جدا لتأمين النمو في الأسواق الدولية.
عندما يتعلق الأمر الخدمة المترجمة، ودعم متعدد اللغات وموقع على شبكة الإنترنت، والقادة واضحة هي ساكسو بنك، شم و هوت فوريكس. هذا يفسر إلى حد كبير لماذا أنها ناجحة جدا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ومن ناحية أخرى، فإن الوسطاء اليابانيين والاميركيين يتخلفون كثيرا عن الخدمات المحلية والدعم متعدد اللغات.
تعتبر طرق الإيداع والسحب عاملا مهما آخر ساعد على زيادة نمو وسطاء الأكثر ديناميكية و شم و إيك ماركيتس و هوت فوريكس. ثلاثة منهم تسمح الودائع والسحب من خلال بطاقات الائتمان والخصم وكذلك جميع المحافظ الإلكترونية شعبية، بما في ذلك نيتيلر، سكريل (المعروف سابقا باسم مونيبوكيرز) أو ويب ماني. كما أنها تسمح للودائع من خلال البطاقات المدفوعة مسبقا مثل بايزافيكارد الشعبية أو بطاقات الخصم المحلية مثل الدفع الصينية الاتحاد. شم و هوت فوريكس هما السماسران الوحيدان اللذان يقدمان بطاقة خصم من العملات الأجنبية تسمح للمتداولين بسحب أموالهم مباشرة في ماكينة الصراف الآلي أو لإجراء عمليات شراء باستخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة مباشرة بحساب التداول. فكس ماستركارد تحظى بشعبية كبيرة في أفريقيا وآسيا لأنها تمثل وسيلة مريحة جدا ورخيصة لسحب المكاسب من وسيط أجنبي دون مكاتب محلية.
هوت فوريكس ديبيت كارد.
وبالاقتران مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا للسماسرة، فإن العدد الكبير من خيارات الإيداع والسحب هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الوسطاء الثلاثة هم الشركات الرئيسية الوحيدة التي زادت حصتها في السوق في العامين الماضيين.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، أواندا، وسطاء التفاعلية.
الميزات الخاصة يمكن أيضا أن يكون لها دور هام في حجم النمو واكتساب العملاء، لأنها يمكن أن تجتذب عملاء جدد وكذلك تحفيز تجارة التردد العالي. عندما يتعلق الأمر الميزات الخاصة، والفائز واضح هو هوت فوريكس الذي هو وسيط الفوركس الرائدة في بم (النسبة المئوية إدارة تخصيص وحدة) التداول. حسابات بم الخاصة بهم تسمح للتجار أن يكونوا مدراء حسابات أو مستثمرين الذين يقومون بنسخ صفقات مديريهم تلقائيا.
الميزات الخاصة الأخرى التي أصبحت شعبية جدا في العامين الماضيين هي التجارة الاجتماعية وفوركس فس (الخوادم الافتراضية الخاصة). هوت فوريكس يقدم كلا منهم، ولكن عندما يتعلق الأمر فس فس الوسيط الرئيسي هو شم الذي يقدم عالية السرعة مجانا فوريكس فس لعملائها أكبر.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، وسطاء التفاعلية، إيغ الأسواق.
أكبر وسطاء الفوركس حسب الحجم & # 8211؛ تصنيفات مارس 2017.
بعد كل الحديث عن تطور سوق الفوركس في العامين الماضيين، حان الوقت لإظهار تصنيف أكبر وسطاء الفوركس من حيث الحجم اعتبارا من مارس 2017. ويقاس متوسط ​​الأحجام بمليارات الدولارات في اليوم ويتم احتسابها للفترة من 1 فبراير إلى 15 مارس. وفيما يلي التصنيف:
ويمكن الاطلاع على تمثيل رسومي لأعلى عشرة وسطاء الفوركس حسب حجم التداول في الرسم البياني أدناه:
الفوركس هو الاسم التجاري ل غين كابيتال، وكان واحدا من وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم في العقد الماضي. وبفضل سقوط فكسم، أصبح الفوركس أكبر وسيط في العالم من خلال الحجم اليومي للمعاملات، بعد الحصول على قاعدة العملاء من المنافس السابق. في حين تفتقر السمة العالمية إلى البصمة العالمية القوية، فإنها تستفيد من السوق الأمريكي الضخم الذي يغلق أمام المنافسة الأجنبية. وقد أدى توحيد سوق الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة في اثنين فقط من اللاعبين الكبار اليسار للمشاركة في السوق بأكمله: غين كابيتال وشركة أواندا. هذا هو السبب في أن اثنين من وسطاء الولايات المتحدة هي بعض من أكبر الشركات في العالم على الرغم من عدم القدرة على النجاح في أي سوق أجنبية. بعد المكاسب الكبيرة في حجم التداول بفضل توطيد السوق المحلية، من المتوقع أن تستقر أحجام السماسرة الأمريكية.
شم هو الوسيط القبرصي الأكثر نجاحا، والآن هو ثاني أكبر وسيط الفوركس التجزئة في العالم. كانت الشركة تعرف سابقا باسم ز ماركيتس وتمتلكها الشركة الأم ترادينغ بوينت هولدينغز لت، وتمت إعادة تسمية العلامة التجارية في عام 2018 وتمت تسميتها باسم شم. منذ ذلك الحين، شهدت أسرع معدل نمو في هذه الصناعة كونها وسيط الفوركس الوحيد مع ثلاثة أرقام معدلات النمو لمدة سنتين متتاليتين. تلقت شم الثناء في جميع أنحاء العالم لحالتها من الفن التنفيذ التكنولوجيا، منحت & # 8216؛ أفضل التداول التجاري وسيط & # 8217؛ في 2018 في لاغوس، نيجيريا، فضلا عن & # 8216؛ منصة التداول مع أفضل تنفيذ & # 8217؛ فى قوانغتشو، الصين. والوسيط تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم والتجار حجم كبير بسبب مزيج من فروق منخفضة، والتنفيذ الممتاز والرافعة المالية العالية.
ساكسو بنك كان مستقرا في العام الماضي بعد التعافي من فقدان حجم الناتجة عن صدمة البنك الوطني السويسري. وقد فقد الوسيط الوسيط الدنماركي موقعه كأكبر وسيط فوركس في العالم بسبب النمو الكبير في حجم الفوركس نتيجة الحصول على عملاء فكسم & # 8217's ومعدل النمو الهائل لشم. ويبدو أن البنك الدنماركي قادر على الحفاظ على حجم مستقر ولكنه فشل في النمو خلال العامين الماضيين، حيث أن المنافسة في أوروبا وآسيا قوية جدا، وقد أثبت الوسطاء الآخرون أنها أكثر ديناميكية.
تعد أواندا الوسيط الأمريكي الأكثر شعبية بين مجتمع التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، حيث أنها معروفة بانخفاض أسعارها مقارنة بأقرانها في الولايات المتحدة. وقد استفاد الوسيط من المنافسة المتناقصة في السوق المحلية، وتمكن من زيادة حجمه على قاعدة ثابتة. ومع ذلك، ومع توطيد سوق الولايات المتحدة لا توجد فرص نمو مرئية لأواندا في المستقبل القريب. تماما مثل غين كابيتال، لم تتمكن أواندا من التوسع بنجاح في دول أخرى حيث أدت الأنظمة الأمريكية إلى أن يكون الوسطاء غير قادرين على المنافسة في السوق العالمية، حيث أن هناك خيارات أفضل بكثير للتجار غير الأميركيين.
هوت فوريكس (المعروف أيضا باسم هف الأسواق المحدودة) هو أكبر وسيط الفوركس في منطقة البحر الكاريبي، ويجري مقرها في الجزيرة الجزيرة سانت فنسنت والجرينادين. تتم عملياتها الأوروبية تحت رخصة سيسيك (قبرص) بينما في بقية العالم تعمل تحت رخصة سانت فنسنت. نمت فوريكس سريع جدا في العامين الماضيين، وأصبحت خامس أكبر وسيط الفوركس في العالم. مع نجاحات كبيرة في آسيا وأفريقيا وأوروبا، هوت فوريكس هي على استعداد لتصبح ثاني أكبر وسيط الفوركس في العالم إذا استمرت في العام الماضي & # 8217؛ الاتجاهات، ولكن الاستمرار في النمو بنفس الوتيرة سيكون من الصعب مرة واحدة تصل إلى بعض بحجم. تلقى فوريكس الساخن جائزة أفضل وسيط حماية لصناديق العملاء & # 8216 & # 8217؛ العام الماضي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن عناوين & # 8216؛ أفضل وسيط فوركس & # 8217؛ في الصين وأوروبا الغربية والخليج.
إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت) هي أكبر وسيط الفوركس في أستراليا وأحد أكبر وسطاء الفوركس بالتجزئة في العالم. وشهد الوسيط ثاني أسرع معدل نمو بعد شم من حيث حجم التداول بفضل شبكته الرائدة في إن التي تربط التجار بأفضل تجمع سيولة متاح لعملاء الفوركس بالتجزئة. كما وسيط مع أدنى فروق وأفضل شروط التداول في العالم، إيك الأسواق تحظى بشعبية كبيرة بين التجار حجم كبير وتدير لتوليد كميات يومية ضخمة على الرغم من انخفاض العدد الإجمالي للعملاء. هذا هو وسيط المفضل بين عشاق التداول اليوم.
مجموعة إيغ هي أكبر وسيط كفد في المملكة المتحدة وأحد أكبر وسطاء الفوركس بالتجزئة في العالم. في العامين الماضيين لم تشهد تغييرات كبيرة في أحجام التداول ونمو العملاء.
غمو انقر الأوراق المالية هي أكبر وسيط الفوركس الياباني، على الرغم من أنها مسجلة في هونغ كونغ. ويركز في المقام الأول على السوق اليابانية مربحة ولها وجود قليل جدا في بلدان أخرى. بسبب انخفاض الرافعة المالية المسموح بها في اليابان والتي تقتصر على حد أقصى قدره 25: 1، انخفضت أحجام التداول في السمسار في العام الماضي.
بيبرستون هي ثاني أكبر وسيط استرالي وتواصل توسيع أعمالها في جميع أنحاء آسيا. وقد حافظت على معدل نمو مطرد في العامين الماضيين، وإن لم يكن مذهلة مثل اثنين آخرين منافسيه أوسرتاليان إيك الأسواق و فكس المباشر.
فكس المباشر هو ثالث أكبر وسيط الفوركس في أستراليا. وقد شهد الوسيط شهرة كبيرة في العام الماضي وسط تزايد حجم التجار الصينيين الذين يرغبون في الاستفادة من أمن وخبرة وسيط استرالي منظم بشكل جيد. فكس المباشر هو خيار شعبي للتجار ذوي الخبرة لأنه يوفر منصة تداول متقدمة جدا مع العديد من مستويات عمق السوق إلى جانب التنفيذ الممتاز والفوارق منخفضة جدا. هذا هو السبب في أن لديها متوسط ​​حجم مرتفع جدا لكل عميل مقارنة مع الوسطاء الآخرين. جنبا إلى جنب مع إيك الأسواق وبيبرستون، وهي واحدة من ثلاثة وسطاء الاسترالية الكبرى.
الوظائف ذات الصلة.
في السنوات الأخيرة وصلت سوق الفوركس نضجها، وهي حقيقة يمكن أن يكون & هيليب.
في حين أنه قد يأتي بمثابة مفاجأة بالنسبة لك، وتظهر أحدث التقارير أن أكثر من & هيليب؛
التعليم هو واحد من أهم الأشياء في العالم. بدونها شبابنا و هيليب؛

No comments:

Post a Comment