Friday 9 February 2018

البلاتين الفوركس آخر الأخبار


بلاتينوم فوتشرز - 18 أبريل (PLJ8)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. اغلاق: 931.50 مفتوح: 933.00 مدى اليوم: 930.50 - 941.80.


البلاتين الآجلة أخبار.


الاستثمار & نداش؛ واصلت أسعار الذهب ارتفاعها يوم الجمعة حيث أدى انخفاض الدولار وعائدات الخزانة الأمريكية إلى رفع معنويات المعادن الثمينة. العقود الآجلة الذهب للتسليم فبراير على.


الاستثمار - ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في شهر واحد يوم الجمعة في تعاملات عطلة قصيرة وكانت على الطريق الصحيح لتحقيق أفضل مكاسب سنوية منذ عام 2018 حيث ضعف الدولار دعم الثمينة.


الاستثمار - سجلت أسعار الذهب أعلى مستوى لها في شهر واحد يوم الخميس، في تعاملات هزيلة لقضاء عطلة حيث دعم ضعف الدولار المعدن النفيس. وارتفع مؤشر كومكس للذهب الآجلة بنسبة 0.28٪ ليصل إلى 1295.00 دولار أمريكي.


الاستثمار & نداش؛ واصلت أسعار الذهب ارتفاعها يوم الأربعاء حيث كان الدولار يكافح من أجل تكبد خسائر وسط بيانات ثقة المستهلكين التي فشلت التوقعات. العقود الآجلة للذهب لشهر فبراير.


الاستثمار & نداش؛ ارتفعت أسعار الذهب بشكل متواضع يوم الثلاثاء حيث عاد المشترون وسط استمرار ضعف الدولار. العقود الآجلة للذهب لتسليم فبراير في قسم كومكس في نيويورك.


الاستثمار - ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في ثلاثة أسابيع يوم الثلاثاء، في حين أظهر الدولار القليل من الحركة حيث من المتوقع أن تبقى أحجام التداول ضعيفة خلال موسم الأعياد. العقود الآجلة للذهب كومكس.


الاستثمار & نداش؛ ظلت أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها في أسبوعين يوم الخميس، وسط استمرار ضعف الدولار مع توسع الاقتصاد الأمريكي أقل مما كان متوقعا في الربع الثالث. العقود الآجلة للذهب لشهر فبراير.


الاستثمار & نداش؛ ارتفعت اسعار الذهب يوم الاربعاء وسط استمرار ضعف الدولار حيث استعد الجمهوريون للبلاد لاعادة التصويت على فاتورة الضرائب بعد سنافو فني. العقود الآجلة للذهب.


الاستثمار & نداش؛ انخفضت أسعار الذهب يوم الثلاثاء من قبل ارتفاع في سندات الخزانة على التفاؤل المتنامي حول نتائج تصويت قانون الضرائب، وبيانات الإسكان الصلبة مشيرا إلى.


الاستثمار & نداش؛ ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين، مدعوما ضعف الدولار على الاصلاحات الضريبية على الرغم من التقارير التي تشير إلى الجمهوريين المشرعين يمكن التصويت على مشروع قانون الضرائب النهائي في أقرب وقت.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر البلاتين العقود الآجلة تعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.


أدفانسيمنت الخاص بك.


البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.


نهجنا.


لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.


هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟


وسوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.


يرجى قراءة أدناه.


يطلب منك عرض الوثائق المرتبطة أدناه من القائم بونيس.


يرجى قراءة كل وثيقة وتحميل تلك التي تحتاج إلى ملء وإرسالها إلى القيم. سوف يكون المسؤول أيضا على اتصال معكم قريبا.


لعرض وثائق قوات الدفاع الشعبي سوف تحتاج إلى تحميل قارئ بدف هنا إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس.


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. نحن أيضا تدريب الأفراد على تجهيز.


لهم على التجارة بنجاح لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.


شراكة.


في سعينا إلى أن نكون كيان فوركس عالمي، فقد عقدنا شراكة مع كبار وسطاء الفوركس. أنها توفر لنا مع بنية تداول العملات الأجنبية للسماح لنا بالتداول في فوركس Markets. В.


ما هو الفوركس؟


وتتعامل أسواق النقد الأجنبي مع ما يقرب من 4.7 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. هو أكبر سوق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.


مستقبلك في المستقبل.


في مجموعة بلاتينوم الفوركس نحن ملتزمون بتدريب الأفراد ليكونوا تجار الفوركس مستقل. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية رائعة.


شراء أو بيع.


عندما يتعلق الأمر بالعملات، المؤشرات المخصصة، التباين الهبوطي / الصاعد، الإيجابية والسلبية من الصعب معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. ولهذا قمنا بتطوير خدمات تناسب الفرد واحتياجاته الخاصة. إذا كنت تريد أن تتعلم وتطوير مهارة تداول العملات الأجنبية أو تريد لكسب المال من دون مشاحنات من ساعات طويلة قضى لفهم الأجهزة الفنية والمخارج من النقد الاجنبى، والخيار لك.


الدعم العالمي.


واحدة من الجوانب الرئيسية لفريقنا هو توفير الدعم الذي تحتاجه عند التداول. لدينا على مدى السنوات الماضية مزورة علاقات تجارية وتجارية مع قادة العالم في الفوركس العالم من أجل توفير هذا الدعم.


هل ترغب في تعلم كيفية التداول مثل تاجر المهنية؟ ثم لدينا منتج جديد ومثير على العرض بالنسبة لك. و بفغ ماستر نظام تداول العملات الأجنبية. انقر فوق الصورة أدناه لمعرفة كل شيء عن ذلك.


"أدخل المواقف التجارية والتحكم في حساب التجارة الخاصة بك"


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تجارية تتداول لنفسها. كما توفر مجموعة البلاتين الفوركس التدريب لجميع عملائها، وتعليمهم كيفية التجارة. تتم جميع عمليات التداول لدينا مع وسيط الفوركس المفضل لدينا من السهل الفوركس. عند التداول مع البلاتين الفوركس المجموعة كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط لدينا المفضل ولها السيطرة الكاملة على حساب التجارة الخاصة بك. مجموعة البلاتين الفوركس توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها للبدء. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني قبل فتح حسابك مع سهلة الفوركس حتى أننا قد ننصح وفقا لذلك.


المزايا والميزات:


в-є إدارة حساب التداول الخاص بك.


в-є تحديد الدخل الخاص بك.


в-є هل السحب من حساب التجارة لك، عندما تريد.


в-є الحرة برامج التداول والتدريب.


افتح حسابك التجاري.


البقاء على رأس ما يحدث على التقويم الاقتصادي العالمي أدناه لمعرفة متى وكيفية التداول في سوق الفوركس.


كورتيسي أوف فكس ستريت سوق الفوركس - فستريت.


تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


هذا ما يقوله عملاؤنا حول مجموعة الفوركس البلاتينية.


"لم أكن أعرف أن عالم الفوركس، سيغير حياتي، فبفضل فريق بي في جي الذي قدم لي التدريب العملي، كان من السهل بالنسبة لي أن أفسر وفهم الموظفين الودودين، والمهنيين للغاية والداعمين جدا في بفغ، فقط مكالمة هاتفية للمساعدة في المشاكل حساب التداول السهل الفوركس هو مناسب تماما للفرد الذي يرغب في أن يكون في السيطرة على تمويله الخاص. مع التدريب المناسب والتوجيه من بفغ، سوف تكون في وضع لتداول العيش وتحديد الدخل الخاص بك. فوركس التداول يوفر فرصا مالية ضخمة لأي فرد. غيرت الفوركس حياتي كثيرا أن أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي والقيام بالأشياء التي أحبها. لا مزيد من ساعات العمل الطويلة، والتحولات، والعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والقتال مع رئيسه لزيادة الراتب، وأنا الآن في وضع يمكنها من التقاعد في سن ال 45. كيف يمكنك ذلك مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة في راحة من الخاص بك أو من أي مكان في العالم. بفغ أيضا علمني أكثر من الفوركس، لدي فهم أفضل للإدارة المالية الشخصية والانضباط في العديد من مجالات حياتي. خلال مشي مع بفغ نفسي والموظفين بناء علاقة وثيقة. الفرص والفرص في الفوركس لا حصر لها. تغير الفوركس حياتي ويمكن تغيير لك. إعطاء دعوة بفغ اليوم. & كوت؛


روان جيي (كيب تاون)


"لقد أعجبت كثيرا مع الاحتراف للشركة، تدريب الفوركس هو واحد على واحد، وتعلمت الكثير عن أسواق الفوركس"


تمارا ماريز.


2nd، أرض، الشمال، إعترض سبيل، فيرواي، امين، فيرواي، أساسي، بارو، إلى داخل، مدينة الرأس، جنوب أفريقيا. البريد الإلكتروني (عام): إنفو @ بلاتينومفوريكسغروب البريد الإلكتروني (الحسابات): أكونتس @ بلاتينومفوريكسغروب الهاتف: +27 21 595 4144.


فاكس: +27 86 565 8890.


إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس، يرجى استخدام واحد من الرموز اثنين أدناه. للعملاء في جنوب أفريقيا، يرجى النقر على رمز أسم-غولد، للعملاء الدوليين، الرجاء الضغط على أيقونة إيسي-فوريكس.


البلاتين أخبار الاستثمار.


مصدر موثوق به لاستثمار النجاح.


التوقعات البلاتينية 2018: العجز في العرض والطلب المتزايد.


ديسمبر 18، 2017 | وكان البلاتين باهت 2017، ولكن يتوقع الخبراء أن الطلب سوف تتحسن في العام المقبل. قراءة على توقعاتنا البلاتين 2018. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


مجموعة البلاتين المعادن تتحرك إلى الأمام مع بيع الألغام ماسيف.


23 نوفمبر 2017 | تعمل مجموعة بلاتينيوم غروب ميتالز على بيع ما يزيد عن 74 مليون دولار من منجم ماسيف في جنوب أفريقيا إلى رويال بافوكنغ بلاتينوم. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


5 أعلى الأسهم الأسبوعية تسكس: إيفانهو المناجم ترتفع كما بلاتريف بروجريسس.


5 نوفمبر 2017 | في الأسبوع الماضي & # 8217؛ الأسهم الأخرى الأكثر ارتفاعا على تسكس كانت لارجو الموارد، مناجم الذهب تشاليس، أوروكوبري وبريو الذهب. هنا & # 8217؛ s ما نقلت أسعار أسهمها. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


أنجلو أمريكان يخفض توقعات الإنتاج البلاتيني.


24 أكتوبر 2017 | وسجلت شركة أنجلو أمريكان زيادة بنسبة 6٪ في الإنتاج للربع الثالث، ورفعت توجيهات خام الحديد، لكنها خفضت إرشادات الإنتاج الخاصة بالبلاتين. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


البلاتين قد تكون نادرة، ولكن اليوم هو ثالث الأكثر تداولا المعادن الثمينة في العالم. ويستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من القطاعات، وفي السنوات الأخيرة ارتفاع الطلب وانخفاض العرض دفعت سوق البلاتين إلى العجز.


عموما عندما يكون الطلب على المعدن مرتفع والعرض منخفض، وسعره سيرتفع. غير أنه بالنسبة للبلاتين الذي لم يحدث في السنوات الخمس الأخيرة، انخفض سعر البلاتين بنسبة 40 في المائة تقريبا. في الربع الأول من عام 2017، كان يتداول حول علامة 1000 دولار للأونصة.


ومع ذلك، فإن العديد من المستثمرين لا يزالون يأملون في توقعات البلاتين & # 8217؛ إلى الأمام، وحريصون على تعلم كيفية الاستثمار في البلاتين. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا لمحة عامة عن ديناميات العرض والطلب البلاتين، وإلقاء نظرة على عدد قليل من الطرق المختلفة لبدء الاستثمار في البلاتين.


البلاتين العرض والطلب.


جنوب أفريقيا هي إلى حد بعيد أكبر دولة منتجة للبلاتين في العالم. وهو يمثل 70 في المائة من الإنتاج العالمي، ويحمل أكبر احتياطيات معروفة من المعادن البلاتينية المجموعة على الصعيد العالمي.


انخفض إنتاج منجم البلاتين في البلاد في عام 2018 بسبب العديد من توقف الألغام، وأدت الاضطرابات خرطوم إلى عجز البلاتين أكثر من المتوقع من 270،000 أوقية في العام الماضي. ويدعو مجلس الاستثمار العالمي البلاتيني (ببيك) إلى عجز بلاتيني آخر في عام 2017، على الرغم من أنه ينبغي أن يصل إلى 120،000 أوقية فقط.


على جانب الطلب، وصناعة السيارات هي أكبر مستهلك في العالم من البلاتين. يستخدم القطاع المعدن كمحول حفاز لنظم عوادم السيارات. ومن المتوقع أن يقفز إنتاج السيارات في السنوات المقبلة، وخاصة في الأسواق النامية، ومن المتوقع أن يضمن الطلب الصحي على البلاتين في المستقبل.


وقال جوناثان بتلر، وهو خبير استراتيجي للمعادن الثمينة في شركة ميتسوبيشي (تسي: 8058): "تعتبر الصين جزءا كبيرا من هذه القصة". ولا يزال مستوى ملكية السيارات في ازدياد، وهناك دلائل على أنه يمكن أن تصل إلى المستويات الغربية ".


ومن المتوقع أن يتجاوز سعر البلاتين مستويات 2018 ومتوسط ​​حوالي 1000 دولار في الربع الأخير من عام 2017، وقال فوكوسكونوميكس في تقرير الربع الأول من عام 2017. أنز (أسك: أنز) هو أكثر تفاؤلا، ويدعو إلى السعر لتصل إلى 1،150 $ خلال ذلك الوقت. وفي الوقت نفسه، ترى مجموعة عبن أمرو (أمس: عبن) أن المعدن يصل إلى 850 دولارا.


كيفية الاستثمار في البلاتين.


المستثمرون الذين يعتقدون أن ديناميات السوق أعلاه سوف تؤدي في نهاية المطاف إلى ارتفاع سعر البلاتين قد تكون مهتمة في الاستثمار في المعدن. هناك عدة طرق للقيام بذلك، مع أول من شراء البارات البلاتين المادية أو القطع النقدية مباشرة.


ويمكن إجراء هذه المشتريات من خلال تاجر السبائك. خيار واحد هو وبيك و بوليونفاولت & # 8217؛ s الانترنت البلاتين السوق المادية، وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. فهو يمنح الأفراد إمكانية الوصول إلى البلاتين المقبب بنفس التكاليف التي يدفعها حاليا المستثمرون المؤسسيون.


كما يمكن للمهتمين بالبلاتين البلاتيني الحصول على التعرض من خلال سبروت فيسيكال بلاتينوم و بالاديوم تروست (أركا: سب). ويوفر الوصول إلى سوق البلاتين المادية السبائك مع السماح بمرونة الأمن المتداولة في البورصة. كما أن الصناديق المتداولة في البورصات مثل الأسهم البلاتينية الفيدرالية (إتسفس) هي خيار أيضا.


وهناك طريقة ثالثة للاستثمار في البلاتين هي بطبيعة الحال تملك أسهم شركة تعدين البلاتين. ومن بين أكبر الشركات البلاتينية شركة ولبريدج للتعدين، و إمبالا بلاتينوم هولدينغز (جس: إمب، و أوتسمكتس: إمبوي) و لونمين (لس: لمي) و أنجلو أمريكان بلاتينوم (لس: عل).


تم آخر تحديث لهذا الوصف في 10 نيسان (أبريل) 2017.


هل سيؤثر البلاتين على السيارات الكهربائية؟


أكتوبر 18، 2017 | صناعة السيارات هي أكبر مستهلك للبلاتين، ولكن كما السيارات الكهربائية تصبح الطلب أكثر شيوعا من هذا القطاع سوف تنخفض. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


"اللوازم البلاتينية جنوب أفريقيا آخذة في الانخفاض. ما ينبغي للمستثمرين.


هل للربح من هذا الاتجاه؟ "


الحصول على آخر تحديث في سوق البلاتين. انقر أدناه.


للحصول على تقرير السوق الحرة.


الحصول على بلدي تقرير الحرة.


انقر هنا لتحميل مجانا.


أخبار الشركة.


أبو الهول تعلن عن توليد مشروع تسوات الزنك، منطقة زياك، بونتياك مركز موارد المهاجرين.


تقارير المعادن البلاتينية عن التقدم المحرز في مشروع بلاتينيوم البلاتينيوم.


أتلاتسا تعلن النتائج المدققة للربع والسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018.


دراسة الجدوى دراسة الجدوى في فينيلون.


تكاليف البلاديوم أكثر من البلاتين للمرة الأولى منذ عام 2001.


سبتمبر 28، 2017 | وحتى الساعة 12:00 ظهرا توقيت المحيط الهادي يوم الخميس، تداول البلاديوم عند 936.50 دولار للأونصة والبلاتين كان يغير اليدين عند 924 $ للأونصة. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


"اللوازم البلاتينية جنوب أفريقيا آخذة في الانخفاض. ما ينبغي للمستثمرين.


هل للربح من هذا الاتجاه؟ "


الحصول على آخر تحديث في سوق البلاتين. انقر أدناه.


للحصول على تقرير السوق الحرة.


الحصول على بلدي تقرير الحرة.


انقر هنا لتحميل مجانا.


أخبار السوق.


مشروع واتربيرج ي المشروع النهائي دراسة الجدوى، سبعة عشر حفارات الحفر في الموقع. الرصاص المهندسين عين.


| 11 ديسمبر 2017.


الكندية البلاتينية: إنهاء اتفاقية بيتر بحيرة.


| 6 ديسمبر 2017.


2017 تحديث الاستكشاف في وادي نهر البلاتين مجموعة المعادن مشروع، سودبوري منطقة التعدين، أونتاريو.


| 29 نوفمبر 2017.


نيو إيدج ميتالس يوفر تحديثا للتنقيب في مشروع وادي البلاتين لمجموعة المعادن في وادي النهر.


| 28 نوفمبر 2017.


إمبلاتس يرى تسريح العمال لخفض الخسائر بحلول عام 2019.


سبتمبر 18، 2017 | وقال امبلاتس ان التخفيضات ستؤثر على 2500 شخص، مشيرا الى انخفاض اسعار المعادن وزيادة تكاليف الانتاج كعوامل مسهمة. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


أسئلة وأجوبة: البلاتين التعدين في كندا.


سبتمبر 18، 2017 | وكانت كندا رابع أكبر منتج للبلاتين في العام الماضي. هنا & # 8217؛ ق نظرة على التعدين البلاتين في كندا وبعض الشركات العاملة في الفضاء. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تقنية جديدة تحل محل البلاتين في خلايا الوقود.


سبتمبر 13، 2017 | تم تطوير المحفز الخالي من البلاتين من قبل شركة نيسهينبو هولدينغز، وليس هو المحفز البديل البلاتيني الوحيد الذي يتم النظر فيه لخلايا الوقود. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


3 أفكار رئيسية من تقرير ببيك و بويس.


6 سبتمبر 2017 | إن التوازن هو الموضوع الرئيسي لمجلس الاستثمار العالمي البلاتيني & # 8217؛ تقرير السوق الفصلية الأخير، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة بول ويلسون. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


التعليمات: 5 أعلى البلدان للبلاديوم و البلاتين الإنتاج.


أغسطس 23، 2017 | هذه هي أكبر دول العالم 2018 وبلديوم لإنتاج البلاتين والبلاتين، وفقا لأحدث البيانات من المسح الجيولوجي الأمريكية. & # 8230؛ اقرأ أكثر.


مشاركات التنقل.


الأسهم الأكثر شعبية.


360 بلوكشين إنك 1،300 عدد المشاهدات هاششين تيشنولوغي إنك 1،000 مشاهدة ذي القنب العليا شركة 600 وجهات النظر فينكانا كابيتال شركة 600 وجهات النظر نيماسكا الليثيوم 500 وجهات النظر الأخضر العضوية هولشمان القابضة 500 وجهات النظر.


أهم أخبار الموارد.


القنب توقعات 2018: الضغط E. 1،600 وجهات النظر تيبكو يحصل مفاعل الموافقة على F. 1،400 وجهات النظر القنب أسبوعي جولة المتابعة: مانيتوب. 1،200 المشاهدات أسعار النحاس تضرب أعلى مستوى في أربع سنوات. 1،100 فيوس توقعات الفحم 2018: سوف الأسعار ري. 1،000 فيوس توقعات البوتاس 2018: أسعار ضعيفة. 500 مشاهدة.


أعلى أخبار التكنولوجيا.


فينتيش أوتلوك 2018: الدفع الرقمي. 800 فيوس كيفية الاستثمار في سحابة 700 وجهات النظر 3D الطباعة حقائق الاستثمار 300 رأي توقعات الأمن السيبراني 2018: كومبا. 300 وجهات النظر نانو البعد لبيع دراغونفلي. 100 فيوس أوتلوك سيكوريتي أوتلوك 2018: مور. 100 مشاهدة.


أعلى الحياة علوم الأخبار.


توقعات التكنولوجيا الحيوية 2018: شريك جديد. 400 مشاهدة التوقعات الصيدلانية 2018: M & # 0. 300 فيوس أنواع الاختبارات الوراثية 200 فيوس علم الوراثة توقعات 2018: يمكن بو. 200 مشاهدة فيفيدا يعين رئيس جديد ل. 100 مشاهدة.


تحميل تقارير مجانية.


تصفح المواضيع.


لم يتم العثور على أية قائمة.


الأسهم المميزة.


أدخل تسجيل الدخول بيانات الاعتماد.


إنشاء كلمة مرور جديدة لا كلمة مرور؟ سجل.


الخصوصية & أمب؛ السياسة القانونية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني الخاص بك المستلم البريد الإلكتروني رسالتك.


اعتقدت أنك قد تجد هذا مثيرة للاهتمام:


التوقعات البلاتينية 2018: العجز في العرض والطلب المتزايد.


بلاتينوم فوريكس غروب.


يحتفل لواء الجبل التابع للجيش بسبعة وعشرين يوما.


وقد تم تشكيل وحدة شينديت الأولى، وهي فرقة المشاة الهندية ال 77، تدريجيا في المنطقة المحيطة بجهانزي في صيف عام 1942.


23 ديسمبر، 2017، 05.06 م إست.


ما رائد السوق الناشئة مارك موبيوس سوف تفعل مع 100،000 $.


إنه & لدكو؛ فرصة عظيمة & رديقو؛ للاستثمار في زيمبابوي كما انه يتوقع السوق ل.


6 ديسمبر، 2017، 03.52 م إست.


الدعاوى والأقوال: همست واكيست في ممرات الشركات والسياسة.


وإليك التقريب الأسبوعي من أهمس همست و مورمورس i.


3 ديسمبر، 2017، 11.03 م إست.


ما لمشاهدة في مساحة السلع هذا الأسبوع.


وستكون أسواق النفط العالمية مركز الصدارة هذا الأسبوع في العد التنازلي النهائي لاجتماع أوبيك المقبل.


تراجع الذهب بمكاسب الدولار قبيل بيان بنك الاحتياطي الفدرالي.


وانخفض الذهب الفوري بنسبة 0.1 في المئة عند 1،269.86 دولار للأونصة عند الساعة 0356 بتوقيت جرينتش.


بيإم مودي لوسائل الإعلام: بذل المزيد من الجهود للحفاظ على المصداقية.


وكان يتحدث في احتفالات اليوبيل البلاتين من صحيفة التاميل اليومية ثانثي في ​​قاعة المئوية من جامعة مادراس.


فيدانتا، أداني قد محاولة للحصول على 9 مليارات دولار منجم الماس الهندي التي خلفتها ريو.


سيتم عقد المزاد بعد حوالي 40 يوما من نشر الإشعار الذي يوجه الدعوة.


أنا لا دخيل لأنجلو أمريكان: أنيل أغروال، رئيس، موارد فيدانتا.


وقال انيل اجاروال "ان الهند ليس لديها ثقافة تعدين ولديها ثقافة تعدين هائلة، وان حكومة جنوب افريقيا تؤيد ايضا".


تطلق ماهيندرا ليفسباس المرحلة الثانية من مشروعها السكني المتميز في بنغالور.


وقال مسؤولون في الشركة إن الإطلاق يمثل معلما هاما للمشروع، مع بناء المرحلة الأولى قبل الموعد المحدد، وحيازة المخطط يونيو 2018 على أجنحة.


الذهب يمدد الارتفاع قبيل بيانات الولايات المتحدة. عيون المكاسب الأسبوعية الأولى في خمسة.


وكان المعدن يسير على الطريق الصحيح ليحقق مكاسبه الأسبوعية الأولى في خمسة.


الذهب يرتفع فوق مستوى 1 أسبوع، ولكن توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية تقيد المكاسب.


وارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ديسمبر بنسبة 0.4 في المئة الى 1290 $ للأونصة.


القصة الداخلية لسقوط روبرت موغابي.


وكان موجابى، الذى يدير زيمبابوى منذ عام 1980 ويشرف على نزوله فى الخراب الاقتصادى، قد تم عزله من قبل جيش البلاد فى انقلاب سلمى.


يوس الملاكمة الحبال في 14 الراعي للقتال الحدث.


نجم الملاكمة الهندي وببو سوبر ميدلويت آسيا والمحيط الهادئ بطل فيجندر سينغ سوف الكفاح من أجل الاحتفاظ لقبه ضد الصين لا. 1boxer زولبيكار مايمايتيالي.


بعد سوق النفط الخام، والنظر ما الثورة سيارة كهربائية تعطل الآن.


وقد لا يكون الطلب على السلع في الوقت الحالي، مثل النفط والبلاتين، مطلبا في المستقبل.


تراجع الذهب من أعلى مستوى في 1 سنة مع ارتفاع مكاسب الدولار.


كما انخفضت العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ديسمبر بنسبة 0.9 في المئة عند 1،339.40 دولار للأونصة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


بلاتينوم فوريكس غروب.


الذهب حول أدنى مستوى له في 8 أشهر على احتمال رفع الاحتياطي الفدرالي الأمريكي، البلاتين ينتهك 1000 $ / أوقية.


انخفض الذهب بالقرب من أدنى مستوى له في ثمانية أشهر يوم الجمعة بسبب الضغط على الدولار القوي وزيادة الرهانات على ارتفاع سعر الاحتياطي الفيدرالي هذا العام في حين بلغ البلاتين أدنى مستوياته التي لم تشهدها منذ أكثر من ست سنوات.


17 يوليو، 2018، 05.58 م إست.


بيإم زيارة مودي الأمريكية: أداني، أمول 'رعاة البلاتين' لحدث ماديسون.


ولم يكشف منظمو الحدث عن التكلفة الاجمالية عشية اليوم.


28 سيب، 2017، 09.14PM إست.


البلاتين نقابة الدولية لإطلاق خط جديد من المجوهرات الزفاف في نهاية هذا الاسبوع.


مجوهرات البلاتين متاح عبر 800 زائد مخازن في ث.


7 نوفمبر، 2017، 12.55 م إست.


أسعار منخفضة في الأسواق الحالية غير مستدامة من قبل الصناعة: فيستارا.


أطلقت فيستارا اليوم برنامج المسافر الدائم كلوب فيستارا الجديد تصميمه على أساس المدخلات من النشرات المتكررة وتلك من شركات الطيران الأخرى.


البلاتين يصبح أرخص من الذهب. الطلب بنسبة 40-50٪ في الأسواق الهندية في فبراير-مارس.


وقال تجار التجزئة إن العملاء الأصغر سنا هم المتعلمين، والدهاء الصافية، وعلى بينة من الاتجاهات العالمية. ويجري النظر إلى البلاتين باعتباره الجيل القادم من المعدن.


بورصة لندن للمعادن تعود لعقود الذهب والفضة بعد 30 عاما.


وتحول شركة ليم إلى الذهب لتحصيل جزء من السوق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية في لندن والتي تبلغ 5 تريليون دولار، وهي المركز العالمي لتجارة المعادن.


البلاتين يضيء كمنتج استثماري.


العديد من المستثمرين يضعون رهنهم على البلاتين بعد تكهنات السوق بأن البلاتين سوف يرتفع أسرع من الذهب.


الحواف الذهبية في أوكرانيا؛ البلاتين، البلاديوم عقد المكاسب.


ارتفع الذهب في تصاعد العنف في أوكرانيا في حين حافظ البلاتين والبلاديوم يوم الاربعاء على مكاسب حادة.


ارتفع الذهب على انخفاض الدولار، الأسهم؛ البلاتين، البلاديوم إضافة إلى المكاسب.


ارتفع الذهب يوم الأربعاء بعد أن تعرض الدولار والأسهم الأوروبية لضغوط مع ترقب المستثمرين تأكيد مزيد من التحفيز من البنك المركزي الأوروبي.


البلاتين المجوهرات تكتسب المزيد من تفضل بين الشباب الهندي الزبائن، ويقول تجار التجزئة.


مسح من قبل البلاتين نقابة الدولية يظهر مناسبات لتلقي المجوهرات البلاتين هي عيد ميلاد ال 18، والانتهاء من التعليم المدرسي والتخرج الجامعي والوظيفة الأولى.


غروب في محادثات لشراء فوكسيمورون مقابل 180 كرور روبية.


إذا نجحت، وهذا سيكون آخر عملية الاستحواذ في الوليد ولكن سريع النمو الهندي الرقمية، وسائل الاعلام الاجتماعية وقطاع التسويق.


وارتفعت مبيعات البلاتين مع مودة الرجال للمعدن ينمو.


تجار التجزئة مثل جويالوكاس، ملبار غولد & أمب؛ الماس، تبز وأورا يقولون أنه على الرغم من أن الرجال جنوب الهند كانوا أول من أخذ يغرق.


التبغ الذهبي لتحدي روبية 80.71-كرور عقوبة قبل إيتات.


وقد أكد مفوض ضريبة الدخل (الاستئناف) عقوبة على الشركة لعام 1984-85 و 1986-87 بقيمة إجمالية قدرها 80.71 كرور روبية.


غودريج خصائص تطلق غودريج البلاتين في أليبور، كلكتا.


تم تصميم جميع الشقق لتكون المنازل الذكية، وسوف تكون مزودة بأحدث ما يصل إلى الفن أنظمة التشغيل الآلي للمنزل.


يرى متعهدو الأوراق المالية العدوى بريكسيت في الهند التكنولوجيا للسيارات التركية.


كما ارتفع حجم المستثمرين الظل المدلى بها من قبل بريطانيا في التصويت بريكسيت على إمس، وجاء كل شيء من شركات صناعة السيارات التركية لشركات التكنولوجيا الهندية تحت الأضواء.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment