Tuesday 6 February 2018

الوقت وارنر كابل خيارات الأسهم


تايم وارنر كابل إنك (توك)


متابعة أرباح وارنر كابل.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


حجم: 0 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 208.13 - 212.40.


تايم وارنر كابل الخيار سلسلة.


توك كال 110.00 إكسب: جان 01، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك بوت 110.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك كال 115.00 إكس: جان 01، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك بوت 115.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك كال 150.00 إكس: جان 01، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك بوت 150.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك كال 210.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك وضع 210.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك كال 220.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك بوت 220.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك كال 240.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


توك بوت 240.00 إكس: جان 01، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.


المناصب المفتوحة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


كيف الآمن هو الوقت وارنر كابل شركة الأوراق المالية؟


تقييم المخاطر التي ينطوي عليها المستثمرون في امتلاك هذا الكابل.


بعد أكثر من عامين من المراجعة التنظيمية، يبدو تايم وارنر كابل (نيس: توك) على وشك الفوز بالموافقة على الاندماج المقترح مع الميثاق للاتصالات (نسداق: تشتر). وبعكس هذا التفاؤل، تجاوزت الأسهم مؤخرا 200 دولار لرفع مستوى جديد على الإطلاق.


أي شيء يمكن أن يحدث، بطبيعة الحال، بما في ذلك مزيد من التأخير أو إنكار صريح للاندماج.


وفي الوقت نفسه، لا تزال شركة التعمير والتوزيع كيانا مستقلا يخضع لمجموعة فريدة من المخاطر التشغيلية والمالية التي يجب على المساهمين فهمها. مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على المخاطر الرئيسية لامتلاك أسهم هذا العملاق كابل.


يعمل تايم وارنر كابل في صناعة تتطلب الإنفاق الرأسمالي الثقيل، ونتيجة لذلك، تميل إلى سرج المشاركين مع أكواب من الديون. وقد أنفقت الشركة 4.4 مليار دولار على استثمارات الأصول في العام الماضي، بزيادة قدرها 10٪ عن عام 2017. وكان الإنفاق بشكل رئيسي على مشاريع لتحسين توافر وموثوقية والوصول إلى شبكات البيانات الكابل والسرعة العالية. وتشمل التكاليف الرئيسية الأخرى البرمجة المحتوى، وهو أمر حاسم للحفاظ على هؤلاء المشتركين كابل سعيدة، التي ارتفعت أيضا بنسبة 10٪ في العام الماضي.


وارتفعت النفقات التشغيلية أسرع من الإيرادات في الربع الأخير، وذلك بفضل ارتفاع تكاليف البرمجة. مصدر الصورة: عرض المستثمر توك.


ويبلغ عبء ديون شركة الكابل العملاقة 23 مليار دولار في 31 ديسمبر، وهو ما يمثل أكثر بقليل من 40٪ من القيمة السوقية الحالية. وهذا عبء كبير، ولكن مدفوعات الفائدة على تلك الخصوم يمكن إدارتها. وتبلغ حوايل 1.5 مليار دولر سنويا، وهي متثل اأقل من ثلث الأرباح التسغيلية السنوية ملوؤسسة البرتول العاملية.


التدفق النقدي صحي، وارتفاع؛ تصل إلى 6.5 مليار دولار من 5.8 مليار دولار في عام 2018. وتحمل الشركة ما يقرب من 1.1 مليار دولار من النقد في دفاترها.


وبسبب انقطاع كبير وسريع في أعمالها، فإن المستثمرين في شركة تايم وارنر كبل لن يكون لديهم ما يدعو للقلق بشأن الديون التي تغرق شركتهم. الخطر الأكثر إلحاحا هو أن النتائج التشغيلية تتحول إلى انخفاض على المدى الطويل.


مصدر الصورة: توك.


وقد كان ذلك هو الحال في السنوات القليلة الماضية حيث عانت الشركة من انشقاقات في قاعدة مشتركيها في الكبلات التي تساهم بحوالي 80٪ من المبيعات. وقد تقلص قطاع الكابلات من 13 مليون عميل دفع في عام 2008 إلى أقل من 11 مليون الآن.


هناك أخبار جيدة للإبلاغ عن هذا الاتجاه، حيث شهد عام 2018 العام الأول من نمو المشتركين في الكابلات ل توك من التسعة الماضية. ومع ذلك، كان على الشركة أن تنفق المزيد من المال لكل مستخدم لتحقيق هذه النتيجة، وبالتالي انخفض هامش التشغيل في القطاع من 37٪ من المبيعات إلى 35٪. وتأمل الإدارة في عكس هذا الاتجاه من خلال تمرير التكاليف المرتفعة من خلال زيادة الأسعار، ولكن فقط بعد رفع مستويات رضا العملاء من خلال تحسينات الخدمة.


وفي الوقت نفسه، ساعدت المكاسب الحادة في قطاع البيانات عالية السرعة من الأعمال على تخفيف ضربة من انخفاض انقطاع الكابلات. ويوضح هذا النجاح كيف أن تدفق إيرادات شركة النفط التونسية، وإن لم يكن متنوعا كمنافس كومكاست، يمكن أن يحمي الأرباح والإيرادات حتى من خلال الأوقات العصيبة.


وبفضل قاعدتها البالغة 15.1 مليون مشترك عبر الكبلات والبيانات عالية السرعة وخدمات الهاتف (بزيادة 4٪ على أساس سنوي)، فإن أعمال تايم وارنر مزينة بالكثير من الاستقرار. ومع ذلك، عند الحكم على المخاطر التي يتعرضون لها، يجب على المستثمرين تحقيق التوازن بين قاعدة الإيرادات الصخرية الصلبة والديون العالية للشركة، وارتفاع التكاليف، والنظرة المختلطة للنمو.


ديميتريوس كالوجيروبولوس ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


3 أسباب الوقت وارنر كابل المحدودة الأسهم قد ترتفع.


وحتى مع اندماجها على الأرجح، يجب على المساهمين أن يركزوا على اتجاهات الأعمال التي يمكن أن تؤدي إلى مكاسب أرباح طويلة الأجل لشركة توك.


اقترحت شركة تايم وارنر كابل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: توك) الاندماج مع ميثاق الاتصالات (نسداق: تشتر) أقرب إلى أن تصبح حقيقة واقعة في الأسبوع الماضي عندما صوتت ولاية نيويورك للموافقة على الصفقة. ولم تحدد الدولة سوى شروط قليلة بشأن عملية الاستحواذ، بما في ذلك تحسينات سرعة النطاق العريض والتعهد بعدم فرض قيود على البيانات أو التسعير القائم على الاستخدام أو رسوم الإنهاء المبكر للعقود التي وافقت عليها الشركات.


لذلك، مع عملياتها من المرجح أن تندمج قريبا مع الميثاق، فإن أكبر محرك وراء تحركات سعر السهم على المدى القصير تايم وارنر ستكون تغييرات في قيمة الأسهم الميثاق. شروط الاسترداد تدفع المساهمين وقت وارنر كابل في المقام الأول مع أسهم الكيان الميثاق المنشأة حديثا. وفي الختام، سيكون للمستثمرين خيار الحصول على 100 دولار نقدا و 0.54 سهم للشركة الجديدة لكل حصة من شركات التوربينات التقلدية التي يمتلكونها، أو 115 دولار نقدا و 0.46 سهم للشركة الجديدة.


ومع ذلك، فإن أيا من تلك الصفقات يجعل اتجاهات الأعمال في تايم وارنر ضئيلة. هنا اثنين من العوامل التشغيلية الهامة التي يمكن أن تدفع السهم أعلى في وقت مبكر من الاندماج.


نمو المشتركين السكنية قوية بشكل مدهش.


في الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2018، حققت شركة التوليد والتوزيع 14.2 مليار دولار - 80٪ من إجمالي الإيرادات - من قطاعها السكني الذي يقدم خدمات الكابلات وخدمات الهاتف وحزم البيانات ذات النطاق العريض إلى 15 مليون مشترك. ولكن في حين أن خدمات الإنترنت عالية السرعة تتمتع الطلب المتزايد، حزم كابل مكلفة لا.


في الواقع، سجلت شركة توك انخفاض بنسبة 4٪ في أعضاء الفيديو في عام 2017 و 7٪ انخفاضا في عام 2018. وكان تراجع الإيرادات الناتج كافيا لتعويض المكاسب المزدوجة تماما في الأعمال التجارية على الإنترنت. ولكن الأمور تبحث أخيرا على هذه النتيجة:


خسائر مشتركي الكابل في كل Q3 منذ عام 2009. مصدر الصورة: عرض المستثمر توك.


وأعلنت شركة التوك توك مؤخرا أنها انتهت عام 2018 مع عدد أكبر من المشتركين في الكابلات مما كانت تحسب في بداية العام. هذه هي المرة الأولى التي تمكنت من النمو في هذا المجال الرئيسي في تسع سنوات. في بيان صحفي، دعا الرئيس التنفيذي مارك ماركوس انعطاف "معلما حقيقيا لشركتنا وللصناعة".


وإذا تمكنت شركة توك من العودة إلى نمو أعضاء الفيديو، أو على الأقل إبقاء قوائم المشتركين ثابتة، يمكن أن تشهد الشركة تحسينات حادة في الأرباح في السنوات المقبلة.


اتجاه العملاء أكثر ارتياحا.


شركات الكابلات بشكل روتيني أعلى قوائم المسح من الشركات الأمريكية الأكثر كره. من بين أكبر شكاوى المستهلكين هي حزم متضخمة (الذي يريد بالفعل 300 قناة؟) وخدمة العملاء فظيعة ("سنكون هناك في وقت ما بين 10 صباحا و الثلاثاء المقبل"). ولكن إذا كان تايم وارنر كابل يمكن أن يحقق مكاسب قوية في هذه القضايا، فإنه قد يكون قادرا على وقف المد خسائر العملاء للخير.


التطبيق الجديد توك يساعد العملاء على تشخيص القضايا التقنية دون الحاجة إلى زيارة إصلاح شخصيا. مصدر الصورة: توك.


وقد حققت الشركة تقدما كميا هنا، كذلك. ويقول الرئيس التنفيذي لشركة ماركوس إن الإدارة لديها تركيز "وحيد التفكير" على تحسين تجربة العملاء. في الربع الأخير، خفضت المكالمات الإضافية للعملاء بنسبة 11٪ وخفضت زيارات الكابلات المطلوبة بنسبة 16٪.


وقد تمكن الفنيون من الوصول في غضون فترة زمنية واحدة من ساعات التعيين بنسبة 98٪ من الوقت، وزياراتهم "إعادة العمل"، حيث كان عليهم أن يضعوا محطة أخرى لنفس الإقامة، بنسبة 11٪.


وبدأت زيادة رضا العملاء في الظهور في معدل إلغاء شركة الاتصالات التونسية الذي انخفض بنسبة 15٪ في العديد من الأسواق الكبيرة، وبنحو 30٪ في عدد قليل من الأسواق الأخرى. قد لا تؤدي المكاسب المستمرة هنا إلى جعل شركة تايم وارنر أميركا المفضلة في أي وقت قريب، ولكنها ستمهد الطريق أمام عملاق الكابلات لنشر أعداد المشتركين المتزايدة وارتفاع سعر السهم.


ومن المقرر أن تصدر تايم وارنر نتائج أرباح الربع الرابع من العام الجاري في 28 يناير، وتقدر تقديرات الإجماع زيادة في الإيرادات بنسبة 5٪ لتصل إلى 6 مليارات دولار، في حين انخفضت الأرباح بنسبة 12٪ لتصل إلى 1.79 دولار للسهم.


ديميتريوس كالوجيروبولوس ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


خيارات تايم وارنر كابل (توك): نشاط تداول غير عادي.


خيارات في شركة شبكة الكابل تايم وارنر كابل (توك) أظهرت كمية كبيرة من النشاط التجاري قبل إغلاق السوق يوم الجمعة.


واصل السوق الواسع تصاعده في نهاية الأسبوع. أغلق كل من مؤشر داو و S & أمب؛ P 500 على ارتفاع يوم الجمعة متراجعا عن الأسبوع الخامس على التوالي من المكاسب.


السؤال الآن هو & # 8230؛ مع S & أمب؛ P عند مستوى مقاومة حرج من 1،400، هو السوق تستعد ل استراحة؟


يبدو بعض التجار الخيار يعتقدون أنه هو.


بسيط، التجار الخيار بدأت لشراء المزيد من الخيارات وضع من خيارات الدعوة على أسماء الفردية. وبعبارة أخرى، يراهن المتداولون على الأسهم التي تتجه نحو الانخفاض في المدى القريب.


لذلك، فإنه ليس من المستغرب أن نظام تتبع لدينا يظهر بعض وضع شراء على الشركات التي شهدت لطيفة تشغيل المنبثقة في الآونة الأخيرة.


ووقت وارنر كابل هي واحدة من تلك الأسماء.


وكانت أسهم مزود الكابلات تتجه أعلى منذ نهاية نوفمبر، عندما تداولت فوق 57 $ للسهم. وفي يوم الجمعة، أغلق السهم أقل بقليل من 90 دولارا للسهم.


اكتشف نظام التتبع لدينا اثنين على الأقل من التجار شراء 5،000 عقود من توك أغسطس 85 $ ضربة وضع الخيارات. وتداولت صفقة واحدة على 2700 عقدا، بينما لم يتعد بعد عقد واحد آخر من 1100 عقدا. وكان متوسط ​​السعر المدفوع 0.20 دولار لكل عقد.


وبلغ مجموع تكلفة التجارة 000 100 دولار فقط. ولكن، إذا كان السهم لا تراجع، هؤلاء التجار يقفون لتحقيق أرباح ضخمة.


دعونا نتذكر ... عند شراء يضع، أقصى إمكانات الربح غير محدود. وكلما انخفض السهم دون سعر الإضراب، كلما زاد الربح.


وفي هذه الحالة، انها & # 8217؛ s ليست سيئة المحتملة دفع قبالة!


لذا، لماذا الكثير من السلبية حول هذا الاسم؟


إذا كنت لا تعرف بالفعل، تمتلك تايم وارنر كابل شبكات الكابل التي تمرير ما يقرب من 29 مليون منزل. وهي تخدم أكثر من 12 مليون مشترك في التلفزيون، و 10.5 مليون عميل عالي السرعة في الوصول إلى الإنترنت، و 5 ملايين مشترك في الهاتف.


وتغطي شبكة الشركة الكثير من أوهايو ونيويورك وكارولينا. والأسواق الرئيسية خدم تشمل مدينة نيويورك ولوس انجليس ودالاس.


ومع ذلك، فإن الشركة لديها حصة عادلة من المشاكل المضي قدما.


وستواصل شركة توك تكافح من أجل النمو والحفاظ على هوامشها. مع شركات الهاتف القشط من عملاء التلفزيون والأعمال التجارية الوصول إلى الإنترنت تستحق، هوامش تحت الضغط.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة الهاتف الثابت للشركة هو تراجع الأعمال. إن خدمات الفيديو والخدمات اللاسلكية القائمة على الإنترنت تعرقل النمو. ومن المرجح أن تزداد المشكلة سوءا مع مرور الوقت.


الأهم من ذلك، اللاسلكي هو ثقب كبير في قدرات الخدمة توك & # 8217؛ ق. وتقوم الشركة حاليا بتحويل إستراتيجيتها اللاسلكية، وتبيع حصتها من الطيف والتخلي عن شركاء كلير واير (كلور) و سبرينت (S) لصالح شركة فيريزون ويريليس (ف).


ويوضح فشل نظام كليرويري أن الشراكات هي بديل ضعيف لملكية الشبكة بشكل مباشر.


هذه النقاط تقود بعض التجار الخيار للاعتقاد توك سوف تتجه في عجلة من امرنا.


ما رأيك؟


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن نشاط الخيارات غير العادية وكيف يمكنك الاستفادة منه، تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية، خيارات البحوث التجارية. انها & # 8217؛ s دائما 100٪ مجانا ومعبأة الكامل من الأفكار التداول الخيار يمكنك استخدامها على الفور في محفظتك الخاصة. اضغط هنا للاشتراك مجانا.


نبذة عن الكاتب (الملف الشخصي للمؤلف)


ماركوس هابر هو المشارك في تحرير خيارات البحوث التجارية ويفتخر أكثر من عقد من الخبرة في الحياة الحقيقية تجربة. التعلم من بعض من أكبر الأسماء في الأعمال التجارية، وعمل ماركوس كاستراتيجي خيارات لعدد من الشركات وعين أيضا في مجلس الخيارات أدفسيوري مع بيرشينغ، وهو فرع من بنك نيويورك.


إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.


اتبع خيارات التداول البحوث.


مجانا خيارات تقرير خاص.


ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!


أفضل خيارات للشراء الآن!


انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


تايم وارنر كابل إنك (توك)


متابعة أرباح وارنر كابل.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


حجم: 0 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 208.13 - 212.40.


توك البيانات التاريخية.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment