Friday 16 March 2018

استراتيجيات التداول عالية احتمال إتف


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 1cc08670-ee3b-11e7-9e64-71fff7f27a93.


لاري كونورس احتمالية عالية إتف ترادينغ & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!


وتشمل هذه المجموعة جميع الاستراتيجيات 7 التي قدمها لاري كونورس في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛. بشكل فردي هذه قيمتها 69.99 $ لكل منهما، ولكن يمكنك الحصول على مجموعة كاملة هنا للحصول على خصم ولها المزيد من الصفقات المحتملة لاتخاذ.


وصف.


ارتفاع احتمال إتف استراتيجيات التداول.


وتشمل هذه المجموعة جميع الاستراتيجيات 7 التي قدمها لاري كونورس في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛. بشكل فردي هذه قيمتها 69.99 $ لكل منهما، ولكن يمكنك الحصول على مجموعة كاملة هنا للحصول على خصم ولها المزيد من الصفقات المحتملة لاتخاذ للحفاظ على رأس المال الخاص بك تعمل بجد بالنسبة لك. انقر هنا لقراءة التفاصيل عن كل استراتيجية على حدة.


على ماذا حصلت.


جميع 7 من استراتيجيات التداول إتف عالية الاحتمالات من كونورس & # 8217؛ كتاب ل باكتستينغ في ثينكورزويم على أي رمز تريد الأسهم تشير إلى شراء وبيع المواقع على الرسم البياني الخاص بك يتضمن تنبيهات منصة لإشارات شراء وبيع قائمة الرغبات / أعمدة الاقتباس تشير إلى متى واحدة من الاستراتيجيات الخاصة بك لديه إشارة على واحدة من رموز قائمة الرغبات الخاصة بك مسح للعثور على شراء وبيع إشارات لكل استراتيجية على أي قائمة المراقبة رمز اخترت & # 8211؛ مسح للإعدادات بين جميع صناديق الاستثمار المتداولة، وجميع الأسهم، والرموز الاختيارية فقط، إتفس خالية من العمولات فقط، الخ.


لماذا تريد لهم.


إدخالات محتملة عالية ومخارج متنوعة عبر مقاربات متعددة استراتيجيات العمل على صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة تستفيد الاستراتيجيات من اتجاهات وهياكل السوق المعروفة (تشتري بشكل منهجي عمليات التراجع في الاتجاهات الصاعدة حيث تكون المخاطر أقل، وما إلى ذلك)


كيفية تثبيتها.


ومن السهل! نحن البريد الإلكتروني لك ثينكورسويم تثبيت الروابط فورا عند المغادرة (وأنها & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن يتم حفظها في تاريخ طلبك على الموقع للرجوع إليها في المستقبل). ما عليك سوى النقر على كل رابط وتأكيده في الصفحة التالية، وسيتم استيراد النص البرمجي إلى النظام تلقائيا. اختياريا، يمكنك أيضا نسخ / لصق كل رابط مباشرة إلى ثينكورسويم من خلال النقر على قائمة الإعداد في الركن العلوي الأيسر من النظام الأساسي وتحديد & # 8220؛ فتح العنصر المشترك & # 8221؛ ثم لصق في كل وصلة هناك. وبمجرد الانتهاء من النقر على أو لصقها في كل رابط، فإنك ستذهب لتنشيط ثينسكريبت كما لو كان لديك أي مؤشر آخر: لإضافة مؤشر أو دراسة إلى الرسم البياني الخاص بك، انتقل إلى الرسوم البيانية & غ؛ الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات، والعثور على مؤشر في القائمة الأبجدية، وانقر نقرا مزدوجا فوق إضافته إلى المخطط الخاص بك. لفتح استراتيجية، انتقل إلى الرسوم البيانية & غ؛ الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات، ثم حدد & # 8220؛ الاستراتيجيات & # 8221؛ في أعلى يمين النافذة. ابحث عن الاستراتيجية في القائمة الأبجدية، وانقر نقرا مزدوجا لإضافتها إلى المخطط. لفتح المسح الضوئي، انتقل إلى القراصنة الأسهم ومن القائمة على الجانب الأيمن، حدد تحميل المسح الاستعلام واختيار المسح الضوئي من القائمة الأبجدية. ثم انقر فوق فحص. لفتح عمود، انقر بزر الماوس الأيمن على رأس العمود وحدد تخصيص، ثم ابحث عن العمود من القائمة الأبجدية للأعمدة المتاحة، وانقر نقرا مزدوجا لإضافته. ثم انقر فوق موافق. لتخصيص الإعدادات، ما عليك سوى الانتقال إلى الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات وانقر على رمز الترس على يمين ثينكريبت. كل دراسة أو مؤشر أو استراتيجية تأتي مع الإعدادات الافتراضية المطبقة بالفعل، وتشمل تلميحات وتلميحات للمساعدة في شرح ما كل إعداد تفعل ذلك سوف تكون قادرة على تخصيصه بسهولة. ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛؟ & # 8221؛ رمز بجوار الإعداد لتفسير المنبثقة.


نحن & # 8217؛ سعداء دائما للرد على الأسئلة، ويتم توفير الدعم الكامل للبريد الإلكتروني مع كل عملية شراء! سنعمل على التأكد من تشغيلك. إذا كان لديك أسئلة، مراسلتنا هنا أو ترك تعليق!


العناصر المضمنة في هذه الحزمة:


لا توجد توصيات بعد.


منتجات ذات صله.


بولينجر بيرسنت B & # 8211؛ ارتفاع احتمال٪ b إتف نظام التداول لاري كونورس.


بولينجر بيرسنت B & # 8211؛ ارتفاع احتمال٪ b إتف نظام التداول لاري كونورس.


و بولينجر في المئة ب /٪ ب استراتيجية التداول هي استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.


مؤامرة أعلى الإطار الزمني مفتوحة، عالية، منخفضة، ومستويات إغلاق (أوهلك) على الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي.


مؤامرة أعلى الإطار الزمني مفتوحة، عالية، منخفضة، ومستويات إغلاق (أوهلك) على الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي.


يقوم هذا المؤشر بتخطيط الفتحات العالية والعالية والمنخفضة و / أو الإغلاق لفترة زمنية محددة (ساعة، يوم، أسبوع، شهر، إلخ.) على جدول زمني زمني أقل. لنفترض أنك تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وتريد أن تكون على بينة من مستويات الأسعار القريبة الهامة. يمكنك إضافة مستويات أوهلك لليوم السابق، الأسبوع السابق، الشهر السابق، وما إلى ذلك يمكنك أيضا إضافة مستويات لليوم الحالي أو الأسبوع أو الشهر، وما إلى ذلك، أو قبل 3 أيام، أو أي مجموعات أخرى يمكن أن يخطر لك . يمكنك بشكل انتقائي إيقاف بعض القيم التي لا تريدها (سعر الإغلاق لليوم الحالي، على سبيل المثال). المؤشر تلقائيا يأخذ البيانات بريماركيت في الاعتبار إذا كان لديك عرض على الرسم البياني، أو يتجاهله إذا تم إيقاف تشغيله ويستخدم فقط القيم العادية ساعات أوهلك بدلا من ذلك. الكل في الكل، ومؤشر مفيد جدا لتتبع مستويات الدعم والمقاومة الهامة!


مؤشر التراجع & # 038؛ مخصص اقتباس العمود ل ثينكورزويم.


مؤشر التراجع & # 038؛ مخصص اقتباس العمود ل ثينكورزويم.


يحدد مؤشر الاسترداد مقدار تراجع السهم عن سعره المنخفض أو العالي (اعتمادا على ما إذا كان يوم صعودا أو هبوطا). ويعبر عن الارتداد من حيث نسبة مئوية من إجمالي حركة السهم لهذا اليوم. حتى إذا كان يفتح عند 9.75، يصل إلى أعلى عند 10، ثم منخفض عند 9، قبل تسلق العودة إلى 9.50 لإغلاق، ثم الارتداد من أدنى من 0.50 $ هو 1/2 النطاق اليومي من 1 $، أو 50٪ الانسحاب من أقصى هذه الخطوة (قراءة 0.5 على المؤشر). والعكس سيكون صحيحا إذا كان يوما صعودا: فإن الارتداد سيكون النسبة المئوية للمدى اليومي الذي تم سحبه من الأعلى، والذي في يوم صعودي يعتبر أقصى تحرك.


جوسيا هو تاجر الأوراق المالية، مبرمج ثينكسكريبت، المستثمر العقاري، وتسلق الجبال في مهدها. كما أشاع أن يكون مغني الأوبرا في الحمام. انقر على الصورة لمتابعة جوسيا على تويتر.


إخلاء المسؤولية: أنا لست مستشار مالي معتمد وليس في هذا الموقع هو إعلان أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية، وليس أي من منتجات أو محتويات هذا الموقع أو قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية لدينا تهدف إلى إرشادك على كيفية اتخاذ القرارات التجارية أو الاستثمار.


سويمديكاتورس هي خدمة تقدمها أمبيرل ليك. ونحن نقدم العرف ثينكسكريبتس والدروس لمساعدة الناس على استخدام منصة التداول ثينكرسويم من تد أميريتراد. تد أميريتراد يوفر الخدمات المالية بما في ذلك تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس، وهذا الموقع لا ينتمي إليها بأي شكل من الأشكال. لا يتم اعتماد أي من منتجاتنا من قبل تد أميريتريد أو أي من الشركات التابعة لها.


نظرا لطبيعة منتجاتنا يجري البرمجيات، سياستنا هي أن جميع المبيعات نهائية وليس هناك المبالغ المستردة أو التبادلات. أن يقال، نحن فقط المبرمجين ودية تحاول أن تفعل العمل مثيرة للاهتمام ومساعدة زملائنا التجار. نحن نقف وراء عملنا، وسوف نحاول التأكد من عملائنا سعداء بأي طريقة ممكنة.


ارتفاع احتمال إتف استراتيجيات التداول التي لا تزال العمل.


في يوليو، سنقوم بإجراء اثنين من دورات متعمقة حول كيفية البرنامج في ترادستاتيون.


وسوف يقود هذه الدورات البرمجة ستيوارت أوكوروفسكي، الذي يعتبر واحدا من أهم السلطات في العالم في برمجة ترادستاتيون. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة، وعملائه في مئات عديدة، بدءا من التجار الأفراد لشركات صناديق التحوط الكبيرة.


هذه هي فرصتك لاتخاذ الأفكار التجارية الخاصة بك، برنامج لهم، انظر نتائج الاختبار والحصول على إشاراتهم كل يوم.


للحصول على تفاصيل حول دورة برمجة ترادستاتيون التمهيدية، يرجى الضغط هنا.


للحصول على تفاصيل حول دورة برمجة ترادستاتيون المتقدمة، يرجى الضغط هنا.


استراتيجيات التداول تعتمد على كيفية عمل الأسواق حقا في مواجهة اختبار الزمن. وهذا صحيح لأن إجراءات السوق تتبع عدة مبادئ عامة. وأحد هذه المبادئ هو أن الأسواق تتراجع في الأجل القصير. هذه المعرفة مفيدة ولكنها تحتاج إلى أن تكون محددة كميا من أجل أن تكون مربحة.


وبما أن الأسعار تعني العودة، ونحن نريد لشراء بعد الانسحاب على المدى القصير. لتحقيق أقصى قدر من احتمال النجاح، نحن نريد لشراء عمليات التراجع ضمن اتجاه صعودي طويل الأجل. وقد تم تفصيل قواعد سبع استراتيجيات ممكنة بناء على هذه الفكرة في مؤشر إتف العالي للتداول: 7 استراتيجيات مهنية لتحسين تداول إتف الخاص بك، وهو كتاب تم نشره لأول مرة في عام 2009.


واحدة من الاستراتيجيات المعروضة في هذا الكتاب هو استراتيجية RSI25. في الاختبار الخلفي على 20 من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر سيولة طالما كانت إتف قد تم تداولها، فترة تصل إلى 15 عاما، 77٪ من 786 إشارة شراء كانت الفائزين، محققا مكسبا متوسطا قدره 1.06٪ مع متوسط ​​فترة الاحتفاظ من أكثر من ستة أيام. يتم إدخال هذه الصفقات عندما يكون مؤشر القوة النسبية (4)، أو مؤشر القوة النسبية 4، تحت 25، وسعر إغلاق إتف فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (ما). يستخدم RSI4 لتحديد الانسحاب على المدى القصير ويستخدم ما 200 يوم لتحديد الاتجاه الصعودي. بمجرد فتح الصفقة، تم إغلاق الصفقات عند انتهاء مؤشر القوة النسبية 4 اليوم فوق 55. ويمكن استخدام استراتيجيات خروج أخرى لتحسين أداء التداول.


وباستخدام أداة التداول ترادينغماركيتس، وجدنا اثنا عشر صندوقا استثماريا متقدما يلبي قواعد شراء هذه الإستراتيجية متجهة إلى تداول يوم الاثنين.


بعد أكثر من خمس سنوات من الكشف عن القواعد بشكل كامل هذه الاستراتيجية البسيطة نسبيا لا تزال تستخدم لتوليد الأرباح. استراتيجيات أخرى في ارتفاع احتمال إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين تداول إتف الخاص بك هي أيضا لا تزال مربحة. ونظرا لأن هذه الاستراتيجيات قد وضعت باستخدام مبادئ سليمة واختبرت بشكل شامل، فإن هذه الاستراتيجيات ينبغي أن تستمر في العمل في المستقبل.


لتوفر لك المزيد من المعلومات حول اختبار الظهر مع ترادستاتيون، ونحن نقدم دورة جديدة. سيتم تناول مواضيع أكثر تطورا، بما في ذلك كيفية أتمتة استراتيجيات التداول بالكامل، في الدورة المتقدمة.


الآن دعونا ننظر إلى الأسهم الأكثر ذروة شراء وذروة البيع (وفقا ل كونورسرسي) ​​إلى التداول في 16 يونيو 2017. كونورسرسي هو مذبذب الزخم الملكية والكمية التي وضعتها كونورس البحوث التي تشير إلى المستوى الذي الأمن هو ذروة الشراء (القيم العالية) أو ذروة البيع (القيم المنخفضة).


تفكس (تيليفلكس) هو الأسهم الأكثر ذروة البيع مع قراءة كونورسرسي من 4.27.


بكلن (بويرشاريس سينيور لوان بورت) هو الأكثر إتفاقا في سوق الأوراق المالية غير المدعومة مع كونورسيرسي قراءة 7.06.


إري (ديريكسيون دايلي إنيرجي بير 3X شاريس) هو الأكثر إتساعا في ذروة الاستثمار إتف مع قراءة كونورسرسي من 11.57.


نفكس (نيوفيلد إكسبلوراتيون كومباني) هي الأسهم الأكثر تشبع الشراء مع قراءة كونورسرسي من 98.18.


إوك (إشاريس مسي مؤشر كندا) هو إتف الأسهم الأكثر تشبع الشراء مع قراءة كونورسرسي من 96.43.


ترادينغماركيتس قوائم توفر للمستخدمين قوائم ما قبل بالسكان من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة تحديد رموز مع ذروة الشراء وذروة البيع كونورسرسي وقراءات بولينجر باندز. يتم تشغيل قوائم فرز بواسطة ترادينغماركيتس الفرز.


جميع البيانات هي اعتبارا من نهاية اليوم في 6/13/2017.


حول مايكل كار.


مقالات أناليتيكش الأخيرة.


خيارات التداول مع كونورسرسي S & P 500 التداول مع كونورسسي الأسهم بيع قصيرة مع كونورسرسي التداول صناديق الاستثمار المتداولة مع كونورسرسي.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ارتفاع احتمال إتف التداول.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 15 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى ارتفاع احتمال إتف التداول.


وثائق حول صرف الصندوق المتداول.


وثائق حول المتوسط ​​المتحرك.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


ارتفاع احتمال إتف التداول ستكون متاحة على.


ارتفاع احتمال إتف التداول: رسي استراتيجية التداول.


شكرا للقراءة. اليوم سوف نتحدث عن إستراتيجية تداول ممتازة تقوم على مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. بقدر ما أحب أن تأخذ كل من الائتمان لهذه الاستراتيجية التداول، والائتمان الحقيقي يذهب إلى لاري كونورز وسيزار ألفاريز.


في 31 أغسطس 2017، ترادينغشولز نشرت هي مقالة بعنوان: ارتفاع احتمال إتف التداول: 3 يوم طريقة منخفضة منخفضة.


في تلك المقالة، أنا ببساطة ترميز الاستراتيجية الدقيقة التي وصفها لاري وسيزار في كتابهما. لا شئ اكثر و لا شئ اقل. وكانت النتائج ممتازة. وبالنظر إلى أن الكتاب والاستراتيجية قد نشرت في عام 2009، فمن الملاحظ أن الاستراتيجية قد تفوقت بالفعل على فترة العينة الأصلية. وبعبارة أخرى، فإن الاستراتيجية قد صمدت أمام اختبار الزمن. الأداء في الوقت الحقيقي هو في الواقع أفضل بكثير من أداء العينة.


إذا كنت قد قضيت أي قدر من الوقت استراتيجيات التداول البرمجة، ثم ربما كنت تعرف بالفعل أن هذا هو الفذ من المستحيل تقريبا.


لذلك، لا بد لي من إعطاء الكثير من الفضل لاري وسيزار لإهداء المجتمع التجاري مع هذه الأحجار الكريمة العامة الثمينة. وبالنظر إلى أن الكتاب يكلف فقط 10 $، لها قيمة مذهلة.


يتيح الآن القفز إلى آخر استراتيجية التداول ممتازة نشرت في الكتاب. عنوان استراتيجية التداول هو مؤشر القوة النسبية 25 و رسي 75.


نعم، كنت تفكر في ذلك. وتستند هذه الاستراتيجية البسيطة على واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا، ومؤشر القوة النسبية. لن أقضي وقتا طويلا في الحديث عن مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية لأن معظم المتداولين على دراية بهذا المؤشر المشترك. لذلك دعونا القفز في الاستراتيجية، والحديث عن الأدوات التي أنا شخصيا استخدام للبحث في السوق.


التجارة المستكشف: بلدي منصة البحث المفضلة.


وقد وضعت جميع الاستراتيجيات المنشورة على ترادينغششولز واختبارها باستخدام التجارة المستكشف. كلهم متاحون بحرية ويمكن الحصول عليها ببساطة عن طريق البريد الالكتروني لي مباشرة على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أنا أيضا في عملية إنشاء صفحة الموارد حيث يمكن تحميل جميع الاستراتيجيات والبحوث ونقاش علنا. نعم، أنا أؤيد التجارة المستكشف. ومع ذلك، أنا لا تدفع لكتابة أشياء لطيفة عنهم. (على الرغم من أنني يجب أن يكون!)


التجارة المستكشف من السهل يبعث على السخرية للتعلم. في رأيي، فمن أفضل منصة التداول والأبحاث للتجار النظم الطموحين التي لديها الصفر المهارات التقنية وليس لديهم الرغبة في تعلم لغة البرمجة صعبة يبعث على السخرية مثل C #، R، بيثون، أو.


وبالإضافة إلى ذلك، مع التجارة المستكشف يمكنك التقاط الهاتف والتحدث بسرعة مع إنسان حقيقي من شأنها أن ينحني إلى الوراء لمساعدتك على رمز استراتيجيات التداول الخاصة بك. شكر كبير ل غلين لارسون لتوفير ترادينغشولز القراء سوف تجريبية مجانية من الطبعة البلاتين للتجارة المستكشف. وتشمل التجربة المجانية أيضا قاعدة بيانات كاملة من البيانات التاريخية.


تتضمن معظم برامج "الإصدار التجريبي المجاني" فقط مقتطفا من البيانات التاريخية القابلة للاستخدام. غلين يجعل متأكد من أن النسخة التجريبية المجانية تشمل ترسانة كاملة من البيانات: علامة، شريط، يوميا، والعرف. إنشيلادا كله.


الآن بعد أن حصلت على "المكونات" للخروج من الطريق، يتيح الغوص في استراتيجية التداول.


مؤشر القوة النسبية 25 و رسي 75 إتف استراتيجية التداول: الجانب الطويل.


وفيما يلي القواعد الدقيقة للإشارات الطويلة، وذلك باستخدام بيانات الشريط "اليومية" فقط:


مؤشر إتف فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. مؤشر القوة النسبية لمدة 4 أيام يغلق تحت 25. شراء على الإغلاق. اخرج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) لفترة ما فوق 55.


اختبار استراتيجية على الموصى بها 20 إتف متنوعة للغاية. قائمة ووصف المدرجة أدناه:


ملاحظة: الكتاب لا يذكر حجم الموقف أو وقف الخسارة. لفائدة الجمهور، لقد اختبرت الإستراتيجية باستخدام حجم موقف قدره 2،000 دولار، مع وقف الخسارة $ 500 لكل صفقة.


وفيما يلي نتائج فقط الصفقات طويلة فقط:


ما يقفز حقا هو نعومة منحنى الأسهم. عامل الربح من 2.62، مع حجم عينة من أكثر من 1600 الصفقات هو مجرد رهيبة. ما يجعل هذه الاستراتيجية لطيفة وسهلة هو أن التجار مع حساب التداول بوني يمكن بسهولة تنفيذ استراتيجية دون الإفراط في التعامل وتعريض أنفسهم لمخاطر هائلة في التجارة.


مؤشر القوة النسبية 25 و رسي 75 إتف استراتيجية التداول: شورت سيد.


فيما يلي القواعد الدقيقة للإشارات القصيرة، وذلك باستخدام بيانات الشريط "اليومية" فقط:


مؤشر إتف أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. مؤشر القوة النسبية 4-إغلاق يغلق فوق 75. بيع قصيرة على الإغلاق. اخرج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) لفترة ما دون 45.


اختبار استراتيجية على الموصى بها 20 إتف متنوعة للغاية. استخدام $ 2000 لكل حجم التجارة و 500 $ وقف الخسارة.


فيما يلي نتائج الصفقات القصيرة فقط:


بعض القراء ربما يبحثون في نتائج الجانب القصير، وربما يكون التفكير "أوغ، وهذا لا تبدو جيدة جدا." إجابة خاطئة. على مدى السنوات ال 15، ارتفعت أسعار الأصول العالمية في الأساس فقط. كلما يمكنك العثور على استراتيجية جانبية قصيرة يمسك "الدب" ثم كنت أفضل أخذ إشعار. سوف 'الدب' المقبل يحدث في نهاية المطاف، فإنه يفعل دائما. يجب أن يكون لديك استراتيجيات جانبية قصيرة. شخصيا، وهذا منحنى الأسهم الجانب القصير تبدو جميلة. يجب عليك ببساطة الحفاظ على الجانب القصير كجزء من ترسانة.


مؤشر القوة النسبية 25 و رسي 75 إتف استراتيجية التداول: كلا طويلة وقصيرة.


وفيما يلي نتائج الجانب الطويل والجانب القصير جنبا إلى جنب في استراتيجية التداول موحدة. هذا هو المكان الذي يضرب المطاط الطريق.'


لاحظ التناسق المتماثل؟ هذا هو حافة واضحة. على مدى السنوات ال 15 + الماضية، هذه الاستراتيجية بسيطة تبقي فقط تشوجينغ على طول. اصطياد بولس و بيرس. أي شخص أن يكون حول هذه اللعبة لفترة من الوقت يعرف مدى صعوبة العثور على هذا النوع من استراتيجية التداول.


التفاف الامور.


شكرا لجعله هذا الآن! الحقيقة يقال، أستطيع أن أتحدث عن استراتيجيات التداول حتى أنا الأزرق في وجهه. بالنسبة لي، التداول والاستثمار ليس الكثير عن كسب المال ... عن الاكتشاف. عن اكتشاف واكتشاف ما لا أحد آخر يرى. متعة فقط.


سوف تستمر الحافة؟ أنا أعتقد هذا. الحقيقة المحزنة والمثيرة للشفقة هي أن معظم الناس تتشبث الخيال مشوهة من "التداول اليوم". أنها يمكن شراء بسرعة وبيع الأسهم في جزء صغير من الثانية، وجعل 1K $ في اليوم الواحد. الحقيقة الصعبة والباردة هي أن الناس الوحيد الذي كسب المال في التداول اليوم هي الناس بيع الخيال دورات تعليمية التداول والبرمجيات، والتوجيه مكلفة.


نعم، صحيح من بعض الناس يمكن سحب قبالة حلم التداول اليوم. لفترة وجيزة. ولكن على مدى فترة طويلة، وعادة ما يدفعون أي أرباح للوسيط تنفيذ الصفقات. في الجبل الرهيب من الألم أن نوبيز يجب تجنب.


بدلا من ذلك، ركز على القيام بما لا يفعله الآخرون.


التوقف عن شراء مؤشرات باهظة الثمن وغير مجدية. وقف الاستماع إلى التداول جورو واليوم التداول تشارلاتانز. استثمر وقتك وطاقتك في تعلم كيفية برمجة واختبار استراتيجيات التداول. المنطقة خارج العالم. اسمحوا الخاص بك الحدس تقودك. التحقق من صحة كل شيء مع العلم.


مرة أخرى، شكرا للقراءة. للمهتمين، يمكنك تحميل نسخة مجانية من التجارة المستكشف من خلال هذا الرابط. (لا، ​​أنا لا تدفع)


وإذا كنت ترغب في شراء الكتاب الذي كتب فيه هذا الاستعراض، يمكنك العثور على الرابط أدناه: (نعم، أكسب .70 سنتا إذا قمت بشراء الكتاب)


لا تنسى أن تترك تعليق أدناه. ولكل بلدي 'الحاقدين' يرجى اختيار هذه الاستراتيجية، وأنا واثق من أنني يمكن أن تدافع عن هذا قليلا مدهش.


عن المؤلف.


إيميت مور.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


62 تعليقات حول "ارتفاع احتمال إتف التداول: رسي استراتيجية التداول"


مادة جيدة. المعلومات عن السحب الأقصى مثيرة للاهتمام: حول حجم موقف واحد، كما يحدث. هذا يساعد على اتخاذ موقف تحديد حجم الكثير. وسوف تنفذ هذه الاستراتيجية واضعا هذا في الاعتبار، وأيضا باستخدام التقلبات تعديل الموقف التحجيم. وسوف تستخدم أيضا سلة أكبر قليلا ومختلفة من صناديق الاستثمار المتداولة، بما في ذلك معاهدة قانون العلامات التجارية واثنين من صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات والقضاء على الازدواجية التي لديك (على سبيل المثال أمريكا اللاتينية والبرازيل).


قراءة هذا المقال في اليوم الآخر، يعتقد أن هذا قد يكون من مصلحة بعض منكم، كما أنه يظهر بعض الطحالب مربحة مع نتائج باكتستد.


أوه أن مقال عظيم. أستطيع أن باكتست أن بسهولة. شكرا على الرابط. أنا دائما يائسة لمواد جيدة.


فقط اعتقدت أن رمي في رابط آخر من شخص يختبر كونر في مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية. مرة أخرى إذا حاولت مجموعات كافية بعض سوف تعمل. لذلك يمكنك الآن إهانة هذا الشخص أيضا.


مرة أخرى تظهر دليلا على التداول الربحية هذه الاستراتيجية على مدى فترة 8 سنوات سيكون دليلا قويا. لا أستطيع أن ننتظر لنرى ذلك.


عندما أختبر إستراتيجية، أبحث عن "أفضل أحياء".


وبعبارة أخرى، إذا كانت استراتيجية مؤشر القوة النسبية تعمل مع 75/25، ثم ينبغي أن تعمل أيضا مع 70/20، 65/15، الخ.


إذا كان الحي بأكمله من المتغيرات تبدو جيدة، ثم لدينا شيء.


أوصي أن القراء اختبار هذه الاشياء أنفسهم والنظر في الحي.


لديك بعض القضايا الغضب خطيرة. كنت أعتقد أن يكون تاجر فاشلة لسنوات عديدة وربما جزء كبير منه. لقد أظهرت بوضوح أنا الذي يفهم الفرق بين باكتستينغ / التداول المباشر ومعايير الصناعة الأخرى (حساسية المعلمة، توقعات واقعية من السحب، وما إلى ذلك).


أتمنى لكم أفضل .... وتذهب الحصول على مساعدة مهنية إذا كنت في حاجة إليها ... يبدو وكأنك قد.


عندما ينشر شخص ما تعليقا لا أوافق عليه، أنا ببساطة تجاهله.


على الرغم من أنني أحب عندما يكون الجميع المدنية، انها مجرد غير ممكن. ولا يمكن توقع ذلك.


بدلا من ارتفاع ضغط الدم لدينا، من الأفضل أن يضحك على تعليقات غير الوفاض.


فيما يتعلق باستراتيجية أنظمة التداول ... على وجه الخصوص، استراتيجيات كونور إتف، من الواضح، أنا أحب ذلك. ولكني لا أعتبر ذلك شخصيا عندما يختلف الآخرون. روب كبيرة في دفع الأزرار، وهذا موافق. إذا كنت لا أوافق، قرأت للتو تعليقا مختلفا.


"روب رائع في دفع الأزرار،"


أو كما يقول جيل الشباب، جعل الناس الحصول على "أثار". نصيحة جيدة، راجع للشغل. شكر.


نعم مكت أنا لا مانع الذهاب مع مجموعة التفكير. أنا أفكر فعلا لنفسي وهذا يعني أحيانا أنا لا أختلف حتى مع ايميت. وفي هذه الحالة بالتأكيد لا نختلف معك وأنت مطالبات لا أساس لها والاتهامات البرية.


أنا حقا نقدر تعليقاتكم روب. أنها تجعل الكثير من المعنى. عندما استراتيجيات الاختبار يبدو إغراء تقريبا اللاوعي لاختيار الكرز وحتى لا ندرك ذلك.


في الواقع كنت مدني تماما حتى بدأت في نشر أي الشتائم يمكن أن مثل تماما أعلاه. أنت تدعي أنه قد تم تداول إستراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 8 سنوات، ولكنك ترفض إظهار أي دليل على مطالبتك. بدلا من ذلك يمكنك أن تتحول عن طريق مجرد جعل الاتهامات البرية.


وكما لك بيان آخر كنت لا تظهر أي شيء و بوضوح ليس لديهم فهم أن باكتستينغ لا يساوي يعيش المال الحقيقي الاختبار إلى الأمام.


مهلا - نصيحتي هي تجاهل القزم غير ذي صلة روب B. كما ترون، عندما لا يكون لديه ساق للوقوف على، ويبدأ القذف الشتائم، ندعو لك الوهمية، الخ الجميع غير صحيح، إلا له. طبيب نفساني سوف تجد له دراسة حالة ممتازة ل دسم. معظمنا الذين كانوا هنا لفترة من الوقت تعلموا أن مجرد تجاهل له. أنت ببساطة لا يمكن كسب حجة مع القزم مثل انه.


شكرا، دتشوم. وكانت آخر مشاركة له مثالا رائعا. انه استيعاب للقش، في محاولة لإظهار أنه قد يكون من الصعب أحيانا تنفيذ هذه الاستراتيجية. في الواقع، هذا بالكاد يحدث، وهناك العديد من الحلول. ومع ذلك، فإنه من الأسهل لجعل الأعذار ويقول شيئا لا يعمل - من اعترف كنت على خطأ.


أعتقد أنه يمكن الاعتماد ببساطة على شراء والأمل ... توقيت كبير منذ معظم التقييمات هي في أو بالقرب من مستويات قياسية. وسوق الثور دون توقف منذ عام 2009 لن يستمر إلى الأبد، وسوف التجار قريبا حافة مرة أخرى، على الأقل أولئك الذين يستخدمون استراتيجيات منضبطة واختبارها.


ما صدمة على المدى الطويل القزم دتشوم مرة أخرى يظهر.


متوقع الحدوث. لا تحتوي على معلومات مفيدة حول الموضوع أو حول استخدام مؤشر القوة النسبية. أشك أنك حتى قراءة الموضوع، ومعرفة ما كنت قد نقاش حول أو لديك أي فكرة عن مؤشر القوة النسبية. مجرد أي فرصة لاتخاذ لقطات رخيصة في وجهي حول موضوع لديك أي فكرة عن.


رجل، أنت حقا حالة كتاب النص من القزم عديمة الفائدة.


لم أكن إلى الموقع مؤخرا، ولكن رأيت تعليقا واحدا هنا. أرى القليل روبي B قد تافه حول مع الأصوات مرة أخرى ... إنه لأمر محزن جدا أن رجل ناضج هو أن تشعر بالقلق إزاء موافقة الآخرين. يكبر، المتأنق.


"لقد شرحت بالفعل لماذا لن يتمكن معظم الناس من التمسك أثناء التراجع عندما يتداولون المؤشر بشكل أعمى".


هذا ببساطة رأيك، ولكن الدراسة بعد الدراسة أظهرت أن المستثمرين التخلي عن شراء وعقد بالقرب من أدنى مستويات السوق. لذلك فإنه لا دواء شافيا.


نتفق أخيرا على شيء ما، والاستثمار ليس بالأمر السهل. إذا كنت قد صادقت على إستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية (رسي)، فربما نكون قد بدأنا في بداية أفضل.


راجع للشغل، عند دعم فقط هو القزم على المدى الطويل دتشوم كنت أعلم أنك في ورطة.


وقال "يجب ان يكون لدينا اساسا اساسيا لاجراء مناقشة ذكية. عليك أن تفهم الإحصاءات الأساسية "


الإسقاط كثيرا؟ أنت الشخص الذي لا يزال يخلط بين الاختبار الخلفي والوقت الحقيقي اختبار الأمام إلى الأمام ... ولا يزال لا يفهم تحليل المعلمة. ماذا عن القيام قليلا من البحوث قبل نشر بندقية مثل غاضب البالغ من العمر 13 عاما.


"بقدر بلاك سكولز كنت بوضوح غبية جدا حتى لفهم النموذج وما حدث. كنت غاب بوضوح كل نقطة من النظم التي لا يمكن أن تفشل. "


للمرة الأولى، بلاك سكولز هو نموذج التسعير. انها ليست نظام التداول. يمكنك استخدامه ضمن نظام التداول وقد أو قد لا تعطي التسعير الدقيق. ونعم، أحد مؤسسي لسم ساعدت في إنشاء بلاك سكولز. لكنها لم تفشل، فإن الاستراتيجية المستخدمة من قبل لسم لم. وفيما يلي خلاصة من خبير الخيارات / التحوط، وقال انه لا مكان يقول ان بس "فشل":


وأعتقد أن كانسليم يستخدم أساسيات؟ الآن هذا سيكون متعة لاختبار.


مرحبا ايميت، وقد تم ذلك انظر الرابط في بلدي وظيفة السابقة.


آي ينشر نتائج العديد من استراتيجية التداول مثل كانسليم، حتى لديهم تعديل كانسليم. أستخدم للتجارة مع مارتن زفيغ.


"روب B، وفقدان المال، وتحويل النظم وتهيج على التجار أكثر نجاحا منذ 1980s" هناك شعار بالنسبة لك!


"مكت، أنت مجرد كونه غبي عمدا في هذه المرحلة، وصنع بوضوح الاسم المستعار للتصويت لي أسفل"


فعلت ذلك مزحة بعد أن لاحظت السحر ورؤيت تفعل ذلك عدة مرات بالفعل. أستطيع أن أهتم بصراحة أقل "يحب" والتأكيد، ولكن هذا يعني بالتأكيد الكثير بالنسبة لك. هذا الشيء الإسقاط مرة أخرى، روبي ...


في الواقع. حتى لو كان لديك استراتيجية تداول المؤشرات التي عملت عند اختبار الأمام مع المال الحقيقي، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا على واحد للتداول. كل استراتيجية يمر التعادل. وعندما كنت تخسر تداول المال على أساس مؤشر ولا شيء آخر، هل الاعتقاد في استراتيجية عقد؟ ماذا عن إذا كان السحب لأسفل لسنوات؟


في فانتاسيترادينغروم دوت كوم، لم يكن لدينا سحب. ما الذي تدخنه. 🙂


قريبا، كما قلت من قبل.


"الآن اختبار الظهر ويقول 20٪ متفوقة. كنت قد نسيت عن 80٪ أن الأداء الضعيف وكتابة مقال أو كتاب، "انظروا إلى هذه الاستراتيجيات 400 مذهلة التي تفوقت". "


تجار النظام جيدة مثل كونورس والفاريز فهم هذا، وهذا هو السبب في أنها اختبارات حساسية المعلمة وغيرها من التدابير. إذا كان نظام مؤشر القوة النسبية 75/25 مربحا ولكن 76/24 أو 77/23 الإصدارات ليست، يمكنك التخلص من النتائج الخاصة بك. من الواضح أنك لم تدرس الأدب في هذا المجال.


مثير للإعجاب! ولكن يجب أن تنظر لإضافة نوع من غرفة للانزلاق والكوميونات!


جميع الرموز 20 لديها عميقة السيولة. زلة ليست مصدر قلق كبير مع هذه المحفظة.


مرحبا إيميت. شكرا على هذه المقالة. هل اختبرت الاستراتيجية مع نتائج مباشرة حقيقية؟ إذا كان الأمر كذلك كيف أنها تطابق ما يصل الى نتائج الاختبار مرة أخرى؟ كيف ستتحقق نتائج اللجان؟ أنا أحب موقعك! استمروا في العمل العظيم!


وقد نشرت الاستراتيجية في عام 2009، لذلك لدينا 7 سنوات خارج العينة. ما هو عظيم هو أن النتائج خارج العينة هي في الواقع أفضل من نتائج العينة. وبعبارة أخرى، أثبتت 7 سنوات من النتائج العمياء استراتيجية قوية جدا.


اللجان صعبة على هذه الاستراتيجية لأنني حسبت 2K $ لكل التجارة. حتى إذا كان سعر السهم هو 100 $ للسهم الواحد، ثم نحن نتحدث فقط 20 سهم. كنقطة مرجعية جيدة، أنا ببساطة خصم 1 $ في التجارة.


إذا كنت ذكي وتريد عمولات صفر، ثم اختيار روبنهود، وهو التداول الحر.


وقد نشرت هذه الاستراتيجية في الأصل في عام 2009، من خلال النظر ببساطة في منحنى الأسهم من 2009-2017 يمكننا أن نرى أداء خارج العينة قد تحسنت فعلا. لا سر كبير لحلها. كما ارتفع متوسط ​​حجم التجارة، فضلا عن العديد من المقاييس التي تؤكد.


أرى جيدا أن من الجيد أن تعرف. قد تكون بعض استراتيجياتها الأخرى التي لم تؤدي كذلك إلى الأمام. ولكنهم لا يزالون مربحين. معظم استراتيجياتها متشابهة جدا، سواء كانت تستخدم مؤشر القوة النسبية على المدى القصير، أعلى 7 أيام / أدنى، الخ.


وأعتقد أن مثل هذه الاستراتيجيات سيكون لها طول العمر الجيد، لأنها تلبي معايير عدة:


1) ليس مفرط التعقيد أو منحنى صالح.


2) التجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل (200 يوم ما). دائما التجارة مع الريح في ظهرك.


3) على المدى القصير، يذهب الاتجاه المعاكس و "شراء الخوف وبيع الجشع" (أو العكس بالعكس).


إيميت، كيف هي ملء من روبنهود فرس الآخرين مثل يب. وقد سمعت مرات عديدة وخاصة بالنسبة إلى شارع "لا يوجد الغداء مجانا هناك". للشخص الذي يأخذ 3 الصفقات في اليوم روبنهود يمكن أن يعني جيدة 500 $ الادخار كل شهر، وهو أمر كبير.

No comments:

Post a Comment