Thursday 15 February 2018

بدء تداول الخيارات الثنائية مجانا


بدء تداول الخيارات الثنائية.


كيف يعمل لدينا منصة.


نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.


غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.


أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.


التوفر على أي جهاز.


مجموعة واسعة من أدوات التحليل.


أكثر من 70 أصول للتداول.


نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.


بسيطة وموثوق بها الانسحاب.


استعراض من التجار لدينا.


لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.


7:42 ص - 17 يناير 2017.


17:12 - 18 أبريل 2018.


واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).


لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).


لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء: ثنائي تجارة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول أي نوع من الخيارات الثنائية على الانترنت ولكن لم تفعل ذلك من قبل، ثم هناك عدد من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة الذين سوف تتيح لك الاشتراك واستخدام حساب تجريبي للسماح لك للحصول على استخدامها بشكل كامل ل هذه الطريقة الجديدة وربما مربحة جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت على الفور.


في الواقع نوصي بأن أي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت الاشتراك لاستخدام حساب تداول ثنائي خيارات لا إيداع عن طريق القيام بذلك سوف تمكنك من التعود على العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية التي تتوفر حاليا ل كنت على الانترنت، وهناك الآلاف منهم المتاحة في جميع ساعات النهار أو الليل!


استخدام الرمز الترويجي الحصري & # 8220؛ TOP10DEMO & # 8221؛ للمطالبة مكافأة حساب تجريبي.


أعلى لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء.


إلقاء نظرة من خلال مجموعة التالية من أي إيداع المطلوبة مواقع تداول الخيارات الثنائية أدناه، والآن كل واحد منهم سوف نقدم لكم مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية ولكن كل واحد منهم يأتي مع نوع حصري خاص من منصة التداول.


فتح حساب في أكبر عدد ممكن منهم كما يمكنك من خلال القيام بذلك سوف تمكنك من اختبار لا منصات التداول ثنائي خيار الإيداع وحاولت العديد منهم كما يمكنك من خلال أي خطر أي إصدارات إيداع من تداولهم منصات ثم سوف تكون في وضع أفضل بكثير للعثور على واحد أن تجد مناسبة لطريقتك الخاصة من التداول.


غتوبتيونس - هذا هو عظيم موقع تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين لديهم أدلة خطوة بخطوة كاملة والتي سوف تنير لكم على كل خيار تداول واحد متاح، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت قررت أن تتحول من منصة لا وضع التجريبي إيداع إلى المال الحقيقي واحد سوف تكون قادرة على المطالبة مكافأة بقيمة 5000 $ كعميل جديد! بوس كابيتال - موقع واحد أن الكثير من زوار موقعنا على الانترنت تتمتع باستخدام حساب تجريبي موقع تداول ثنائي الخيار هو بوس كابيتال لأنها تسمح لك لاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول عبر طريقة العرض، وسوف تمكنك من الحصول على استخدامها لتداول أي نوع من الخيارات الثنائية دون أي خطر، عميل جديد الاشتراك مكافأة بقيمة ضخمة $ 5000 هو متاح يجب أن تتحول من أي إيداع تداول الخيار الثنائي إلى المال الحقيقي بيئة التداول! أنيوبتيون - واحدة من أطول تأسيس لا إيداع ثنائي خيارات تداول المواقع المتاحة هو واحد على العرض في أي خيار الموقع، إذا كنت قد تداولت أبدا خيارات عبر الإنترنت من قبل ولكن ترغب في القيام بذلك فإنك لن تجد أفضل موقع التداول الذي هو ومجهزة للسماح لك لجعل أي إيداع المطلوبة الصفقات الخيار الثنائي من هذا واحد، جاذبية رئيسية واحدة من أي خيار الموقع هو العملاء الجدد الاشتراك مكافأة من شأنها أن تعزز الودائع الأولية الخاصة بك عندما كنت جيدة وجاهزة لجعل واحد، من قبل ضخمة 20000 $! 24Option - واحد موقع ثنائي الخيار النهائي التي نحن دائما سعداء لعرض لزوار موقعنا على الانترنت هو موقع 24Option، فإنه يوفر من السهل جدا للاستخدام ومنصة التداول ودية العملاء من شأنها أن تمكنك من الحصول على السيطرة على التداول في جميع أنواع مختلفة ثنائي خيارات وكزبائن جدد الحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ (تطبق الشروط والأحكام الإضافية). بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مختارات وسيط المستثمر.


لبدء تداول الخيارات الثنائية تحتاج وسيط لائق. اختيارنا من السماسرة ينظم تماما وتوفر ظروف تجارية رائدة في هذه الصناعة.


انقر على الصور أدناه لمعرفة المزيد.


اقرأ المزيد الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


موارد التداول.


البحث عن موارد تداول الخيارات الثنائية التي تحتاجها للحصول على التداول الخاص بك على المسار الصحيح. الوصول إلى الأقسام الأكثر شعبية من الروابط أعلاه.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقد مالي بسيط مع نتائج ثابتة "كل شيء أو لا شيء" في وقت انتهاء محدد. هذا هو & # 8216؛ بيناري & # 8217؛ عنصر إلى اسمهم. فهي عالية المخاطر ولكنها توفر أيضا إمكانية كسب عوائد عالية.


ومن أهم عوامل الجذب في الثنائيات أنها توفر مستوى محدد مسبقا من العودة والمسؤولية. ويعرف ذلك مقدما قبل شراء العقد. وسيط يقدم دفع تعويضات محددة مسبقا على العقد. يتلقى المتداول هذه العوائد إذا انتهى العقد & # 8216؛ في المال & # 8217؛ أي إذا كانت حركة السعر قد تم التنبؤ بها بشكل صحيح عند انتهاء صلاحيتها. إذا لم يتم توقع النتيجة بشكل صحيح ثم ينتهي العقد & # 8216؛ من المال & # 8217؛ ولا قيمة لها.


الخيارات الثنائية جذابة لأنها على حد سواء بسيطة لفهم وحتى الآن توفر إمكانات لدفعات عالية. يعتمد معظمها على بسيط & # 8216؛ أعلى & # 8217؛ أو & # 8216؛ لور & # 8217؛ توقعات حيث تتوقع أن ينتهي سعر الأصل في وقت انتهاء الصلاحية المتفق عليه. كل التاجر يجب القيام به هو تحديد الأصول، مدة العقد والاتجاه الذي يتوقعون السعر للتحرك. ثم يقررون مقدار رغبتهم في الرهان على النتيجة. التنبؤ الصحيح يفوز دفع تعويضات.


جهات الاتصال المستخدمة غير مدعومة. وهذا يعني أن كل من العائد المحتمل والمسؤولية على كل عقد معروفا مقدما. وهذا يعني أنك تعرف بالضبط ما كنت تقف للفوز والحد من المسؤولية الخاصة بك إذا كانت الأمور لا تعمل بها كما هو متوقع.


كيفية البدء.


1 افتح حسابا.


لبدء التداول سوف تحتاج إلى حساب مع وسيط. فتح الحساب على حد سواء سريعة وسهلة. لا تحتاج إلى مبالغ كبيرة من رأس المال للبدء مع العديد من الوسطاء الذين يقبلون الحد الأدنى من الودائع من أقل من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


2 اختر مادة عرض.


لا تتضمن الخيارات الثنائية استثمارا مباشرا في الأصول المتداولة. ونتيجة لذلك يعني أن السماسرة قادرون على تقديمها على أي شيء تقريبا. وهذا يعني أنه من الممكن تداول العقود على مجموعة كبيرة من الأصول المالية المختلفة. وسطاء تقدم اتصالات على مؤشرات السوق الرئيسية، الفوركس، السلع والعديد من الأسهم العالمية. وتشمل الشركات الرئيسية التي يمكنك التجارة على أسماء كبيرة مثل الأمازون، بي ام دبليو، كوكا كولا، وجوجل ونايكي.


3 حدد الاتجاه.


مرة واحدة كنت قد قررت على الأصول للتجارة عليك ثم تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كان السعر سينتهي أعلى أو أدنى عند انتهاء الصلاحية. يمكن تعيين العقود لتنتهي على مدى مجموعة من فترات زمنية مختلفة. يجب أن تتطابق الفترة الزمنية التي تختارها بشكل وثيق مع تحليلك السابق. تتضمن أوقات انتهاء الصلاحية الشائعة 3 دقائق أو دقائق من انتهاء الصلاحية. ولكن في كثير من الحالات يمكن تعيين العقود لتشغيل من بضع ثوان إلى أكثر من عدة أيام أو أسابيع.


4 تعيين حصتك.


الجزء الأخير من إعداد العقد الخاص بك هو أن تقرر كم كنت ترغب في المخاطرة. هذا هو المبلغ الذي سوف تدفعه للاتصال في البداية. ويمكن وضع عقد الخيارات الثنائية من أقل من 1 $ الحق تصل إلى عدة آلاف من الدولارات. المبلغ الذي كنت الرهان على النتيجة هي المسؤولية الثابتة الخاصة بك. يمكنك التداول فقط مع الأموال التي أودعت في حسابك، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت حصة في البداية.


5 ضع تجارتك.


هذا & # 8217؛ s ذلك! مرة واحدة يتم تعيين كل شيء حتى وكنت سعيدا ثم تحتاج فقط لسحب الزناد لوضع التجارة في حسابك. الخطوة الأخيرة هي ببساطة الانتظار حتى انتهاء العقد لمعرفة ما إذا كنت صحيحة والحصول على عائد الخاص بك!


S & P500 2581.03 ناسداك 100 6244.5435 فتس 100 7487.96 داكس 31.75 نيكي 225 22420.08 يوروس 1.1622 أوسجبي 114.1600 أوسد 1.0027 أوسكاد 1.2875 غبوسد 1.3259 أودوس 0.7672 نزدوسد 0.6887 ورجبي 132.6980 غبجبي 151.3730.


أخبار السوق.


بنك لويدز يشتري شركة بطاقة الائتمان مبنا ل 1.9bn £.


مجموعة باركليز المصرفية تبيع تجارة التجزئة الفرنسية.


الفيسبوك تعلن عن زيادة في القوى العاملة في المملكة المتحدة لعام 2017.


المواد شعبية.


ثلاثة استراتيجيات إدارة الأموال لتجنب.


كيفية بدء التداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


تحويل نفسك إلى فائز الخيارات الثنائية.


في بيناريوبتيونسينفستور نحن نأخذ التداول على محمل الجد. نحن التجار أنفسنا ومعرفة ما يعنيه الحصول على موارد موثوق بها.


نحن بوابة تداول الخيارات الثنائية المستقلة التي تهدف إلى توفير مجموعة شاملة من الأدوات والموارد للأشخاص الذين يبحثون للبدء في جعل الأرباح الخيارات الثنائية.


مهمتنا هي أن نقدم لك مع أفضل المعلومات والاستعراضات محايدة لمساعدتك على الحصول على أكثر من التداول الخاص بك.


التنقل في الموقع.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ رسوم التداول - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصريا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.


هنا هو دليل سهل للبدء مع الخيارات الثنائية لأولئك منكم الذين هم العلامة التجارية الجديدة. هذا سوف تحصل على إعداد ووضع لكم على الطريق إلى التداول بنجاح. بالنسبة لأولئك منكم غير مألوفة مع الخيارات الثنائية، ونحن نوصي قراءة نظرة عامة على ما هم وكيف يتم تداولها.


لبدء التداول، اتبع الخطوات التالية.


1. الاشتراك للحصول على حساب الخيارات الثنائية مع وسيط السمعة. إذا كنت من الولايات المتحدة / كندا أو أستراليا ثم البدء في تداول الخيارات الثنائية هنا.


2. إيداع الأموال الخاصة بك حتى كنت على استعداد للاستفادة من الفرص عندما تنشأ، ولكن لا تبدأ التداول يعيش بعد. نوصي بدءا من إيداع صغير، وليس أكثر من بين $ 200- $ 500 هناك حاجة ولكن هذا متروك لكم.


3. إعداد حساب تجريبي، وهذا ينبغي أن يكون من السهل للغاية مع الوسيط للتداول في وضع رمل.


4. اقرأ نصائح تداول الخيارات الثنائية. هذا الدليل هو لمحة عامة أساسية عن استراتيجية للتجار الجدد.


5. ضع ما لا يقل عن 20 حرفا في طريقة العرض قبل اتخاذ واحد التجارة الحية. في هذه المرحلة التركيز الخاص بك هو على الحصول على الشعور لمنصة التداول والدخول في الصفقات بشكل صحيح، وكذلك البدء في تطوير القراءة الخاصة بك على كيفية تحرك السوق والعوامل التي تؤثر على الحركة.


6. البدء في وضع الصفقات الحية، وليس أكثر من $ 5- $ 10 دولار في التجارة. تذكر الهدف هو عدم جعل مليون دولار مع تجارة واحدة، فمن لجعل بانتظام المال مع مرور الوقت. تحتاج إلى بدء صغيرة من أجل التجارة مع رئيس واضح، والعمل على الاستراتيجية الخاصة بك دون أن تأخذ مخاطر كبيرة في هذه المرحلة.


7. اتصل بنا إذا كنت ترغب في المساعدة في التداول الخاص بك أو تطوير الاستراتيجية الخاصة بك من هذه النقطة، تذكر أننا هنا للحصول على مورد لمساعدتك على التعلم والنمو والتاجر. أشياء يجب أن نأخذ في الاعتبار: ما هو الوقت من اليوم أنت التداول؟ ما الذي تستخدمه للإشارة إلى إعداد تجاري؟ هل كتبت القواعد الخاصة بك وهل تتبعها في كل مرة؟ هل تستخدم حجم أكبر عندما يكون لديك إدانة أكبر في التجارة؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما تقومون به ونحن سوف تساعد.


هذا دليل للبدء. لمزيد من استراتيجية متقدمة قراءة وظائفنا واستراتيجية أدلة، وتتردد في الاتصال بنا. وكلما تعلم ارتفاع احتمال لك جعل الكثير من المال، لذلك نوصي به.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


10 أفكار حول & لدكو؛ كيفية بدء التداول الخيارات الثنائية & رديقو؛


شكرا لتقاسم هذه الفكرة حول كيفية بدء التداول ثنائي. آمل أن أقرأ مقالات أكثر إثارة للاهتمام مثل هذا على بلوق الخاص بك.


شكرا لك على نصائح حول التداول ثنائي، وسوف تستخدم بالتأكيد بعض هذه النصائح عند بدء التداول.


سيكون كبيرا للحصول على بعض المساعدة بدء. لقد أنشأت حساب تجريبي ولقد تم استخدامه في الأسبوعين الماضيين، وقد تم كسب المال على حسابي التجريبي والحصول على أكثر راحة بكثير ولكن تريد أن تكون أكثر استعدادا قبل إيداع الأموال. هل لديك أي نصائح أو ربما قائمة القراءة للتعرف على / فهم الأسواق بشكل أفضل؟


ربما نصائح / قائمة القراءة لتعلم نظرية التنبؤ الأساسية من الألف إلى الياء؟ شكرا يا رفاق.


ما رأيك في إكوبتيون؟


إنه & # 8217؛ s وسيط المفضلة 🙂


قلت للاتصال بك لنمو فكرة أسرع على التداول، كيف يمكنني الوصول إليك؟


أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف تحصل على وسيط.


أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف يمكنني الحصول على وسيط.


تحقق من صفحتنا الرئيسية.


هناك طريقتان للتعلم في الحياة: التعلم عن طريق العمل أو التعلم من الآخرين. التعلم عن طريق القيام هو ممكن بالتأكيد، ولكن سوف تنفق المزيد من المال. لماذا ا؟ لأن لديك "تمويل" الخسائر الخاصة بك. سيكون لديك - لا شك - سلسلة من الخسائر، حتى تتقن فن التداول مع الخيارات الثنائية. العديد من المبتدئين تأخذ هذا الطريق. يبدو من السهل جدا.

No comments:

Post a Comment