Saturday 3 February 2018

استراتيجيات التداول أنيق في الهندية


نس سنترال.


خيارات التداول استراتيجيات.


نس المركزي يجلب لك معلومات عن مربحة نيفتي خيارات مؤشر استراتيجيات التداول على تبادل نس الهند. وتحسب الاستراتيجيات وتنشر في نهاية كل يوم تداول.


يتم حساب ونشر البيانات عن الخيارات التي تنتهي في الشهر الحالي وشهرين لاحقة.


على الرغم من نس قائمة الوسطى استراتيجيات مختلفة، فإن الموقع لا يوصي أي مختارات محددة. يمكن للمستخدمين اختيار استراتيجية الفوز بعد القيام بتحليل شامل لاتجاهات السوق. لديك شعور اتجاه السوق قبل اختيار استراتيجية.


لماذا تستخدم استراتيجيات الانتشار؟


بولز والدببة يتناوبون لخلق الاضطراب في السوق. يمكن للمرء أن الربح في السوق تتجه عن طريق اختيار استراتيجية مناسبة. جنبا إلى جنب مع الاتجاه الواضح لاتجاه السوق (صعودي / هبوطي أو نطاق ملزمة)، يجب على المرء أن يستخدم بيانات تقلبات السوق، سواء التاريخية أو الضمنية، وكذلك معلومات الفائدة المفتوحة لاختيار استراتيجية الائتمان أو الخصم.


يمكن للمرء أيضا أن يتنبأ حيث السوق لن تصل بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية والرهان على موقف أوتم، ويقول اخترت وضع استراتيجية الثور مع نقطة التعادل أقل بكثير من الدعم القوي من نيت وكنت متأكدا من أن نيفتي لن يختراق مستوى الدعم من قبل وانتهاء، وجعل بعض المال السهل كل شهر.


في نهاية كل يوم تداول، يتم حساب استراتيجيات مختلفة لمجموعات مختلفة من سترايك / أقساط. استخدم الفلاتر في أعمدة الجدول لتضييق نطاق التحديد. سوف مخطط المخاطر مكافأة تساعدك على رؤية بصريا مكافأة المخاطر الاستراتيجية، وكسر نقاط وحتى المستوى الحالي من نيفتي. وأخيرا، فإن استراتيجيات نشر تساعدك على الحد من الخسائر طارئ يتحرك السوق ضد دعوة الاتجاه الخاص بك.


استخدام ستراتيغي سيليكتور لتضييق على الاستراتيجية الصحيحة.


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.


تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.


تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.


الأكثر شعبية.


سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.


الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.


أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


استراتيجيات التداول للبنك أنيق.


ويمكن أن يعود القطاع المصرفي والمالي بسبب موجة من المضاربة. في استعراض السياسة في 7 أبريل، حافظ بنك الاحتياطي الهندي (ربي) أسعار السياسة ونسبة الاحتياطي النقدي ثابتة. وقال الحاكم، راجورام راجان، إنه يريد من المصارف خفض الأسعار التجارية. وتظهر آخر أرقام التضخم أن تضخم التجزئة تحت السيطرة ويمكن أن يتجه نحو الانخفاض.


لذلك، يمكن للبنوك أن تأمل في خفض سعر الفائدة على السياسة العامة. ولكن يجب عليهم خفض الأسعار أولا. وقد قام بنك الدولة في الهند وبنك إيسيسي بخفض الأسعار عن طريق المبالغ الرمزية. كما أن االمتيازات االئتمانية لها أيضا.


تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.


بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.


على ماذا حصلت.


على معيار الأعمال الرقمية.


الوصول غير المحدود إلى جميع المحتويات على أي جهاز من خلال المتصفح أو التطبيق. المحتوى الحصري، وميزات والآراء والتعليق пїЅ اختارهم من قبل المحررين لدينا، فقط لأجلك. اختيار 5 شركات المفضلة لديك. الحصول على البريد الإلكتروني يوميا مع جميع التحديثات الأخبار عليها. تتبع الصناعة من اختيارك مع النشرة اليومية الخاصة بتلك الصناعة. البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك. تتبع أسعار الأسهم في محفظتك. 18 عاما من البيانات الأرشيفية.


على وول ستريت جورنال أون لاين.


الوصول السلس إلى وول ستريت جورنال أونلين على أي جهاز مع حساب الأعمال الرقمية القياسية الخاصة بك. تجربة أفضل من تقارير وول ستريت جورنال، والفيديو والتفاعلية الميزات (المزيد من رجال الأعمال قراءة مجلة عالميا من أي منشور آخر). الحصول على وسج تأخذ على الناس والأحداث تشكيل الأعمال والتمويل والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. الحصول على النشرات الإخبارية وسج في البريد الوارد الخاص بك لجعل الحياة أسهل في أيامك الأكثر ازدحاما.


في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها. لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه. إنقاذ محسوب بسعر وسج الحالي - دولار أمريكي للثلاثة أشهر الأولى و 28.99 دولار أمريكي بعد ذلك مقياس التحويل 1 أوس $ = إنر 67 إن دخولك إلى وول ستريت جورنال أونلين خاضع لك ألا يكون مستخدما حالي في وول ستريت جورنال أونلين.


المستخدمين الحاليين تشمل الحالي أو الماضي المستخدمين قسط من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت.


في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها.


لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه.


صيغة سرية لتقنيات التداول اليومي & # 038؛ الاستراتيجيات.


تعظيم أرباح التداول اليومية باستخدام استراتيجيات التداول اليومية الأساسية.


عالم سوق الأسهم مليء بالمفاجآت، وبالتالي ينبغي للمرء أن يكون دائما على استعداد لمواجهة غير متوقع. ومع ذلك، مع التخطيط السليم والانضباط يمكن للمرء أن تذوق النجاح على المدى الطويل. هناك العديد من الصيغ المتاحة عندما يتعلق الأمر بالتداول، و التداول اليومي هو واحد منهم. وكما يوحي المصطلح، فإنه نوع من التداول عندما يتم شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم نفسه.


لا عجب، المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول هي أعلى قليلا من تلك التقليدية. ولكن، إذا كنت تلعب من قبل القواعد، يمكنك تحقيق بالتأكيد النجاح. هناك بعض التقنيات اللحظية التي يمكنك تعلمها من أجل تحسين أدائك في مجال التداول اليومي. وقد ذكر بعضها أدناه.


دعنا نلقي نظرة سريعة على بعض تقنيات التداول اليومية المفيدة.


طلب مساعدة المهنيين: عندما كنت لا ماهرة جدا في شيء ما، فمن الأفضل لطلب المساعدة من المهنيين والخبراء. في هذا الصدد، هناك العديد من المعاهد التي تقدم دورات تدريبية على التداول اليومي وغيرها من أنواع التداول أيضا. من خلال هذه الدورات، سوف تكون قادرة على تمكين نفسك مع المعرفة والمهارات اللازمة للتجارة الذكية. يجب مبتدئ تعلم من الخبراء أولا، وبعد ذلك يجب أن تبدأ الاستثمار.


بعض الصيغ المفيدة لتقنيات التداول اللحظي للنظر فيها.


وبخلاف ما ذكر أعلاه، فإن مصائد التبادل، وهنا زوجين من المزيد من التبادل المنتظم ومشاريع الفخاخ التي يمكنك اتخاذها بعد لتحقيق أفضل استراتيجيات التداول خلال اليوم:


كالتاجر، يجب أن يكون هدفك البقاء بعيدا عن عقد المناصب بين عشية وضحاها. من أجل تعزيز فرصك في تحقيق الربح، فمن الأفضل للتجارة بدلا من وضع كل ما تبذلونه من المال على زوجين فقط من سكريب. بغض النظر عن عدد الأرقام من سكريب لديك معك، إذا كنت ترى سعر كسر سكريب ثم فمن الأفضل أن تأخذ مخرج. وهذا سوف تبقي لكم بعيدا عن تكبد خسائر فادحة. وقد لوحظ أن تجار الأوراق المالية الآمنة غالبا ما يبيعون أو يبيعون مخطوطاتهم عندما يكون سعرها هو 50 في المائة من المناصب. ويمكن استخدام هذه التقنية لتقليل المخاطر المتضمنة. بعد أن كنت قد وضعت أموالك على النص، يجب عليك الانتظار بصبر لمعرفة ما إذا كان سعر سكريب قريب من الهدف الثاني. في حال لم يكن ثم يجب أن تختفي خلال وقت الإغلاق.


عدد قليل من تقنيات التداول اليومي & أمب؛ استراتيجيات لتحقيق أرباح ضخمة.


كلما وصل السوق في نقطة عالية، ومن المتوقع أيضا أن تنخفض قريبا، في مثل هذه السيناريوهات يمكنك النظر في جعل الاستثمار. عادة، فمن الأفضل أن تضع أموالك على الأسهم التي تتميز بقاعدة قوية، بدلا من المخاطرة بأموالك على تلك بأقل من قيمتها. الخروج مع صيغة مناسبة أمر ضروري جدا في مجال تداول الأسهم. حتى من خلال المحلل الأسهم لا يضمن نجاحك، ولكن تسعى له / لها مساعدة في هذا النوع من التداول يمكن أن يثبت أن تكون مربحة على المدى الطويل. يجب عليك دائما اختيار الشركات التي تتميز بسجل جيد من دفع الأرباح، بدلا من اختيار الشركات الخاسرة.


التداول اليومي هو تنشيط، عند البدء في تحقيق الفائدة المتوقعة. في أي حال، لا يوجد شيء لضمان صالحك، كما أن هناك العديد من الصعوبات في التداول خلال اليوم ليتم التعامل معها بذكاء لإنجاز النتيجة العادية.


ما يمكن توقعه من نيفتي نصائح المستقبل حزمة أو حزمة خاصة نيفتي.


في حزمة خاصة أنيق وسوف نقدم فقط خيار أنيق و أنيق (سي و بي) نصائح.


عرض مبدئي مع دعم نيفتي ومقاومة نيفتي.


منتصف السوق يومي - 1-3 خيارات أنيق أو أنيق خيارات.


الموضعية المستقبل - 1 نصيحة إما في نيفتي المستقبل أو خيارات نيفتي.


لماذا تذهب لحزمة نيفتي في المستقبل حزمة أو حزمة خاصة نيفتي:


1. مستقبل أنيق متقلب ولكن نحن نؤكد دقة عالية في ذلك. تحقق من باست.


2. أفضل حزمة للتجار الذين يتداولون فقط في أنيق وتركز فقط على تجارة أنيق.


3. كما يتم إعطاء جميع المكالمات التداول أنيق مقدما عن طريق الرسائل القصيرة وعلى ياهو رسول.


4. تتم جميع الصفقات أنيق مع مستوى الدخول واضح، ستوبلوس ومستوى الهدف.


5. يتم أيضا تغطية التحوطات الاستراتيجية في هذه الحزمة لتقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


6. يتم توفير المكالمات الخروج وفقا لمتطلبات.


7. المكالمات الموضعية دقيقة للغاية.


8 - وتقدم اتجاهات السوق أيضا مستويات قوية جدا فيما بين ساعات السوق أيضا.


9. الربح اليومي من 50-60 نقطة مستهدف في هذه الحزمة.


10. الحد الأدنى لرأس المال المقترح هو روبية. 60000.


نصائح أنيق الموصى بها تحت حزمة الخيار نصائح نيفتي يتضمن نصائح التداول أنيق، يومي نصائح نيفتي، نصائح البنك أنيق، نصائح المستقبل أنيق ومختلف الحية الأخرى نصائح التداول أنيق والأفكار. هذه الحزمة تحافظ على خطوة نيفتي التاجر خطوة واحدة إلى الأمام من التجار الآخرين كما تحت هذه الحزمة أنيق التجار الحصول على اتجاه واضح في السوق على فترات منتظمة.


شهري 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة.


في 6000 16200 28800 50400.


إنقاذ 0 1800 7200 21600.


خدماتنا.


تجريبية مجانية سريعة تعطينا مكالمة لم يرد عليها.


نموذج تجريبي مجاني.


النشرة الإخبارية الحرة.


كويك فري تريال تعطينا مكالمة لم يرد عليها على @ 080 3063 6424.

No comments:

Post a Comment