Saturday 13 January 2018

جب مورغان استراتيجيات التداول الآلي


جب مورغان استراتيجيات التداول الآلي
غير مستعد للتطبيق؟ ترك المعلومات الخاصة بك معنا ونحن سوف تبقى لكم حتى الآن مع فرص وظيفية جديدة.
أشياء يجب أن نلاحظها.
سجل الدخول إلى نظام التطبيق لمتابعة البحث عن عمل أو تحديث ملفك الشخصي.
الموظفين الحاليين تسجيل الدخول هنا. المقاولون تسجيل الدخول هنا.
أي معلومات تقدمها هي سرية ولن ينظر إليها إلا من قبل موظفينا في محاولة لملء المناصب المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، تخضع المعلومات التي تقدمها لممارسات سياسة الخصوصية.
يرجى ملاحظة أن J. P. مورغان لن يقبل النهج غير المرغوب فيها أو السير الذاتية المضاربة، كما أن J. P. مورغان تكون مسؤولة عن أي رسوم ذات صلة، من شركات الطرف الثالث الذين ليسوا الموردين المفضلين.
وتدعو الشركة جميع المرشحين المهتمين والمؤهلين لتقديم طلب للحصول على فرص العمل.
هل تحتاج إلى مساعدة متعلقة بالإعاقة؟
إذا كنت طالبا أمريكيا أو كنديا ذو إعاقة غير قادر على استخدام أدواتنا على الإنترنت للبحث والتقدم للوظائف، يرجى النقر هنا.
انقر هنا لعرض "إيو هو القانون" ملصق.
انقر هنا لعرض "إيو هو القانون" ملصق تكميلي.
انقر هنا لعرض سياسة شفافية الدفع في الولايات المتحدة.
جبمورغان تشيس هو تكافؤ الفرص والعمل الإيجابي صاحب العمل العجز / المخضرم.
مهنتك. طريقك.
&نسخ؛ 2017 جبمورغان تشيس & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من سماشلي.

جي بي مورجان تطلق منصة العملاء الإلكترونية.
فيرست بابليشيد 7th جانوري 2018.
سوق مورغان للأسواق - منصة تداول جديدة متعددة الأصول مصممة لبيئة تجارية بعد التنظيم.
أعلنت نيويورك - جيه بي مورجان عن إطلاق جيه بي مورغان ماركيتس، منصة التداول الجديدة للأصول متعددة الأصول للشركة، وبذلك وظائف ما قبل التجارة والتجارة وما بعد التداول على منصة واحدة. المنصة هي إعادة تصميم كاملة وتوحيد عروض التداول الإلكتروني الحالية للشركة من الأمام إلى الخلف.
يقول تروي روربو، الرئيس العالمي لشركة فكس & أمب؛ غروب: "لقد أنشأنا جيه بي مورجان ماركيتس لتزويد العملاء بتجربة مستخدم بديهية، وطريقة مريحة وفعالة للتداول عبر فئات الأصول المختلفة، وكل ذلك في مكان واحد. أسعار التداول. "من خلال وجود درجة عالية من الأتمتة في كل مرحلة من مراحل التجارة، سوف يكون العملاء قادرين على التركيز على تداول الأفكار بدلا من التعقيد المتزايد لعالم ما بعد التنظيم في تنفيذ التجارة، والتصفية ما بعد التجارة، والتسوية وإعداد التقارير".
مع تسجيل الدخول واحد، سوف J. P. مورغان الأسواق تقديم البحوث والتحليلات وأدوات الهيكلة، وتجارة المنتجات متعددة وقدرات ما بعد التجارة. مع مرور الوقت، فإنه سيتيح الوصول إلى السيولة عبر فئات الأصول، وأدوات السوق الرائدة الخوارزمية، والاتصال إلى أماكن التداول، حسب الحاجة من قبل العملاء أو تكليف من قبل اللوائح في المستقبل.
وقال بيتر شيراسيا، رئيس الأسواق العالمية للاستراتيجيات: "لقد كان تطوير" جيه بي مورغان ماركيتس "مشروعا ضخما، وبحلول نهاية هذا العام، سنعمل على دمج أكثر من 30 منصة في عرض عميل واحد. "وسوف تمكننا من تقديم منتجات جديدة مبتكرة بسرعة ونحن التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، وسوف تجد العملاء مكانا أسرع وأكثر فعالية وشفافية للتجارة".
اليوم يمثل المرحلة الأولى في طرح المنتجات والخدمات، مع معظم العملاء والمنتجات القائمة على متن الطائرة بالكامل بحلول نهاية عام 2018. وتشمل الوظائف المتاحة للعملاء اليوم ما يلي: البحوث والتحليلات قبل التجارة، فكس، والأسعار والسلع وتنفيذ التجارة، وعدد من خدمات ما بعد التجارة. سيتم إضافة وظائف أخرى ما قبل ما بعد التداول طوال بقية السنة، أو تغييرات هيكل السوق وتنفيذ لوائح جديدة.
إضافة شركتك إلى ألغوورلد.
سدكلير تطلق المقاصة خيارات مؤشر الائتمان على إهس ماركيت إيتراكس الرئيسية 5Y و إهس ماركيت إيتراكس كروس أوفر 5Y المؤشرات. واصلت.
ورقة بيضاء لتعزيز فهم أفضل لتأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على المشتقات المقاصة إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي 27 قبل 29 مارس 2019. استمرار.
ستربط الخدمة الجديدة البنوك في الصين بسوق العملات الأجنبية في لندن. واصلت.
الأصناف المتعلقة.
العناصر الشعبية.
كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.

إدارة الأصول.
توفير العملاء مع الاستراتيجيات والخبرات التي تغطي مجموعة كاملة من فئات الأصول من خلال شبكتنا من المهنيين الاستثمار في جميع أنحاء العالم.
جيه بي مورجان لإدارة الأصول هي مدير الأصول الرائدة للأفراد والمستشارين والمؤسسات. لدينا المهنيين الاستثمار تقع في جميع أنحاء العالم، وتوفير الاستراتيجيات التي تمتد مجموعة كاملة من فئات الأصول.
وباعتبارنا واحدة من أكبر مديري الأصول والثروات في العالم، حيث تبلغ أصولنا 1.7 تريليون دولار أمريكي (كما في 31 ديسمبر 2017)، فإننا نقدم رؤى السوق العالمية ومجموعة من القدرات الاستثمارية التي يمكن أن تتطابق مع عدد قليل من الشركات الأخرى.
مبادئ الأعمال العالمية.
طوال تاريخنا الطويل والمتميز، كنا ملتزمين بثبات لوضع عملائنا & # 39؛ المصالح أولا.
وتحدد هذه المسؤولية االئتمانية عالقتنا مع العمالء وتبلغ أساس كل قرار نتخذه نيابة عنهم. هذا المبدأ الأساسي هو أساس عملنا ونحن نعمل على فهم عملائنا & # 39؛ واحتياجات، وتقديم المشورة على علم وتنفيذ استراتيجيات لتوليد عوائد فائضة وتوفير حلول العملاء من الطراز العالمي.
تفضل بزيارة مواقعنا المحلية من أجل:
الأفراد والأسر.
النمسا بلجيكا البرازيل الدنمارك فنلندا فرنسا ألمانيا هونغ كونغ إيطاليا الهند اليابان كوريا لوكسمبورغ هولندا النرويج سنغافورة إسبانيا السويد سويسرا تايوان المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية صندوق الاستثمار المشترك ج. مورغان للأوراق المالية J. P. مورغان بريفات بانك.
المؤسسات.
بالنسبة للبلدان غير المدرجة تحت الفئات المذكورة أعلاه، عرض وثائق معلومات المستثمر الرئيسية في جبم / كييدس.
أفكارا.
روابط مفيدة.
روابط إضافية.
مواقع جي بي مورجان تشيس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.

تلبية الفريق وراء جي بي مورغان & # 8217؛ s تحويل التجارة الإلكترونية.
ومع اشتداد المنافسة من وسطاء آخرين، وتسعى الشركات الشرائية إلى تحقيق أفضل أداء في بيئة معقدة، قامت جي بي مورغان بتجديد قدراتها التجارية الإلكترونية لخدمة عملائها من المؤسسات. قبل أكثر قليلا من 18 شهرا، استأجر بنك الاستثمار فرانك ترويز كرئيس عالمي لحلول العملاء الإلكترونية لإصلاح تحليلات البنك والخوارزميات وعروض حمام السباحة الداكن. وكانت مهمة "ترويز" مسلحة مع التزام استثماري متعدد السنوات، تتمثل في بناء الخبرات الفنية في المناطق، وتوظيف فريق إداري جديد من شأنه طرح المنتجات باستمرار في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا وآسيا.
وباستخدام ما يصل إلى اثني عشر كوانت على مدى الأشهر ال 18 الماضية، قام الفريق بتجديد استراتيجياته التداولية الخوارزمية، وركز على تجميع المصادر الداخلية للسيولة الطبيعية لحوضه الداكن. وفي الوقت نفسه، أجرت إصلاحا للبنية الأساسية التكنولوجية والشبكات ومراكز البيانات للتعامل مع الأحجام.
في حين أن البنك لديه منصة التداول العالمية، فإنه يتأكد أيضا أن نماذج التداول يتم ضبطها على الفروق الدقيقة المحلية في هيكل السوق. "نحن ندير عملية عالمية مع المنتجات والنماذج والبنية التحتية المصممة والمنتشرة في مختلف المناطق ومن ثم تصديرها، سواء كان ذلك من آسيا إلى الولايات المتحدة أو من أوروبا إلى الأمريكتين"، ويوضح ترويز.
فرانك ترويز هو رئيس جي بي مورغان العالمي لحلول العملاء الإلكترونية. وهو مسؤول عن بناء استراتيجيات التداول الخوارزمية للمجموعة، والتحليلات والبنية التحتية والعروض المظلمة.
اللبلاب هو محرر في كبير للتجارة المتقدمة وول ستريت والتكنولوجيا. اللبلاب هو المسؤول عن كتابة مقالات مفصلة في العمق، بلوق اليومية والمقالات الإخبارية مع التركيز على التداول الآلي في أسواق رأس المال. وباعتباره خبيرا في هذا القطاع، فقد أبلغ أيفي عن عدد لا حصر له. عرض كامل الحيوية.

جب مورغان استراتيجيات التداول الآلي
307،012+ قراء شهريا.
اكتشاف كيفية كسر في الخدمات المصرفية الاستثمارية، صناديق التحوط أو الأسهم الخاصة، طريقة سهلة.
الحصول على حرية والوصول الفوري إلى بانكر مخطط: 57 صفحات من المشورة تعزيز الوظيفي تم تحميلها بالفعل من قبل 115،341+ صناعة الأقران.
نحن نحترم خصوصيتك.
كل شيء عن التداول الآلي: ما هو وما هو & # 8217؛ ر.
[هذا هو مشاركة ضيف من القارئ الذي يعمل حاليا في فريق تطوير المراجحة. أراد توضيح بعض النقاط حول ما هو & # 8220؛ التداول الآلي & # 8221؛ إس و إيسن & # 8217؛ t.]
آه، أخذ قيلولة في منتصف اليوم والاستيقاظ مع المال الاضافي في حساب التداول الخاص بك & # 8230؛ الذين لا يريدون كسب المال أثناء النوم؟
هذا الوعد من مجموعة ونسيان ذلك المال يوجه الكثير من التجار في هذا المجال وجذب طلاب علوم الكمبيوتر والهندسة الذين فجأة & # 8220؛ اكتشاف اهتمامهم في التمويل. & # 8221؛
مشكلة واحدة فقط: & # 8220؛ التداول الآلي & # 8221؛ هو بعيدا عن التدفق النقدي الآلي، وكنت دائما بحاجة إلى تدخل بشري.
لمعرفة السبب والتعرف على كل شيء عن التداول حسابي، التحكيم وغيرها من أشكال التداول الآلي، قراءة على.
ينبع جزء من المشكلة من جميع المصطلحات المستخدمة لوصف & # 8220؛ التداول بمساعدة الكمبيوتر & # 8221 ؛:
الناس يستخدمون هذه بالتبادل ولكن تشير إلى مفاهيم مختلفة - لذلك دعونا واضح أن تصل.
تجارة خوارزمية مقابل المنشأ التجاري.
هنا السؤال الرئيسي الذي يجب أن تسأله:
هل يقوم الإنسان باتخاذ قرارات التداول وببساطة أن يكون هناك جهاز كمبيوتر يساعد في التنفيذ، أم أن الآلة تتعامل مع التنفيذ وتصنع قرارات التداول؟
الفئة الأولى - حيث يساعد الكمبيوتر فقط مع التنفيذ - يسمى التداول الخوارزمية.
أما الفئة الثانية - التي يتخذ فيها الكمبيوتر القرارات فعلا - فيمكن أن يطلق عليها "إنشاء التجارة"، على الرغم من أن هذا ليس اسما متعارف عليه (لا يوجد أي اسم يعرفه).
حتى الآن نحن & # 8217؛ مسح أول فكرة خاطئة عن التداول الخوارزمية.
المفهوم الخاطئ الثاني: أن التداول الخوارزمي هو جعل أكبر قدر ممكن من المال.
انها في الواقع عن فقدان أقل قدر ممكن من المال وخفض التكاليف الخاصة بك.
لتوضيح ذلك، دعنا نسير مثالا على كيفية عمل نظام التداول الحسابي:
دعنا نقول أنك ستتولى إدارة صندوق التقاعد وأنك قررت بيع مليون سهم من أسهم الشركة التي تمتلكها حاليا.
لاحظ كيف - الإنسان - اتخاذ القرار الأولي هنا على أساس التحليل الخاص بك.
كنت ترغب في الحصول على أفضل سعر متاح في البورصة أن يتم تداول أسهم الشركة X على، وأنت تعرف أن أعلى سعر العطاء - أعلى سعر الذي شخص آخر على استعداد لشراء الأسهم - هو 20 $.
لذلك من الناحية المثالية، عند بيع تلك الأسهم 1 مليون سوف تحصل على 20 مليون $.
والمشكلة هي الحجم - على الأرجح، أن طلب العطاء البالغ 20 دولارا كان أقل بكثير من مليون سهم؛ قد يكون لديك الجوار المجاور تداول 20 سهم في حسابه E * التجارة.
إذا كان هذا هو الحال، فإنك سوف تنتهي في نهاية المطاف بيع 20 سهم فقط ل 20 $ - وسوف تبقى 999،980 سهم لأي من أفضل سعر المقبل بعد 20 $ هو.
إذا كان أعلى شخص آخر على استعداد لدفع هو 10 $، ثم قد لا تحصل سوى حوالي 10 مليون $ من 1 مليون سهم بدلا من 20 مليون $ - على الرغم من أن سعر العطاء كان 20 $ وفقا لبرنامج التداول الخاص بك.
هذه المشكلة تسمى & # 8220؛ سيولة محدودة & # 8221؛ في الدوائر التجارية - تتلقى أقل من قيمة الورق & # 8220؛ & # 8221؛ من وضعك لأنه لا توجد طلبات عرض تسعير كافية بسعر كنت تعتقد أنك تحصل عليه.
كبشر، يمكنك ببساطة مراقبة السوق طوال اليوم وتكون على اطلاع على تلك الطلبات 20 $ محاولة.
وهذا هو السبب في اختراع التداول الخوارزمي - لإدارة عملية التداول على مدى فترة زمنية طويلة والحصول على أقرب قيمة من & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8221؛ بقدر الإمكان.
خوارزمية التداول لهذا السيناريو قد تقسم الترتيب إلى العديد من القطع الصغيرة - 1000 حصة كتل بدلا من 1 مليون في كل مرة - وتنفيذها على مدار يوم أو أكثر.
هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت التداول الخوارزمي قد أصبح شائعا جدا: حيث أن هناك استثمارا كبيرا مقدما، ولكن آلة واحدة يمكن أن تحل محل عشرات من التجار التنفيذيين وكالة نقية & # 8211؛ حتى تبدأ في رؤية وفورات ضخمة في التكاليف مرة واحدة كنت & # 8217؛ لقد تم تشغيلها لفترة وجيزة.
التداول الخوارزمي يحفظ التجار الكثير من الوقت والمال، ولكن هناك مشكلة صغيرة: لا يزال لديك لاتخاذ القرارات الخاصة بك.
لجعل العملية مؤتمتة حقا (من الناحية النظرية)، وأنشأت أنظمة مختلفة لإنشاء الحرف.
هناك مجموعة كبيرة في الاستراتيجيات التي تستخدمها هذه الأنظمة - فكر فقط في جميع صناديق التحوط والشركات التجارية الداعمة هناك وجميع استراتيجيات التداول المختلفة التي يستخدمونها.
لإعطاء مثال ملموس لكيفية عمل هذه الأنظمة، على الرغم من أننا، سوف نركز على واحد فقط في الوقت الراهن: المراجحة غير الإحصائية.
تشير المراجحة إلى شراء وبيع أوراق مالية متعددة في نفس الوقت على أمل تحقيق الربح.
أبسط نوع هو غير الإحصائية، أو حتمية، المراجحة، حيث تجد واستغلال التباين في الأسعار بين 2 أو أكثر من الأوراق المالية التي ينبغي أن تكون أسعارها ذات الصلة. من الناحية المثالية (تجاهل القضايا الفنية)، وهذا النوع من المراجحة خالية من المخاطر.
(المراجحة الإحصائية، على النقيض من ذلك، تتعامل مع القيم المتوقعة للأوراق المالية على المدى الطويل، وليس هناك أي ضمان بأن المستقبل سوف يتصرف مثل الماضي، وهذا ليس خاليا من المخاطر في أي شكل من الأشكال).
هنا كيفية تطبيق المراجحة غير الإحصائية، ومن ثم كيف يمكن لجهاز الكمبيوتر أن يجعله أكثر فعالية:
مؤشر S & أمب؛ P 500 له عقد الآجلة المرتبطة به - الذي وعد فقط لتقديم الأسهم في نقطة معينة في المستقبل ويتم تداولها في البورصة.
الأسهم الأساسية للتجارة S & أمب؛ P 500 على الصرف أيضا، حتى تتمكن من اتخاذ أسعارها، معرفة كم سيكلف للحفاظ على الأسهم حتى ينتهي في المستقبل، وبناء على ذلك يقرر ما إذا كان المستقبل هو صفقة أو مزق قبالة بالسعر الحالي.
لذلك دعنا نعتقد أن المستقبل مكلف للغاية - إنه 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ولكن الأسهم الأساسية تستحق 990 دولارا فقط (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وستكلفك 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للاحتفاظ بها حتى انتهاء صلاحية حسابك في المستقبل.
يمكنك بعد ذلك بيع المستقبل وشراء الأسهم الأساسية - يمكنك تسليم الأسهم عند انتهاء صلاحية المستقبل ثم تحقيق ربح على أساس الفرق بين ما كنت تعتقد أن المستقبل كان يستحق وارتفاع سعر كنت قد بيعت ل.
هذا هو مثال بسيط جدا، وأنه لن يعمل في الحياة الحقيقية لأن الجميع يبحثون عن نفس التناقضات السعر.
وحتى لو كنت & # 8217؛ رين مان، فإنه لا يزال يستغرق بضع ثوان على الأقل لاكتشاف هذا النوع من التناقض السعر & # 8230؛
... وهو المكان الذي تأتي فيه الآلات، ويمكنهم اكتشاف الفرص المراجحة مثل هذا في ميلي ثانية بدلا من ثوان أو دقائق، واتخاذ قرارات التداول بسرعة أكبر بكثير من أي إنسان.
إذا كنت تقوم بإنشاء خوارزمية من هذا القبيل، يمكنك البرنامج في الأوراق المالية أو الاتجاهات المحددة للبحث عنها في السوق ومن ثم إعطاء تعليمات دقيقة حول ما لشراء وماذا تبيع عند استيفاء شروط معينة.
أصبحت خوارزميات هذه الأيام أكثر تقدما وتتجاوز مجرد النظر إلى الأسعار & # 8211؛ يحاول البعض فعلا مسح الأخبار لتحديد & # 8220؛ المشاعر & # 8221؛ أو ضد الشركة، واتخاذ قرارات التداول بناء على ذلك.
إذا عدنا إلى المصطلحات في الجزء العلوي من هذه المقالة، ماذا يعني كل واحد فعلا؟
& # 8220؛ & # 8221 Algos. - اختصار ل & # 8220؛ الخوارزميات & # 8221؛ - يمكن أن تكون إما التداول الحسابي أو نشأة التجارة. & # 8220؛ آلات التداول & # 8221؛ - نشأة التجارة بشكل عام. & # 8220؛ تجارة عالية التردد & # 8221؛ - نوع من نظام نشأة التجارة حيث يتم الاحتفاظ بالأوراق المالية للميلي ثانية (أو أقل) بدلا من ساعات أو أيام. & # 8220؛ بلاك-بوكس ترادينغ & # 8221؛ - قد تشير إلى التداول الخوارزمي أو نشأة التجارة.
يمكن أن يشير العديد من هذه المصطلحات إلى إما مجموعة متنوعة من & # 8220؛ التداول بمساعدة الكمبيوتر، & # 8221؛ لذلك تحتاج إلى حفر في ونسأل ماذا & # 8217؛ ق يحدث حقا عندما ترى لهم.
وقت للتقاعد إلى الشاطئ؟
لذلك لديك نظام تأسيس التجارة اقامة و أنت & # 8217؛ جعل الكثير من المال مع أي تدخل أو صنع القرار من جانبكم ... الوقت للتقاعد؟
يجب الإشراف على جميع أنواع أنظمة التداول الآلي والتحقق منها وتحديثها باستمرار.
حتى لو كان البرنامج نفسه هو الصحيح وليس لديه البق، وظروف السوق نفسها يمكن أن يكون & # 8220؛ علة. & # 8221؛
لقد شهدنا ذلك في عام 2008 خلال بداية الأزمة المالية عندما بدأت صناديق التحوط تهب - من المفترض & # 8220؛ مرة واحدة في العمر & # 8221؛ بدأت الأحداث يحدث كل يوم وكسر كل الخوارزميات القديمة.
لذلك مهما كانت خوارزمية كبيرة، فإنه لن يكون فعالا إلا حتى الأزمة المقبلة، والقادم & # 8220؛ حالة السوق غير عادية، & # 8221؛ أو حتى يبدأ الجميع في نسخك.
وقد أنفقت البنوك الكبرى ثروة صغيرة تطوير خوارزميات التداول، وعشرات الملايين من الدولارات (أو أكثر) تحتاج لهذه التكنولوجيا يضعه بعيدا عن متناول أي شخص صغير.
ثم هناك & # 8217؛ ق المسألة الصغيرة التي لا يوجد أي برنامج من أي وقت مضى خالية من الأخطاء - وخصوصا عندما خوارزمية جديدة، تحتاج إلى الإنسان لمراقبة ذلك في كل وقت.
لذلك حتى لو كان برنامج التداول الآلي الجديد الخاص بك هو جعل البنك، قد ترغب في الاستمرار على شراء هذا البنغل الشاطئ.
وكان الغرض من هذا مجرد لمحة موجزة عن التداول الآلي - إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، والحصول على نسخة من التداول حسابي و دما: مقدمة لاستراتيجيات التداول المباشر الوصول من قبل باري جونسون.
حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت من أي وقت مضى جعله إلى الشاطئ للتقاعد المبكر.
عن المؤلف.
هو مؤسس الاندماجات & أمب؛ تحقيقات وكسر في وول ستريت. في وقت فراغه، وقال انه يتمتع بحفظ وظائف إكسيل غامضة، تحرير السير الذاتية، هوس على البرامج التلفزيونية، والسفر مثل تاجر المخدرات، وهزيمة سورون.
كسر في الخدمات المصرفية الاستثمارية.
تقرير حصري مجاني: دليل 57 صفحة مع خطة العمل تحتاج إلى اقتحام الخدمات المصرفية الاستثمارية - كيفية معرفة قصتك، والشبكة، والحرف السيرة الذاتية الفوز، والهيمنة المقابلات الخاصة بك.
أنظمة التداول الآلي تناشد المستثمرين الذين يفهمون كيف يعمل السوق وتريد أن يكون لها المزيد من السيطرة على تداولهم. هناك مخاطر في التعامل الآلي كما أن هناك مخاطر تنطوي على التداول اليدوي.
شكرا لمساهمتك.
آسف أن أقول ولكن مقالتك غير صحيحة.
هدف التداول الروبوتية واسعة، مثل تجنب الفرص التجارية المفقودة، والقضاء على خطأ عامل البشري من العواطف والتقنية أو ببساطة الراحة من القيام بأي شيء.
كما قلت أن هذه الصناعة هي بعيدة المنال لأن البنوك أنفقت الملايين على هذا دون نجاح هو أيضا افتراض خاطئ. يمكنك تطوير خوارزمية مربحة لأقل من 200 باكز إذا كانت فكرة الخوارزمية صحيحة (دون & # 8217؛ ر كما أعرف من التجربة الشخصية)
أثارت هذه المقالة سؤالي حول ما إذا كانت بقية المقالات على هذا الموقع قابلة للحياة ويمكن الوثوق بها.
هذا التعليق يخرج إلى الناس الذين يسعون الحرية المالية، والتداول الروبوتية هو ممكن للرجل بسيط، فقط حصلت على العمل بجد وذكية للعثور على شيء يعمل.
التدخل البشري بعد النتائج تم توفيرها وتوفيرها، وأعتقد أنه أمر حتمي حتى بالنسبة للبنوك المركزية لاستخدامها. المشكلة الأكبر هي السيطرة على إدارة المخاطر عند التعامل مع الأسهم. أنا.
هل البنوك الكبيرة تجند تاجر ألغو؟ هل التدريب في البنوك شريحة انتفاخ في قسم التكنولوجيا القيام بتنفيذ استراتيجية وحساب المخاطر لتداول الدخل الثابت مفيدة بشكل خاص لمثل هذا الموقف؟
نعم البنوك تجنيد التجار ألغو. وأنا لست متأكدا تماما من مدى فائدة هذا التدريب بالنسبة لمثل هذا المنصب؛ قد يكون لدى القراء رؤى أفضل لهذا القارئ.
منذ التداول أصبحت أكثر أتمتة (التجارة الإلكترونية) تطوير المهارات التقنية (برمجة الكمبيوتر) مساعدة واحدة للوصول الى المبيعات & أمب؛ تجارة؟
ما القسم الذي يقوم به كوانتس (أي المحللون الكميون، المهندسون الماليون، المصممون، الخ)؟
ما هو مكتبهم؟
التكنولوجيا، المنتجات المهيكلة، هيكلة، كوانت التداول & # 8230؛ يمكن للقراء توسيع في هذه القائمة.
أما الفئة الثانية - حيث يتخذ الكمبيوتر القرارات فعلا - فيمكن أن تسمى نشأة التجارة، على الرغم من أن هذا ليس اسما متعارف عليه (ليس هناك ما أعرفه).
^^ أعتقد أن بعض الناس يشيرون إلى أن تجارة الأنظمة (بدلا من تقديرية)؟
كما أن السوق الجديد ويزاردز سيكون كتابا جيدا للإشارة إلى بعض التجار النظام & # 8230؛
هذا موضوع مثير جدا للاهتمام. أنا خريج حديث يعمل في المجال الاكتواري. واحدة من امتحانات بلدي تتعلق تحديدا إلى المشتقات / النماذج المالية وأنا سقطت تماما في الحب مع فكرة التداول الكمي. هل لديك أي نصيحة لكيفية شخص ما في منصبي يمكن أن تقتحم هذا النوع من الحياة المهنية؟
بدء التداول لوحدك في وقت فراغك، ثم الباردة دعوة الشركات التجارية دعامة صغيرة / المحلية، والحديث عن الخلفية الخاصة بك + تجربة التداول وقصف الرصيف حتى تحصل في.
كانت هذه المقالة مثيرة للاهتمام للغاية.
هل يمكن أن تفسر أكثر قليلا على كيف كسرت ظروف السوق غير عادية تلك السيارات نظام التداول؟ أو بعض المراجع. شكرًا.
أنا لا أعرف التفاصيل جانبا ما كان مرتبطا في المقال & # 8211؛ ولكن إذا كان لديك استراتيجية التداول التي يفترض دائما نتيجة معينة سوف تتبع نمط التداول ثم فجأة يتحول السوق بشكل كبير، كل ما تبذلونه من الصيغ كسر & # 8230؛ انها & # 8217؛ ق مثل إذا الجمع والطرح تحولت فجأة الأماكن في كل صيغة.
آسف للرد في وقت متأخر.
كما قال براين، إلقاء نظرة على الرابط إلى تحطم فلاش. وكان هذا الانخفاض 600 على داو الذي حدث في وحدات من الثواني. السبب في هذا ينهار الكثير من أنظمة التداول الآلي هو أن معظم هذه & # 8220؛ نماذج & # 8221؛ (انظر & # 8220؛ الرسم البياني & # 8221؛ من S & أمب؛ P في العام الماضي) وتتناسب مع بعض النموذج النظري (يقول شيئا أن يتنبأ السعر على سعر اليوم العاشر في سعر معين على x-1، x-2 و x-أردي اليوم) بحيث يصف بدقة البيانات، وهذا عادة ما يكون مناسبا ضيق معقول.
لذلك عند تطبيقه وتقول له الأسعار الأخيرة، وسوف اقول لكم بعض السعر الذي سيكون مختلفا بعنف من 600 أسفل كسر على داو ببساطة لأنه لم يسبق له مثيل أي شيء حتى مشابهة إلى حد بعيد لهذا.
بالمناسبة، في الأسهم الفردية وغيرها من أدوات السوق المالية أكثر تحديدا، وهذا يحدث أكثر من ذلك بكثير. تحقق بشكل خاص أوهلك (فتح / عالية / منخفضة / إغلاق) لأسهم لس وبعد بعض البحوث يجب أن تجد المزيد من الأمثلة.
كنت أتساءل عما إذا كنت يمكن أن تعطيني رأيك في الخروج من أوبس ل جب مورغان & # 8217؛ ق كورب فين الاستشارية المجموعة. يقول الموقع أنها مجموعة من المنتجات.
من الصعب أن نقول من هذا الوصف ما يفعلونه فعلا & # 8230؛ من المحتمل أن تكون مجموعة لائقة ولكن ليست جيدة مثل M & أمب؛ A / ليفين وذلك من حيث فرص الخروج.
ما هي أفكارك على جيفريز؟
انها شركة مم الصلبة (أنا & # 8217؛ ر رتب البنوك).
هل تعرف الكتب الجيدة حيث يمكنني بناء المعرفة الأساسية / العمل من التقييم المصرفي الاستثماري حتى أستطيع أن أتكلم بذكاء أثناء المقابلات؟
هي قصة 3 دقائق طيب لإجراء مقابلة عبر الهاتف (الجولة الأولى)؟ أنا أشير إلى & # 8220؛ المشي لي من خلال سيرتك الذاتية & # 8221؛ سؤال.
عندي سؤال. أنا & # 8217؛ م مؤخرا غراد مع درجة البكالوريوس في التمويل وأنا ثمل من قبل عدم الحصول على التدريب. حاولت ولكن لم يحصل & # 8217؛ ر الحصول على أي شيء. بعد الكلية مع الاقتصاد وانعدام الخبرة الحقيقية كنت تواجه صعوبة في العثور على وظيفة في مجال التمويل، وهبطت مؤخرا وظيفة في شركة مستقلة مستقلة خدمات الوساطة كاملة كمحلل بحثي (ولكن بلدي المسمى الوظيفي إيسن & # 8217؛ ر مؤكد تماما في هذه المرحلة منذ شركة أصغر & # 8211؛ رئيس بلدي لا يزال يحسب & # 8217؛ ر بها). ما هي فرص الخروج الممكنة ومتى يجب أن التمسك بالعمل في هذه الشركة. أشعر أنني & # 8217؛ م أخذ وظيفة فقط للحصول على الخبرة منذ لدي القليل من العمل إكس.
شكرا لمساعدتك.
التداول أو الانتقال إلى بنك / شركة تجارية الدعامة هي أفضل الرهانات الخاصة بك & # 8230؛ البقاء لمدة عام ونرى ما يمكنك القيام به بعد ذلك.
هل تعتقد أنه سيكون من الممكن الانتقال إلى تمويل الشركات (العمل لشبكة كبيرة في قسم المالية)؟ شكر.
احتاج لبعض المساعدة. أنا & # 8217؛ لقد كان إلى جلسة غير رسمية في بب ونحن نتحدث مع بعضها البعض مع الاسم الأول.
وأنا أعلم تريد متابعة مع بعض منهم. هل من المقبول معالجة الشخص باسمه الأول في البداية؟ أو هل هو أكثر قابلية للتطبيق على التحول إلى اسم العائلة، على الرغم من أننا كنا نتحدث مع بعضهم البعض مع الأسماء الأولى؟
الاسم الأول على ما يرام.
هل يمكنك التداول إذا لم ترغب في البرنامج على الإطلاق؟ هل الناس في دورات الهندسة والرياضيات الصلبة تناسب بشكل أفضل وظائف التداول؟
نعم، لا يزال هناك الكثير من التجار الذين لا & # 8217؛ ر القيام بأي برمجة & # 8211؛ ولكن في الوقت نفسه، لا تزال بحاجة إلى أن تكون جيدة في الرياضيات واتخاذ قرارات سريعة. تجارة يجذب الرياضيات / الخريجين الهندسة أكثر من المصرفية بسبب ذلك. لا يزال بإمكانك الحصول على من الفنون الليبرالية / خلفية أخرى ولكن عليك أن تكون جيدة كميا.
لذلك أساسا إذا أنا & # 8217؛ م إكون / زعنفة الكبرى وتريد أن تفعل التداول يجب أن تأخذ دورات الاستثمار أقل والمزيد من الرياضيات، واحصائيات، والمحاسبة؟
نعم، هذه فكرة جيدة إذا كنت تريد أن تفعل التداول.
أنت تذكر هنا أن & # 8220؛ نعم، لا يزال هناك الكثير من التجار الذين لا يفعلون أي برمجة & # 8221؛
أنا لا أفهم لماذا تاجر سيكون مطلوبا للقيام بأي برمجة. هل يمكن أن يرجى شرح.
أيضا، هو برمجة القيام به من قبل التجار في كل نوع من الشركات & # 8211؛ بنوك الاستثمار، صناديق التحوط، دعامة التداول الخ؟
نعم معظم التجار لا يحتاجون إلى برمجة، وهذا هو السبب في أننا قلنا & # 8220؛ لا يزال هناك الكثير من التجار الذين لا يفعلون أي برمجة & # 8221؛
كيف يحصل المرء على تدريب في هذا؟ هل هناك شركات معينة تقوم بذلك أكثر من غيرها؟
نعم، بعض الشركات التجارية الدعامة وصناديق التحوط متخصصون في التداول الآلي حتى تتمكن من العثور على واحد أن & # 8217؛ s ذات الصلة وتبحث عن المتدربين. يمكنك أيضا الحصول على بدوام كامل إذا كان لديك الخلفية الصحيحة والانتقال من صناعة أخرى (على سبيل المثال مهندس / التكنولوجيا). البنوك بالطبع أيضا القيام التداول الآلي ولكن من الصعب جدا الحصول على هناك والتجنيد هو أكثر تنظيما.
& # 8220؛ لذلك مهما كانت خوارزمية كبيرة، فإنه لن يكون فعالا إلا حتى الأزمة القادمة، و "حالة السوق غير عادية" المقبل أو حتى يبدأ الجميع نسخ لك. & # 8221؛
هل هناك أشخاص ينشئون خوارزميات مصممة لخلق ظروف السوق غير العادية ثم استغلال الخوارزميات الأخرى؟ يتداول كل واحد كبير لعبة الشطرنج الرياضية الآن؟
هل هناك أي مجال ل & # 8220؛ متوسط ​​جو & # 8221؛ التاجر الآن، أو سوف يكون مجرد سحق تماما؟ هل ينبغي لي حتى عناء محاولة مهنة في التداول دون خلفية كمية؟
يمكنك & # 8217؛ التحكم حقا بما يكفي من الأسهم إلى & # 8220؛ إنشاء & # 8221؛ ظروف السوق غير عادية & # 8211؛ فإنه أكثر كيف تتفاعل خوارزميات مختلفة مع بعضها البعض، وأحيانا هناك نتائج لا يمكن التنبؤ بها.
لا يزال بإمكانك القيام بالتداول دون خلفية الرياضيات، ولكن هذا هو فقط الحصول على المزيد والمزيد من المنحى الرياضيات للمضي قدما.
ضع في اعتبارك أنه لا يزال بإمكانك النجاح إذا كنت تتاجر بمبالغ صغيرة من المال & # 8230؛ عندما تحصل على المبالغ الضخمة التي المؤسسات الكبيرة والبنوك تتداول عليه & # 8217؛ ق تنافسية دائما، ولكن من السهل إذا كنت & # 8217؛ العمل مع كميات أصغر.
هناك 2 قضايا إعادة لعبة الشطرنج:
1) على المدى القصير الحكيم (أي كل شيء يحدث في بضع ثوان / دقيقة / ساعات كحد أقصى)، وبعض المشاركين في السوق يمكن أن تخلق في الواقع ظروف غير عادية للغاية، على الرغم من أن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان، لشيء واحد بسبب التنظيم. ومع ذلك، راجع التقرير المرتبط ب & # 8220؛ ظروف السوق غير العادية & # 8221؛ هيبيرلينك & # 8212؛ يصف هذا التقرير كيف أن عددا قليلا من الناس خلق ظروف غير عادية جدا والتي أدت بعد ذلك إلى 1000 نقطة أو سقوط ذلك في داو لبضع ثوان. معظم هذه الخارقة هي حقا الأجهزة التقنية.
2) & # 8220؛ ظروف غير عادية & # 8221؛ أشار التعليق في الواقع إلى أساليب المراجحة الإحصائية التي تميل كثيرا إلى أن تكون طويلة المدى وينظر إليها على أنها منخفضة المخاطر، ولكنها تفترض 1 أشياء ضخمة: أن السوق سوف تميل إلى التصرف هو كان عليه في الماضي. وهذا لا يكسر، مع إصابة واحدة أقل إصابة.
شكرا لجميع المواد العظيمة، وشملت هذه واحدة. انها كبيرة في الحصول على هذا المسار الداخلي، وبينما كنت قادرا على الاستفادة من ذلك إلى عرض بعد أنا & # 8217؛ في سيرتيانلي تعلمت الكثير هنا.
سؤالي اليوم على الرغم من أنني & # 8217؛ م تعمل حاليا على الجانب التجزئة (الثروة مانجيمنت) واحدة من الكندية & # 8220؛ كبيرة 5 & # 8221؛ البنوك و أنا & # 8217؛ م تبحث حقا للانتقال إلى يب. I & # 8217؛ لقد كنت هنا حوالي ثلاث سنوات الآن كما كنت في وقت متأخر إلى حد ما خارج البوابة (خطط حياتي تغيرت كثيرا كما انتهيت من المدرسة وحتى فاتني تجنيد) وأنا & # 8217؛ م تماما بصراحة الحصول على القليل يائسة على المضي قدما. عند هذه النقطة أنا & # 8217؛ م النظر في البريد الإلكتروني لجميع مد مدرستنا ومدراء التنفيذيين في مدينتي فقط لأعرض نفسي، شرح ما أشعر أن أحضر إلى طاولة المفاوضات، واستفسر عما إذا كانت & # 8217؛ د مفتوحة ربما الدردشة على الهاتف لبضع دقائق عن قصتهم وكيف يمكنني أفضل موقف نفسي. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى أن البريد الإلكتروني لهم من بريدي الإلكتروني الشخصي وبصراحة أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أنني يمكن أن تسأل فقط لمقابلة معهم، فكيف كنت ريكوميند أذهب حول هذا؟ هل تعتقد أنه من غير الملائم إرسالها بالبريد الإلكتروني، وهل من الممكن التسلل إلى فئة ريكويتينغ فت الحالية؟ أنا & # 8217؛ قرأت على المرشدين الخاص بك وأنا & # 8217؛ م ليس فقط واثق بشكل استثنائي حول كيفية الذهاب نحو هذا المنتج في حين لا تأتي عبر يائسة.
شكرا جزيلا على وقتك بريان.
يمكنك البريد الإلكتروني / البنكي دعوة المصرفيين واطلب للدردشة أو تقديم قصتك ومن ثم نسأل عن تجنيد في نهاية المطاف. والشيء هو أنه من الصعب جدا الحصول على إذا كان لديك 3 سنوات من الخبرة في العمل بدوام كامل، لذلك ربما كنت ترغب في التركيز على البنوك الصغيرة، وإذا كان هذا لا يعمل، والتفكير في كلية إدارة الأعمال.
& # 8220؛ يحتوي مؤشر S & أمب؛ P 500 على مستقبل مقترن به & # 8221؛
يجب أن يكون & # 8220؛ الآجلة & # 8221؛ أور & # 8220؛ فوتوريس كونتاكت & # 8221؛ إلا إذا كنت تقول أن S & أمب؛ P سوف تكون موجودة في وقت لاحق في الوقت المناسب.
& # 8220؛ أصبحت خوارزميات هذه الأيام أكثر تقدما بكثير وتتجاوز مجرد النظر إلى الأسعار - يحاول البعض فعلا مسح الأخبار لتحديد "المشاعر" أو ضد الشركة واتخاذ قرارات التداول استنادا إلى ذلك. & # 8221؛
هل تشير إلى الأسهم سونار بأي فرصة؟
لست متأكدا من ذلك & # 8211؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان الضيف الضيف يعرف.
كول & # 8211؛ أتطلع لسماع المزيد. ساعدت في تطوير الأسهم سونار، وهذا يبدو تماما ما يفعله، لذلك سيكون من الأنسب أن نرى ذلك المشار إليه في M & أمب؛ I.
ترك الرد إلغاء الرد.
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على هاتين المجموعتين من النمذجة المالية دروس مجانية!
ونحن نضمن 100٪ الخصوصية. لن تتم مشاركة معلوماتك.

No comments:

Post a Comment