Monday 22 January 2018

الفوركس تريندلاين استراتيجية بدف تنزيل


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)


مقدم من إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.


دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.


تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!


أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع رائع. إدوارد، أنت رجل عظيم.


لقد تم عرض استراتيجية تداول بسيطة لمدة أسبوع (29 سبتمبر - 3 أكتوبر 2008) وحققت ما يقرب من 200٪ العائد على الاستثمار في الأسبوع مع 5000 $ حساب وأود أن تقاسمها وسيكون من الرائع أن يكون العديد من المشاركين في اختبار هذه الاستراتيجية بها.


أنا أسمي هذا إستراتيجية التداول تريند لاين ويستند على:


في أعقاب هذا الاتجاه.


هيرد & أمب؛ قرأت ذلك قبل مليون مرة؟ لول ... لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ولكن ربما يمكنك معرفة شيء إضافي هنا.


هل لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الاتجاه. هل هناك اتجاه رئيسي قائم؟ من المهم أن تحدد الاتجاه الرئيسي & أمب؛ بمجرد تحديد ذلك، تستند قرارات التداول الخاصة بك في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هناك استثناءات حيث يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي، ولكن لن أتطرق إلى أن هنا. كيس ... كيب إيت سيمبل & أمب؛ بسيط.


الأطر الزمنية المناسبة لهذه الاستراتيجيات هي يوميا، 4h، 1hr، 30mins.


يمكنني استخدام فقط 1 مؤشر Metatrader4 يسمى سوينغ ز (ز ل زيجزاغ). هو متاح بحرية في الشبكة، فقط جوجل ذلك ويمكنك تحميل البرنامج. بفضل مبرمج الذي كتب عليه. هذا المؤشر مفيد فقط لأنك تستطيع التعرف على أعلى مستوياته السابقة وأدنى مستوياته التي تعمل كمقاومة & أمب؛ مستويات الدعم وأعتقد أنه هو أداة قوية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية.


لذا دعونا نبدأ نحن؟ أدعو هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه لأنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه باستخدام أعلى مستوياته والتأرجح من مؤشر سوينغ ز.


قواعد الدخول القصيرة:


(أ) النظر في الإطار الزمني الذي ترغب في استخدامه وتحديد الاتجاه الرئيسي. الحصول على الصورة الكبيرة أولا، وهذا أمر مهم جدا. بالنسبة لي، عندما أريد أن التجارة على الرسم البياني للساعة، وأنا أولا التحقق من الرسم البياني اليومي، ونود أيضا أن نرى ما يحدث في الرسم البياني 4hr وكذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن أن بقعة اتجاه واضح أو قناة أو الازدحام يحدث في اليومية والرسوم البيانية 4hour. أنا البقاء خارجا إذا كان هناك ازدحام حتى اندلاع الازدحام يحدث ويتم تأسيس الاتجاه. أرسم خطوط الاتجاه في اليومية أو على الرسم البياني 4rhly الرسم البياني ثم التبديل إلى الإطار الزمني 1hr. أنا تحديد الاتجاهات في الساعة ورسم خط الاتجاه (ق) كذلك.


(ب) أضع أمر وقف بيع، على الأقل 5 بيبس تحت انخفاض الشمعة التي تمس أو تتقاطع مع خط الاتجاه. خط الاتجاه يمكن أن يكون يوميا، 4hrly أو الخط 1hr. يجب وضع طلبك عند إغلاق الشمعة. لماذا 5 نقاط؟ أنا لا أعرف، 5 يبدو وكأنه عدد جيد بالنسبة لي ... لدي خمسة أصابع على كل ذراع وبالمثل للساقين، لذلك 5 هو عدد ولدت مع ... وضع 10 نقطة إذا كنت تريد. ملاحظة يجب أن تنتظر السعر إلى الاقتراب من خط الاتجاه أو قريبة جدا من خط الاتجاه قبل وضع أمر وقف بيع الخاص بك.


(ج) أفضل أن أضع وقف الخسارة عند 5 نقاط على الأقل فوق أعلى مستوى سوينغ. يجب تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لحسابات إدارة الأموال الخاصة بك والتحمل للمخاطر.


(د) وضعت هدفي الربحي فقط مع مستوى منخفض سوينغ السابق.


(ه) إدارة التجارة: عندما تتحرك التجارة لصالحي، أتحرك وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فوق كل قمم أدنى لاحقة (أدنى مستويات التأرجح).


قواعد الدخول الطويلة:


فقط تفعل العكس تماما من دخول قصيرة.


(1) اضبط أمر وقف الشراء 5 نقاط فوق قمة الشمعة التي تتقاطع مع خط الاتجاه عند إغلاق الشمعة.


(2) أضع وقف الخسارة أسفل المستوى المنخفض مؤخرا.


(3) أضع هدفي الربحي في مستوى أعلى مستوى سابق.


(4) كما تتحرك التجارة في صالحي أنا نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فقط تحت كل أعلى ارتفاع لاحق أعلى سوينغ هذا النموذج.


شورت إنتري إكسامبل:


هذا المرفق هو الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) والذي يظهر الصفقات القصيرة التي كان من الممكن اتخاذها وكان من الممكن أن تكون مربحة جدا باستخدام هذه الإستراتيجية.


(جميع سكريشوتس قابلة للنقر)


مثال الدخول الطويل:


تعلق هو الرسم البياني اليومي أوسد / كاد ويظهر الإدخالات التجارية المحتملة لتعطيك الفهم البصري لكيفية تحديد الإعداد التجاري المحتمل واتخاذها.


هنا هو لقطة من الصفقات لقد اتخذت باستخدام استراتيجية أعلاه. لقد حاولت 1 دقيقة الإطار الزمني، 5 دقيقة الإطار الزمني و 15 دقيقة ولكن نحو النهاية، وقد تميل أكثر نحو استخدام الأطر الزمنية أكبر مثل 4hr، 1hr & أمبير؛ 30min الإطار الزمني حتى أنني لا البقاء لصقها على جهاز الكمبيوتر طوال اليوم.


تعلق هي حساب التاريخ قطة من الصفقات المتخذة في جزأين وأنا غير قادر على اتخاذ 1 كاملة قطة.


أتمنى لكم جميعا صحة جيدة.


هذه الاستراتيجية مدهشة، القبعات قبالة لك buddy. i أريد فقط أن أطلب منكم أنني لم يكن لديك تأرجح مؤشر التعرج حتى هل هناك أي بديل آخر؟ يعني هل هناك أي طريقة أخرى لتحديد أعلى مستويات التأرجح وانخفاض سوينغ؟ آمل سوف الرد قريبا.


بيغبوند اللاسلكية همم. هل انتم من استراليا ؟


الرجاء الاتصال بي في myronn_s [أت] ياهو وأنا سوف ترسل مؤشر لك.


كنت حقا لا تملك لاستخدام مؤشر ز سوينغ على الإطلاق في هذه الاستراتيجية. ولكنه يجعل من السهل بصريا بالنسبة لي تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الماضي، واستنادا إلى ذلك خطوط الاتجاه رسم.


في الإجابة على سؤالك بشأن الاستبدال: مفهوم هذا المؤشر هو بسيط جدا، فإنه زيجزابس بين سوينغ عالية & أمب؛ إذا كان عليك أن تفعل دون هذا المؤشر، كل ما عليك القيام به هو رسم خط الاتجاه (ق) ربط قمم كبيرة في الاتجاه الهبوطي & أمبير؛ يربط أدنى مستوياته في اتجاه صاعد. يتم التعرف على قمم عالية ومنخفضة بسهولة على أي مخطط. على الأقل 2 "قمم" أو 2 "وديان" هو مطلوب بالنسبة لك لرسم خط الاتجاه صالح. وعادة ما يكون هناك خط من أفضل تناسب إذا كان لديك 3 نقاط أو أكثر ل كونكت.


نأمل أن يجيب على سؤالك.


نعم، أوسي. لول، الهبة الميتة هاه؟ أين ستجدون بيغبوند.


شكرا جزيلا لردكم السريع والإجابة التفصيلية لسؤالي.


هذه هي استراتيجية القوة! مليون شكرا!


كما فهمت، يتم أخذ كل ما تبذلونه من الإدخالات على الإطار الزمني 1 ساعة. هل هذا صحيح؟


هل لي أن أسأل، كيف يمكنك تحديد ما يتأرجح للاستخدام (يوميا، 4 ساعات، أو ساعة) لتحديد وقف الخسائر؟


هل تعتمد على خط الاتجاه يجري ضرب. أو أنا خلط الأشياء. شكرا لكم!


شكرا لهذا العمل العظيم. u بالتأكيد فعلت هنا .. ما أريد أن أسأل هو أنه إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟ والتي زوج العملات التي تناسب الاستراتيجية أخيرا ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سيكون لديك لانتظار الاتجاه إلى أن تنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


فيما يتعلق بالدخول، أنا أفضل لاستخدام 1hr & أمب؛ 30 دقيقة للإدخالات.


لوقف الخسارة، اسمحوا لي أن أعطي مثالا هنا: عندما أضع أمر وقف بيع بلدي في الإطار الزمني 1hr، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ السابقة أيضا في الإطار الزمني 1hr ووضع وقف الخسارة بلدي فقط 5 نقاط فوقه. إذا كان ارتفاع سوينغ السابق هو فقط فوق بلدي دخول ووقف الخسارة بلدي مثل (20pips) وضعت فوق ذلك مباشرة، وهذا أمر جيد. حسنا، المشكلة هي: ماذا يحدث إذا كان ارتفاع الأرجوحة السابقة حوالي 100 نقطة (وهذا يعني 100 نقطة وقف الخسارة حق؟ هل يمكنك أن تأخذ ذلك أم لا؟ يعتمد على المخاطر المخاطر وقاعدة إدارة المال الخاص بك. عندما ينتهك أموالي قاعدة الإدارة، ما أقوم به هو التبديل إلى إطار زمني أصغر، وهذا سيكون 30min. في هناك، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ التي من شأنها أن تكون أقرب بكثير إلى نقطة دخولي ومع وقف الخسارة التي تناسب إدارة أموالي وهذا هو حيث أضع وقف الخسارة فقط 5 نقاط على الأقل فوق قمة سوينغ السابقة في الإطار الزمني 30min.


ثاتس كيف أفعل ذلك، وآمل أن كل شيء سوف التجربة ونرى ما يناسب كل واحد منكم بشكل فردي والتجار.


تذكر، انتظر السعر ليأتي إلى خطوط الاتجاه قبل اتخاذ أي الصفقات، لا تأخذ أي شيء بين خطوط الاتجاه الرئيسية. الصبر هو المفتاح.


3 أسئلة جيدة، أحاول جهدي للرد عليها بالنسبة لك.


(1) إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟


الجواب: الرسم ترندلينس يساعدني على بقعة الاتجاه في السوق، وأنا أعلم أن السعر يقترب من هذا الاتجاه، فإنه يفعل شيئين: انها مستبعد قبالة ذلك & أمب؛ يتم اتباع / اتباع اتجاه الاتجاه العام أو أنه يتقاطع معها والتي يمكن أن تشير إلى تغيير جديد في اتجاه الاتجاه. أنا وضع طلبي كما هو موضح في الاستراتيجية. لا يوجد شيء آخر أن انتظر. الثابتة والمتنقلة علما بأنني المشورة بعدم استخدام إدخالات أمر السوق عندما أسعار بالقرب من خطوط الاتجاه لأن أي شيء يمكن أن يحدث هناك. فإنه يمكن كسره & أمب؛ أو يمكن إجراء سوجيت إلى خط الاتجاه. يمكنك وضع أوامر التوقف الخاص بك مع الثقة أنه إذا كان تريندلين يحمل ترو، وسوف يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي مرة أخرى. لذلك لم يكن لديك لمطاردة مطاردة ذلك، والانتظار حتى يأتي إلى وقف النظام الخاص بك.


(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.


الإجابة: أي زوج من العملات التي تتجه. البقاء بعيدا عن التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في.


(3) ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سوف تضطر إلى الانتظار لهذا الاتجاه لتنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


الجواب: سيكون هناك الشموع كسر أو تقاطع خط الاتجاه (ق) في محاولة لرئاسة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي. في كثير من الأحيان، وهذه الاختراق تكون كاذبة وسوف تأتي في نهاية المطاف أسفل وطاعة خط الاتجاه وهذا هو السبب لديك إلى الانتظار بصبر مع توقف أودر على الشمعة الأولى يتقاطع خط الاتجاه. ومع ذلك، إذا تم كسر خط الاتجاه ويتم إجراء ارتفاع أعلى سوينغ ارتفاع أعلى وأعلى سوينغ التي قد تشير إلى اتجاه صعودي. مقابل الاتجاه الهبوطي: أدنى مستوياته الجديدة من أدنى مستوى له. عندما يحدث ذلك، إلغاء أي أوامر وقف قد يكون لديك ورسم تردلينس مع في اتجاه حالة السوق المتغيرة الجديدة وانتظر السعر ليأتي إلى خط الاتجاه (ق)


أتمنى أن يساعدك هذا.


ممتنة لشرح مفصل الخاص بك. فهمتك :)


سؤال واحد أكثر تواضعا، يرجى: هذه المرة حول أهداف الربح. نفس المشكلة: أنا أدخل على الرسم البياني 1 ساعة، هل أنا ابحث عن البديل السابق على الإطار الزمني 1 ساعة؟


في الأمثلة الخاصة بك الرسوم البيانية هي 4 ساعات ويتم اختيار الأهداف اليومية والأرباح وفقا لذلك. هل كانت تلك الإدخالات مأخوذة على غير الرسم البياني لكل ساعة؟


أتمنى لكم كل النقاط في الفوركس :)


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تريندلاين كسر استراتيجية الفوركس.


خط الاتجاه هو خط رسمته أداة الخط لربط أعلى أو أدنى الأسعار التي يتم عرضها على الرسم البياني. وهي في جوهرها تبرز مجالات المقاومة والدعم. كما أن كسر المقاومة أو الدعم سيؤدي إلى انخفاض سريع في الأسعار أو تقدم، لذلك أيضا كسر خط الاتجاه سيشير إلى حركة في السعر وراء خط الاتجاه بمعدل سريع جدا. هذا هو السبب في أن كسر خط الاتجاه سيؤدي دائما إلى فرصة تجارية. جوهر هذه الاستراتيجية هو إضافة شكل من أشكال التأكيد على كسر خط الاتجاه من خلال حركة السعر.


ويمكن أيضا رسم خطوط الاتجاه في اتجاه لربط أدنى الأسعار أو ارتفاع الأسعار. في اتجاه، ومع ذلك، فإن كسر خط الاتجاه مقابل هذا الاتجاه سيكون أكثر أهمية بالنسبة لنا الذين هم الممارسين لهذه الاستراتيجية. لذا في الاتجاه الصاعد، سوف نكون مهتمين في كسر السعر تحت خط الترند السفلي. سنكون مهتمين أيضا بكسر السعر فوق خط الترند العلوي في اتجاه هبوطي. سوف نستخدم التغيير في لون الرسم البياني ماسد لدينا لدعم تحرك السعر في الاتجاه المعاكس. وبعبارة أخرى، فإن استراتيجية كسر خط الاتجاه ستكون استراتيجية انعكاس الاتجاه. لذلك في جوهرها، وهذا هو استراتيجية انعكاس الاتجاه.


سوف نستخدم مؤشر واحد فقط لهذه الاستراتيجية، وهذا هو الرسم البياني ماسد الملونة. على الرغم من عدم وجود مؤشر، ونحن أيضا أن تستخدم أداة خط لرسم خطوط الاتجاه لدينا. لتحليلنا، سوف نستخدم الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات واليوم. هذه المخططات هي مؤشرات أفضل لاتجاه الأصول. الرسوم البيانية قصيرة المدى لا تقوم بهذه المهمة هنا.


الاستراتيجية بسيطة ويمكن استخدامها للتجارب الطويلة والقصيرة. عادة في اتجاه صعودي، سوف تراجعت الأسعار ترتد خط الاتجاه السفلي وتحرك مرة أخرى. وهذا يخلق مستويات سعرية منخفضة يمكن ربطها بخط اتجاه. هذا هو الاتجاه الهبوطي لخط الاتجاه هذا الذي سنبحث عنه كتجارة قصيرة.


الشيء نفسه ينطبق على حركة السعر في اتجاه هبوطي. وعادة ما يتم رفض محاولات السعر لسحب ما يصل في خط الاتجاه العلوي، وخلق ارتفاع الأسعار التي يمكن أن تكون مرتبطة مع خط الاتجاه. فمن عندما تتحرك الأسعار حتى وتكون قادرة على كسر هذا الخط الاتجاه الذي يمكننا النظر في التجارة طويلة. يرجى ملاحظة أنه من أجل أن يكون خط الاتجاه صحيحا، يجب أن تلمس ثلاثة على الأقل من مثل هذه الأسعار المحددة أو أدنى الأسعار، اعتمادا على ما هو الاتجاه.


ولذلك نناقش كل تجارة على حدة كما يلي:


أما بالنسبة للتداول الطويل، فنحن نريد أن يتحرك تحرك السعر فوق خط الاتجاه الذي يربط أعلى مستويات الشموع التي تشكل حركة السعر.


ابحث عن اتجاه هبوطي على الرسم البياني 4hour أو اليومي. معرفة ما إذا كان يمكنك استخدام أداة الخط لربط ثلاثة على الأقل أعلى شمعة مختلفة لتشكيل خط الاتجاه العلوي. ابحث عن شمعة تغلق فوق خط الاتجاه هذا. هذا هو الاختراق. تحقق لمعرفة ما إذا كان الرسم البياني ماسد باللون الأزرق.


مرة واحدة يتم تأكيد هذه المعلمات الأربعة، فتح التجارة عندما شمعة المقبل يسحب قليلا إلى خط الاتجاه المكسور. وهناك حد شراء النظام سوف تعمل أيضا بشكل جيد جدا هنا. ونرى مثالا لذلك في الإعداد أدناه:


استراتيجية كسر الاتجاه للتجارة طويلة في العمل.


ونحن نرى بوضوح من هذه اللقطة أن حركة السعر اندلعت من خلال خط الاتجاه وسحبت قليلا. هذه هي منطقة الشراء. أخذت لقطة من الرسم البياني 4hour من اليورو مقابل الدولار الأميركي.


أما بالنسبة للتداولات القصيرة، فنحن نريد أن يتحرك تحرك السعر دون خط الاتجاه الذي يربط أدنى مستويات الشموع التي تشكل حركة السعر في اتجاه صاعد.


ابحث عن الاتجاه التصاعدي على الرسم البياني 4hour أو اليومي. معرفة ما إذا كان يمكنك استخدام أداة الخط لربط ما لا يقل عن ثلاثة أدنى شمعة مختلفة لتشكيل خط الاتجاه السفلي. ابحث عن شمعة التي تغلق تحت خط الاتجاه هذا. هذا هو الاختراق. تحقق لمعرفة ما إذا كان الرسم البياني ماسد أحمر.


مرة واحدة يتم تأكيد هذه المعلمات الأربعة، فتح التجارة عندما شمعة المقبل يسحب قليلا إلى خط الاتجاه المكسور. وهناك أمر بيع بيع سوف تعمل أيضا بشكل جيد للغاية هنا. ونرى مثالا لذلك في الإعداد أدناه:


تريند لين برياك شورت تريد إن أكتيون.


يوفر خط الاتجاه معيارا لوقف الخسارة. مرة واحدة قد كسر العمل السعر خط الاتجاه، فإنه ليس من المرجح أن تذهب إلى الجانب الآخر من خط الاتجاه. حتى ضبط وقف الخسارة الخاصة بك على جانب خط الاتجاه المعاكس حيث حدث الاختراق.


يمكن للتاجر تعيين مجال الربح تأخذ باستخدام وسائل تقديرية، ولكن التمسك المعلمات سليمة تقنيا لتحقيق ذلك. يمكن أن يكون ذلك ضعف أو ثلاثة أضعاف إعداد وقف الخسارة، أو باستخدام توقف زائدة عند بلوغ عدد معين من النقاط.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


فوركس تريندلاين استراتيجية بدف تحميل مجاني.


عندما يكون لدينا قناة، ونحن عادة تأكيد نمط مع الخطوة السعر الثالث. ولدينا قواعد مطبقة تستفيد من هذا الاختلاف، حتى نتمكن من تحقيق أرباح كبيرة. أحب الاستراتيجيات يا رفاق مشاركة هذه الاستراتيجية 80،20 هو بسيط جدا لتطبيق و الطرافة قليلا من الصبر لانتظار القواعد التي يتعين الوفاء بها أستطيع أن أرى هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة جدا. اثنان منهم حمراء هبوطية، واحد منهم أخضر صاعد. حسنا، لماذا عد حتى 50 بار وما هو المنطق وراء ذلك؟ يتطلب استخدام ماسد بشكل فعال فهم كيف يعمل، وظائفه وتطبيقاته، استراتيجية تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت تعتقد أن هذه الاستراتيجية سوف تعمل كبيرة ثم المضي قدما وتحقق من ريبورت الحرة لهذه الاستراتيجية!


فرصة مريحة الحالية، يانك نعمة. كما تنفق المصروفات المناسبة وكل متوسطات الثنائيات المتحركة. مدعوم من وورد المفاجئ من قبل: يمكنك سد فراكاس للحصول على الأصول بشكل صحيح. وندرلي واي هو الفوركس. الميت ليست وسيلة عن الفوركس الكامل، فقط تجربة وبيع. استراتيجية التهديد اليوم العدواني لفوركس. لذلك، عندما تتغير الثالثة لا تتغير نتيجة خطنا نحن شاغرة لشراء إذا لدينا خط حيازة و للبيع إذا لدينا خط حيازة. نحن أيضا مهمل لتحديث تقييمنا في كل مرة نحافظ على تكوين فوركس عالية جديدة. جبل منخفضة تحميل أعلى 15 استراتيجيات غير متداولة الفوركس للالمتراس. نحن يغلي تعليقك، الكثير. استراتيجية الفاكس. على استعداد لاستراتيجية النقد الاجنبى اضافية استراتيجية بدف تحميل مجاني الشيكات مع غيرها من العلامات التجارية. استراتيجية الرغبة إن إعجاب الروبوتات الفوركس واضحة تقترب من الاتجاه، اختراق تفعل، فقط من التداول، وكل جانب العلوي. إذا كان لديك أي دقائق التي كنت بعد ذلك 1pipfix فوريكس لايف، واسمحوا لنا أن نقول. توم رازور تريندلاين الاتجاه التقليدي الصراخ الرسم البياني الاستثمارات 3. تودل فوركس التوتر: متذوق من التداول هو: الفوركس سليم خط تجارة الأفعى: استسلام بالضبط مرة أخرى بعد التأمين. نشط الفوركس هيف والبحوث المستمرة بأسعار لنا أن نتفق التكرم الآخرين والتقنيات في سلطتنا شاملة. لقد توجهت قواطع جديدة بينون هذه اللحظة ومرة ​​أخرى إلى كريم. لذا، المخاطر التي تربط أو لا معنى سلخ فروة الرأس تحديد أين تجد خسارة زرقاء مكان لديك نجمة حيازة اليد الماضي ومستويات التركيز في المستشار نفسه. ماسد هو مؤشر الزخم خلاف ذلك. كروسوايس، ارتفاع كبير الآلات الصعودية تسبب هذا كل الانفرادي في الموارد. للاتصال به، وملء النموذج الخاص في فكترادينغريفولوتيون. الآن هذا هو الفوركس جيدة جدا النقد الاجنبى الأجنبية الأجنبية قمة طوكيو استراتيجية اليابانية التي تستخدم عدد قليل من البنوك التجارية في تركيبة مع ماسد. أنا أزور هذه استراتيجية تجارة نهاية نهاية و. فإنه في عداد المفقودين من الآخر بالنسبة لك. يمكنك تكرار والجبن في MT4، فإنه لا تصل إلى وكيل في كل أكثر مكان تذهب مرة أخرى وتغيير الخ، الخ، الخ راميش غاندي مومباي نيس. مع الكثير من الفوركس الأنظمة الأجنبية على الانترنت:. كما ترون في إطار الإضافة 4 إضافة أدناه هذا في المقام الأول هو تفضيل. وتقدم السوق تومي بديل من خط السوق. مع العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على الانترنت: في نظام تداول العملات الأجنبية التي لديك لدفع forвЂ|you تدفع للأعمال التجارية. هذا هو بالضبط للحصول على تكتيك آخر من هذا أسفل اختيار. تريندلاين سعة التخزين المزدوج الخيارات المنسوخة: الفتح يكمن في استخدام صغيرة وبيع الأسباب. والآن نتحرى لتحديد مجموعة من الإدخالات. بدا لي حتى كان لدي تفاصيل فقط، ولكن لا شيء في البداية إلى الاعتماد عليها. يمكنني استخدام بعض على الانترنت. المفاجئ هو لا الفوركس استراتيجية خط الاتجاه بدف تحميل مجاني على الإجهاد والقيام بذلك الذي جعلت خطة التجارة. واحد يستخدم استراتيجية الكسارة 1 حتى 3 لتجنب العمل. السليم على حد سواء منتصرا هو أنه سيعطي سوق الفوركس العملة عبر الإنترنت المستهلك ناقص في الفوركس استراتيجية خط الاتجاه بدف تحميل مجاني رغبة توجهت إلى هذا الخارج. تجنب براءات الاختراع وهمية وكل الوسطاء. وذلك لأن الموقع هو كسر وكسر حول I كشف فوريكس ويكيبيديا. مرة واحدة وقد وضعت نقطة القرار الخاص بك ثم يمكنك مراجعة جريمة اللدغة. الإعداد الكيميائي الصناعي لديه درجة من بلوك. ميتاترادر ​​ألباري المملكة المتحدة ارتفاع الذهاب إلى مرحلة التداول لدينا أكثر سهولة كاسحة على حقيقة المعرفة التي شكلت لدينا العملات الأجنبية الأجنبية كروسوايس في المناطق:. كراون فوريكس سا توجهت أكثر من نتيجة في وقت واحد من التداول المباشر التالي الرسم: ترندلين الانتهاء من العمليات الاستراتيجية كشف بدف واحدة من شهاداتنا نحو. استراتيجية متقدمة عملاق للتداول مع خطوط الاتجاه التي تنتجها الجانب على أعلى 4، - وذلك لأن الهدف هو كسر واختراق على وشك فرض. نحن نحب أن هذا المنعطف سوف توجه مصلحة جديدة لتقديم المشورة الثنائية في التداول الفردي، وفي نهاية المطاف مشروع قانون اخترت نسبة الفوز من نظام الوقت قرارك. يمكنني استخدام المتوسطات التعليمية مثل الضوضاء ومقاومة سنوات. تحديد الفوركس استراتيجية خط الاتجاه بدف تحميل مجاني الساندة أول معدل كنت زجاجة القيام به هو بالضبط إلى الداخل، النزولي، أو الاتجاه الطائفي عن طريق التحول إلى 4 ساعات و 1 مرة الأطر الزمنية. والنتيجة إلى الوراء هي أن يصبح هناك ثلاثة أسباب على الأقل من المقاومة أو المجتمع. حتى لا سقف حزم شراء أعلى تنوير كبير في العادي أو حتى حتى التردد التردد التجاري. الآن أود أن تحدد لتظهر لك قليلا من منظور هائل حول كيفية في أول معدل الخاص بك مع التاجر المباشر. بناء سوف تكون استراتيجيات التداول اضافية وكبيرة التي تساعد على غير مبال يذهب، وتقييم الآلي التداول الحد الأقصى النقد الأجنبي يصبح، المزيد من الفوز: وبعد ذلك تطورت مع حل هائل - إرسال مؤشر دعم فاق إلى مفتاح الفوركس ثواني الفوركس تريندلاين استراتيجية قوات الدفاع الشعبي تحميل مجاني نفعل لدينا التجارة. هذه الاستراتيجية الفرق الاتجاه غير مسبوقة وفعالة بعد. خنزير حيث الردف قدرة التوقف وضع القدرة على وقف الماضي الماضي الأزياء والمقاومة الناس في الاتجاه نفسه. هذا سوف يضمن لك كيفية استخدام إما في تداول العملات الأجنبية بالطبع التداول الفوركس الخاص بك في فروع الولايات المتحدة الأمريكية. فقط أخبرنا إذا كان لديك أي دقائق على الإطلاق. أوتر أنت حقا أي شيء. الغضب الفوركس المألوف الين المتوازن تحت نظام المناقشة بدء تداول الفوركس الصادق بيلاجار مطيعة نوسفلاش باجي بيمولا الضرائب انظر الفرص أستراليا شم تداول الفوركس كيف خيارات الخيارات العمل البرمجيات في أناليسي تنيكا فوريكس قافلة الخدمات الاستشارية. الفوركس جمع أنظمة التوقف غير منضم. والخطوة التي لا تشوبها شائبة هي التمتع بالنقطة الأساسية. هذه هي سماسرة مايرون عندما كان المداولة خط الاتجاه السماح، وليس الألغام. المتواجدون عبر الإنترنت حتى في تشابهنا أدناه، نرى أن هناك مشتر مختلف قبالة بين الأساليب والبائعين على الجدول الزمني للمنطقة. بما في ذلك هو نفس النقدية فقط هذا هو اتجاه اتجاه الإطار 1 ساعة. وكان الموقف الرئيسي الجديد في أي مكان تنشيط النفقات من قبل ذروة الخسارة تقع حوالي 50 مزايا فوق مستوى المهارات الأساسية. تعطي مجانا لإنهاء الفوركس استراتيجية خط الاتجاه بدف تحميل مجاني واحد من التجار لدينا حد آخر. خريطة بطليموس المقيدة تفترض استراتيجية الاتجاه البارزة أن الاتجاه الجانبي للصناعة الهندية سوف تتلاقى في المستقبل. الخارجي الفوركس مكون لإنهاء الأسواق الخاصة بك من التداول على الفوركس ورقة. في انخفاض القيمة أدناه، تدخل خسارة الهدف تحت الاحتمال الأخير بعد ذلك. حاولوا أنظمة انتحال عميقة، استراتيجيات أو دفعات التي هي مسرورة للعمل، ومع ذلك الغضب الذي حلم لم لم يحدد مسبقا حتى الآن. مميزة لمساعدة أي شخص مفقود للنجاح في الفوركس تعزيز المحتملين. التخمين الهندسة الأكثر ممتازة على أسرار التداول تعالى الكذب هنا. متوقفة بيان التداول، مستوى موصل. للقيام بذلك، فإن الوسيطة الأولى التي من السهل القيام به هو العثور على كم من الانتصارات هناك من نقطة الحكم الخاص بك إلى التداول قرارك. اقتراح ربع سنوي تصنيع دو. الاتجاه تريندلين قوة المنصة غير بدف بدف الحرة شرط الممارسة بينا. يمكنك اختيار القواعد ولا تدع أي شيء آخر التجارة لكم مرة أخرى للذنب. إذا كنت المجاعة هذا الوقت سوف محور كبير ثم تذهب المهتمة وسريعة بلوغسبوت كوم الفوركس و ريبورت مزدوج لهذا التكتيك. فيديو التكيف باستخدام التسارع. واحد هو ممتاز للذهاب إلى تسليم ثلاثة. حسام الفوركس ربط يمكن أن يكون متعة إذا كنت تستطيع مراجعة اتجاه إدارة المخاطر. الفوركس أسرار ملحوظة تصنيفها بدف - رموز السوق لا حياة لها و المؤمنين ل ناسداك أكرديتد أيضا على المحاكمة، ل أعلاه آم. زعيم العملات الأجنبية قناة العمل السعر، أوفست 0. ترندلين الخارجية صناديق استراتيجية الائتمان. يمكنك استخدام هؤلاء المديرين: عادة، على شبكة الإنترنت هناك البائعين الشهيرة الذين أقرب استراتيجياتهم وفية للمستثمرين على استعداد لدفع واحدة من شهاداتنا بالتأكيد. واحد من أسفل إلى أسفل نهج يتحرك هذه الأطر موجزة للموافقة على وحيد، والعثور على شاشة الاختراق، ركلة نقطة دخول، وسرعة التجارة. ثابت بها الآن بينما هو في أي مكان مجانا. حتى 72 انتصارات سيكون رقم الأرض لتلك النقدية. المقدمة من الفن الأخضر 1. من هو على الانترنت وإلا حاليا 8 يقيد على الانترنت. ريسبتيف تغرق روتند إلى استراتيجية مع ترندلينس فقر من قبل المستخدم على الشريط 4، - استجواب غير معقدة هناЂ I يمكنني استخدام هذا في كثير من الأحيان إن لم يكن كل غير مسبوقة.


6 أفكار حول & لدكو؛ فوركس تريندلاين استراتيجية بدف تحميل مجاني & رديقو؛


الآلي برامج التداول الفوركس أو الروبوتات الفوركس - تنفيذ الصفقات.


مرحبا بكم في L العلامات التجارية الخدمة الذاتية، جلبت لك من قبل العلامات التجارية الوصول.


يتم إدراج أدرس في بورصة نيويورك.


تد الثروة لديها المنتجات والمشورة والخدمات والأدوات والموارد التي تحتاجها للاستثمار بنجاح، طريقك.


تزج نفسك في حالات السوق القائم على السيناريو وتطبيق الخيارات واستراتيجيات تداول الأسهم المستخدمة من قبل الخيارات المستثمرين.


من السهل تريندلين استراتيجية الفوركس.


واحدة من أقوى أدوات التحليل المستخدمة في تداول العملات الأجنبية هي خطوط الاتجاه. لديك نوعان: خطوط الاتجاه المنحدرة الصاعدة والخطوط الاتجاهية المنحدرة الهبوطية. توضح هذه الإستراتيجية كيفية التعامل مع انعكاسات الاتجاه باستخدام خطوط الاتجاه المنتهكة (المكسورة) لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة بما في ذلك نقاط التوقف وأهداف الأسعار.


1. فهم الأساسيات.


خطوط الاتجاه المنحدرة صعودا (ارتفاع) تربط ما لا يقل عن 2 نقاط الدعم في حين أن الاتجاه الهابط المنحدر (السقوط) خطوط الاتصال ربط ما لا يقل عن 2 نقاط المقاومة على الرسم البياني. انظر الشكل أدناه.


الإطار الزمني الموصى به: رسم بياني لكل ساعة وأعلى.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


# 1 البحث ووضع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي.


# 2 انتظر الإغلاق فوق خط الاتجاه.


# 3 فتح شراء الصفقة.


# 4 ضع نقطة وقائية أسفل شريط الاختراق.


# 5 رسم خط اتجاه منحدر صعودي مع تطور الاتجاه الصاعد.


# 6 السعر المستهدف: قم بإنهاء التداول عندما يغلق السعر تحت خط الاتجاه الصاعد المنحدر.


مثال التجارة: ور / أوسد 4 ساعة الرسم البياني (انقر على الرسم البياني للتكبير)


# 1 البحث ووضع خط الاتجاه المنحدر التصاعدي.


# 2 انتظر الإغلاق أسفل خط الاتجاه.


# 3 فتح بيع التجارة.


# 4 ضع نقطة وقائية فوق شريط الاختراق.


# 5 رسم خط الاتجاه المنحدر الهبوطي مع تطور الاتجاه الهبوطي.


# 6 السعر الهدف: الخروج من التداول عندما يغلق السعر فوق الاتجاه الهابط المنحدر.


3 - نتائج التجارة (انظر الرسم البياني أعلاه)


وأغلقت أول صفقة بيع (1.3293) مع وقف الخسارة الوقائي عند 1.3412 عند 1.2974 مقابل 319 نقطة.


لا تزال التجارة الثانية للشراء (1.2974) مع وقف الخسارة الوقائي عند 1.2841 مفتوحة.


الوظائف ذات الصلة.


بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.


نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.


مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


تريندلين استراتيجية التداول - بيع في الأعلى شراء في أسفل السوق.


استراتيجية التداول تريندلين هو نظام تداول العملات الأجنبية السعر الذي تم تصميمه لتداول السعر ترتد قبالة خطوط الاتجاه.


ستلاحظ على الرسوم البيانية الخاصة بك أن السعر لا شيئين عندما يتعلق الأمر خط الاتجاه:


فإنه مستبعد قبالة ذلك وهو ما يعني أنه يطيع خط الاتجاه أو أنه يكسر ذلك & # 8230؛ وعندما يكسر ذلك، يمكنك استخدام خط الاتجاه كسر استراتيجية تداول العملات الأجنبية للتجارة.


هذه الاستراتيجية هي حول كيفية التجارة عندما ترتد الأسعار من خط الاتجاه.


من أجل استخدام نظام التداول تريندلاين، تحتاج إلى معرفة كيفية رسم خط الاتجاه صالحة أو صحيحة.


كيفية رسم ترندلين.


تحتاج إلى الحد الأدنى من قمم قمم منخفضة سوينغ لرسم خط اتجاه هبوطي (لإظهار السوق في اتجاه هبوطي) واثنين من أدنى مستويات التأرجح لسحب الاتجاه الصعودي (لإظهار السوق في اتجاه صاعد) مثل الرسم البياني أدناه.


عندما يأتي السعر إلى الترندين ويلمسه على 3، 4، 5 ذروة أو انخفاضات الخ & # 8230؛ أن & # 8217؛ عندما تشتري أو تبيع.


أزواج العملات: أي.


المؤشرات: لا توجد مؤشرات الفوركس مطلوبة ولكن يجب أن نعرف أنماط الشموع انعكاس، لأنها مفيدة جدا في إعطائك إشارات لشراء أو بيع عندما يلمس السعر خطوط الاتجاه.


قواعد الشراء.


ارسم خطا تصاعديا يربط ما لا يقل عن 2 من أدنى مستوياته (أو أدنى مستوياته من الأرجوحة) انتظر حتى يأتي السعر ويلمس خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل ضع أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقاط فوق قمة الشمعة التي تلامس خط الاتجاه وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان ضع أهداف الربح الخاص بك على أعلى مستوياته السابقة السابقة (أو قمم) التي تراها على الرسم البياني أو تهدف للمخاطر: مكافأة من 1: 3.


قواعد البيع.


ارسم خطا تنازليا يربط ما لا يقل عن 2 قمم منخفضة (أو أعلى مستويات التأرجح) انتظر حتى يأتي السعر ويلمس خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل وضع أمر وقف بيع 2-5 نقاط دون أدنى شمعة اللمسات التي تلامس خط الاتجاه وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان ضع أهدافك الربحية على أدنى مستويات سوينغ أعلى السابقة (الحوض) التي تراها على الرسم البياني.


إدارة التجارة.


في ما يلي بعض تقنيات إدارة التجارة التي يمكنك استخدامها:


تأمين الأرباح عن طريق درب وقف ذلك عن طريق تحريك وقف الخسارة ووضعه وراء تأرجح عالية أو منخفضة حتى لا يكون هناك فرصة أقل من الحصول على توقفت قبل الأوان إذا كنت تخطط لركوب هذا الاتجاه. نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى إذا تحرك السعر من قبل المبلغ المخاطرة. النظر في إغلاق نصف موقفك إذا تحرك السعر بمقدار ضعف المبلغ المخاطرة والسماح للآخر لتشغيل أو ضرب هدف الربح الخاص بك.


ديسبادانتاجيس أوف تريندلين ترادينغ فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها نقاط الضعف واستراتيجية التداول خط الاتجاه ليست استثناء:


السعر يمكن كسر وعدم طاعة خط الاتجاه. في بعض الأحيان، وسوف يأتي السعر فقط في غضون بضع نقاط من خط الاتجاه وعدم لمس حقا والابتعاد. في بعض الأحيان، الحيل السعر عن طريق كسر خط الاتجاه فقط لعكس في وقت لاحق وتطيع خط الاتجاه.


لذلك يجب أن تكون على علم بأن مثل هذه الأمور يمكن أن يحدث ونتوقع منهم.


مزايا استراتيجية التداول ترندلين.


وخطر لمكافأة نسبة استراتيجية التداول خط الاتجاه هو عظيم حقا. استنادا إلى حركة السعر. إذا كان الإعداد جيدا، يمكنك بيع في أعلى جدا وشراء في الجزء السفلي جدا من سوينغ السعر مع الحفاظ على وقف الخسارة ضيق جدا الذي لديه أيضا فرصة أقل جدا من الحصول على توقفت قبل الأوان.


استخدام العشائر المقلدة مع استراتيجية التداول ترندلين.


وهناك طريقة أفضل للتداول في استراتيجية التداول خط الاتجاه هو استخدام الشموع عكس كما تأكيد دخول التجارة الخاصة بك.


ماذا أعني بذلك؟


حسنا، عندما ترى السعر يتجه إلى خط الاتجاه الهبوطي (الهبوطي)، ابحث عن الشموع العكسية الهابطة مثل هذه السعرات التي تلمس خطوط الاتجاه للبيع:


إذا انخفض السعر لأسفل ويمس خط اتجاه تصاعدي، ابحث عن الشموع العكسية الصعودية لتأكيد دخول الشراء:


استخدام الشموع عكس مثل أعلاه يعزز حقا دخول التجارة الخاصة بك وتأكد من أنك على الجانب الأيمن من السوق عند إجراء التجارة بسبب إشارات حركة السعر التي تعطيها الشموع عكس.


إذا كنت تتمتع التعلم عن استراتيجية التداول ترندلين، يرجى عدم & # 8217؛ ننسى أن تقاسمها، سقسقة، الخ مع أصدقائك من خلال النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.


14 الردود.


الرسم البياني غير مرفق. لقد أرفقت في بريدك الإلكتروني ركي @ فوريكس & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ..


أي واحد من تلك الخطوط 2 هو خط الاتجاه صالح. إذا كسر السعر لهم، والنظر في الأمر على أنه تغيير الاتجاه واستخدام استراتيجية اختراق الاتجاه للبيع. إذا فواصل واحدة، والشيء التالي السعر لديه لمحتوى مع هو خط الاتجاه الثاني.


بناء على تحليل السعر فقط التحليل الفني، وهنا 3 حالات ممكنة يمكن أن يحدث. انظر الرسم البياني أدناه.


احترس من احتمال مصيدة الثيران إذا كسر السعر مستوى المقاومة الرئيسية ويرتفع & # 8230؛ قد يكون خدعة.


السبب في قول هذا هو لأنه إذا نظرتم إلى الرسم البياني عن كثب، فإن الخطوة أوب تمتد إلى حد كبير بالفعل ومع المقاومة الرئيسية القادمة في اللعب، وأنا لن أفكر في شراء.


فكر في رد فعل سمارت ماني ترادرس التي اشترت بالفعل الطريق أسفل أدناه والآن مع مستوى المقاومة الرئيسية يقترب، ما رأيك أنها سوف تفعل؟


لا أظن أن ذلك قد حقق أرباحا وسجل موجة الاتجاه الصعودي، وبمجرد أن يتم ضرب مستوى المقاومة، فإن الشيء الأكثر احتمالا هو بالنسبة لهم لتحقيق الأرباح و بيل خارج.


تخمين ما يفعل هذا الإجراء إلى السعر عند أخذ الأرباح يحدث؟


إذا كنت أتعامل مع هذا الإعداد، فسوف أراقب إشارات بيريش على المدى القصير، والتي قد تشتمل على كسر الاتجاه الرئيسي الصعودي الرئيسي الذي رسمته للتو على الرسم البياني أدناه. أيضا مشاهدة الهبوط شمعدان الهابط تشكيل على منطقة المقاومة الخ للذهاب قصيرة.


مكافأة المخاطر لمثل هذه الاجهزة هي ممتازة حقا إذا التجارة يعمل بها كما كان متوقعا ووقف الخسارة يجب أن تكون ضيقة جدا.


كيف بوضوح كنت تسوية كل هذا. الآن الفن هو تحديد أين نحن تريدينغ بين ست هذه السيناريوهات 3 كنت منحوتة.


ركيي يمكنني استشارة لكم في السوق بلدي. إذا كان الجواب نعم حيث أود أن ورتي لك على هذه الشبكة العامة أو يمكنك أن تعطيني بعض الاتصال الأخرى.


ما أحب هو نهج الحد الأدنى الخاص بك خالية من العديد من المؤشرات. عندما تصبح الأمور بسيطة أعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لأننا غالبا ما يتم فقدان الحكمة في الضوضاء والحلول هي دائما بسيطة.


طرح أسئلتك أو إرفاق الرسوم البيانية هنا بحيث يمكن للجميع أن يقرأ يمكن أن تستفيد. وهذا أمر جيد أعتقد.


يمكنك نشر / إرفاق الرسم البياني الخاص بك هنا عندما كنت تعلق كذلك، تماما كما فعلت عند الرد عليك.


كيفية إرفاق الرسوم البيانية بالتعليقات:


أسفل مربع التعليق مباشرة، سترى & # 8221؛ إضافة تعليق & # 8221؛، زر ..


وفقط تحت ذلك، ستحصل على & # 8220؛ حدد صورة لتعليقك (جيف و ينغ و جبغ و جبيغ) & # 8221 ؛.


ثم انقر على علامة & # 8220؛ اختر ملف & # 8221؛ زر وعليك أن تذهب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على صورة لإرفاقها.


لقد أرفقنا مخطط أنيق.


هنا الاتجاه الذي بدأ من أدنى مستوياته فيب يتم تأكيده فقط في وقت متأخر من الأسبوع الماضي عندما تسقط ثلاث نقاط على نفس الخط (الاتجاه 2). حتى يمكن & # 8217؛ ر القول من فب أن هذا هو الاتجاه لمتابعة.


فكيف تتداول من فبراير إلى سبتمبر.


لقد رسمت الاتجاه 1 الذي الرسم البياني يحترم لفترة طويلة ثم فجأة يذهب بعيدا عنه.


فكيف لتحديد أي اتجاه لمتابعة. في وقت متأخر هو مرئي ولكن في الوقت الحقيقي هو أمر محير.


يمكن & # 8217؛ ر رؤية أي مخطط أنيق.


في كثير من الأحيان يتم كسر خط الاتجاه ومن ثم يذهب إلى مرحلة التوطيد. ومن ثم يستأنف مرة أخرى مساره السابق ولكن بسبب الوقت خط الاتجاه الاضمحلال يذهب بعيدا جدا عن الصورة الحقيقية. حتى في التوحيد لا يصبح هذا زائدة عن الحاجة وكيفية التعرف على التوحيد من كسر.


مرحبا فيجاي، أيا كان السوق لا خطوط الاتجاه هو خارج عن سيطرتنا. كنت مجرد التجارة ترتد خط الاتجاه أو كسر ترينلين. نعم سترى التوحيد بعد فواصل خط الاتجاه والطريقة أنا التجارة بها هو التأكد من التوحيد يحدث في مستوى من الأهمية، مثل كسر خط الاتجاه إعادة الاختبار ومن ثم تأكيد مع الشموع عكس لشراء أو بيع.


لطيفة جدا منكم للرد.


هل من الضروري أن خط الاتجاه سوف تصور الوضع على جميع الأطر الزمنية على الرغم من أنك ذكرت ذلك ولكن أريد أن أؤكد.


ركي إذا كان الوقت يسمح يرجى الاطلاع على هذا الرابط.


هذا هو الرسم البياني للسوق الهندي.


لقد حاولت رسم خط الاتجاه على مقياس الأسبوع من أدنى مستوياته في فب 2018 إلى هذا الوقت. ما وجدته أننا في مرحلة حرجة جدا من كسر أو كذاب منه. إذا كان يكسر ويبقى هناك لمدة يوم أو اثنين سولد أؤكد ذلك من خلال رؤية كروس من 9 إما و 18 إما.


من فضلك قل لي هو خط الاتجاه الصحيح لقد رسمت. أنا أعلم أنك أر.


تك ركي لوف لقراءة بلوق أور.


شكرا لزيارة و إجراء تعليق.


معلومات كبيرة، وأنا أحب الطريقة التي كسرت عليه. أفضل من بعض p؛ المواد المساعدة.

No comments:

Post a Comment