Wednesday 21 March 2018

حجم الفوركس فكسسم


الصوت.


ما هو حجم السوق؟


حجم السوق هو كمية أسهم الأسهم أو السلع التي تتغير في السوق.


حجم هو وسيلة لقياس التحركات من أحداث السوق. في كثير من الأحيان، وأكبر حجم، وأكثر أهمية هذه الخطوة. ويمكن تقسيم حجمها إلى أوراق مالية واحدة، مثل الأسهم والسلع، أو تقاس في أسواق أوسع.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فكسم لإطلاق فكس التجزئة مؤشر حجم الحقيقي.


نيويورك (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) أنها ستطلق مؤشرا حقيقيا في الوقت الحقيقي على حجم حصتها في منصة التداول الرئيسية في الأسابيع المقبلة. ويجري حاليا اختبار المؤشر، ولكنه سيوفر حجم تداول حقيقي على منصات فكسم لأفضل 14 زوجا من العملات. جنبا إلى جنب مع حجم، فإن المؤشر أيضا توفير أرقام المعاملات.


وحتى الآن، أظهرت مؤشرات حجم العملات الأجنبية الأخرى فقط حجم القراد، سوى جزء من القصة مع عدم وجود شيء عن تدفق النظام الفعلي. الآن، فكسم الحجم الحقيقي / المعاملات سيجلب زوج من المؤشرات الحرجة إلى الرسوم البيانية للتاجر، ومنحهم ميزة تجارية أفضل، ويمكن أن تساعد بشكل أفضل على تأكيد حركة السعر.


"هذه هي الأولى في سلسلة من تحليلات التداول المتقدمة الجديدة التي فكسم سيتم الافراج عنهم" قال.


، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم. "على مدى العام الماضي في المتوسط ​​فكسم أكثر من 15 مليار $ في حجم تجارة التجزئة يوميا على أكثر من 400 ألف المعاملات التي توفر مؤشرا مجانيا من هذا النوع للمتداولين على المدى القصير متطورة هو تغيير اللعبة في الفضاء فكس التجزئة".


وتلتزم فكسم لجعل تحسينات التكنولوجيا، وتوفير أدوات بيانات السوق المتقدمة إضافية لعملائها.


بالنسبة لأصحاب حسابات غير فكسم، سوف فكسم نشر بيانات حجم لأعلى 14 أزواج العملات المتداولة وأرقام المعاملات مرتين يوميا على موقع الأخبار والأبحاث التي يمكن الوصول إليها للجمهور دايليفكس البداية.


للحصول على تحديثات حول عندما فكسم حقيقي الحجم / المعاملات مؤشر سوف تكون متاحة على محطة فكسم التداول الحية يرجى الاشتراك للحصول على تنبيهات هنا: فسمابس / ترادينغ-ستاتيون / ريال-فولوميترانزاكتيونس-إنديكاتورس /


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم.


في قلب عرض عميل فكسم هو لا التعامل مكتب تداول العملات الأجنبية. ويستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروقات تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم التابعة لشركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد منتجات كفد بدون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.


نائب الرئيس، الاتصالات المؤسسية.


المصدر: فكسم Inc.


أخبار مقدمة من أكير وسائل الإعلام.


كوبيرايت 2018 غلوبال بروكيراج، Inc.


غلوبال بروكيراج، Inc. (نسداق: غلبر) هي شركة مساهمة عامة تمتلك 50.1٪ من مجموعة فكسم، ليك (مجموعة فكسم).


عرض حجم الفوركس حسب السعر في تقرير ديليفكس جديد.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


- فكسم يجعل البيانات حجم التداول الحقيقي المتاحة لجميع المستخدمين.


- يستخدم تقرير ديليفس الجديد هذا الحجم للمساعدة في توضيح أهمية مستويات الأسعار.


قم بتنشيط المجلد الأسبوعي في تقرير الأسعار عبر بدف عبر قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد.


فكسم، الشركة الأم ل ديليفكس، جعلت البيانات الحقيقية حجم تاجر المتاحة لجميع المستخدمين. ويبين تقريرنا الجديد حجم التداول حسب السعر لتوضيح أهميته للتداول.


تصور الارتباط بين إجمالي وحدات التخزين التي تم تنفيذها والسعر يساعدنا على تحديد مستويات الأسعار الهامة. إذا رأينا زيادة في شراء و / أو بيع الفائدة على مستوى معين، يمكننا أن نتوقع أن هذا المستوى قد تكون بمثابة دعم مهم / المقاومة. عرض أدناه للمخططات من 13 زوجا من العملات وحجم البيانات المتاحة بين أزواج العملات الأكثر شعبية على منصات التداول فكسم ل.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يشير حجم كبير تم تنفيذه بالقرب من الرقم 1.0600 $ إلى أن اليورو يتداول بدعم مهم مقابل الدولار الأمريكي. ولا يظهر أي كسر أدناه أي دعم ذي مغزى إلا بعد أن يرتفع العقد إلى أدنى مستوياته عند 1.0460 دولار، ولكن عدم وجود حجم عند هذا المستوى يشير إلى أن مثل هذا التحرك سيؤدي إلى مزيد من الانهيار.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يتداول الجنيه الإسترليني بالقرب من أدنى مستوياته مع عدم وجود أنماط حجم ذات دلالة تشير إلى دعم مهم. ولا تزال المخاطر في الاتجاه الهبوطي.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يتداول الجنيه الإسترليني بالقرب من المقاومة الهامة والازدحام بالقرب والين؛ 177 ولا يرى دعما مهما حتى والين؛ 173.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


حافظ التجار على الدولار الأمريكي في نطاق مقابل الين الياباني. عدم وجود حجم كبير للتداول يشير إلى أن هناك القليل في طريق كسر إلى مستويات قياسية جديدة، في حين أن الدعم كبير في الين؛ 118-120 المنطقة.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يتداول الدولار الأمريكي فوق مستوى الدعم الرئيسي مقابل الفرنك السويسري. وتظهر مقاومة هامة بالقرب من علامة SFr1.01.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يبقى الدولار الكندي في نطاق ضيق مقابل الدولار الأمريكي. ويظهر دعم أوسكاد الرئيسي عند 1.25 دولار كندي، في حين أن المقاومة تبدو محدودة نسبيا أقل من 1.2800 دولار كندي.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


حجم متواضع على الدولار الاسترالي يشير إلى الدعم المحدود أقل من الأسعار الحالية. هناك مقاومة هامة بالقرب من علامة 0.7700 دولار.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


وكان حجم الدولار النيوزيلندي كبيرا إلى حد ما قرب 0.7500 $. وينظر إلى الدعم على المدى القريب عند حوالي 0.7400 دولار، مع انخفاض ضئيل نسبيا في طريق انخفاض أكبر.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


محدود حجم ور / جبي عند المستويات الحالية يقدم دعما محدودا. ارتفاع ملحوظ في حجم بالقرب والين؛ 129 يوفر المقاومة على المدى القريب.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


حجم أود / جبي متواضع في المستويات الحالية يشير إلى أن هناك القليل في طريق انهيار أكبر. وينظر إلى المقاومة الهامة بالقرب من الين؛ 95 علامة.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


ارتفاع ملحوظ في حجم اليورو / دولار عند مستويات منخفضة مؤخرا بقيمة 1.3800 دولار أسترالي يسلط الضوء على هذا المستوى كدعم، في حين ينظر إلى المقاومة عند مستويات الازدحام البالغ 1.4100 دولار.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يتداول اليورو / الاسترليني بدعم محتمل، كما هو مبين في الحجم بالقرب من 0.7250. يظهر كسر أقل قليلا في الطريق من طوابق السعر الهامة، في حين أن المقاومة تمتد من خلال 0.7350.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


ارتفاع معنوي في حجم اليورو / كندي بالقرب من المستويات الحالية يشير إلى أن اهتمام بيع كبير قد يكون كافيا لدفع الزوج إلى مستويات منخفضة جديدة. وتظهر المقاومة في منطقة 1.3600 $ C.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


قم بتنشيط المجلد الأسبوعي في تقرير الأسعار عبر بدف عبر قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد.


الاتصال ديفيد عبر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الاتجاه الحقيقي حجم.


المطور: فكسم.


تريد الغوص في أعمق ل فكسم الحجم الحقيقي؟ يعرض مؤشر الحجم الحقيقي الاتجاهي بشكل فردي قيم قصيرة وقصيرة وصافية ومجموعه من حجم تداول فكسم بدلا من القيمة الإجمالية فقط. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من التبصر في ديناميات السوق، وهذا مؤشر قيمة يكسر التعقيد.


ويعمل مؤشر الحجم الحقيقي الاتجاهي على أطر زمنية متعددة: m1 و m5 و m15 و m30 و H1 و H2 و H3 و H4 و H6 و H8 و D1 و W1. يمكنك استخدام هذه المؤشرات مع 14 زوج عملات: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، غبب / جبي، أوسد / كاد، أود / جبي، أوسد / تشف، ور / تشف، نزد / أوسد، ور / أود، ور / غبب، ور / كاد.


وتظهر مؤشرات حجم التداول / المعاملات الحقيقية من فكسم حجم التجارة الحقيقي وعدد المعاملات من عملاء فكسم في جميع أنحاء العالم، مما يتيح لك الاستفادة من نظرة أعمق في السوق. هذه المؤشرات الثلاثة متوفرة من تطبيقات فكسم، في حين أن مؤشرات الحجم الحقيقي والمعاملات الآن مدمجة في منصة محطة التداول سطح المكتب:


المعلمات.


المدخلات التالية متوفرة في نافذة المعلمات التطبيق ويمكن تعريفها من قبل المستخدم التطبيق:


تنويه المخاطر.


التطبيق المعروض في هذه الصفحة لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.


المتطلبات.


هذا التطبيق متوافق فقط مع فكسم تجارة محطة برامج سطح المكتب. مطلوب فكسم أو حساب تجريبي.


موارد محطة التداول.


يمكننا تخصيص أي التطبيق لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو يقول لنا ما كنت تبحث عن ونحن سوف تساعدك على بناء التطبيق التداول المثالي.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


&نسخ؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment